Friday 16 February 2018

التعليم البولنجر العصابات


بولينجر باند®


ما هو "بولينجر باند ®"


و بولينجر باند ®، التي وضعتها التاجر الفني الشهير جون بولينجر، ويرسم اثنين من الانحرافات القياسية بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك بسيط.


في هذا المثال من بولينجر باندز، وسعر السهم هو بين قوسين من قبل الفرقة العليا والسفلى جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك بسيط 21 يوما. ونظرا لأن الانحراف المعياري هو مقياس للتذبذب، عندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، توسع النطاقات؛ خلال فترات أقل تقلبا، عقد العصابات.


بانكينغ بانخفاض "بولينجر باند®"


بولينجر باندز هي تقنية التحليل الفني شعبية للغاية. ويعتقد كثير من المتداولين أن تقريب الأسعار يتحرك إلى النطاق العلوي، وكلما زاد سعر الشراء في السوق، وكلما تحركت الأسعار إلى النطاق الأسفل، زاد سعر البيع في السوق. جون بولينجر لديه مجموعة من 22 قواعد لمتابعة عند استخدام العصابات كنظام التداول.


الضغط.


الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز. عندما تقترب العصابات معا، مما يحد من المتوسط ​​المتحرك، ويسمى الضغط. ويشير الضغط إلى فترة من التقلبات المنخفضة ويعتبرها التجار علامة محتملة على تقلبات متزايدة في المستقبل وفرص تجارية محتملة. على العكس من ذلك، على نطاق أوسع وبصرف النظر عن العصابات تتحرك، والأرجح فرصة لتقليل في التقلب وزيادة إمكانية الخروج من التجارة. ومع ذلك، هذه الشروط لا يتم تداول إشارات. لا تعطي النطاقات أي إشارة عند حدوث التغيير أو أي اتجاه يمكن أن يتحرك.


[قد يكون الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز، ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير لمعرفة والنظام لا يعمل وحده. يتضمن التحليل الفني هذا المؤشر الفني وغيرها الكثير لوضع خطط واستراتيجيات تجارية قابلة للتنفيذ. إذا كنت ترغب في تعلم كيفية القيام بذلك بنفسك لمستقبل التداول الخاص بك، تحقق من دورة التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا.]


يحدث حوالي 90٪ من حركة السعر بين النطاقين. أي اختراق أعلى أو أسفل العصابات هو حدث كبير. الاختراق ليس إشارة تجارية. الخطأ معظم الناس جعل هو الاعتقاد بأن هذا السعر ضرب أو تجاوز واحد من العصابات هو إشارة لشراء أو بيع. ولا توفر الانفجارات أي دليل على اتجاه وحجم حركة الأسعار في المستقبل.


ليس نظام مستقل.


بولينجر باندز ليست نظام تداول مستقل. فهي مجرد مؤشر واحد يهدف إلى تزويد التجار بالمعلومات المتعلقة بتقلب الأسعار. ويقترح جون بولينجر استخدامها مع اثنين أو ثلاثة مؤشرات أخرى غير مترابطة توفر إشارات سوقية أكثر مباشرة. ويعتقد أنه من الضروري استخدام المؤشرات استنادا إلى أنواع مختلفة من البيانات. بعض تقنياته التقنية المفضلة تتحرك متوسط ​​الاختلاف / التقارب (ماسد)، على حجم الميزان ومؤشر القوة النسبية (رسي).


وخلاصة القول هو أن بولينجر باندز مصممة لاكتشاف الفرص التي تعطي المستثمرين احتمال أكبر للنجاح.


البولنجر باند.


جدول المحتويات.


البولنجر باند.


المقدمة.


التي وضعتها جون بولينجر، بولينجر باندز هي عصابات تقلب وضعت فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك. ويستند التقلب إلى الانحراف المعياري، الذي يتغير مع زيادة التقلبات وتناقصها. وتتوسع النطاقات تلقائيا عندما تزيد التقلبات وتضييق عندما ينخفض ​​التقلب. هذه الطبيعة الديناميكية لبولينجر باند يعني أيضا أنها يمكن أن تستخدم على الأوراق المالية المختلفة مع الإعدادات القياسية. للإشارات، البولنجر باندز يمكن استخدامها لتحديد M - القمم و W - القيعان أو لتحديد قوة هذا الاتجاه. يتم مناقشة الإشارات المستمدة من تضييق النطاق الترددي في مقالة تشارتشول حول النطاق الترددي.


