Wednesday 14 February 2018

الفوركس من كفا إلى غانا سيديس


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تحويل العملات · سيدي الغاني (غس) لفرنك غرب أفريقيا كفا (شوف)


وستقوم آلة حاسبة العملات بتحويل سعر صرف السيد الغاني إلى فرنك غرب أفريقيا (شوف).


وسيد غانا هو (غس) عملة غانا. رمز العملة هو غس ورمز العملة هو غ ¢. وينقسم سيدي غاندي إلى 100 بيزيوا غانا (رمز: غب). وكثيرا ما تستخدم النقود الغريبة غانا هي في الطوائف غ ¢ 1، 1GP، 5GP، 10GP، 20GP، 50Gp. وكثيرا ما تستخدم أوراق نقدية سيدية غانا هي من فئات غ ¢ 5، غ ¢ 10، غ ¢ 20، غ ¢ 50. فرنك غرب أفريقيا.


فرنك غرب أفريقيا (شوف) هو عملة ثماني دول مستقلة في غرب أفريقيا. وهي بنن وبوركينا فاصو وكوت ديفوار وغينيا بيساو ومالي والنيجر والسنغال وتوغو. رمز العملة هو شوف ورمز العملة هو ففا، أو كفا. وينقسم فرنك غرب أفريقيا من فرنك غرب أفريقيا إلى 100 سنتيمترا (الرمز: ج؛ ولم تصدر أي تسمية سنتية). وكثيرا ما تستخدم عملات غرب أفريقيا من فرنكات الاتحاد المالي الأفريقي بفرنك واحد، و 5 فرنكات، و 10 فرنكات، و 25 فرنكا، و 50 فرنكا، و 100 فرنكا، و 200 فرنكا، و 250 فرنكا، و 500 فرنكا. وكثيرا ما تستخدم الأوراق النقدية لغرب أفريقيا من فرنكات الاتحاد المالي الأفريقي بقيمة 1000 فرنك، 2000 فرنك، 5000 فرنك، 10000 فرنك.


سيدي غاني (غس) إلى الفرنك الإفريقي (بيك) (زاف)


سيدي غاني (غس) إلى الفرنك الماليزي (بيك) (زاف) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة سيدي الغاني (غس) لتحويل الفرنك الإفريقي (بيك) (زاف) التحويل، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة كفا الفرنك (بيك) (زاف) إلى سيدي الغاني (غس).


أسعار الصرف تحديث: ديك 26،2017 14:56 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة غس / زاف التاريخ.


اربط هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربطها سيدي الغاني (غس) إلى الفرنك الماليزي (بيك) (زاف) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


تحويل غانا سيدي إلى الفرنك غرب أفريقيا.


غس غانا سيدي.


السيد هو وحدة العملة من غانا. كلمة سدي مشتقة من كلمة أكان لقشرة البقر التي كانت تستخدم مرة واحدة في غانا كشكل من أشكال العملة. وينقسم سيد واحد غانا إلى مائة بيسواس (غب). كما صدر عدد من النقود الغانية في طائفة سيكا، وقد لا يكون لها أي وضع قانوني.


شوف فرنك غرب أفريقيا *


فرنك غرب أفريقيا هو عملة ثماني دول مستقلة تمتد على مساحة أكثر من 3500.000 كم مربع في غرب أفريقيا: بنن وبوركينا فاسو وكوت ديفوار وغينيا بيساو ومالي والنيجر وسينيغال وتوغو. وفي العديد من دول وسط أفريقيا، يجري تداول فرنك وسط أفريقيا، الذي يساوي قيمة فرنك غرب أفريقيا.


غس - سيدي الغاني.


الغاني الغاني هو العملة من غانا. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف سيدي الغني الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى غس. يعد كود العملة الخاص ب سيديس هو غس، و رمز العملة غ ¢. ستجد أدناه أسعار سيدي الغاني ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات غس أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار الصرف غس.


حقائق العملة.


1/100 = غانا بيسوا.


الفرق المستخدمة: غ ¢ 1، 10Gp، 20Gp، 50Gp.


التكرار المستخدم: غ ¢ 5، غ ¢ 10، غ ¢ 20، غ ¢ 50، غ ¢ 1.


هل لديك المزيد من المعلومات حول سيدي الغاني؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في غس؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment