Wednesday 3 January 2018

الخيار ثنائي مراجعة أوتوترادر


بيناري أوتو تريدر ريفيو | التجارة خالية اليدين!


استعراض ثنائي السيارات التاجر.


تم إطلاق هذا البرنامج ثنائي خيارات تجارة السيارات في عام 2018 كأول تاجر السيارات للخيارات الثنائية. ويستخدم إضافة كروم بسيطة من أجل محاكاة النقرات على الوسطاء & # 8217؛ منصات لفتح الصفقات تلقائيا، تماما كما تفعلون يدويا. يتم الآن استخدام هذا المبدأ من قبل العديد من مقدمي الخدمات الآخرين عبر منصة سيغنالكوبير، ولكن بيناريوترادر ​​يبقى الرائدة في تداول الخيارات الثنائية خالية اليدين. يقترن أوتوترادر ​​مع إشارات المرسلة من قبل فريق فني يستخدم أحدث التقنيات في تعلم الآلة للعثور على الصفقات الأكثر ربحية. بيناريوترادر ​​آخر لقطات من أدائها كل يوم حتى تتمكن من شاهد حقا والحكم على جودة الإشارات.


بيناري أوتو تريدر ريفيو | لقطة شاشة.


بيناري أوتو تريدر ريفيو | تجربة التداول.


بدأنا مراجعتنا في 1 أغسطس مع 63،960 $ على حساب ستوكباير لدينا. وضعنا مبلغ التداول إلى 1000 $ لكل إشارة وبدأت أوتوترادر. كان هناك فقط 2 إشارات في اليوم الأول ولكن كلاهما كان الفوز الموقف لذلك كان بداية جيدة. الأيام الثلاثة المقبلة لم تكن جيدة جدا مع النتائج 1 & # 8211؛ 0، 1 & # 8211؛ 2 و 2 & # 8211؛ 3 (حتى ما مجموعه 4 انتصارات لمدة 5 خسائر) وبدأنا في الشك في النظام. لحسن الحظ، 7 أغسطس فعلت لطيفة جدا 5 & # 8211؛ 1 وكنا مرة أخرى على المسارات. وكانت جميع الأيام تقريبا مربحة مع العديد من الانتصارات أكثر من الخسائر. انتهى بنا الشهر مع 51 انتصارات و 23 خسائر، ونسبة الفوز 69٪ !! وقفز حسابنا إلى 76،290 دولار. ولكن دون & # 8217؛ ر تأخذ كلمتي لذلك، وهنا كل لقطات التي أخذناها كل يوم:


الخيارات الثنائية السيارات التاجر مراجعة.


وقد توقفت الخيارات الثنائية تاجر السيارات جميع العمليات. يرجى زيارة قائمة الوسطاء التجاريين الموصى بها.


هذه الصفحة هي استعراضي الشخصي لأداة تداول الخيارات الثنائية الآلية التي وجدت دعوتها & # 8220؛ بيناريوتو التاجر & # 8221؛. الموقع الرسمي هو بيناريوتوترادر ​​والخدمة التي تقدمها هي أداة التداول التلقائي الذي يضع الصفقات نيابة عنك. التقطت نسخة من الخيارات الثنائية تاجر السيارات نفسي وقررت وضعه على المحك والقيام بمراجعة الحياة الحقيقية. أكثر من شهادة إذا كنت سوف. السماح بالوصول إلى:


ثنائي السيارات التاجر تفاصيل سريعة / نظرة عامة.


المنتج: الآلي، والأيدي الحرة أداة التداول الثنائية ما هو: A جوجل كروم تمديد كم يكلف ؟: 179 $ / شهر كيف يمكنني الحصول عليه ؟: زيارة بيناريوتوترادر ​​سوف تحتاج إلى حساب في وسيط ثنائي متوافق مع البرنامج . نوصي وتستخدم 24option.


تجربتي باستخدام الخيار ثنائي أوتو تريدر.


لذلك كنت متحمسا حقا للعثور على هذا المنتج. بقيت متشككا ولكن كنت على استعداد لاعطائها خطر. بدا المنتج حسن المظهر ولديهم معدل ربح / خسارة واقعي يعرضونه بشكل عام. هنا هو كيف يعمل:


طلب المنتج من موقعه على الانترنت والتحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على وصلة للنقر. * سوف تحتاج إلى متصفح جوجل كروم. إنه مجاني. ثم تحتاج إلى تحميل جوجل كروم المساعد & # 8211؛ هذا هو بسيط جدا والنقر على الماوس.


كنت أعجب مع كم هو سهل لانشاء والبدء. لا ملفات لتنزيل وتحديد موقع على النظام الخاص بي لتنفيذ. ما عليك سوى الضغط على الزر وعرض المكون الإضافي في شريط أدوات كروم، في أعلى اليسار. فتحت البرنامج المساعد وتسجيل الدخول إلى حسابي في 24 الخيار. بمجرد تسجيل الدخول إلى 24o، البرنامج المساعد لديه 4 حقول لتأكيد قبل أن تبدأ التداول بالنسبة لك.


قبل أن يبدأ تاجر السيارات جعل الصفقات هناك 5 حقول لتأكيد.


انقر على موافق وانقر على بدء التشغيل المباشر.


أولا يظهر ما إذا كنت أو لم يتم تسجيل الدخول إلى وسيط. كما أن لديها حقل اختياري من شأنها أن تبقي لكم تسجيل الدخول تلقائيا إذا قمت بإدخال تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك. بعد ذلك، يؤكد أن قمت بتسجيل الدخول إلى قارب الخاص بك (بيناريوبتيونسوتوترادر ​​الحساب) & # 8211؛ إن لم يكن يمكنك النقر لتسجيل الدخول بعد ذلك يتيح لك تحديد مبلغ التداول الخاص بك. هذا هو مقدار المخاطرة لكل صفقة. الحد الأدنى هو 25 دولارا. يمكنك أيضا تحديد خيار هنا الذي يتيح لك اتخاذ التجارة مرة أخرى في حال كنت تحصل على خطأ وسيط عند محاولة لملء التجارة (تركت هذا الخيار قبالة، لم أكن أريد أن محاولة وإعادة اتخاذ التجارة إذا كان هناك خطأ في البداية) التالي يتطلب منك الموافقة على الشروط والأحكام انقر & # 8216؛ بدء التداول & # 8217؛ & # 8211؛ مرة واحدة كل الأضواء باللون الأخضر فإنه سيتم تنفيذ أي إشارة التجارة التي يتلقاها.