ملاحظة: بولينجر باندز هي علامة تجارية مسجلة لجون بولينجر.


حساب شاربشارتس.


يتكون البولنجر باند من الفرقة الوسطى مع اثنين من العصابات الخارجية. الفرقة الوسطى هي متوسط ​​متحرك بسيط يتم تعيينه عادة عند 20 فترة. ويستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط لأن صيغة الانحراف المعياري تستخدم أيضا متوسطا متحرك بسيطا. فترة النظر إلى الانحراف المعياري هي نفسها بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط. وعادة ما تحدد النطاقات الخارجية انحرافين معياريين أعلى وأقل من النطاق الأوسط.


يمكن ضبط الإعدادات لتتناسب مع خصائص أوراق مالية معينة أو أنماط التداول. توصي بولينجر بإجراء تعديلات تدريجية صغيرة لمضاعف الانحراف المعياري. كما يؤثر تغيير عدد الفترات للمتوسط ​​المتحرك على عدد الفترات المستخدمة لحساب الانحراف المعياري. ولذلك، لا يلزم سوى تعديلات صغيرة لمضاعف الانحراف المعياري. ومن شأن زيادة فترة المتوسط ​​المتحرك أن تزيد تلقائيا عدد الفترات المستخدمة لحساب الانحراف المعياري، كما أنها ستؤدي إلى زيادة في مضاعف الانحراف المعياري. مع الانحراف المعياري سما 20 يوما و 20 يوما، يتم تعيين مضاعف الانحراف المعياري في 2. يقترح بولينجر زيادة مضاعف الانحراف المعياري إلى 2.1 لمدة سما لمدة 50 فترة وخفض مضاعف الانحراف المعياري إلى 1.9 لمدة 10 فترة SMA.


إشارة: W - القيعان.


وكانت القيعان W جزءا من آرثر ميريل & # 039؛ s العمل الذي حدد 16 أنماط مع شكل W الأساسية. بولينجر يستخدم هذه مختلف أنماط W مع البولنجر البولنجر لتحديد W - القيعان. A "W - القاع" أشكال في الاتجاه الهبوطي ويشمل ضعفين رد فعل. على وجه الخصوص، بولينجر يبحث عن W - القيعان حيث انخفاض الثاني هو أقل من الأول ولكن يحمل فوق الفرقة السفلى. هناك أربع خطوات لتأكيد W-بوتوم مع بولينجر باندز. أولا، أشكال رد فعل منخفضة. هذا الانخفاض هو عادة، ولكن ليس دائما، تحت النطاق السفلي. ثانيا، هناك ارتداد نحو الفرقة الوسطى. ثالثا، هناك انخفاض سعر جديد في الأمن. هذا الانخفاض يحمل فوق النطاق السفلي. القدرة على الاستمرار فوق النطاق السفلي على الاختبار يظهر ضعف أقل على آخر انخفاض. رابعا، يتم تأكيد هذا النمط مع تحرك قوي من أدنى مستوى الثاني و كسر المقاومة.


يظهر الرسم البياني 2 نوردستروم (جون) مع W-بوتوم في يناير-فبراير 2018. أولا، شكل السهم انخفاض رد فعل في يناير كانون الثاني (السهم الأسود) وكسرت تحت النطاق السفلي. ثانيا، كان هناك ارتداد فوق النطاق الأوسط. ثالثا، تحرك السهم دون أدنى مستوى له في يناير وكان أعلى من النطاق السفلي. على الرغم من أن ارتفاع 5 فبراير ارتفاع كسر الفرقة السفلى، يتم احتساب بولينجر باند باستخدام أسعار الإغلاق بحيث يجب أن تكون الإشارات أيضا على أساس أسعار الإغلاق. رابعا، ارتفع السهم مع التوسع في حجم في أواخر فبراير وكسر فوق قمة فبراير مطلع. يظهر الرسم البياني 3 سانديسك مع W-بوتوم أصغر في يوليو-أغسطس 2009.


إشارة: M - القمم.


M - القمم كانت أيضا جزءا من آرثر ميريل & # 039؛ s العمل الذي حدد 16 أنماط مع شكل M الأساسية. يستخدم بولينجر هذه أنماط M المختلفة مع البولنجر باند لتحديد M - القمم. وفقا لبولينجر، قمم عادة ما تكون أكثر تعقيدا واستخلاصها من القيعان. قمم مزدوجة، أنماط الرأس والكتفين، والماس تمثل قمم المتطورة.


في شكلها الأساسي، M - أعلى يشبه قمة مزدوجة. ومع ذلك، فإن ارتفاعات التفاعل ليست متساوية دائما. يمكن أن يكون أعلى ارتفاع أعلى أو أقل من المستوى الثاني. ويقترح بولينجر البحث عن علامات عدم تأكيد عندما يحقق الأمن مستويات قياسية جديدة. هذا هو في الأساس عكس W-بوتوم. يحدث عدم تأكيد مع ثلاث خطوات. أولا، الأمن يخلق رد فعل عالية فوق النطاق العلوي. ثانيا، هناك تراجع نحو الوسط. وثالثا، تتحرك األسعار فوق قمة سابقة ولكنها تفشل في الوصول إلى النطاق العلوي. هذه علامة تحذير. عدم قدرة التفاعل الثاني العالي للوصول إلى النطاق العلوي يظهر زخم هابط، والذي يمكن أن ينذر عكس الاتجاه. التأکید النھائي یأتي مع فاصل دعم أو إشارة مؤشر ھبوطي.


يظهر الرسم البياني 4 إكسون موبيل (شوم) مع M-توب في أبريل-مايو 2008. تحرك السهم فوق النطاق العلوي في أبريل. كان هناك تراجع في مايو ثم دفع آخر فوق 90. على الرغم من أن السهم تحرك فوق النطاق العلوي على أساس يومي، إلا أنه لم يغلق فوق النطاق العلوي. وأكدت M-توب مع كسر الدعم بعد أسبوعين. أيضا، لاحظ أن ماسد شكل تباينا هبوطيا وتحرك دون خط إشارة للتأكيد.


ويبين الرسم البياني 5 منازل بولت (فم) ضمن اتجاه صعودي في يوليو-أغسطس 2008. تجاوز السعر النطاق العلوي في أوائل سبتمبر لتأكيد الاتجاه الصاعد. بعد تراجع لأسفل المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما (منتصف بولينجر باند)، تحرك السهم إلى قمة أعلى فوق 17. وعلى الرغم من هذا الارتفاع الجديد لهذه الخطوة، فإن السعر لم يتجاوز النطاق العلوي. هذا تومض علامة تحذير. وقد كسر السهم الدعم بعد أسبوع، وتحرك مؤشر الماكد تحت خط الإشارة. لاحظ أن هذا M - الأعلى هو أكثر تعقيدا لأن هناك ارتفاعات رد فعل أقل على جانبي الذروة (السهم الأزرق). شكلت هذه القمة المتطورة نمط صغير الرأس والكتفين.


إشارة: المشي العصابات.


التحركات فوق أو أسفل النطاقات ليست إشارات في حد ذاتها. كما بولينجر يضع ذلك، التحركات التي تلمس أو تتجاوز العصابات ليست إشارات، وإنما "العلامات". على وجه ذلك، والتحرك إلى الفرقة العليا يظهر قوة، في حين أن خطوة حادة إلى الفرقة السفلى يظهر الضعف. يعمل مذبذب الزخم بنفس الطريقة. إن التشبع في الشراء ليس بالضرورة صعودي. فإنه يأخذ قوة للوصول إلى مستويات ذروة الشراء وظروف الشراء المبالغ فيه يمكن أن تمتد في اتجاه صاعد قوي. وبالمثل، يمكن للأسعار "السير في الفرقة" مع اللمسات العديدة خلال اتجاه صعودي قوي. فكر في ذلك للحظة. الشريط العلوي هو انحرافان معياريان فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. فإنه يأخذ تحرك سعر قوي جدا لتتجاوز هذه الفرقة العليا. لمسة الفرقة العليا التي تحدث بعد بولينجر باند أكد W - أسفل سوف تشير إلى بداية الاتجاه الصاعد. كما أن الاتجاه الصعودي القوي ينتج العديد من علامات النطاق العلوي، فمن الشائع أيضا أن الأسعار لن تصل إلى النطاق السفلي خلال الاتجاه الصعودي. و 20 يوما سما في بعض الأحيان بمثابة الدعم. في الواقع، الانخفاضات أدنى سما 20 يوما في بعض الأحيان توفر فرص الشراء قبل العلامة التالية من الفرقة العليا.


ويظهر الرسم البياني 6 منتجات إير (برودوكتس (أبد)) مع ارتفاع وتغلق فوق النطاق العلوي في منتصف يوليو. أولا، لاحظ أن هذا هو ارتفاع قوي الذي كسر فوق اثنين من مستويات المقاومة. قوة دفع صعودية قوية هي علامة على القوة، وليس الضعف. تحول التداول في شهر أغسطس / آب وتحرك مؤشر سما المتحرك لمدة 20 يوما جانبيا. ضاقت البولنجر باندز، ولكن أبد لم تغلق تحت الفرقة السفلى. ارتفعت الأسعار و 20 يوما سما في سبتمبر. وعموما، أغلقت أبد فوق النطاق العلوي خمس مرات على الأقل خلال فترة أربعة أشهر. وتظهر نافذة المؤشر مؤشر قناة السلع السلعية لفترة 10 سنوات. الانخفاضات أدناه -100 تعتبر ذروة البيع وتحرك إلى الخلف فوق -100 إشارة بداية ترتد ذروة البيع (الخط المنقط الأخضر). بدأت علامة الفرقة العليا واختراق الاتجاه الصعودي. ثم حددت تسي الانخفاضات القابلة للتداول مع الانخفاضات أدناه -100. هذا مثال على الجمع بين بولينجر باند مع مذبذب الزخم لإشارات التداول.


ويبين الرسم البياني 7 مونسانتو (مون) مع المشي أسفل الفرقة السفلى. وانخفض السهم في يناير مع كسر الدعم وأغلق تحت النطاق السفلي. من منتصف كانون الثاني / يناير حتى أوائل أيار / مايو، أغلق مونسانتو تحت النطاق السفلي خمس مرات على الأقل. لاحظ أن السهم لم يغلق فوق النطاق العلوي مرة واحدة خلال هذه الفترة. وأظهر كسر الدعم والإغلاق الأولي أسفل النطاق السفلي إشارة هبوطية. وعلى هذا النحو، استخدم مؤشر القناة السلعية لفترة 10 سنوات لتحديد حالات التشبع الشرائي قصيرة الأجل. التحرك فوق +100 هو ذروة الشراء. يشير التحرك إلى ما دون +100 إلى استئناف الاتجاه الهبوطي (الأسهم الحمراء). وأثار هذا النظام اشارات جيدة في أوائل عام 2018.


الاستنتاجات.


تعكس خطوط بولينجر الاتجاه مع سما 20 فترة والتقلب مع العصابات العليا / السفلى. وعلى هذا النحو، يمكن استخدامها لتحديد ما إذا كانت الأسعار مرتفعة نسبيا أو منخفضة. وفقا لبولينجر، يجب أن تحتوي على نطاقات 88-89٪ من حركة السعر، مما يجعل التحرك خارج العصابات كبيرة. ومن الناحية الفنية، تكون الأسعار مرتفعة نسبيا عندما تكون أعلى من النطاق العلوي ومنخفضة نسبيا عندما تقل عن النطاق السفلي. ومع ذلك، لا ينبغي أن تعتبر مرتفعة نسبيا على أنها هبوطية أو كإشارة بيع. وبالمثل، لا ينبغي أن تعتبر منخفضة نسبيا صعودية أو كإشارة شراء. الأسعار مرتفعة أو منخفضة لسبب ما. كما هو الحال مع غيرها من المؤشرات، لا يقصد بولينجر باند لاستخدامها كأداة قائمة بذاتها. يجب أن يجمع تشارتيستس بولينجر باندز مع تحليل الاتجاه الأساسي والمؤشرات الأخرى للتأكيد.


باستخدام شاربشارتس.


بولينجر باندز يمكن العثور عليها في شاربشارتس كما تراكب السعر. كما هو الحال مع المتوسط ​​المتحرك البسيط، يجب أن تظهر البولينجر باند على رأس مؤامرة السعر. عند اختيار بولينجر باندز، سيظهر الإعداد الافتراضي في نافذة المعلمات (20،2). الرقم الأول (20) يحدد فترات المتوسط ​​المتحرك البسيط والانحراف المعياري. ويحدد الرقم الثاني (2) مضاعف الانحراف المعياري للنطاقين العلوي والسفلي. وتحدد هذه المعلمات الافتراضية الانحرافات المعيارية 2 في النطاقات أعلاه / أدنى المتوسط ​​المتحرك البسيط. يمكن للمستخدمين تغيير المعلمات لتتناسب مع احتياجات التخطيط الخاصة بهم. يمكن استخدام البولنجر باندز (50،2.1) لفترة زمنية أطول أو بولينجر باندز (10،1.9) لفترة زمنية أقصر. انقر هنا للحصول على مثال مباشر.


عمليات المسح المقترحة.


الصاعد بولينجر باند كروسوفر.


هذا المسح يجد الأسهم التي انتقلت للتو فوق خط بولينجر باند العلوي. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


هبوطية بولينجر باند كروسوفر.


هذا المسح يجد الأسهم التي انتقلت للتو تحت خط بولينجر باند السفلي. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


لمزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات المسح بولينجر باند، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


موارد إضافية.


الأسهم & أمب؛ مقالات مجلة السلع.


ديسمبر 2001 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 20: 1 (78-79)


يناير 1992 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 10: 2 (47-51)


بولينجر باندز في الفوركس.


مؤشر بولينجر باند يحصل على اسمه من فني السوق الشهير الآن جون بولينجر، وهو مؤشر الاتجاه. وهذا يعني أنه يتم تطبيقها على الرسم البياني، والتجار استخدامها لركوب الاتجاه فضلا عن بقعة أنماط الانعكاس. في الواقع، يتكون هذا المؤشر من ثلاثة خطوط مختلفة تشبه القناة، وتسمى الفرقة العليا بولينجر (أوب)، و بولينجر الأوسط باند (مب) و بولينجر باند (لبب). جميع الخطوط متساوية بنفس القدر عند اتخاذ قرار التداول بناء على هذا المؤشر، ولكن مب له أهمية خاصة. اعتمادا على وسيط ومنصة التداول واحد يستخدم، يمكن أن يكون مب إما المتوسط ​​المتحرك بسيط (سما) أو المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). إذا كنت تشير إلى مقالة المتوسطات المتحركة هنا في أكاديمية تجارة الفوركس، سترى أن في المتوسطات المتحركة استراتيجية، لمعرفة مستويات الدعم والمقاومة فمن المستحسن استخدام المتوسطات المتحركة بسيطة. ومع ذلك، عند استخدام مؤشر بولينجر باند، فمن المستحسن استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي ل مب. والسبب في ذلك هو أن إما تتكيف مع الوقت لمستويات الأسعار الجديدة، وبالتالي يصبح مب خطا استباقيا بدلا من رد الفعل واحد. توضح الصورة أدناه كيفية رسم مؤشر بولينجر باند على الرسم البياني على منصة التداول ميتاترادر ​​4. كالمعتاد مع أي مؤشر الاتجاه، عن طريق النقر إدراج / مؤشرات / الاتجاه، ثم اختيار بولينجر باند، سوف تظهر نافذة منبثقة على الشاشة.


تروستيد الفوركس بروكرز.


تروستيد الفوركس بروكرز.


كيفية التداول مع مؤشر بولينجر باندز.


عند مقارنته بمؤشر بارابوليك سار الذي قدمناه هنا في أكاديمية تجارة الفوركس، فإن مؤشر بولينجر باند يسمح للمتداول بالتركيز على اتجاه جديد وركوبه. وعلاوة على ذلك، يمكن الخروج من الاتجاه بسرعة، كما يمكن تحديد أنماط الانعكاس. كيف يمكن القيام بذلك مع ثلاثة خطوط فقط؟ إنه & # 8217؛ s بسيط جدا:


سحر الفرقة بولينجر الأوسط (مب)


و مب هو الخط الأكثر أهمية من ثلاثة خطوط التي تشكل مؤشر بولينجر باند، وبطريقة تشبه تأثير خط ميديان في اندروز بيتشفورك لديها (المزيد عن ذلك ليأتي في وقت لاحق في مشروعنا هنا). بينما على بيتشفورك جميع الخطوط الثلاثة هي تلك المستقيمة، على بولينجر باند، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تمثل أكثر أو أقل المتوسطات المتحركة من نوع ما، وخطوط ليست على التوالي.


اكتشاف أنماط عكسية مع مؤشر بولينجر باندز.


وبغية اكتشاف نمط انعكاس في اتجاه حالي، أو حتى بداية اتجاه جديد، يتم استخدام أوب و لبب. ويتطلع المتداولون إلى إغلاق شمعة تحت الليرة اللبنانية (إذا كان هناك اتجاه هبوطي جديد على وشك التشكيل)، أو أعلى من بنك الاحتياطي الفدرالي (إذا كان هناك اتجاه صاعد جديد على وشك تشكيله). يظهر الرسم البياني أعلاه ثلاث نقاط انعكاس. أول واحد يتحول إلى خطوة وهمية، حيث يغلق السعر تحت لبب ثم يعيد إلى مب. وباستخدام المنطق المذكور أعلاه في الفقرات السابقة، فإن هذا يتطلب تجارة قصيرة يجب أن تؤخذ في الوقت الذي تم فيه تلمس ال مب. وينبغي إغلاق هذا قصيرة في خسارة بحلول الوقت الذي يغلق السعر فوق أوب، كنقطة انعكاس أخرى، وهذه المرة في اتجاه الاتجاه السابق، أشكال. ومع ذلك، عند هذه النقطة، فمن غير المستحسن أن تتداول على الجانب الطويل بعد الآن، حيث أن حقيقة أن السعر كان قادرا على تشكيل نمط الهبوطي عكس في وقت سابق يدل على أن الاتجاه الصاعد يفقد قوته. وغني عن القول، بضع الشموع في وقت لاحق يظهر نمط انعكاس هبوطي آخر، وهذه المرة اتجاه جديد، واحد هابط، أشكال. من هذه اللحظة، ينبغي للمرء أن يتطلع إلى ركوب الاتجاه الذي شكل حديثا باستخدام الطريقة التي أوضح سابقا.


جمال هذا المؤشر يأتي من حقيقة أن الطريقتين الموصوفتين هنا تعمل على أي إطار زمني يتم تطبيق المؤشر عليه. إذا كنت مستغل، ثم مؤشر بولينجر باند هو صديقك بغض النظر عما إذا كنت تطبيقه على 1 دقيقة أو 5 دقائق الرسم البياني؛ نفس المبادئ صالحة على أي إطار زمني. إذا كنت تاجر سوينغ، وأفق الوقت الخاص بك للتجارة ينتشر من بضع ساعات إلى أيام وحتى أسابيع، ثم مؤشر بولينجر باند يمكن بسهولة بقعة نقاط الانعكاس ومستويات لإضافة إلى الاتجاه. بغض النظر عن نوع التاجر أنت، أو ما نمط التداول الذي تستخدمه، مؤشر بولينجر باند هو أداة قيمة لكل مجموعة المتداول.


مواد تعليمية أخرى.


أوصت المزيد من القراءة.


& # 8220؛ نموذج بلاك سكولز و بولينجر باندز & # 8221؛ ليو، وي، وشودونغ هوانغ، ويان تشنغ. فيسيكا A: الميكانيكا الإحصائية وتطبيقاتها 371، لا. 2 (2006): 565-571. & # 8220؛ عن طريق بولينجر باندز & # 8221؛ بولينجر، جون. الأسهم & أمب؛ السلع 10، لا. 2 (1992): 47-51.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


البولنجر باند.


واحد من أشهر المؤشرات على كل منهم يسمى بولينجر باندز واسمها مشتق من واحدة من أكبر المتداولين هناك، بولينجر.


مؤشر بولينجر باند هو مؤشر الاتجاه، ونتيجة لذلك هو أن توجد تحت فئة مؤشرات الاتجاه على جميع منصات التداول المستخدمة.


وهي مكونة من ثلاثة خطوط مختلفة تسمى الفرقة العليا بولينجر، الفرقة بولينجر الأوسط وأقل بولينجر الفرقة. إلى حد بعيد، أهم واحد هو بولينجر الفرقة الوسطى وهذا هو واحد التي يمكن تعديلها كما يريد التاجر.


في منصة ميتاتريدر، منصة التداول الأكثر شعبية من كل منهم، على سبيل المثال، وسط بولينجر الفرقة يأتي كمتوسط ​​متحرك بسيط (سما) وهذا هو في الإعدادات القياسية أو الافتراضية.


ومع ذلك، في التسجيلات لدينا هنا التي تأتي مع هذا المشروع أنا باستخدام منصة جفوريكس وأنه من الممكن استخدام متوسطات مختلفة ل بولينجر الفرقة الوسطى. في الواقع، هذا ممكن ل ميتاتريدر أيضا، ولكن في هذه الحالة يجب أن يكون مؤشرا مخصصا، وينبغي تحميل هذا المؤشر المخصص كأمر منفصل على منصة التداول.


ومع ذلك، فمن الممكن وبسيطة جوجل عبر الإنترنت سوف تظهر لك كيفية القيام بذلك.


في هذا المشروع، كما يمكن أن ينظر إليه في التسجيلات، وأنا باستخدام إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) ل بولينجر الفرقة الوسطى وهذا مهم كما قيم مختلفة مما كانت عليه في حالة سما.


التفسير القياسي هو أن أي شيء فوق المتوسط ​​المتحرك يعتبر صعوديا، لذا يجب أن ننظر إلى شراء خيارات الاتصال، وبطبيعة الحال، كل ما هو أقل من إما يعتبر هبوطي ويجب علينا شراء خيارات وضع.


لذلك، إلى حد بعيد، أهم خط من الخطوط الثلاثة هناك إما ونحن مهتمون لمعرفة ما هو السعر الذي يقوم به في كل مرة هو اختبار إما.


لمعرفة الاستراتيجيات وأين لشراء الدعوة ووضع الخيارات باستخدام مؤشر بولينجر باندز، يرجى التأكد من أنك تشاهد سلسلة كاملة، وهي 4 تسجيلات مختلفة، واحدة لكل جزء، كما يتم ربطها معا.


تجارة الفوركس مع بولينجر باندز & # 174؛


مرحبا التجار! أنا & # 8217؛ م كتابة هذا الأسبوع & # 8217؛ s النشرة من جميلة نوروالك، كونيتيكت، بينما يراقب غروب الشمس يوم الأربعاء من فئة الآجلة. في هذه الفئة هناك طالب يحب استخدام بولينجر باندز & # 174؛ كما احتمالاته الخاصة محسن عند التداول، لذلك ظننت أنني سوف حصة بعض النصائح المفيدة لهذه الأداة، وتطبيقها على الفوركس سوق الفوركس.


اسمحوا أولا & # 8217؛ ق ما هي البولنجر باند. إنفستوبيديا تعرف بولينجر باندز، & # 8220؛ الفرقة رسمت انحرافين معياريين بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك البسيط، التي وضعتها المتداول الفني الشهير جون بولينجر. & # 8221؛ إذا كنت قد رأيت منحنى جرس يظهر توزيع قياسات شيء ما، على سبيل المثال، ارتفاعات الناس، الدخل، أحجام المنزل، مهما كانت معظم البيانات سوف تكون مكدسة في منتصف منحنى الجرس . كذلك تذهب من متوسط ​​/ منتصف منحنى الجرس إما فوق أو أقل، ونقاط البيانات أقل ستحصل. إذا كان متوسط ​​ارتفاع الرجال في أمريكا هو 5 & # 8217؛ 9 & # 8221؛ فإن معظم الرجال الذين تلتقون هنا سيكون حول هذا الارتفاع. كم عدد 7 & # 8217؛ 2 & # 8221؛ الرجال هل تجتمع؟ واحد في الشهر؟ واحد في السنة؟ النقطة هي أبعد من نقطة البيانات المتوسطة، وأقل احتمالا هو العثور على هذه القياسات. في التداول، إذا كانت الأسعار تذهب فوق أو تحت البولنجر باند، تلك القراءات من حركة السعر هي غير عادية، والأسعار يجب أن تعود مرة أخرى إلى & # 8220؛ عادي & # 8221؛ أو داخل النطاقات، إن لم يكن على طول الطريق إلى الوسيط. في الإحصاءات، ينبغي أن يكون الانحرافان المعياريان فوق و تحت المتوسط ​​(في هذه الحالة، المتوسط ​​المتحرك) حوالي 96٪ من جميع البيانات. دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني، والتي ينبغي أن يكون من الأسهل أن نفهم!


هذا هو الرسم البياني لأربع ساعات من الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، مع بولينجر باند مضافين على حركة السعر. متوسط ​​الخط الأزرق المتعرج هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة، بينما يظهر الخطان الآخران المتعرجان انحرافين معياريين أعلى وأقل من المتوسط ​​المتحرك. لذلك معظم (


96٪) من حركة السعر يجب أن يكون داخل النطاقات. كلما كان السعر خارج النطاقات، وخاصة على التحركات السريعة خارج النطاقات، فإن حركة السعر تميل إلى العودة بسرعة مرة أخرى داخل النطاقات، وعادة إلى المتوسط ​​المتحرك. إذا تحرك السعر يتحرك فوق خط ويغلي العلوي، تعتبر الأسعار ذروة شراء، وإذا تحرك السعر يتحرك تحت خط ويغلي السفلي، تعتبر الأسعار ذروة البيع.


