Monday 29 January 2018

استراتيجيات التداول السندات النشطة


أعلى 4 استراتيجيات لإدارة محفظة السندات.


بالنسبة للمراقب العادي، يبدو أن استثمار السندات بسيط مثل شراء السندات بأعلى عائد. في حين أن هذا يعمل بشكل جيد عند التسوق للحصول على شهادة الإيداع (سد) في البنك المحلي، انها ليست بهذه البساطة في العالم الحقيقي. هناك خيارات متعددة متاحة عندما يتعلق الأمر هيكلة محفظة السندات، ولكل استراتيجية يأتي مع المبادلات الخاصة بها. الاستراتيجيات الرئيسية الأربعة المستخدمة لإدارة محافظ السندات هي:


السلبي، أو "شراء وعقد" مطابقة الفهرس، أو "شبه السلبي" التحصين، أو "شبه نشطة" مخصصة ونشطة.


تابع القراءة لمعرفة كيفية استخدام هذه الاستراتيجيات الأربعة. (لمزيد من المعلومات عن السندات، اقرأ برنامج بوند باسيكش التعليمي.)


استراتيجية السندات السلبي.


وأحد الأسباب الرئيسية لاستقرارها هو أن الاستراتيجيات السلبية تعمل على أفضل وجه مع سندات عالية الجودة وغير قابلة للاستدعاء مثل سندات الشركات أو البلديات الحكومية أو الاستثمارية. هذه األنواع من السندات هي مناسبة تماما الستراتيجية الشراء واالحتفاظ حيث أنها تقلل من المخاطر المرتبطة بالتغيرات في تدفق الدخل بسبب الخيارات المضمنة، والتي يتم كتابتها في مواثيق السندات قيد اإلصدار والبقاء مع السندات مدى الحياة. مثل القسيمة المذكورة، والدعوة ووضع ميزات جزءا لا يتجزأ من السندات تسمح القضية للعمل على تلك الخيارات في ظل ظروف السوق المحددة. (للتعرف على مزيد من المعلومات حول الخيارات، اقرأ برنامج الخيارات الأساسية للدروس.)


الشركة تصدر سندات بقيمة 5 مليون دولار إلى السوق العامة بنسبة 5٪ يتم بيع السندات تماما في القضية. هناك ميزة دعوة في السندات 'العهد الذي يسمح للمقرض لاستدعاء (أذكر) السندات إذا انخفضت معدلات كافية لإعادة إصدار السندات بسعر الفائدة السائد أقل.


بعد ثلاث سنوات، فإن سعر الفائدة السائد هو 3٪، وذلك بسبب التصنيف الائتماني الجيد للشركة، وأنها قادرة على شراء السندات مرة أخرى بسعر محدد سلفا وإعادة إصدار السندات بمعدل 3٪ القسيمة. هذا أمر جيد للمقرض، ولكن سيئ للمقترض.


سلالم هي واحدة من الأشكال الأكثر شيوعا من الاستثمار السندات السلبي. حيث يتم تقسيم المحفظة إلى أجزاء متساوية وتستثمر في آجال استحقاق ثابتة على مدى فترة المستثمر. الشكل رقم 1 هو مثال على محفظة سندات أساسية مدتها 10 سنوات بقيمة 1 مليون دولار مع قسيمة معلن عنها بنسبة 5٪.


ويؤدي تقسيم رأس المال إلى أجزاء متساوية إلى توفير تدفق متساو ثابت للتدفقات النقدية سنويا. (لمعرفة المزيد، اقرأ أساسيات سلم السندات.)


فهرسة استراتيجية السندات.


ونظرا لحجم هذا المؤشر، فإن الاستراتيجية ستعمل بشكل جيد مع محفظة كبيرة نظرا لعدد السندات المطلوبة لتكرار المؤشر. ويحتاج المرء أيضا إلى النظر في تكاليف المعاملات المرتبطة ليس فقط بالاستثمار الأصلي، ولكن أيضا إعادة التوازن الدورية للمحفظة لتعكس التغيرات في المؤشر.


استراتيجية تحصين السندات.


المدة، أو متوسط ​​عمر السندات، يستخدم عادة في التحصين. وهو مقياس تنبؤي أكثر دقة لتقلب السندات من النضج. وتستخدم هذه االستراتيجية عادة في بيئة االستثمار المؤسسي من قبل شركات التأمين وصناديق المعاشات التقاعدية والبنوك لمطابقة األفق الزمني لمطلوباتها المستقبلية مع التدفقات النقدية المنظمة. وهي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر سلاسة ويمكن استخدامها بنجاح من قبل الأفراد. على سبيل المثال، تماما مثل صندوق المعاشات التقاعدية سوف يستخدم التحصين للتخطيط للتدفقات النقدية عند تقاعد الفرد، يمكن لنفس الشخص بناء محفظة مخصصة لخطة التقاعد الخاصة به. (لمعرفة المزيد، اقرأ مفاهيم السندات المتقدمة: المدة).


فين 381.


ИГРАТЬ.


I. مقدار المخاطر.


II. القيمة السوقية الحالية للأمن.


III. سعر الخصم المطبق على الضمان.


IV. التدفقات النقدية المستقبلية المقدرة من الورقة المالية.


I. المخزونات تنمو بشكل أسرع من المبيعات.


II. زيادة الدين إلى نسبة الأسهم بسرعة.


III. التدفق النقدي من العمليات أعلى من صافي الدخل.


IV. وتزيد الخصوم الحالية بشكل أسرع من الأصول الجارية.


1. أنها سندات عالية الجودة.


II. لديهم مجموعة واسعة من آجال الاستحقاق.


III. فهي سائلة جدا.


IV. فإن دخلها ال يخضع للضريبة حتى تنضج السندات.


1. هي سندات غير المرغوب فيها مع معدلات عوائد لا يمكن التنبؤ بها للغاية.


II. وعادة ما يكون لدى الشركة المصدرة مبلغ كبير من الديون.


III. وهي تمتلك مستوى عال من مخاطر التخلف عن السداد ومخاطر السوق.


استراتيجيات إدارة السندات النشطة.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 15 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لاستراتيجيات إدارة بوند النشطة.


وثائق حول العائد (المالية)


المزيد من نيراج بهارتي.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


وسوف تتوفر استراتيجيات إدارة السندات النشطة على.


تداول السوق النشطة.


استراتيجيات تداول السندات الأساسية.


هناك العديد من استراتيجيات التداول لتلبية أهداف المستثمرين على المدى الطويل والقصير وكذلك الرغبة في المخاطرة.


شراء وعقد (استراتيجية سلبية)


استراتيجية شراء وعقد هو بالضبط كما يعني. یقوم المستثمر بشراء السندات ویحتفظ بھا حتی تاریخ الاستحقاق. هذه الاستراتيجية مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى الحفاظ على رأس المال وكسب الفائدة في نفس الوقت. المستثمرون الذين يختارون هذه الاستراتيجية ليست قلقة بشأن التحركات المستقبلية لأسعار الفائدة.


ارتفاع العائد - تعظيم الدخل.


يعتمد المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يركزون على إنتاج الدخل من مدفوعات الفائدة. ويمكن للمستثمرين الذين يبحثون عن عائدات أعلى أن ينظروا في سندات الشركات ذات الدرجة الاستثمارية من خلال سندات غير مرغوب فيها اعتمادا على مدى تقبلهم للمخاطر. ويمكنهم أيضا أن ينظروا إلى شراء السندات التي تعد سندات طويلة الأجل حيث أن العائد على القسيمة يزداد عموما مع زيادة عمر السندات.


مخاطر معدل الفائدة.


تنشاأ خماطر اأشعار الفائدة بطريقتني، اإما اإشدار املشكلة، وال ميكن للمستثمر اأن يحشل على العائد نفسه كما كان من قبل اأو اأن يحتاج املشتثمر اإىل تشفية مركزه قبل الشتحقاق، عندما زادت اأشعار الفائدة منذ اشتالم الشندات.


عودة كاملة.


ويسعى المستثمرون الذين يتبنون هذه الاستراتيجية إلى تحقيق مكاسب من زيادة رأس المال ومدفوعات القسائم. ويتطلع المستثمرون إلى شراء السندات عندما تكون أسعارهم منخفضة، إما لأن أسعار السوق الإجمالية مرتفعة أو أن المصدر الفعلي غير صالح ولكنهم لا يزالون قادرين على تسديد ديونه. هذه الطريقة نشطة للغاية في الطبيعة وتتطلب إدارة مستمرة.


معهد نيويورك المالي.


استراتيجية تداول السندات: تجارة التسطيح.


مقال من قبل معهد نيويورك المالية العائد تحليل منحنى مدرب بيل أديس.


مع إعلان يوم أمس من قبل اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة أنها ستستمر مع QE3، يبقى السؤال مرة أخرى: كم من الوقت سيستمرون في هذا التدخل؟ ويبدو أن هذا التدخل لن ينتهي قريبا، مع هدف الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2.5٪ للتضخم و 6.5٪ للبطالة. ومع ذلك، التجار النشطين والمشاركين في سوق السندات بحاجة إلى وضع أنفسهم ل "ما هو المقبل". وتتمثل الاستراتيجية التي يستخدمها العديد من هؤلاء المشاركين في "التجارة المسطحة"


بالنسبة للعديد من المشاركين في السوق النشط، فإن تداول السندات الناجحة ليس مجرد التقاط نقطة على منحنى العائد، والتضارب فيما إذا كانت أسعار الفائدة سترتفع أو تنخفض، بل إلى المضاربة على شكل ومنحنى منحنى العائد. وعلى وجه التحديد، وفي إطار المرحلة الثالثة من هذا الفصل، يشتري بنك الاحتياطي الفيدرالي بنشاط سندات الخزانة التي تبلغ آجال استحقاقها من 2 إلى 10 سنوات (لتصل قيمتها إلى 85 مليار دولار في الشهر). ويؤدي ذلك إلى خفض هذه المعدلات، نظرا للزيادة في الأسعار. وبمجرد خفض أو إزالة هذا التدخل، يمكننا أن نفترض أن العائد على هذه الاستحقاقات يجب أن يرتفع، بالنسبة إلى آجال استحقاق أطول، مثل السندات 30 سنة. وینبغي أن یؤدي ھذا إلی منحنی العائد إلی "تسطيح" (انظر الرسم التوضیحي أدناه). استراتيجية التداول النشطة للاستفادة من هذا السيناريو هو الانخراط في ما يشار إليه باسم "تجارة تسطيح". وبموجب هذه الاستراتيجية فإن التاجر أو مدير محفظة بيع قصيرة 10 سنوات الخزانة، وفي وقت واحد شراء طويلة السندات 30 سنة. من خلال القيام بذلك، أنت الآن لا تكهنات على التغييرات في المستوى المطلق لأسعار الفائدة، ولكن بدلا من الفرق العائد بين هذين الاستحقاقين. على وجه التحديد، وتحديد المواقع نفسك لفارق العائد لتضييق.


عند دمج هذه الاستراتيجية، هناك بعض الاعتبارات الهامة التي يجب مراعاتها. الأهم من ذلك، فإن تقلب (مدة) الملاحظة 10 سنوات ليست متقلبة مثل السندات 30 سنة. ولتحساب ذلك، يجب أن تكون التجارة "مرجحة المدة" بمعنى أنه يجب تعديل قيمة السندات المتداولة وفقا لذلك.


بالإضافة إلى ذلك، في حين أنني استخدمت سوق الخزينة النقدية لتوضيح هذه الفرصة المحتملة، فإنه يمكن استخدامها في أسواق أخرى أيضا، وتحديدا في سوق العقود الآجلة. هناك عقود العقود الآجلة T'note و T'bond على سم التي تسمح للمضارب لدمج هذه الاستراتيجية نفسها في سوق العقود الآجلة. ومن فوائد ذلك استخدام الهامش لزيادة تعزيز فرص المخاطر / المكافآت. وتعترف عمليات التبادل الآجلة بنفسها بالطبيعة الأكثر تحفظا لهذه الاستراتيجية فيما يتعلق بعمليات الشراء أو البيع الصريحة للعقود. وبناء على ذلك، فإنها توفر متطلبات هامشية أولية مخفضة لتجارة الفائض، عند مقارنتها بالشراء المباشر أو بيع العقود الآجلة.


حول معهد نيويورك المالية.


مع تاريخ يعود إلى أكثر من 90 عاما، معهد نيويورك المالية هي الشركة الرائدة عالميا في مجال التدريب على الخدمات المالية والصناعات ذات الصلة مع المواضيع بالطبع تغطي الخدمات المصرفية الاستثمارية والأوراق المالية والتخطيط لتخطيط التقاعد والتأمين وصناديق الاستثمار المشتركة، والتخطيط المالي، والتمويل والمحاسبة، والإقراض. معهد نيويورك المالية لديه كلية من قادة الصناعة ويقدم مجموعة من خيارات تنفيذ البرنامج بما في ذلك الدراسة الذاتية، على الانترنت وفي الفصول الدراسية.

No comments:

Post a Comment