Monday 8 January 2018

الفوركس إمف


فوريكسيمف & # 8211؛ وسيط الفوركس دنغان ريجولاسي ريسمي دي اندونيسيا.
فوريكسيمف ميروباكان وسيط الفوركس تيربيركايا دنجان إيجين ريسمي داري بيميرينتا إندونيسيا (باببتي). سيغالا أكتيفيتاس ترانزاكسي فوريكس ترادينغ يانغ أندا لاكوكان دي فوريكسيمف سيلالو تريجامين كامانانيا.
فوركس ترادر ​​سيكتيون.
كامي منيدياكان إنفورماسي بيركيلاس أونتوك ميماكسيمالكان بوتنسي كيونتونغان تداول الفوركس يانغ أندا لاكوكان.
أرتيكيل إنزبيراسي.
مينليسيك أوس نف ديسمبر 2017.
أباكاه دوكونغان ترامب كه إسرائيل أكان دونغراك هارغا إماس؟
أناليسا هرغا.
نزدوسد ترتاهان المقاومة، واسباداي كوركسي.
أودوس تيروس صعودي؛ بيرثاتيكان ستوكاستيك.
بيريتا إكونومي.
الدولار أس تيرانغكات دلام بيرداغانغان تيبيس.
كابينت اليابان كيلوركان أنغاران 2018.
قسم إدوسبوت.
باغي أندا يانغ بيلوم منغينال تنتانغ تداول العملات الأجنبية، كامي سيدياكان ماتيري لينغكاب إدوكاسي منغناي تداول الفوركس سيكارا مندلام ونتوك ميماكسيمالكان سيتياب بيلونغ باسار يانغ أندا تيموي. فوريكسيمف منيدياكان كونتين إدوكاسي تيربايك داري تينغكات داسار هينغغا ماهر أوندا أنال سيلينغ إنجين بيركمبانغ.
سيموا باكار باري بيمولا. أندا أكان مامبلاجاري باغيمانا ميمبرلاكوكان تداول سيباغاي بيسنيس دان منجيتاهوي منغابا راتوسان ريبو أورانغ ميميليه التداول سيباغاي بيسنيس.
داسار يانغ كوات أدالا مودال أوتاما. أندا أكان مندابت بينجيهوان دازار سيباغاي كودا-كودا أون مامبيلاجاري جوروس-جوروس دلام ترادينغ. ميميليكي حساب تجريبي أكان ميمبرسيبات بروسيس بيلاجار أندا.
دي تينغكات إيني أندا أكان ميمبلاجاري داسار أناليسا تكنيكال ونتوك بيجاكان منغمبانغكان ميتود ترادينغ أندا. أندا أكان بيلاجار منغينالي بيرجيراكان هارغا دان ميرايه بيلوانيا.
أندا أكان بيلاجار منجمبانغكان ميتود دان ستراتي ترادينغ أونتوك مينكاباي توجوان سيتياب تاجر: الربح سيكارا كونسيستن!
ستوشاستيك أوزيلاتور ميمبانتو كيتا مينيموكان مومنتوم يانغ بيك غونا ميننتوكان إنتري بوينت. سيمنتارا تسي بيرغونا دلام أناليسيس تكنيكال. باغيمانا كارا بينغونانيا؟ ندوة جندان ليواتكان إيني!
تداول الفوركس دنغان منصة التداول تيربيك.
فيتور باهاسا يانغ لينغكاب ترماسوك باهاسا إندونيسيا ترانزاكي إنستان دان سيبات بث مباشر أخبار داري داو جونز نيوزوير إنديكاتور تكنيكال رصد بوسيسي، هاسيل ترانكسي دان دان بيركمبانغان مشروط منصة المحمول ونبوك الهاتف الذكي دان بدا ميتا كووتس اللغة 4، ونتوك ميمبات إنديكاتور سيسواي كيبوتوهان أندا.
مجلة الفوركس إمف.
سيباغاي تاجر، تينتو أدا بانياك كاجاديان يانغ أندا ألامي دي سيبانجانغ تاهون 2017 إيني. مونغكين تيداك جارانغ دي أنتارا أندا سيمبات منسيبيسي مانيسنيا كيونتونغان دي تاهون إيني، سيبليكنيا مونغكين تيداك سيديكيت بولا يانغ ميراساكان باهيتنيا كيروجيان ديمي كيروجيان يانغ تيرجادي. إيفالواسي بنتينغ ديلاكوكان أوله التاجر، بيتك سيتيلا منغالامي كيروجيان أتاوبون سيتيلا منجيكاب كيونتونغان. فوريكسيمف ماغز إديسي كالي إيني خسوس ميمبهاس استراتيجي تداول براكتيس يانغ بيسا أندا بيلاجاري دان كوبا تيرابكان. سيلين إيتو أندا جوغا بيسا ميمباكا أولاسان بيك فوندامنتال موبون تكنيكال أونتوك ماتا يانغ أوتاما دان كوموديتاس. سيماك ليبيه لينغكاب أولسان كامي دي فوريكسيمف ماغز إديسي كالي إيني.
بادان بينغواس بيرداغانغان بيرجانكا كوموديتي: 736 / باببتي / سي / 6/2005.
بورسا بيرجانكا جاكرتا: No. سباب - 104 / بج / 12/04.
بورسا كوموديتي دان ديريفاتيف إندونيسيا: No. 073 / سبكب / إكدكس / دير / إي / 2018.
كليرينغ بيرجانكا إندونيسيا: 57 / أك-كبي / إيف / 2007.
إيدنتروست سيكوريتي المقاصة الدولية: 047 / سك / إيسي-إمف / إكس / 2018.
فوريكسيمف عدالة توب على الانترنت وسيط الفوركس يانغ تيربيركايا دينغان إيجين ريسمي داري بيميرينتاه إندونيسيا (باببتي). بيرلو أندا كيتاهوي، دي إندونيسيا هانيا أدا بيبيرابا وسيط / بيالانغ يانغ بونيا إيجين ريسمي. أبا غونانيا إيجين داري باببتي تيرسيبوت؟ إيجين ريسمي إيني ميموريكان جامينان كامانان برتراناكسيكس باجي أندا يانغ مميليه فوريكسيمف سيباغاي تمبات ونتوك منغمبانغكان إنفستاسي.
سيلين منيدياكان جاسا سيباغاي وسيط فوريكس دي إندونيسيا، فوريكسيمف جوغا منيدياكان بيرباغاي إنفورماسي تامباهان يانغ دابات ميمبانتو أندا دلام ميلاكوكان تداول سيهينغغا أندا بيسا ليبيه بيج دلام منغامبيل كيبوتوسان دي أنتارانيا:
أناليسا تكنيكال فوريكس هاري إيني. بادا باسيان إني، أندا بيسا ميندابكان بريديكسي سيكارا أوموم تنتانغ بيرجيراكان هارجا أونتوك مينجانغ كينغاتان تجارة أندا. تحديث ديلاكوكان 2 كالي سيهاري سيهينغغا أندا دابات تيروس ميندابكان أناليسا تيربارو.
بيريتا فوريكس. بانيان إيندي أندا أكان مندابا بيريتا الأساسية بيرجيراكان السوق دنيا يانغ سيلالو تحديث سيتياب هاري. أغار ليبيه غامبانغ، سيليكان الاشتراك أونتوك مينداباتان بيريتا إيني لانغسونغ كي إمايل أندا.

فوريكس إمف
تمبات دان كارا يانغ تيبات أونتوك بيلاجار، أوجيكوبا ترادينغ بلان أتاو بينجمبانغان ستراتيجي ترادينغ دنغان هارجا دان داتا ريال ماركيت.
بيرترانساكسي فوريكس، إماس دان مينياك (كوموديتي) ميميليكي ريسيكو يانغ تينغجي دان مونغكين تيداك سيسواي أون سيموا أورانغ.
بانياك فاكتور باجي سورانغ إنفستور يانغ هاروس ديبرتيمبانغكان سيبيلوم بيرترانساكسي، سيبيرتي أوبيكتيفيتاس، تينغكات بينغلامان.
دان كينجينان بيرينفستاسي دنغان ريكو إنتوك سيتياب إنفستور.
كوبيرايتس بت. إم العقود الآجلة، 2017. جميع الحقوق محفوظة. بيان الخصوصية.

فوريكس إمف
صندوق النقد الدولي، الذي أنشئ في عام 1946 لتوفير السيولة الدولية على المدى القصير والمتوسط ​​وتشجيع تحرير أسعار الصرف. ويساعد صندوق النقد الدولي أعضائه على التغلب على مشاكل ميزان المدفوعات مع تقديم القروض اللازمة.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

فوريكس إمف
الجواب واضح: أي كمية من القراءة يمكن أن تحل محل التدريب العملي العملي على التدريب في السوق الحية، مع دليل المهنية.
إشارة مميزة: تنبيهات من الاتحاد الدولي للاتصالات.
تداول نمط: موقف التداول.
التاجر دون المنظور هو تجارة مكفوفين.
لدينا واحدة من نوعها تحليلات حزم تقدم منظورا لا مثيل لها في أذهان المهنيين في السوق الموهوبين.
أداة مميزة: منصة سمارترادر.
هل لديك الأدوات المناسبة لهذه الوظيفة؟
سواء كنت تاجر الفردية، مدير المال، أو حتى الوساطة - الأدوات المناسبة المسألة. نستطيع المساعدة.
وعلى الرغم من أن الأسواق المالية قد هدأت يوم الجمعة، إلا أن أزمة الديون التي تهدد الآن الأرقام الأوروبية تزداد سوءا.
هذا هو السبب في أنني أفضل أن تتلاشى ارتفاع اليورو. وعند النظر إلى مستويات معينة، هناك مقاومة أولية بالقرب من 1.3350 دولار. ومن المرجح أن تتحقق خطوة فوق هناك في 1.3400 $ ثم 1.3450 $ المنطقة. على الجانب السلبي الآن، من الممكن العودة إلى 1.3250 $ على أي خيبة أمل. وعلى المدى المتوسط، من المرجح أن تؤدي القضايا الموضحة هنا، في سياق الاقتصاد الأمريكي الآخذ في الاتساع (الذي يقدر أن يتراوح بين 3٪ و 4٪ في 2018) إلى دفع اليورو إلى ما دون مستوى 1.30 دولار مع التحرك نحو هدف معقول وسط 1.20sa دولار .
وكان جذر أزمة الديون هذه، كالمعتاد، هو أن أسعار الفائدة ظلت منخفضة جدا بالنسبة للمقترض الذي كان مصمما على الاقتراض والإنفاق بقدر ما يمكن من أجل الحفاظ على قشرة من الازدهار لأن اليونان بوصفها عضوا في الاتحاد الأوروبي، لخفض تكاليف الاقتراض مما كان عليه. لسنوات، سهل البنك المركزي الأوروبي الإنفاق الباهظ من خلال السماح للمصارف التجارية، التي تشتري الدين، بإيداعها في البنك المركزي الأوروبي كضمان للأموال المطبوعة حديثا.
إن أموال الإنقاذ التي ستحصل عليها اليونان خلال العام القادم من الاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي بأسعار منخفضة نسبيا (5٪)، والتي تصل إلى حوالي 18٪ من الناتج المحلي الإجمالي أو 4000 يورو للشخص الواحد، ليست سوى "حل" قصير الأجل لا شيء لحل العديد من المشاكل على المدى الطويل الموجودة. وبفضل إجمالي ديونها بنسبة 114٪ من الناتج المحلي الإجمالي، أي ما يقرب من الضعف في الأرجنتين عندما تخلفت عن السداد، أصبحت اليونان على وشك الإفلاس بعد سنوات من إعادة تمويل مدفوعات الفوائد بإصدار ديون جديدة على افتراض أن النمو الاقتصادي سيستمر.
وقد تم التوصل الآن إلى النقطة التي ترفض الأسواق المالية شراءها في مخطط بونزي هذا كما يتضح من الارتفاع الكبير الذي حدث مؤخرا في تكلفة الاقتراض، وهو في الواقع حكم ليس على اليونان وحدها، بل على نظام الإنقاذ بأكمله في الاتحاد الأوروبي والبنك المركزي الأوروبي.
أما على الرادار فستكون البرتغال، التي أنفقت أيضا أكثر من اللازم على مدى السنوات القليلة الماضية، بناء ديونها تصل إلى 78٪ من الناتج المحلي الإجمالي في نهاية عام 2009. بحلول عام 2018، يجب أن تصل نسبة الدين إلى الناتج المحلي الإجمالي البرتغال إلى 108٪ حتى لو فإن البلد يفي بأهداف عجز ميزانيته المخطط لها (وهو أمر مشكوك فيه على أقل تقدير). ولأن أموال الاتحاد الأوروبي ستكون هناك لمن يريد ذلك، فمن المرجح أن السياسيين البرتغاليين لا يفعلون شيئا في الأساس بينما ينتظرون حزمة الإنقاذ التي سيتم تمويلها مرة أخرى من قبل مطبعة البنك المركزي الأوروبي.
وستكون النتيجة الحتمية هي ألمانيا، حيث أن ثالث أكبر مصدر في العالم له مصلحة في رؤية تراجع اليورو، متعبا من إنقاذ البلدان الأوروبية الأضعف. وكلما استمر هذا النظام، كلما تراكمت الديون كلما ازدادت خطورة الوضع.
نشر في الأخبار منظور التداول | تعليق واحد & # 187؛
في الواقع، محكوم قد تكون قوية جدا كلمة للاستخدام. دعونا نضعها بهذه الطريقة ونقول أن العملة المشتركة تتجه نحو انخفاض خطير آخر، على الأرجح إلى انخفاض 1.20 إذا لم يكن أقل من ذلك.
ليس هناك نهاية لأزمة الديون، مهما قال مسؤولون حكوميون. وقد وضعت السوق طابع عدم الموافقة على الوضع، وهو ما يعني في الأساس أن لديها القليل من الإيمان في مستقبل اليونان ككيان اقتصادي فعال قادر على التعامل مع موارده المالية. في جوهرها، اليونان هي مجرد مخاطر الائتمان سيئة أخرى، والمقترض مع درجة الائتمان أقل من 500.
وارتفعت عائدات السندات الرئيسية في اليونان منذ 10 سنوات إلى 8.56٪ صباح يوم الخميس، وهي أعلى نسبة منذ عام 1998، وأكثر من ضعف معدل الديون الألمانية المماثلة. ومنذ 12 ابريل، بعد يوم من اعلان الاتحاد الاوربى انه سيقدم دعما من خلال تقديم قروض لمدة 3 سنوات بنسبة 5٪، زادت السندات الحكومية اليونانية التى تستمر 10 سنوات اكثر من 100 نقطة اساس. ما يخبرك هو أن السوق لديها القليل من الثقة في هذا الحل في أنه لا يحل المشكلة الأساسية؛ ولن تتمكن اليونان أبدا من توليد ما يكفي من الدخل لسداد دينها المزدهر. الشيء الوحيد الذي يمكن القيام به هو خفض الإنفاق، والتي، يمكن أن تذهب فقط حتى الآن.
أعتقد أنه من هذا الطريق. هل ستقرض لمقترض يعتبر مخاطر ائتمان سيئة إذا كان كل ما وعدت به هو أنه سيخفض الإنفاق على أشياء مثل البنزين والمواد الغذائية؟ هذا هو ما يعني التقشف للمواطن اليوناني العادي في الشارع أقل من المال من أجل الضروريات. السكان غاضبون جدا من الوضع. فإنهم يلفتون الانتباه إلى المستشفيات والمطارات (التي هي حقا حالة قطع الأنف على الرغم من وجهه إذا كان هناك من أي وقت مضى).
ما هي دولة من الناحية الاقتصادية ولكن "مخزن" آخر في شارع يسمى "العالم". الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تولد الدخل هي من خلال إنتاج المنتجات التي يمكن أن التجارة أو عن طريق فرض رسوم على الناس الذين يرغبون في جولة في الداخل. المشكلة هي أن اليونان تنتج أساسا لا شيء، وبينما سيكون هناك دائما الناس على استعداد للانفاق من أجل عرض جمالها، لا يمكن للاقتصاد الوطني البقاء على قيد الحياة على السياحة وحدها.
والخيار الوحيد الذي ترك لليونان هو السماح لنفسها بأن تخضع لسيطرة صندوق النقد الدولي، وهو ما تستتبعه أساسا خطة الإنقاذ؛ وباعتباره دائن جديد، سيحصل صندوق النقد الدولي على كتابة القواعد المتعلقة بكيفية عمل الحكومة من حيث جميع الأمور المالية.
على أي حال الألمان هم بالتأكيد الحصول بالضبط ما يريدون، وهو أن يكون خارج هوك لتغطية الديون اليونانية وانخفاض اليورو. في الواقع، المنطقة بأكملها تحتاج إلى تخفيض قيمة العملة بشكل خطير من أجل جعل صادراتها من السيارات، وآلات التكنولوجيا الفائقة، والمواد الكيميائية، وما إلى ذلك أكثر قدرة على المنافسة. المتاجر التي تسمى "ألمانيا"، "فرنسا"، وإلى حد أقل، "إيطاليا"، لديها المنتجات التي الناس مع المال (الآسيويين) تريد.
لذلك، ابحث عن اليورو ليتجه نحو 1.20 دولار على الأقل حتى تسمح الصين لليوان أن نقدر في مرحلة ما في المستقبل غير البعيد.
نشر في الأخبار منظور التداول | 2 التعليقات & # 187؛
كتبت أخيرا أني كانت صعودية على مؤشر S & أمب؛ P 500 و هبوطي على الدولار، لذلك دعونا نراجع ما حدث منذ ذلك الحين و أين الأمور الآن.
أما فيما يتعلق ب S & أمب؛ P، فإن التحيز العام لا يزال في الاتجاه الصعودي. ومع ذلك، هناك مؤشر تقني جيد جدا أنني أبحث في أي مساعدة تحديد اتجاهها النهائي. كما ذكر سابقا، توقف السعر في منتصف يناير حول مستوى 1150 وتصحيح بنحو 9.4٪. من هناك، هو موضع تقدير قوي إلى حد ما، وفي نهاية المطاف جعلت قمة مزدوجة التي تجاوزت يوم الثلاثاء الماضي.
ما يثير الاهتمام هو المكان الذي وقعت فيه قمة مزدوجة، والذي كان بالضبط تقريبا في مستوى فيبوناتشي 80.9 (80.9 هو الرقم التالي في تسلسل الألياف التي تبدأ مع عدد 50).
الآن، فمن الشائع جدا أن نرى منطقة التي كانت بمثابة مقاومة قوية في اتجاه صعودي ثم العمل كدعم مرة واحدة قد تجاوز السعر أبعد من ذلك. وبعبارة أخرى، فإن السعر في كثير من الأحيان تعيد العودة إلى منطقة المقاومة (في حالة قرب 1150) والبحث عن المشترين. إذا تم العثور على الدعم، التي يمكن اتخاذها تأكيدا على أن الاتجاه الصعودي الأصلي سليمة.
لذا، فإن الخطأ الأول الذي قمت به يوم الخميس الماضي هو عدم الأخذ بعين الاعتبار احتمال أن S & أمب؛ P يمكن أن تتبع هذا العمل السعرية نموذجية. عندما تنظر إلى الحركة من يومي الجمعة والاثنين الماضيين، هذا إلى حد كبير ما ستراه لأنه بعد الانخفاض يوم الجمعة، جاء S & أمب؛ P حتى أقرب إلى 1150 يوم الاثنين قبل التقدم. وقد عملت المقاومة السابقة الآن كدعم.
وفيما يتعلق بالدولار، كان ما حدث يوم الجمعة تقريبا كوميدي. في الواقع، إذا كنت تريد حقا أن يكون مهنة والتاجر، عليك أن تكون قادرا على الضحك عندما يحدث مثل هذا.
أولا، أزمة الديون اليونانية لم تنته بعد. وفي يوم الجمعة، فتحت ألمانيا خلافا خطيرا مع فرنسا والبنك المركزي الأوروبي، قائلة إنه في حالة وجود أزمة فعلية، يجب على اليونان أن تتطلع إلى صندوق النقد الدولي للحصول على الدعم. هدد رئيس الوزراء اليوناني جورج باباندريو أن يفعل ذلك لأن البلاد يمكن أن تنقذ مئات المليارات من تكاليف الاقتراض عن طريق القيام بذلك (اليونان يجب أن تدفع أكثر من 6.3٪ إذا كان إصدار سنداتها 10 سنوات مقابل أقل من نصف ما ستدفعه لصناديق صندوق النقد الدولي).
والواضح أنه في هذه الحالة لا يستطيع الاتحاد الأوروبي، أو لن يعالج، مشاكله داخليا، مما يعني أن وجود اليورو نفسه يجب أن يثير الشك. لذلك، وبدون حزمة مساعدات (أي أموال أو ضمانات) تسمح لليونان بالاقتراض في السوق المفتوحة بتكلفة مماثلة لصندوق النقد الدولي، فإن اليونان سوف تتخذ بالفعل خطوة جذرية من الذهاب إلى واشنطن تغطية 40 مليار يورو لديها لإعادة تمويل نيسان / أبريل وأيار / مايو. وسيؤدي ذلك إلى تحويل العملة المشتركة إلى أدنى مستوى 1.20 مقابل الدولار.
ولكن على الرغم من ذلك، وبغض النظر عما يحدث من حيث حيث تنتهي اليونان في نهاية المطاف للحصول على التمويل، فإن برامج التقشف التي وضعتها، جنبا إلى جنب مع برامج مماثلة في أيرلندا وإسبانيا (مع البرتغال وإيطاليا ليست بعيدة عن الركب)، يكفل عمليا أن أوروبا سوف ينزلق إلى ركود ثان لأن ما يحدث هو أن الضرائب تثار وأن الإنفاق الحكومي يجري تقليصه (بضرورة) في الوقت المحدد الذي ينبغي أن يحدث فيه العكس تماما.
لذلك، عندما كنت على خطأ، وأول شيء يجب القيام به هو الاسترخاء ويكون الضحك أكثر من ذلك. ولكن لا تضيع الكثير من الوقت لأنه عندما كنت على خطأ يعني أيضا أن الوقت قد حان للقيام ببعض البحوث.
نشر في الأخبار منظور التداول | تعليق واحد & # 187؛
لدينا منتدى الفوركس العالمي.
إعلان.
التالي الفوركس ويبينار.
تعليقات السوق الحرة.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي تعليقات السوق اليومية المجانية:
لحظة واحدة. نحن نقوم بمعالجة طلبك.
إعلان.
فئات المقالات الفوركس.
ارشيف المدونة.
فوركس لينكس.
الشركاء التربويين.
تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الفوركس الصكوك. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
جميع المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد إنيثغروب شركة وأي التجار التابعة والكتاب والمحللين والمطورين غير ضارة بأي و جميع الطرق. كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا الموقع أو محتوياته يشكل قبول إخلاء المسؤولية.
&نسخ؛ 2006-2017 إنيثغروب Inc. | هل تواجه مشكلة في الموقع؟ انقر هنا للاتصال بنا.

ويحذر صندوق النقد الدولي من المخاطر النظامية وعدم الاستقرار في صناعة إدارة الأصول.
كما لو لم تكن هناك قضايا خطر كافية للقلق حول هذه الأيام، وصندوق النقد الدولي، في حكمته اللانهائية، صدر مؤخرا ورقة بعنوان "تقرير الاستقرار المالي العالمي: التنقل في تحديات السياسة النقدية وإدارة المخاطر. & رديقو؛ ويخصص الفصل الثالث من هذا التقرير بالكامل لصناعات إدارة األصول، ويسلط الضوء على التركيز والنمو الذي حدث، مما يشكل خطرا جديا واستقرارا كبيرا بالنسبة للمستثمرين العالميين. فالشواغل المثارة ليست على أساس كل صندوق على حدة، بل بالأحرى المساهمة التي تقدمها كل شركة كبيرة لإدارة الأصول.
هل عالم الفوركس عرضة لهذه المخاطر؟ نعم، بطرق أكثر من واحد. أولا، ليس منذ وقت طويل أن مفاهيم فكس، أكبر صندوق تحوط العملات على كوكب الأرض مع 14 مليار $ تحت الإدارة، وانهار تحت سلسلة من الخسائر المؤسفة، تليها زوبعة طلبات الانسحاب. ويتلقى الصندوق الآن الحماية بموجب إجراءات الفصل 11، حيث تقوم محكمة الإفلاس بتصفية الأصول المتبقية لتسديد جزء من الخصوم القائمة قدره 34 مليون دولار. ثانيا، استثمر مديري الصناديق في جميع أنحاء العالم، واستثمروا في أصول أقل سيولة يصعب بيعها في حالات الطوارئ. ويمكن أن يؤدي حدث هام واحد إلى انهيار هائل لرأس المال عبر الحدود، مع حدوث فوضى في أسواق العملات إلى أن يتم التوصل إلى توازن جديد.
ما هو حجم وطبيعة هذا الوضع الإشكالي؟
ويوضح صندوق النقد الدولي نمو أصول الصندوق وتركيزها مع الرسمين التاليين:
ومنذ انتقال األلفية، ارتفعت األصول الخاضعة للإدارة مع أفضل 500 مدراء على الصعيد العالمي بأكثر من الضعف من حيث القيمة، مع الحفاظ على معادلة ثابتة مع الناتج المحلي الإجمالي العالمي. غير أن مسألة التركيز تصبح واضحة، عندما تركز على الاقتصادات المتقدمة. وقد تضاعفت قيمة الأصول المدارة ثلاث مرات تقريبا، ولكن بالمقارنة مع قيم الناتج المحلي الإجمالي المطلوبة، نمت النسبة المئوية بنسبة 60٪ تقريبا، حيث ارتفعت من 57٪ إلى 90٪ على مدى فترة الاثني عشر عاما. ومن الواضح أن مديري الصناديق في البلدان المتقدمة استثمروا بكثافة في الأسواق الناشئة، ولكن بأي ثمن؟
فباستخدام سياسات معدل الفائدة الصفرية (زيرب) تسيطر على السياسة النقدية في العالم المتقدم، كانت النتيجة مطاردة مستمرة للعائدات المرتفعة في جميع أنحاء العالم، ولكن دون مستوى حذر من الاهتمام بالمخاطر التي قد تكون هي الحالة في العادة. ولا يعني ذلك أن مديري الصناديق مهملون، ولكن كما تعلمنا في فصول التدريب المبكر لفوركس، فإن إمكانية تحقيق عوائد مرتفعة لا يمكن أن تأتي إلا من تحمل درجة أعلى من المخاطر. نعم، عوائد أعلى يمكن العثور عليها في الأسواق النامية، ولكن هذا الشكل من شعبية ودكو؛ حمل التجارة و رديقو؛ قد خلق عبئا ماليا يقدر بنحو 12 تريليون دولار. وغالبية هذه االستثمارات في السندات أو األسهم المحلية حيث تكون السيولة اليومية موضع شك في أحسن األحوال، حتى لو كان البنك العالمي في وضع جيد في البالد.
صندوق النقد الدولي أكثر دقة في كيفية تصور عدم الاستقرار المحتمل لمخاطر الخروج: ويدخل تفويض إدارة المحافظ اليومية لمشاكل الحوافز بين المستثمرين النهائيين ومديري المحافظ، مما يمكن أن يشجع السلوك المزعزع للاستقرار ويزيد من الصدمات. من السهل خيارات الفداء وجود & لدكو؛ المحرك الأول و رديقو؛ يمكن أن تخلق المزايا مخاطر التشغيل، ويمكن أن تنتشر ديناميات الأسعار الناتجة إلى أجزاء أخرى من النظام المالي من خلال أسواق التمويل والميزانية العمومية وقنوات الضمان. وبعبارة أخرى، عندما يبدأ الخوف بيع، وسوف تكون مثيرة.
بطريقة ما، هذا الخبر ليس جديدا. وقد لاحظ العديد من المصرفيين المركزيين في خطاباتهم العامة هذه المخاوف، وخاصة المسؤولين في أستراليا ونيوزيلندا حيث يمكن أن يؤدي هروب رؤوس الأموال إلى إفساد الأسواق المالية المحلية. ولكن المخاوف لا تتوقف عند هذا الحد. من منظور الحجم، & لدكو؛ بريك & رديقو؛ استفادت البلدان (البرازيل وروسيا والهند والصين) بشكل كبير من التوسع في الاستثمار في الأسواق الناشئة من مستثمري البلدان المتقدمة. وكانت هناك تدفقات رأسمالية سلبية في وقت متأخر، ولكن العديد من هذه الأسواق وغيرها من الأسواق المماثلة قد انتقلت لتوسيع السيولة المصرفية لمعالجة المد والجزر المتغيرة. وكانت النتيجة الاندفاع من شراء جديدة في الأسهم المحلية، ضخ ما يصل تقييم ل & لدكو؛ فقاعة و رديقو؛ ويزيد من تفاقم الوضع القائم.
ما هي التدابير التصحيحية التي تقدم كحلولا ممكنة للمشكلة؟
ولا يقترح صندوق النقد الدولي وغيره من الجماعات والأفراد المعنيين أن يتم إغلاق أي أموال أو توجيهها لتعديل إجراءاتها على نحو جدي. وكما هو مبين في تقريرهم، يظهر التحليل أن الصناديق والأموال الكبيرة التي تديرها شركات أكبر لإدارة الأصول لا تسهم بالضرورة في زيادة المخاطر النظامية: يبدو أن التركيز الاستثماري أكثر أهمية نسبيا لمساهمتها في المخاطر النظامية.
وتتمثل التوصية العامة في تعزيز الرقابة على الصناعة. الأزمة المالية في عام 2008 أبرزت & لدكو؛ كبيرة جدا أن تفشل و رديقو؛ من بين البنوك الكبيرة وشركات التأمين. تم تجاوز صناعة إدارة الأصول، إذا جاز التعبير. وإذا كانت الممارسات التجارية السيئة تزحف إلى الصناعة المحيطة بالهراوات، فإن المزيد من المراجعة التنظيمية مرهون، إذا كان ذلك فقط للتأثير على الإدارة العليا لاتخاذ بعض الإجراءات لتحسين ملامح المخاطر والسيولة المتأصلة. ومع ذلك، فإن اللوائح الجديدة وممارسات التدقيق ذات الصلة تستغرق وقتا لتطويرها وتنفيذها. هل لدينا الوقت؟
هل هناك شعور بالإلحاح بين المشاركين العالميين؟
صندوق النقد الدولي والمصرفيون المركزيون أسفل تحت عدد قليل من الأصوات التي تتحدث إلى الاستعجال. وقد تحدث كل من مجلس الاستقرار المالي والمنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية مؤخرا عن هذه المسألة وركزا اهتمامهما على العديد من مديري الأصول الأكبر. وفي الوقت الذي كان فيه متحدثا في واشنطن العاصمة، هذا الشهر، V & إاكوت؛ تور كونست & أسيرك؛ نسيو، نائب رئيس البنك المركزي الأوروبي، حذر من & لدكو؛ تراكم الرافعة المالية والتعرض المتزايد للأصول غير السائلة في قطاع إدارة الأصول. وردقوو]؛ وأدى الإفراج عن صندوق النقد الدولي أيضا إلى استجابة صحفية جيدة أيضا.
نعم، المسألة هي الحصول على الاهتمام، ولكن لا أحد يسارع إلى إصلاح أي شيء. وفي الوقت نفسه، تشير التقارير الجديدة إلى أن التركيز لا يتناقص. ومع نمو هذه الصناعة، فإن الأموال الكبيرة تميل إلى جعل المشاركة أسهل، جنبا إلى جنب مع أي عمليات استرداد، ولكن كما يشير أحد المحللين، و لدكو؛ ومن المرجح أن تتدهور سيولة المحفظة الأساسية مع نموها. ولم تكن الجهات التنظيمية سريعة الاستجابة. وكانت مخاوفهم أكثر مع صغار المستثمرين مع أموال أصغر، من العكس. وهم يرون أن األموال األكبر حجما أكثر أمنا، وأكثر مالءمة للممارسات واألنظمة التجارية الجيدة.
وتتمثل المشكلة في أنه لا أحد يختبر كيفية استجابة محفظة الأموال لحالة الأزمات التي قد تغمر مدير الصندوق بطلبات الاسترداد. وقد استخدمت هذه الصناعة عادة & لدكو؛ غاتينغ & رديقو؛ والعوامل، والقواعد التي تؤخر أو تؤجل التصفية، بحيث يمكن التعامل معها مع مرور الوقت وليس في كل مرة. والمشكلة في هذا النهج هي أن المستثمر لا يزال يتعين عليه أن يتحرك لبيع أصول أخرى، وفي القيام بذلك، لا يفعل شيئا سوى نقل المخاطر النظامية إلى قطاع آخر من السوق، ونأمل، حيث سيتوفر المزيد من السيولة عند مقروص.
هل هناك عوامل أخرى تجعل الوضع أسوأ؟
وقد شهدت أحجام التداول في أسواق الأسهم المحلية في أمريكا الشمالية وأوروبا تراجعا على مدى السنوات العديدة الماضية، أكثر من الأرجح استجابة لرعاية متزايدة لقضايا الأسهم والسندات في الأسواق النامية من قبل صناديق التحوط والمستثمرين الأفراد. انخفاض حجم قد يؤدي إلى انخفاض السيولة إذا آخر & لدكو؛ فلاش تحطم & رديقو؛ كانت تحدث. ويزداد التركيز أيضا عندما يوجه مديرو الصناديق الشعبيون قدرا هائلا، ولكن كما يقول التاريخ، لا يمكن لأحد أن يبقى على رأس الكومة لفترة طويلة جدا. قانون المتوسطات، فضلا عن ظروف السوق المتغيرة، يمكن أن يزيل العرش حتى أكثر من يستحق المتلقين.
ويتزايد عدد المقالات التي تتنبأ بنهاية هذا السوق الثوري في هذا اليوم، وقد يشك المرء في أن متوسط ​​المستثمر قد يراعي ذلك، ولكن هذا ليس هو الحال، إذا كان هناك استقصاء حديث من "المستشار المالي & رديقو؛ مجلة هو أي مؤشر: & لدكو؛ في حين أن المستثمرين قد يكون يبحث عن عوائد، فهي متفائلة بشكل استثنائي حول آفاق الاستثمار في كل من المدى القصير والطويل. ويقول المستجيبون إنهم بحاجة إلى عائد 10.1٪ على استثماراتهم، و 81٪ منهم يشعرون بأن توقعاتهم واقعية. هذه التوقعات هي أي شيء ولكن واقعي في بيئة منخفضة العائد اليوم. في الواقع، لاحظ محلل آخر، ودقوو]؛ وصل متوسط ​​المستثمر إلى "ستوبيد" مستوى صعودي نموذجي من قمم السوق. & رديقو؛ وهكذا، ننتظر.
ملاحظات ختامية.
على حد تعبير صندوق النقد الدولي، مرة أخرى، & لدكو؛ الوساطة المالية من خلال شركات إدارة الأصول لديها العديد من الفوائد. فإنه يساعد المستثمرين تنويع أصولهم بسهولة أكبر ويمكن توفير التمويل إلى الاقتصاد الحقيقي كما & لدكو؛ الإطارات الاحتياطية و رديقو؛ حتى عندما البنوك هي بالأسى. & رديقو؛ في العديد من النواحي، تشكل شركات إدارة الأصول مخاطر أقل من إخوتهم المصرفيين، ولكن النظامية وعدم الاستقرار الناجم عن النمو والتركيز المستشريين أمر آخر. ليست كل الأموال هي نفسها & نداش؛ فإن بعضها يشكل مخاطر أكثر من غيرها.
والاقتراح الداعي إلى أن هناك حاجة إلى مزيد من التنظيم قد تلقى بالفعل تراجعا هائلا من الصناعة، كما يمكن توقعه. وسوف تتضاعف جهود الضغط، وإذا ما اعتمدت قواعد جديدة، يمكننا أن نتوقع أن نرى نفس المقاومة التي استوفت اللوائح الجديدة التي اقترحها قانون دود-فرانك وغيره من التشريعات المماثلة في أسواق أخرى. نحن بعد سبع سنوات من الأزمة المالية الأخيرة، واصلت البنوك عملياتها التجارية دون هوادة، وتلقي تعويضات هائلة من المكافأة في هذه العملية. نعم، تم إزاحة عدد قليل من مديري الصناديق الرئيسية، ولكن ضربات تستمر.
ماذا يمكن للمرء القيام به للحماية من هذه المخاطر النظامية؟ لقد حان الوقت لمراجعة محفظتك لتحديد ما إذا كنت عرضة بشكل مفرط لما قد يحدث، إذا وعندما & لدكو؛ أزمة الحدث & رديقو؛ قد يحدث. إذا كان لديك استثمارات أجنبية، هل تتطابق المخاطر مع المكافأة المحتملة؟ ما هي الضمانات التي يمكن أن يقدمها مدير الصندوق، إذا كنت ترغب في الخروج السريع؟ إذا كانت مراكز الفوركس المفتوحة تتمتع برفع كبير في إقران العملات البسيطة، فأسأل ما يمكنك فعله إذا اتسع نطاق عرض السعر / الطلب إلى أقصى الحدود؟ في نهاية اليوم، إذا كان لديك الأمعاء يخبرك إلى الوراء، ثم ربما حان الوقت لإعادة النظر. ترّقب!

No comments:

Post a Comment