بالإضافة إلى البولنجر باندز على الرسم البياني، لقد تميزت أيضا في اثنين من مناطق العرض لدينا ومنطقة الطلب واحدة. يمكن استخدام العصابات كما محسنات الأرجحية للتداول الخاص بك تساعد بالتأكيد، وإلا أنا وندن & # 8217؛ ر كتبت هذا المقال! في السهم الأزرق المسمى & # 8220؛ 1، & # 8221؛ يمكنك أن ترى أن تحرك السعر انتقلت بسرعة تصل إلى العرض، وكذلك الماضي الفرقة العليا. إذا & أمب؛ 8230؛ هل تأخذ هذه التجارة قصيرة؟ تحرك السعر بسرعة إلى منطقة إمدادات نظيفة، في عمق & # 8220؛ ذروة الشراء & # 8221؛ إقليم على أداة بولينجر باند لدينا. آمل أن تكون مهتمة في هذه التجارة! وكما ذكر سابقا، فإن الهدف الأول المحتمل هو المتوسط ​​المتحرك؛ ومع ذلك، أفضل استخدام الطلب السابق على هدف على الصفقات قصيرة، والعرض السابق للأهداف على الصفقات الطويلة.


في السهم الأزرق الثاني، تم وضع علامة عليه & # 8220؛ 2، & # 8221؛ وارتفع السعر مرة أخرى إلى العرض، ولكن هذه المرة فقط بالكاد بلغ ذروته فوق بولينجر باند. في حين أنني أفضل خطوة أسرع، أبعد من الفرقة لاتخاذ التجارة، وهذا المثال لا يزال يلائم معاييرنا.


في السهم الثالث، تم وضع علامة عليه & # 8220؛ 3، & # 8221؛ انخفض السعر بسرعة إلى منطقة الطلب ومرة ​​أخرى، خارج نطاق بولينجر باند. وهذا من شأنه أن يلائم معايير التداول مع الاستراتيجية الأساسية لدينا براءة اختراع، بالإضافة إلى مع إضافة مكافأة من كونها & # 8220؛ ذروة البيع & # 8221؛ مع العصابات.


استخدام آخر مفيد لأداة بولينجر باند هو لمساعدتك على البقاء مع سوق تتجه. في الاتجاه الصعودي، في كثير من الأحيان سوف يكون الاتجاه بين المتوسط ​​المتحرك والنطاق العلوي. في اتجاه هبوطي، عادة ما يتم التحرك بين المتوسط ​​المتحرك والنطاق السفلي. يظهر المثالان في الرسم البياني التالي.


لذلك هناك لديك انهيار على بضع طرق سهلة لاستخدام البولنجر باند لمساعدتك على التجارة: أولا، للمساعدة في دخول الصفقات، وثانيا، لمساعدتك على البقاء مع سوق تتجه. يرجى عدم محاولة استخدام نطاقات بولينجر فقط لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك! كان هناك الآلاف من التجار هناك الذين حاولوا استخدام مؤشر واحد فقط أو مذبذب لاتخاذ قرارات التداول بالنسبة لهم. لماذا تعتقد أنك لا تسمع عن هؤلاء التجار؟ لأن استخدام شيء واحد فقط أن يأتي مجانا مع منصة التداول الخاصة بك فاز & # 8217؛ ر تجعلك باستمرار المال! جنبا إلى جنب مع استراتيجية العرض والطلب لدينا يمكن أن تجعل هذه العصابات أداة قوية جدا. نعم، هناك عدد قليل من الحيل لهذه العصابات، لكننا سنقوم بحفظ تلك الخاصة بالفصول الدراسية الحية أو غرف التدريب عبر الإنترنت الخاصة بنا.


هذه المعلومات مكتوبة حصرا لأغراض تعليمية. ولا يتضمن هذا التقرير توصيات أو يدعو إلى شراء أو بيع أو تخزين أية أدوات مالية. وترتبط التجارة والاستثمار تقليديا بمستوى عال من المخاطر. ويعبر صاحب البلاغ عن رأيه الشخصي ولا يتحمل المسؤولية عن أي أعمال يقوم بها القارئ. ويجوز للمؤلف أو لا يشارك في تداول الأدوات المالية المذكورة. النتائج المستقبلية يمكن أن تكون مختلفة جدا عن تلك الموصوفة هنا. الربحية في الماضي لا تعني الربحية في المستقبل.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment