Wednesday 17 January 2018

الفوركس استراتيجيات التداول للمحترفين


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
ليف لندن سيسيون التداول على ور / أوسد 26 مارس 2018.
كسر كامل من تداول ور / أوسد التي اتخذت خلال جلسة لندن الحية باستخدام أنماط محاصرة وحجم هو أدناه الفيديو الذي يكسر دخول أخذت على.
تداول الفوركس تريند ريفرز & # 8211؛ نهاية نظام الفوركس اليوم.
ومعرفة متى سيكون الاتجاه قد انتهى يمكن أن يكون قطعة قوية جدا ومربحة من المعرفة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم حتى معرفة محدودة من استراتيجيات التداول التي.
ما هو الفوركس سلخ فروة الرأس & # 038؛ هل يجب أن تستخدم إستراتيجية التداول هذه؟
بعد المادة يرجى تذكر أن "مثل ذلك" و "+1" وكذلك ترك تعليق! هناك قدر كبير من الارتباك عندما يتعلق الأمر بموضوع.
الفوركس للدمى - بسيطة تجارة الفوركس الاستراتيجية.
اليوم نحن نعود إلى الأساسيات. في كل مكان أرى أرى "أنظمة الفوركس سرية" و "استراتيجيات التداول اليوم المتقدمة". بالنسبة للمبتدئين علينا جميعا أن نفهم لماذا تجار الفوركس التجزئة.
الرواتب غير الزراعية & # 8211؛ يجب تداول الفوركس نيوز؟
النقاش حول تداول الفوركس الأخبار هو شيء تم حولها لفترة من الوقت، والآن أيام ذلك.
إستراتيجية تداول بنك الفوركس كشفت & # 8211؛ استراتيجية تداول يوم الفوركس.
استراتيجية تداول الفوركس بنك أي شخص ناجح في سوق الفوركس سوف يسلمون توافق على عدم وجود مهنة أكبر واحد.
تعلم التداول الفوركس مع المال الذكية الجزء 3.
في هذه المادة التدريبية دورة تدريبية تغطي كيف الذكية المال (سم) يتداول في سوق العملات غطينا تماما.
تعلم تداول الفوركس مع المال الذكية الجزء 2.
في المقالة الأولى من سلسلة بعنوان تعلم تداول الفوركس مع المال الذكية & # 8211؛ الجزء 1 تحدثنا.
تعلم التداول الفوركس مع المال الذكية الجزء 1.
أشعر شخصيا مثلك وأنا كثيرا على حد سواء. ربما كنت قد بدأت في سوق الفوركس نفسه.
فوركس الرسوم البيانية أنماط & # 8211؛ هل أنها زيادة الحافة الخاصة بك؟
الفوركس مخطط أنماط (زيادة الحافة الخاصة بك) كل واحد تداول الفوركس أنماط الرسم البياني يعرف أن لديهم القدرة على زيادة الحافة الخاصة بك. كل نمط مخطط مختلف بما في ذلك المثلثات، الثور و.

استراتيجيات تداول الفوركس للمحترفين
تعلم كيفية استخدام استراتيجية التداول برو. قراءة المقال ومشاهدة الفيديو التعليمي لتجارة هذه الاستراتيجية.
الاسم: استراتيجية التداول برو.
الإطار الزمني: 1H وما فوق.
استراتيجية بواسطة: محلل نافين بريثياني (فوريكسواتشرز)
فهم استراتيجية التداول برو.
مرة واحدة تحصل على استنفاد في خط محوري في افتتاح الشمعة المقبلة يمكنك إدخال - في اتجاه الجسم من شمعة الإرهاق. حتى إذا كانت شمعة الإرهاق حاولت النزول، لكنها فشلت وظهرت (لذلك تركت ذيل)، فأنت تدخل طويلا (لشراء).
دعونا نجعل قائمة بالقواعد هنا:
يجب أن يكون حجم الشمعة أكبر من الشمعة السابقة عليك أن تكون في اتجاه ذيل الشمعة يجب أن التمسك ويجب أن يكون أكثر من 60٪ من الجسم جسم الشمعة يجب أن يكون ضمن أعلى وأدنى سعر الشمعة السابقة يجب أن يكون كذاب قبالة محور (تحقق 3 أيام قيمة من بيانات الرسم البياني) الأزواج المترابطة من مجموعة العملة تحتاج إلى نمط مماثل لذلك عندما ترى شمعة استنفاد مثل هذا إدخال على افتتاح الشمعة القادمة.
سيتم تحديد منطقة الخروج لاستراتيجية التداول للمحترفين بواسطة خط المحور التالي باستخدام بيانات من آخر 3 أيام.
خلاصة 1 فبراير 16th.
خلاصة 2 أبريل 12th.
انقر على الرابط للاطلاع على المقالة لمعرفة كيفية تثبيت مؤشر النقاط المحورية لهذه الاستراتيجية.
#UrbanForex - كن واعيا للتداول الخاص بك!
حضور ويبينار ليف المقبل!
املأ النموذج أدناه للانضمام إلى قائمتنا البريدية على الويب للحصول على دعوة إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والحصول على تسجيلات عبر الويب، والإعلانات الرئيسية!
ابق على اتصال مع أحدث ندوات وإعلانات!
إعلانات الويبينار.
ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه ليتم تحديثها على الفور عندما يكون هناك ندوات حية جديدة القادمة أو الإعلانات الرئيسية الأخرى.

استراتيجيات تداول الفوركس للمحترفين
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

الدورات المتميزة.
إن شركة سبيسياليست ترادينغ و بروترادرستراتيجيس (كومباني) ليست خدمة استشارية في مجال الاستثمار ولا مستشارا استثماريا أو وسيطا تجاريا مسجلا ولا تهدف إلى معرفة أو اقتراح الأوراق المالية أو العملات التي يجب على العملاء شراءها أو بيعها بأنفسهم. جميع المنتجات والمعلومات هي لأغراض تعليمية فقط. المحللين والموظفين أو الشركات التابعة للشركة قد عقد مناصب في الأسهم والعملات أو الصناعات التي نوقشت هنا. أنت تفهم وتقر بأن هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية و / أو العملات. لا تتحمل الشركة والكتاب والناشر وجميع الشركات التابعة للشركة أية مسؤولية أو مسؤولية عن نتائج التداول والاستثمار. وتصدر البيانات الوقائعية على الموقع الإلكتروني للشركة أو في منشوراتها اعتبارا من التاريخ المذكور وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (مجتمعة، المعلومات) لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء الافتراضي أو محاكاة لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا لسجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي ولا تتأثر بالوساطة ورسوم الانزلاق الأخرى. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فإن النتائج قد تكون قد عوضت بشكل مفرط أو مفرط عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

برو استراتيجية التداول.
الاسم: استراتيجية التداول برو.
استراتيجية بواسطة: محلل نافين بريثياني (فوريكسواتشرز)
فهم استراتيجية التداول برو.
بمجرد الحصول على استنفاد عند خط محوري عند افتتاح الشمعة التالية يمكنك إدخال & # 8211؛ في اتجاه الجسم من شمعة استنفاد. حتى إذا كانت شمعة الإرهاق حاولت النزول، لكنها فشلت وظهرت (لذلك تركت ذيل)، فأنت تدخل طويلا (لشراء).
دع & # 8217؛ s قدم قائمة بالقواعد هنا:
يجب أن يكون حجم الشمعة أكبر من الشمعة السابقة عليك أن تكون في اتجاه ذيل الشمعة يجب أن التمسك ويجب أن يكون أكثر من 60٪ من الجسم جسم الشمعة يجب أن يكون ضمن أعلى وأدنى سعر الشمعة السابقة يجب أن يكون كذاب قبالة محور (تحقق 3 أيام قيمة من بيانات الرسم البياني) الأزواج المترابطة من مجموعة العملة تحتاج إلى نمط مماثل لذلك عندما ترى شمعة استنفاد مثل هذا إدخال على افتتاح الشمعة القادمة.
سيتم تحديد منطقة الخروج لاستراتيجية التداول للمحترفين بواسطة خط المحور التالي باستخدام بيانات من آخر 3 أيام.
انقر على الرابط للاطلاع على المقالة لمعرفة كيفية تثبيت مؤشر النقاط المحورية لهذه الاستراتيجية.
ترغب في حضور موقعنا المقبل.
اشترك أدناه لحضور البرنامج التعليمي المباشر التالي على الويب:
الرسائل ذات الصلة.
أبراج الحضرية استراتيجية سلخ فروة الرأس.
فوركس ماركيت بريديكتيون سيكليس & هيليب؛
جوهر تجارة الفوركس و هيليب؛
كيفية استخدام الإيجابيات النقاط المحورية.
عن المؤلف.
نافين بريثياني.
الجوائز في فكستريت "2018-2018 الأكثر قراءة القراءة" "2018-2018 أعلى 5 ندوات عبر الإنترنت" الجوائز في أوديمي "2018-2018 أعلى المربين في المالية" "2018 أعلى دورة تدريبية تصنيف"

No comments:

Post a Comment