يوم 1 يبدأ مع مع $ 176 التوازن في 24option.


بدأت مع 176 $ في حسابي & # 8211؛ جعل 25 $ الصفقات.


بعد حوالي ساعة من بدء تشغيل برنامج التاجر التلقائي ما زلت لم يكن لديك تجارة وضعت حتى الآن. I & # 8217؛ لقد سجلت الدخول والخروج عدة مرات للتأكد من أنني متصل.


أول إشارة تجارية لي تأتي بعد ساعة ونصف بعد بدء الإشارة. تم إعلامي من قبل مربع صغير الذي للملوثات العضوية الثابتة في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان قادرا على شاشة اطلاق النار إشارة تنبيه أن للملوثات العضوية الثابتة لأنه لأنه يستمر سوى بضع ثوان قبل إسقاط العودة للخروج من الرأي. ولكن بمجرد أن أعود إلى شاشة الخيار 24، وأرى أن أنا & # 8217؛ م في أول التجارة بلدي. هو وضع على غ / أوسد. أنه يحتوي على 10 دقيقة انتهاء وسعر الإضراب هو 1.57568. أريد أن تنتهي صلاحية هذا الخيار الثنائي دون هذا السعر!


ماي فيرست تريد & # 8211؛ على & # 8217؛ s الطريق إلى أن يكون الفائز.


نعم & # 8211؛ رابح! أنا & # 8217؛ m يسر بالطبع. I & # 8217؛ m بالفعل. بعد ثلاث دقائق أرى إشارة تجارية أخرى. دعنا نفعل ذلك.


وكانت الصفقة التالية انتهت 30 دقيقة وكانت خسارة. النظام التلقائي هو 1/1 و أنا & # 8217؛ م أسفل بضعة دولارات بسبب فيغ. وبعد ساعة ونصف من ذلك، أخذت تجارة أخرى بانتهاء 10 دقائق، وهي أيضا خسارة. أنا & # 8217؛ م أسفل قليلا في 1/2 ولكن أنا أحب أن خسائري كانت من هوامش ضيقة جدا. أنا أتحدث بعض الماصات هنا أو هناك. كان فوزي صحي في الجانب الفائز. وكانت الخسائر قريبة جدا، مما يعطيني بعض المعلومات الإيجابية للإبلاغ.


أنا & # 8217؛ م أسفل قليلا، لا صفقة كبيرة.


في وقت لاحق من ذلك اليوم، اتخذت اثنين من الصفقات خيار ثنائي الأجل. كانت هناك مخاطر أعلى، الصفقات أعلى مكافأة التي لم تغلق لبضعة أيام. ووقعوا بالفعل من يوم الثلاثاء إلى يوم الجمعة إغلاق. وقد وفرت هذه الدفعات نهاية أعلى من حوالي 300٪. لم أكن أتوقع أن تكون هذه الصفقات صادقة. لم أكن أعرف النتائج حتى بعد رحلتي إلى عالم ديزني التي من المقرر أن الخميس إلى الاثنين.


استغرق النظام اثنين من الصفقات على المدى القصير بالنسبة لي في اليوم الأول مع فوز واحد وخسارة واحدة.


كان رصيدي يجلس في 132 $ مع اثنين من 25 $ الصفقات لا تزال مفتوحة مع 75 $ كل دفعة إذا فاز. إذا حتى 1 منهم فاز سأجلس حوالي 155 $ أو نحو ذلك.


اليوم الثاني & # 8211؛ يوم جيد & # 8211؛ في اليوم التالي كان حلوة حيث استغرق النظام ثلاث صفقات عموما مع 2 انتصارات ودفع واحد. يتم إرجاع الدفع حتى المال. أنا & # 8217؛ م سعيد حتى الآن مع النظام.


غادرت إلى عالم ديزني & # 8211؛ لا التداول.


أفترض من الناحية الفنية أنا يمكن أن تركت تاجر السيارات الثنائية على حين كنت بعيدا ورأيت كيف تحولت الأمور ولكن أريد أن أرى الصفقات تجري وأردت أن أعرف من الداخل والخارج من أداة التداول التلقائي الثنائية حتى أتمكن من القيام به استعراض حقيقي بالنسبة لك.


أوقفته، وكان الانفجار في ديزني وعاد إلى العمل قبل أن تعرفه. * نجاح باهر تلك عشاء الطابع هي مكلفة، وجلب أرصدة حساب التداول الخاص بك إلى ديزني أصدقائي!


انتهى بي الأمر بفقدان كلا من الصفقات الطويلة بنسبة 300٪.


لقد انخفض حسابي إلى 132 دولارا. I & # 8217؛ م بانخفاض 44 دولارا حتى الآن. هذا النوع من تمتص. حسنا، أنا & # 8217؛ م في هذا حتى أنا التمثال بلدي محدودة التمويل أو أنا جعل 500 $.


العودة إلى العمل اختبار ثنائي السيارات التاجر.


في اليوم الأول من ديزني هو واحد مريح. لم يتم اتخاذ أي صفقات على الإطلاق من قبل النظام هذا اليوم. لست متأكدا إذا أنا متصل بشكل صحيح ولكن أنا اللحاق بالركب على العمل وعدم الاهتمام لتحويله. كان يمكن أن يكون على وفقط أي إشارات أثارت. أنا لست معين.


فبراير 6 & # 8211؛ مرة أخرى في المكتب وتحولت بيناريوتوترادر ​​اليوم والتأكد من أنني كانت جيدة وتسجيل الدخول. لا يوجد عمل على الإطلاق من خلال الغداء. أعتقد أن النظام ربما لا يعمل؟


ثم في 1:45 أو نحو ذلك أحصل على إشارة تجارية يطفو على السطح على الشاشة. نعم & # 8211؛ رابح. وبهامش صحي. أحب أن أرى ذلك. الأمور تسير على ما يرام. أنا لا جعل الأحمال قارب من المال حتى الآن ولكن أنا & # 8217؛ م فوجئت قليلا.


ثم، يبدأ الذهاب إلى أسفل التل. في الأيام القليلة المقبلة هي سلسلة من الخسائر مع فوز عشوائي مختلطة هنا أو هناك. I & # 8217؛ م الذهاب للمضي قدما ونشر الاستعراض كما يجلس الآن على الرغم من أنه لا يصور بيناريوتوترادر ​​في الضوء الأكثر إيجابية. والحقيقة هي، يمكنك أن ترى أن الأوقات التي تم استخدام النظام تم الإبلاغ عن بعض أسوأ في الأداء حتى الآن. يمكنك أن ترى النتائج العامة على موقعه على الانترنت (الذي أعطي لهم كودوس لذلك) وتقرر لنفسك. مجرد زيارة موقعها ويمكنك ان ترى القوائم الكاملة للنتائج، انتصارات والخسائر.


A ترادينغ هيستوري عرض معظم كل الصفقات الخاصة بي مع ثنائي السيارات التاجر.


أين أقف في نهاية هذا الاستعراض؟


رصيد حسابي يجلس في $ 56 $ 77، انها فازت تجارة أخرى فقط بعد نشر هذا. لدي ما يكفي لمدة اثنين من ثلاثة الصفقات إذا كان كلاهما تفقد. اسمحوا & # 8217؛ s نأمل أن قبض على المدى الجيد وتحويل هذا حول أو سوف تضطر إلى اختتام بلدي مراجعة توصية لعزل على جعل الاستثمار في النظام إلا إذا كنت على استعداد ليس فقط لدفع $ 179 / شهر رسوم ولكن أيضا على استعداد لتفقد حساب التداول الخاص بك في حين أن الرجال يعملون على تحويل نتائجها مرة أخرى.


بلدي مصرفي هو مدمن رسميا.


تحديث & # 8211؛ 18 فبراير حسابي هو بوستو.


على الرغم من أنني ذهبت كسر باستخدام النظام، كان هناك شيء أحببت حول هذا الموضوع. أنا أحب النظام، أنها بسيطة وسهلة ولها إمكانات.


أنا لا أعتقد أنه بديل عن التجار ذوي المهارات العالية الذين يفعلون ذلك لقمة العيش أو تلك التي تريد التجارة مربحة وسوف تضع في ساعات الرجل.


وأعتقد أنه بالنسبة للتاجر العادي الذي يتطلع إلى مقامرة قليلا على الثنائيات ولها تمويل لمواجهة المخاطر بشكل جيد جدا يمكن أن تتحول إلى مشروع مربح إذا كان النظام يعمل بشكل جيد لفترة من الوقت. يبدو أن النظر في سجلهم المنشورة، كان توقيت بلدي عن سيئة كما يحصل بقدر ما كنت أركض تاجر السيارات.


إذا كنت ترغب في التحقق من ذلك، مجرد زيارة موقعه على الانترنت هنا في بيناريوتوترادر. أنا أيضا تشجيع الآخرين الخبرات والأفكار حول هذا المنتج أدناه، وأود أن أحب ملاحظاتك صادقة.


الكلمة الأخيرة: إذا وجدت هذا الاستعراض المفيد هل يمكن تقاسمها في الفيسبوك أو تويتر؟ شكرا لكم مقدما!


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


الخيارات الثنائية استعراض أوتوترادر.


الخيارات الثنائية استعراض أوتوترادر.


أنا دائما على استعداد للاشتراك في خدمة مزود إشارة الخيارات الثنائية ولا تفعل شيئا بعد ذلك ولكن التمتع المعرض. الأشياء، للأسف، أبدا بهذه البساطة والسهولة. في صناعة مربحة مثل تداول الخيارات الثنائية، حيث يتم إشراك مبالغ هائلة من المال، وهناك دائما المحتالين الذين فريسة على نوبي السذج. حقيقة أن هذه الصناعة يعاني من "الحصول على الغنية السريع" متلازمة يفسر لماذا الغالبية، ولكن ليس كل من مقدمي إشارة سيئة وغير شريفة. اليوم، ومع ذلك، وسوف نناقش مزود الذي يدار على ما يبدو من قبل التجار جيدة وصادقة. قبل أن تقرر بيع منزلك والأرض للاستثمار، والحفاظ على القراءة على لمعرفة ما إذا كان هذا هو واحد بالنسبة لك.


كيفية عمل إشارات أوتوترادر.


أولا، دعونا نتعرف على ما هي الخيارات الثنائية أوتوترادر؟ وهو مزود الخدمة التي تمكن النسخ التلقائي؛ وهو نوع من التداول الذي لا يتطلب منك الجلوس أمام سطح المكتب الخاص بك عند إعطاء إشارة. بدلا من ذلك، فإن البرنامج تساعدك على القيام بكل ما تلقائيا.


ولتكون محددة، بعد الاشتراك في خدمتهم، ستتمكن من تنزيل إضافة كروم، التي ستفتح نفس المعاملة في حسابك عندما يفتح تجارها موضعهم. هذه الخدمة تدعم حاليا سوى عدد قليل من السماسرة، ولكن يتم تسمية بعض منهم في قائمتنا من الوسطاء الموصى بها، لذلك يجب أن تكون قادرا على اختيار واحد يمكن الاعتماد عليها.


إذا كنت لا تزال تجد تفسيرات بلدي ضبابي بعض الشيء، انتقل إلى موقعه على الانترنت ومشاهدة شريط فيديو من شرح خطوة بخطوة.


الرسوم الشهرية ومتوسط ​​عدد الإشارات.


يقدم مقدم الخدمة عدة أنواع من الحسابات التي تأتي بفوائد ورسوم اشتراك مختلفة. من أدنى إلى أعلى رسوم شهرية هي حساب الفضة (200 $)، حساب الذهب (1000 $)، وحساب الماس (3000 $).


على الرغم من أن رسوم حسابات الذهب والماس مرتفعة نسبيا، إلا أنها تأتي مع مزايا معينة، مثل عودة أموال الاشتراك إذا لم يصبح الشهر مربحا للمشتركين. في الواقع، أنا مقتنع بأن هذه هي الطريقة التي يجب على كل مزود إشارة القيام بأعمال تجارية، لأنه إذا كان العميل يفقد المال بسبب الإشارات المقدمة ولها شهر سيئة، لا يزال مزود يفوز رسوم الاشتراك على أي حال. ثم لن يكون هناك حافز للمقدمين لتقديم عملائهم إشارات جيدة.


من ناحية أخرى، إذا كانت هناك سياسة من هذا القبيل، سيتعين على مقدمي الخدمات بذل قصارى جهدهم لتحسين تجارة عملائهم، وإلا سيكون عليهم أن يدفعوا جميع رسوم الاشتراك في نهاية الشهر!


الخيارات الثنائية أوتوترادر ​​تستخدم لتقديم حساب برونزي التي لا تتطلب أي رسوم الاشتراك. ومع ذلك، فإن الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار في التجارة هو 30 $ فقط، لذلك لم تتمكن من تحقيق أرباح كبيرة من هذا النوع من الحساب. في الواقع، كان الغرض من حساب البرونزية للعملاء الجدد لمحاولة الخدمة، الذين ثم يمكن أن تختار الاشتراك المدفوع لتكبير مبلغ استثماراتهم. ولكن بسبب التغييرات الأخيرة، لم يعد الحساب البرونزي متاحا. استمر في القراءة لمعرفة السبب لنفسك.


يقدم هذا المزود حوالي 80 إشارة كل شهر. كما يتذبذب عدد الإشارات مع ظروف السوق، فإنها أيضا إبلاغ عملائها حول طبيعة متغيرة من هذا الرقم.


كنت أعجب أكثر من أداء هذا مزود إشارة. أنها تكرس صفحة كاملة لإظهار إحصائيات الأداء الأصيلة، حيث يمكنك ملاحظة نتائج التداول المعلقة. مزود يظهر على حد سواء الفوز والخسارة أشهر. أنهم لا تخفي نتائج سيئة، وهذا يعني أنها ليست مجرد آلة صنع المال. ومع ذلك، فإن الأداء العام هو في الأخضر.


وكان أوتوترادر ​​لمواجهة الأداء الضعيف عموما في الآونة الأخيرة، بما في ذلك الصفقات غاب، إشارات متوسطة إلى سيئة، أو الصفقات إنهاء إيتم مع وسيط واحد ولكن أوتم مع آخر. وقد أجبر هذا الشرط مقدم الخدمة على إيقاف تلقي اشتراكات جديدة إلى أن وجد حلا للمشكلة، على ما يبدو. تم إصدار أوتوترادر ​​v4.7، الإصدار الأحدث الذي يسمح التكامل مع منصة سبوتوبتيون V2. ويتوقع موفر الخدمة هذا التحديث لإصلاح الوظائف الحالية ومشكلات التوافق. التحديث، ومع ذلك، يأتي مع التكلفة: مزود لم يعد يدعم الاشتراك المجاني، وذلك من أجل الحصول على إشارات سوف تضطر لدفع. الاشتراك البرونزي الأولي سيعقد من الفضة واحدة وأيضا تصبح الاشتراك المدفوع.


وفيما يتعلق بإلغاء الاشتراك المجاني، أوضح الفريق في أوتوترادر ​​أن لديهم مشاكل مع وسطاء تضخيم أسعار الدخول وتسقط دفعات للوظائف التي فتحتها أوتوترادر. وبسبب فتح عدد كبير من المواقف في نفس الاتجاه في الوقت نفسه، تم التخلص من أنظمة إدارة المخاطر لدى الوسيط في 30 دولارا، وهي أيضا الحد الأقصى للاستثمارات المسموح بها للحصول على اشتراك مجاني. ولذلك، فإن إزالة الاشتراك المجاني ووضع قيود على عدد العملاء في أوتوترادر ​​هي أفضل الحلول لتجنب هذه المضاعفات.


هو "الخيارات الثنائية أوتوترادر" عملية احتيال؟


بقدر ما أشعر بالقلق، أعمال أوتوترادر ​​لا يبدو أن الهاتف. أحد الأدلة على ذلك هو ضمان استعادة الأموال للمشتركين من الذهب والماس الذين لديهم شهر خاسر. الشركة المملوكة هي ساس نيوترينو. يمكنك القيام ببعض البحوث مع هذا الاسم على شبكة الإنترنت.


وعلاوة على ذلك، فإن أي شركة وهمية وغير شريفة ستعلق اشتراكها لأنها توقف مربحة لعملائها. وبدلا من ذلك، فإن موفر خدمة غير مسؤول سوف يطلب فقط من عملائه الانتظار حتى يتم حل المشاكل وفقدان المال في هذه الأثناء. فريق أوتوترادر ​​فعل ذلك بالطريقة الصحيحة: إيقاف الخدمة حتى يتم إصلاح المشكلة. واعتبارا من الآن، وأنا مقتنع بأن أوتوترادر ​​ليست عملية احتيال، ولكن كما ذكرت أعلاه، دائما تبقي عينيك مفتوحة في هذه الصناعة.


هل الاشتراك في "الخيارات الثنائية أوتوترادر" خيارا جيدا؟


وأعتقد أن بعضكم يعرفون بالفعل أنني لا أؤيد حقا التداول الآلي أو مزودي النسخ، لأنني أفضل التداول بنفسي بدلا من الاعتماد على شخص آخر. ومع ذلك، ما زلت مقتنعا بأن الفريق في الخيارات الثنائية أوتوترادر ​​يقوم بعمل جيد. انهم لا يهمس الكلمات الحلو في أذنيك، الاشياء مثل "الانضمام إلينا وتغيير حياتك إلى الأبد" أو "محاولة خدمتنا الآن ونسيان مشاكل المال لبقية حياتك". بدلا من ذلك، فهي صادقة وتظهر علنا ​​كل من الصفقات الجيدة والسيئة. انهم يهتمون حقا أموال عملائها والحفاظ عليها تحديثها كل يوم من أدائها. على الرغم من أن أدائها الحالي ليست جيدة جدا، وإذا كان يمكن الحصول على تداولهم مرة أخرى في المال، فإنها ستكون خيارا مثاليا للتجار الذين هم في صالح خدمة إشارة.


بيناري أوتو تريدر ريفيو & # 8211؛ توب كلاس ثنائي خيارات التداول منصة.


ثنائي أوتوترادر ​​مراجعة مفصلة!


ثنائي السيارات التاجر هو الوافد الجديد إلى مجال المنافسة من الخيارات الثنائية تجارة السيارات، ثنائي السيارات التاجر يمكن اعتبار إضافة قيمة واعدة لصناعة تتطور باطراد. أطلقت في 27 أكتوبر 2018، تم إنشاء ثنائي التاجر السيارات من قبل التجار الخيارات الثنائية المهنية مع العديد من سنوات الخبرة في مجال التداول ثنائي، منصة التداول ثنائي السيارات التاجر على حد سواء اليدوي والآلي. يسمح الوضع اليدوي للتاجر أن يقرر ما إذا كان سيتم تداول الإشارات الناتجة عن تجارة السيارات. وضع السيارات كاملة اليدين مجانا، كل التاجر يجب القيام به هو الاسترخاء في حين أن ثنائي السيارات التاجر يجعل الربح في الطيار السيارات 100٪. يوفر خيار الروبوت إعدادات الحماية المتقدمة أيضا، والتي تسمح للتجار للسيطرة على مستوى المخاطر.


الدقة القصوى: 85٪


الحد الأدنى للمبلغ التجاري: 5 دولارات.


الحد الأدنى للإيداع الأولي: 250 دولارا أمريكيا.


الحد الأقصى لدفع الأرباح: 85٪


تتوفر المنصة بلغات متعددة: الألمانية والإنجليزية والروسية والإسبانية والإيطالية والفرنسية والهولندية وغيرها.


بيناري أوتو تريدر روبوت يسمح للتجار الاختيار بين مجموعة واسعة من أزواج العملات ويوفر لهم جميع المعلومات اللازمة لبدء التداول، فضلا عن غيرها من الأدوات سهلة الاستخدام. يوفر ثنائي السيارات التاجر حلول بسيطة لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة، وتقديم الطعام لجميع التفضيلات والأذواق.


جئنا عبر برنامج ثنائي التاجر السيارات ورأيت بأنها واحدة من تلك البرامج التجارية السيارات التي تحت فئة وجود ميزات جيدة مع مستقبل واعد، لذلك قررنا أن محاولة إعطائها. ومن الواضح أنه من النتائج التي حصلنا عليها، نحن مرتاحون جدا مع عمليتها الآلية، وقد اخترنا إحالتها إليك كما قد تجدها مريحة أيضا.


هو ثنائي السيارات التاجر البرمجيات عملية احتيال؟


ونحن نحافظ على أن ثنائي السيارات التاجر البرمجيات ليست عملية احتيال. نحن مراجعة الكثير من الحيل حتى نرى الكثير من الحيل الفيضانات داخل وخارج صناعة الخيارات الثنائية. في الواقع، اعتبارا من الآونة الأخيرة، شهدنا الكثير من هذه الحيل وربما يتعرض الجميع. حتى في هذه الحالة، ونحن نعلم فقط كيفية تحديد عملية احتيال.


ثنائي السيارات التاجر البرمجيات ليست أي شيء مثل تلك الحيل. فهي واضحة جدا في أفعالهم، وإعطاء نتائج شفافة من البرمجيات الخاصة بهم. أنها لا تعطي استعراضات وهمية على برامجها أو استخدام الأسهم والصور المسروقة لتصنيع قصص عن مدى جيدة البرمجيات الخاصة بهم. ومن الواضح أنها لا تحتاج إلى أن أقول الأكاذيب مثير للاشمئزاز الذي هو نموذجي من المحتالين ونحن بالفعل مريض. هذا نجد مثيرة جدا للاهتمام.


كما أننا نحب حقيقة أن ثنائي التاجر السيارات لا يخرج مع استراتيجية السوق نموذجية من معظم الحيل حيث أنها تقدم شريط فيديو مع الرئيس التنفيذي وهمية (الجهات الفاعلة المدفوعة) وعرضا ملتهبا من نمط حياتهم وهمية التي اقترضت كلها. لقد رأينا هذه الحالات حيث المحتالين رسم صور جميلة من أنفسهم من أجل جذب لك لتصبح ضحية لعملية احتيال، ولكن ثنائي البرمجيات التاجر السيارات هو شيء من هذا القبيل.


شيء آخر نحن معجب بهم هي حقيقة أنها ليست بأي حال من الأحوال يائسة أن يكون لك الاستثمار معهم لا أنها لا تقدم وعود غير حقيقية وغير معقولة بالنسبة لك والتي نراها في الكثير من الحيل البرمجيات. ثنائي السيارات التاجر يقدم لك مع برنامجها ولا تحاول بأي حال من الأحوال محاولة الاندفاع لك في تسجيل إما عن طريق العد التنازلي، ولا تهدد مساحات محدودة والوقت للحصول على عروض مجانية وهلم جرا.


كيف يعمل ثنائي السيارات التاجر.


ثنائي السيارات التاجر هو متطورة ودقيقة برنامج تداول الخيارات الثنائية الذي يجمع بين قوة التحليل الأساسي والفني للسوق لتوليد ما يصل إلى 85٪ إشارات مربحة والتي يمكن مزامنتها تلقائيا إلى حساب الوسيط الخاص بك دون أي عوائق. ما يجعل هذا البرنامج تبرز بين منافسيها، هو سهولة التنقل من خلال والتحكم منذ البداية، وموقع يسمح للمستخدمين بسهولة تحديد الأصول المطلوبة ومن ثم تكوين الروبوت بمساعدة مختارة مؤشرات التداول وطرق إدارة المخاطر بعناية .


فتح حساب مع ثنائي تاجر السيارات يتطلب 250 $ الحد الأدنى للإيداع والحد الأدنى للتجارة تصل إلى 5 $ اعتمادا على وسيط التي تتم مزامنتها لحسابك. هذه الميزات تجعل ثنائي السيارات التاجر الخيار الأمثل لهؤلاء التجار الذين هم على ميزانية ضيقة. تتوفر الحسابات بعملات متعددة، بما في ذلك أود، أوسد، غب، ور، و كاد من بين أمور أخرى اعتمادا على وسيط معين. الخطوات هي النفس التفسيرية ولا يستغرق أكثر من 3 دقائق للبدء.


ثنائي وسطاء التاجر السيارات.


كبرنامج من الدرجة الثانية الخيار الثنائي، ثنائي الموقع التاجر السيارات يحتوي على قائمة الرائدة في صناعة الخيارات الثنائية وسطاء للتجارة مع؛ وهذا يشمل شعبية بانك دي ثنائي، 24Options، بيناريتيلت و ستوكباير. رضا العملاء الكامل هو واحد من الشواغل الرئيسية لهؤلاء الوسطاء. كما استعراض العملاء تظهر بوضوح، ثنائي أوتو تريدر & # 8217؛ s وسطاء دائما التأكد من أن عملائها سعداء بما فيه الكفاية للحفاظ على استخدام خدماتهم وجلب عملاء جدد. المنافسة الشرسة بين وسطاء ثنائي يجعل من الأهمية بمكان لتزويد العملاء مع خدمات استثنائية. التجار الذكية الاستفادة من السماسرة في موقع ثنائي أوتوترادر. انظر هنا.


اقرأ أيضا: أفضل خيار ثنائي وسيط - إق الخيار مراجعة من قبل تاجر المهنية لدينا!


ثنائي منصة التاجر السيارات.


وضعت من قبل خبراء المالية والبرمجة، منصة ثنائي التاجر السيارات هو نتاج للتعاون الناجح بين اثنين من المجالات التكميلية للتجارة عبر الإنترنت. تفاعلية وسهلة الاستعمال، وهذا الموقع نداء الى كل نوع من التجار. متاح في أي مكان، وسوف ثنائي منصة التاجر السيارات توفير العديد من الخدمات لأي مستخدم قادرا على تشغيله عن طريق الكمبيوتر اللوحي، الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المنزلي.


منصة تداول من الدرجة الأولى، تقدم بيناري أوتو تريدر مجموعة متنوعة من تداول العملات مثل اليورو، غبب / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف، ور / جبي، أوسد / جبي، ور / غبب، أود / أوسد. تسمح المنصة للمتداولين باختيار أزواج العملات المفضلة لديهم من خلال واجهة سهلة الاستخدام مرتبطة بصفحة التسجيل.


أنظمة التداول التجار مدعوون للاختيار بين 3 طرق التداول. طريقة التداول الكلاسيكية التي يعتبرها العديد من خبراء التداول لتكون واحدة من أكثر أمنا مع ربحية عالية. طريقة التداول فيبوناتشي التي ثبت أنها أكثر أساليب التداول دقة. إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك اختيار طريقة التداول مارتينغال التي تعد واحدة من أساليب التداول الأكثر ربحية.


ومن بين أنظمة التداول المذكورة أعلاه، يسمح للتجار أيضا بمزج وتطابق بعض المؤشرات الفنية لتحقيق أقصى قدر من الربحية: وتشمل مؤشرات مثل تريند و ماسد و رسي و ستوش و ويليامز و تسي.


ميزات إضافية من ثنائي السيارات التاجر.


تتوفر حسابات تجريبية مجانية مع بيناري أوتو تريدر بغض النظر عن نوع أنظمة التداول أو المؤشرات التي يقرر التجار اختيارها. حساب تجريبي يصل إلى $ 20، 000. وبصرف النظر عن حساب تجريبي سخية، وسيط ثنائي تاجر التاجر & # 8217؛ ق تقديم عروض حصرية إضافية يمكن لجميع التجار الاستفادة من خلال الاشتراك. وبالتالي، قبل الاضطرار إلى اختيار وسيط، ونحن نوصي بإجراء البحوث على كل مكافأة الوسيط والحوافز انظر هنا.


ثنائي السيارات التاجر هو 100٪ موثوق بها.


حر تداول السيارات مع ثنائي السيارات التاجر! انقر على البانر أدناه.


الاعتبارات النهائية.


ثنائي تاجر السيارات يعطي التاجر السلطة في نهاية المطاف لاقامة نظام تلقائي الخاصة بهم في تصميم والميزات التي يريدون. مع ميزات فريدة من نوعها، وتعزيز مرافق الأمن، والحوافز السخية، وهذا منصة التداول سهلة الاستخدام وتأسيس نفسها بسرعة باعتبارها الرائدة الخيارات الثنائية برامج التداول السيارات. فتح حساب مجاني.


الخيارات الثنائية تجارة السيارات التعليقات.


ما هي الخيارات الثنائية لتجارة السيارات؟


الخيارات الثنائية تجارة السيارات ينطوي على استخدام الروبوتات و إياس والبرمجيات للتداول على حسابك تلقائيا. على عكس إشارات التداول العادية، والتي تتطلب منك وضع الصفقات يدويا بنفسك، يمكن للتجار السيارات وضع الصفقات تلقائيا في حسابك بالنسبة لك.


تقدم الصفحة التالية استعراضات من كبار برامج التداول التلقائي وخيارات الروبوتات الثنائية.


برنامج أوتوترادينغ الموصى به:


1. ثنائي الخيار روبوت: ثنائي الخيار روبوت.


على عكس البرامج الأخرى، روبوت الخيارات الثنائية مجاني لتحميل ويسمح لك لتخصيص خيارات التداول الخاصة بك بما في ذلك أزواج العملات، ونظام التداول، ووقت انتهاء الصلاحية (60S & # 8211؛ 1hr) والتجارة كمية. يمكنك التبديل بين السيارات التداول ميزة أو التجارة يدويا باستخدام تنبيهات إشارة.


أنا أيضا أحب حقا شفافية هذا النظام التجاري، والذي يسمح لك أن تختار بين عدد من المؤشرات المختلفة لتوليد الإشارات. الجانب السلبي الوحيد هو أنه يعمل فقط عبر ثلاثة وسطاء: ستوكباير، زومترادر ​​(الولايات المتحدة) و توبوبتيون.


السعر: يختلف بين مقدمي الخدمات. متوسط من 200 دولار في الشهر. (اقرأ لدينا إشارة دفع مراجعة)


سيغنالبوش هو خدمة النسخ التجارية التلقائي الذي يربط لك مقدمي إشارة مستقلة. يمكنك الاختيار من بين العشرات من مزودي الإشارات المختلفة وإما نسخ صفقاتهم في الوقت الحقيقي أو ببساطة استخدام ميزة التداول اليدوي للإشارات.


الشيء العظيم حول سيغنالبوش هو أنه يوفر لوحة رائدة من مقدمي إشارة مع متوسط ​​معدل الفوز والأصول ولا. من الصفقات مع مرور الوقت. وهذا يوفر الشفافية 100٪ ويسمح لك لفهم المخاطر والمكافآت قبل نسخ الصفقات. معظم مقدمي الخدمات تقدم أيضا ضمان 60٪ إيتم (في المال) بمجرد الاشتراك.


هل ثنائي السيارات التجار جميع الغش؟


ولا توجد إجابة نهائية على هذا السؤال. وقد شجع النمو السريع لسوق الخيارات الثنائية بالتأكيد "كسب المال السريع" الجانب من التسويق. وقد استفاد العديد من المسوقين ذكي من هذا الفضاء الجديد من خلال تعزيز كبير الروبوتات السيارات والتاجر والإشارات التي تدعي لضمان النجاح ولكن في الواقع تفقد التجار المال.


السبب في أنني لا أعتقد أن هناك إجابة نهائية على ما إذا كانت برامج التداول التلقائي مثل بيناريوتوترادر ​​أو سيغنالبوش هي لأنها تعتمد على كيفية استخدام هذه الخدمات كجزء من استراتيجيتك وإلى أي مدى تفكر في معدل ربح 60 -70٪ نجاح.


على سبيل المثال، على الرغم من أن معظم هذه المنتجات تدعي أنها ضمنت معدلات الفوز بنسبة 90٪ + على موقعها على شبكة الانترنت، فإن غالبية أنظمة التداول الآلي هذه سوف تستند إلى المؤشرات الفنية والإشارات التي يكون واقعيا معدل ربح 60-75 ٪. هذا لا يختلف عن كيفية تجار الفوركس المحترفين استخدام المؤشرات الفنية على منصة MT4 بهم.


ومع ذلك، فإن الفرق هو أن التجار المحترفين سوف تستخدم هذه المؤشرات كجزء من استراتيجية شاملة (على سبيل المثال التداول الاتجاه، سلخ فروة الرأس، قناة التداول الخ) التي تأخذ في الاعتبار ظروف السوق والتحليل وأنماط شمعدان.


إذا كنت تعتمد تماما على هذه الإشارات وحدها للتجارة الخيارات الثنائية ثم كنت من غير المرجح أن كسب الكثير من المال على المدى الطويل. وذلك لأن المؤشرات الفنية معرضة بشكل كبير للخطأ في ظروف السوق المتقلبة.


لا. كما ذكر، فإن معظم هؤلاء التجار السيارات الثنائية تعتمد على المؤشرات الفنية مع متوسط ​​معدل الفوز من 60-75٪. في الواقع، فإن العديد من التجار السيارات يعلنون في الواقع خسارة المال التجار، وخاصة تلك التي تدعمها السماسرة أو تلك التي لديها أطر زمنية أقصر.


مع أن يقال، بعض من مقدمي البرمجيات الرائدة مثل أوتوبيناريسينالز توفر لك في الواقع مع الاتجاه المتوقع من 60-80٪ (كما هو مبين في الصورة أدناه). لذلك، إذا اخترت خيارا مع توقع 80٪ ونفترض أن البرنامج هو فقط حوالي 75٪ دقيقة ثم كنت فعلا تبحث في معدل فوز من 0.8 & # 215؛ 0.7 = 56٪. على هذا المعدل سوف بالكاد التعادل، ولكنك لن تفقد بالضرورة المال، وبالتالي والامر متروك لك ما إذا كنت لا تعتبر هذه عملية احتيال.


تذكر، إذا كان البرنامج يوفر "نسبة التوقع الاتجاه" مما يجب أن تأخذ هذا في الاعتبار عند التداول. إذا كنت تبدأ إشارات التداول مع توقع أقل من 60٪ ثم بالطبع سوف تفقد المال.


إذا كان البرنامج يوفر ميزة إدارة المخاطر / المال ثم يجب عليك أيضا الاستفادة من هذا للحد من المخاطر الخاصة بك. تعلم المزيد عن إدارة الأموال في مقالنا هنا.


كن حذرا من البرمجيات التي يملكها الوسطاء.


بعض من الخيارات الثنائية الروبوتات حتى مدعومة من قبل السماسرة الآن، حيث هو في مصلحتهم بالنسبة لك لتخسر المال. لذلك، عند اختيار تاجر السيارات تحتاج إلى أن نكون حذرين جدا لمن يملك في الواقع ويطور البرنامج.


كيف ثنائي السيارات لصناعة التجار كسب المال؟


على الرغم من أن معظم ثنائي البرمجيات التجارية السيارات يتقاضى المستخدم رسوم $ 50- $ 100 شهريا، يجب عليك أيضا أن تضع في الاعتبار أنها تكسب عمولة كبيرة عن طريق الحصول على التوقيع على وسيط. وهذا هو السبب في أن العديد من مقدمي برامج التداول التلقائي يشجعونك على الاشتراك في وسطاء متعددين وتقديم إيداع أولي كبير (كلما زاد إيداعك، كلما زاد الربح).


ما هي مزايا الخيارات الثنائية لتجارة السيارات؟


والميزة الرئيسية للاشتراك في تاجر السيارات هو أنه سوف التجارة على حسابك تلقائيا دون الحاجة إلى وضع التجار نفسك. وهذا يعني أنك لا تفوت أي تنبيهات إشارة، مما يعني من الناحية الفنية سوف تكسب المزيد من المال إذا كانت الإشارات مربحة.


برامج التداول السيارات هي الخيارات الثنائية هي أيضا سهلة وسريعة للمبتدئين لاقامة. لا توجد مخططات MT4 معقدة، والبرمجيات أبي أو المؤشرات التي تحتاج إلى تعلم وتحميل. في معظم الحالات يمكنك ببساطة الاشتراك في حساب وتثبيت ملحق الكروم أو إدخال تفاصيل وسيط لإكمال العملية.


وأخيرا، يتم بيع معظم المنتجات تداول الخيارات الثنائية باستخدام مزود الدفع دعا كليكبانك. كشرط، جميع المنتجات تأتي مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما. وهذا يعني إذا كنت غير راض عن المنتج الذي اشتريته ثم في كثير من الحالات يمكنك الحصول على كامل المبلغ (وهذا لا يشمل أي الأموال المودعة مع وسيط).


ما هي عيوب تجارة السيارات؟


أود أن أجادل أن هناك المزيد من العيوب من المزايا لتجارة السيارات.


1. أولا وقبل كل شيء، لا توجد وسيلة للتحقق من نظام ناجح قبل الاشتراك ودفع ثمنها. على عكس الفوركس، حيث يمكن التحقق من مناطق العد، والتجار السيارات والإشارات على أدوات طرف ثالث مثل ميفسبوك و MQL5، لا يوجد نظام التحقق في الخيارات الثنائية.


2. ثانيا، العديد من الخيارات الثنائية المنتجات تفقد فعلا التجار المال ونشر لقطات كاذبة من الصفقات الفوز على موقعه على الانترنت. من أجل التعادل مع دفع تعويضات من 85-90٪، تحتاج إلى التجارة 55٪ + إيتم (له لا يأخذ في الاعتبار تكلفة البرنامج). لذلك، تحتاج حقا أن نرى متوسط ​​معدل الفوز ثبت من 70٪ + من أجل التأكد من أن البرنامج يستحق كل هذا العناء.


3. تفقد السيطرة على الصفقات على حسابك إذا قمت بالتسجيل لمنتج التداول التلقائي. هذا صحيح بشكل خاص إذا تركت تشغيلها بين عشية وضحاها أو على الرغم من الخاص بك في العمل. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى أن تكون أكثر حذرا كثيرا عند اختيار خدمة التداول التلقائي بدلا من الإشارات اليدوية.


4. مصالح مقدمي البرمجيات أكثر انسجاما مع السماسرة ثم مع التجار. تذكر أنه حتى إذا طلبت استرداد الأموال، فسيظل مالك التاجر التلقائي يحقق أرباحا من لجان الإحالة إذا أودعت من خلال وسيط من خلال موقعه. وهذا يدل على أنه ليس بالضرورة أن توفر منتج كبير لكسب المال من التجار. أنها تجعل المزيد من المال من وسطاء ثم اشتراكات المتداول أنفسهم.


5. معظم مقدمي البرامج الخيارات الثنائية سوف تكون تابعة مع السماسرة وسوف تعطيك تفاصيل التسجيل لهم. وهذا يعني أنه بمجرد الاشتراك، سوف تتلقى على الأرجح رسائل البريد المزعج من وسطاء نشجعكم على شراء برامجهم أو فتح حساب مع وسيط.


6. عليك أن تكون مسؤولة عن أي برامج التداول التي قمت بتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تذكر أن أيا من هذه الإضافات أو المكونات الإضافية التي توفرها مواقع الويب التي يتم فيها التداول التلقائي هي معلومات رسمية. إذا كان هناك شيء يذهب خطأ أو يسبب خطأ على الدجاجة النظام الخاص بك لن تكون قادرا على.


ما هو أفضل وماذا يمكنني استخدام؟ الخيارات الثنائية الروبوت، خدمات التداول التلقائي أو مقدمي الإشارات؟


شخصيا، وأعتقد أن الإشارات اليدوية وخدمات التداول التلقائي التي تسمح لك لوضع الصفقات يدويا هي أفضل قرار. هذا يضمن يمكنك التحقق من وممارسة مع البرنامج لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل، بدلا من الاعتماد بشكل أعمى على البرنامج للتجارة بالنسبة لك.


مع أن كل قال، إذا كنت جادا في كسب المال في الخيارات الثنائية ثم كنت أفضل حالا وضع الاستراتيجيات والأنظمة الخاصة بك وتعلم كيفية التجارة بنجاح في استراتيجياتنا الخيارات الثنائية بالطبع.


إذا كنت تتمتع القراءة عن الخيارات الثنائية الخيارات السيارات قد ترغب في معرفة المزيد عن وسطاء ثنائي.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment