Monday 26 February 2018

الفوركس التاجر لوحة المفاتيح


لوحة المفاتيح التاجر ل تراديماستر & ريج.


لا بد من التجار المؤسسات كما أنها تسمح لهم للرد بسرعة عند التداول. وقد وضعت لوحة المفاتيح التاجر خاص ل تراديماستر، الذي يوفر دعما مثاليا وخاصة للخوارزمية والتجار المتسكعون.


حدود مجموعة، مواقف تحول، أغلق أو توقف التعادل مجموعة. لوحة المفاتيح التاجر يأتي مبرمجة مسبقا ويمكن أن تكون مرتبطة ببساطة إلى لوحة المفاتيح العادية باستخدام قابس أوسب.


لوحة المفاتيح التاجر متاح للعملاء الجدد مجانا * وجنبا إلى جنب مع تراديماستر فإنه سيتم إنشاء بعدا جديدا في تبادل العملات لنجاحك!


جميع الوظائف بالتفصيل.


موقف طويل يمكن أن تتحول بسرعة إلى وضعية قصيرة.


يمكن تثبيت مزيد من إعدادات إضافية محددة على لوحة المفاتيح التاجر. وبالتالي فمن الممكن لوضع مواقف مباشرة وحدود على أوامر السوق باستخدام لوحة المفاتيح التاجر. فإنه يسمح للتجار لفتح موقف مع وقف إضافية والحد مع ضغطة واحدة.


كل عميل جديد الذي يفتح حساب تاجر نشط لأكثر من 10،000 € سوف تحصل على لوحة المفاتيح التاجر مجانا.


... تم تغيير ثورة التبادل وإعادة تعريفها!


مثالية، والتداول الآمن على مدار الساعة، مع أساليب تحليلية متباينة، استراتيجيات رئيسية مؤتمتة تماما من خبراء التداول والتحكم الكامل المستمر للتجار.


جوزيف-Orlopp-شارع. 42 ▪ 10365 برلين - ألمانيا ▪ الهاتف: +49 (0) 30/243 42-0 ▪ فاكس: +49 (0) 30/243 42-29.


أدبلو ®، بروبلو ® و تراديماستر ® وشعارات الصورة المعنية هي علامات تجارية مسجلة دوليا.


التعامل مع لوحات المفاتيح ولوحات المفاتيح.


مناسبة للأسهم والدخل الثابت وأنظمة تداول العملات الأجنبية، لدينا مجموعة من لوحات المفاتيح المتخصصة ولوحات المفاتيح مصممة لتلبية المتطلبات الصعبة بيئة التداول والاندماج في إلى المنصات المشتركة القائمة.


وكان التركيز تصميم لمنتجاتنا الأساسية لتوفير حل لوحة المفاتيح قوية في شكل مدمج ومرن. بالإضافة إلى مجموعة شاملة من النماذج الأساسية، سواء مع وبدون تخطيطات ألفا-كويرتي بالكامل، نحن نقدم لوحة مفاتيح مخصصة وحلول لوحة المفاتيح.


التعامل مع لوحة المفاتيح غرفة واعتبارات لوحة المفاتيح.


مفتاح تصميم التبديل والبرمجة.


الأمثل سرعة المعاملات المشغل ودقة يمكن أن يتحقق مع تخطيط رئيسي واضح والبرمجة.


نحن نقدم خدمة التكوين لتخصيص لوحات المفاتيح مع تخطيطات مفتاح خاص، والألوان والأساطير. يمكن برمجة المناصب الرئيسية ليكون لها حرف واحد أو سلسلة أحرف. يمكن دمج المفاتيح المجاورة لتوفير مفاتيح مزدوجة أو رباعية. وبدلا من ذلك، قد يتم تعطيل المفاتيح باستخدام غطاء قفل مفتاح التبديل. تم تجهيز منفذ تمرير لوحة المفاتيح كمعيار لصيانة النظام والبرمجة.


ولمساعدة العملاء على تصميم تكوينات لوحة المفاتيح الخاصة بهم، طور أسيس برنامج تكوين ويندوزProProg32 الخاص بهم. متاح مجانا للعملاء الوصول، هذه الأداة هي بديهية للاستخدام. وبمجرد الانتهاء من تكوين لوحة المفاتيح يمكن تحميلها على الذاكرة غير المتطايرة لوحة المفاتيح أو أن ترسل مرة أخرى لنا حيث يمكننا استخدام إعدادات التكوين لبرمجة لوحات المفاتيح في الإنتاج.


معظم التطبيقات التي نرضي لها ضغط على مقدار المساحة المتاحة لوحة المفاتيح. ونتيجة لذلك أصبحنا خبير في تقديم تصاميم مضغوطة، مع لوحات مفاتيح وظيفة كاملة صغيرة مثل 16 بنسبة 14.5cm.


وقد بنيت الموثوقية في لجميع المنتجات وفقا لمعايير. ويبدأ ذلك باستخدام مفاتيح مفاتيح عالية الجودة مصممة لتحمل 50 مليون عملية. يتم الاتصال في منتصف الطريق على طول مفتاح التبديل 4MM السفر، وتوفير جودة عالية واستجابة يشعر للمشغل. جميع لوحات المفاتيح هي مبنية حول إطار من الصلب القوي التي يتم فيها تثبيت جميع مفاتيح التبديل مباشرة توفير عظم قوي الظهر إلى كل تصميم.


يتم إجراء استثمارات كبيرة من قبل عملائنا في علامتهم التجارية، وصورة العلامة التجارية الخاصة بهم يمكن أن يتم من خلال لوحة المفاتيح ببساطة إضافة شعار الشركة أو بقدر مطابقة السكن لوحة المفاتيح و كيتوبس لألوان الشركات.


نظرة عامة على المنتج القياسية.


48 غرفة التعامل غرفة المفاتيح الرئيسية.


8 × 6 مصفوفة لوحة مفاتيح مصغرة قياس فقط 159 × 144 مم والمتاحة في الرمادي الداكن وبارد الأبيض العلب.


80 غرفة التعامل غرفة المفاتيح الرئيسية.


10 × 8 مصفوفة تصميم مضغوط لتلبية غالبية متطلبات غرفة التجارة والتاجر. 198 × 180 مم الحجم والمتاحة في الرمادي الداكن وبارد بيضاء العلب.


90 غرفة التعامل غرفة المفاتيح الرئيسية.


15 × 6 مصفوفة في حزمة 293 × 176 مم ومتوفرة باللون الرمادي الداكن وبارد الأبيض العلب.


120 مفتاح غرفة التعامل الغرفة.


15 × 8 مصفوفة في حزمة 293 × 187 ملم والمتاحة في الرمادي الداكن وبارد بيضاء العلب.


المدمجة ألفا لوحة المفاتيح للبرمجة.


لوحة المفاتيح تخطيط كويرتي المدمجة مع وظيفة برمجة متكاملة.


كامل الحجم ألفا لوحة المفاتيح للبرمجة.


تعزيز لوحة المفاتيح على غرار بيسي يسمح لدمج وظيفة للبرمجة في لوحة مفاتيح كويرتي التقليدية.


لوحات المفاتيح غرفة التعامل مخصص.


مع مجموعة واسعة من المنتجات المرنة يمكن أن يكون راضيا معظم لوحة المفاتيح وتصاميم لوحة المفاتيح باستخدام منتجات أكك الأسرة القياسية. للتطبيقات ذات الاحتياجات الخاصة أو غير العادية، ونحن نقدم خدمة تصميم مخصص. موظفينا لديهم خبرة واسعة في تحسين التصاميم وسيكون من دواعي سرورنا للتشاور معكم لتقديم الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة. يرجى الاتصال بنا عبر فريق المبيعات لدينا.


اختصارات لوحة المفاتيح ميتاترادر.


ميتاترادر ​​هو الأساس لكل ما يحدث في هذا السوق. من خلال الشاشات والوظائف تنفق أقل قدر من الوقت المهم. والوقت أمر حيوي لأي شخص والجميع المتاجرة في هذا السوق. إذا كنت مبتدئا أو مبتدئا، فيجب أن يكون لديك معرفة تشغيل صحيحة مع ميتاتريدر. هذا هو منصة التداول الأكثر شعبية، وهناك فرصة أعلى أنك سوف تستخدم هذه المنصة على أي دولة أخرى. ما سوف تتعلم هنا هي اختصارات لوحة المفاتيح ميتاترادر. قراءة على والحصول على فكرة السليم. و لا تنسى أن تترك تعليقاتك في وقت لاحق!


23 ميتاترادر ​​اختصارات لوحة المفاتيح:


قم بعرض مخطط على شكل أشرطة مفتوحة-عالية-منخفضة-إغلاق.


عرض مخطط على شكل شمعدانات أو فتحات عالية-منخفضة-إغلاق.


عرض مخطط في شكل على الرغم من أنه يظهر أسعار الإغلاق فقط.


تكرار جميع مخرجات التحسين أو الاختبار على الحافظة.


أذكر علامة التبويب إدارة المخطط أو القسم.


إنهاء البرنامج، البرنامج بأكمله.


استدعاء مربع الحوار قائمة الكائنات أو نافذة.


- كترل + C أو كترل + إنزيرت.


نسخ صورة أو الرسم البياني المقطع إلى الحافظة.


افتح أو أغلق "الإحصاءات أو نافذة البيانات".


تعطيل أو تمكين الوظيفة الإضافية (مستشار خبير).


تبديل أكثر إلى وحدة التقاطع.


التبديل بين الشبكة / الرأسي أو الأفقي.


قم بالتبديل بين خط الدعم أو خط المقاومة المفتوح أو المنخفض أو المنخفض.


استدعاء نافذة الحوار قائمة المؤشرات لإرفاقها إلى الرسم البياني للسوق.


التبديل بين بيانات وحدة التخزين على المخطط الرئيسي.


افتح مربع الحوار أو علامة التبويب مراقبة السوق و / أو أغلقه.


افتح و / أو أغلق نافذة المستكشف.


استدعاء مربع الحوار إعداد.


استدعاء و / أو إغلاق نافذة اختبار وفقا لمرفق الرسم البياني للسوق.


قم بتنزيل إجراءات السعر حسب الرسم البياني (القيم المفتوحة المنخفضة المنخفضة) في ملف. وهناك نقطة الجدير بالذكر، لديك قيود حتى الملفات مع الإضافات التالية & نداش؛.CSV أو. PRN أو. HTM.


- كترل + F4 أو كترل + W.


قم بإنهاء نافذة المخطط التي يتم تشغيلها حاليا أمامك أو النافذة الموجودة في أعلى مستوى أعلى من أي نوافذ أخرى. مؤشر آخر يستحق أن نضع في اعتبارنا، انقاذ ما يصل نافذة التركيز فقط في حالة.


إظهار و / أو إخفاء فواصل التاريخ أو فواصل الفترة.


- ألت + باكسباس أو كترل + Z.


عكس التراجع عن حذف العناصر. هذه الوظيفة مفيدة للغاية ليقول الأقل. و [رسقوو]؛ s تماما مثل أي وظيفة التراجع أو باكسباس أخرى. أفضل جزء هو، انها [رسقوو]؛ ق لا يقتصر على حذف واحد.


أي اختصارات لوحة المفاتيح ميتاترادر ​​أكثر؟


في الواقع، يأتي ميتاتريدر 5 مع إضافية حيث يمكنك العرف إنشاء مفاتيح الاختصار الخاصة بك أو الاختصارات. حفظ هذه المفاتيح في عقلك يمكن أن ينقذ الكثير من الوقت، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن عليك أن تفعل ذلك تماما. خذ وقتك، والممارسة، والضرورة هي أم الاختراع، وأنت سوف تجد نفسك تبديل بين ويندوز مع اختصارات لوحة المفاتيح ميتاترادر ​​في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


جول 26، 2017 10:32:03 آم.


وقد شهد تطور تداول الفوركس تغيرا سريعا في العقد الماضي. والائتمان الرئيسي لهذا هو ظهور الإنترنت سريع وموثوق بها مع مقدمة س.


جول 26، 2017 10:27:31 آم.


التجار، سواء نوبي أو قدامى المحاربين، والاستثمار في سوق الفوركس بهدف وحيد لتحقيق الأرباح. من أجل الوصول إلى هدفهم، والتجار قبول مجموعة كبيرة من الاستراتيجيات.


جول 26، 2017 10:19:35 آم.


تعمل في سوق الفوركس عملية مرهقة جدا. يجب على المستثمرين جعل المحاور السريعة للبقاء في صدارة المنافسة. ويقول التجار المخضرم أنه يجب دي.


سواء الفوركس أو أي مشروع تجاري آخر، فمن المحوري للحفاظ على معين.


ميتاترادر ​​هي إلى حد بعيد منصة التداول الأكثر استخداما على نطاق العالم. مع بل.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


يبدأ التداول الديناميكي هنا.


لوحة المفاتيح ®TraderВ حزم.


مصممة لتكمل تماما برنامج لوحة المفاتيح التاجر، ونحن نقدم حزم لوحة المفاتيح التي تدعم مجموعة متنوعة من أنماط التداول. كل حزمة لوحة المفاتيح 1 تشمل:


لوحة المفاتيح شكلي مجموعة من المفاتيح & أمبير؛ الفواصل فارغة (كتل مربعة سوداء بين المفاتيح) أداة بسيطة لإزالة ونقل مفاتيح 12 شهرا محدود الأجهزة الضمان حقوق الاستخدام ل أسيس-إس 'سوفتبروغ البرمجيات لبرمجة لوحة المفاتيح. لمعرفة المزيد حول سوفتبروغ، قم بزيارة موقع أسيس-إس.


بناء على طلبك، يمكننا وضع المفاتيح الخاصة بك وبرنامج لك لوحة المفاتيح قبل الحصول عليها أو يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك. بغض النظر عن ما تختاره، يمكنك التنقل حول المفاتيح والفواصل الفارغة في أي وقت تريد باستخدام أداة سحب المفتاح.


استكشاف لدينا تكوينات العينة.


جاهز للطلب؟ اختيار لوحة المفاتيح الخاصة بك وتبدأ مع لوحة المفاتيح التاجر اليوم.


1 لدينا حزمة حزمة المفاتيح قد تكون جديدة أو جديدة. يتم تفتيش جميع أجزاء للجودة قبل الشحن أو لاقط.


وتغطي جوانب المنتجات والخدمات المقدمة براءة أو براءة اختراع واحدة أو أكثر،


بما في ذلك براءات الاختراع الأمريكية رقم 8،463،696 و 8،712،896. &نسخ؛ بيونيك ترادر ​​سيستمز، ليك. كل الحقوق محفوظة.


اختصارات لوحة المفاتيح ميتاترادر.


ميتاترادر ​​هو الأساس لكل ما يحدث في هذا السوق. من خلال الشاشات والوظائف تنفق أقل قدر من الوقت المهم. والوقت أمر حيوي لأي شخص والجميع المتاجرة في هذا السوق. إذا كنت مبتدئا أو مبتدئا، فيجب أن يكون لديك معرفة تشغيل صحيحة مع ميتاتريدر. هذا هو منصة التداول الأكثر شعبية، وهناك فرصة أعلى أنك سوف تستخدم هذه المنصة على أي دولة أخرى. ما سوف تتعلم هنا هي اختصارات لوحة المفاتيح ميتاترادر. قراءة على والحصول على فكرة السليم. و لا تنسى أن تترك تعليقاتك في وقت لاحق!


23 ميتاترادر ​​اختصارات لوحة المفاتيح:


قم بعرض مخطط على شكل أشرطة مفتوحة-عالية-منخفضة-إغلاق.


عرض مخطط على شكل شمعدانات أو فتحات عالية-منخفضة-إغلاق.


عرض مخطط في شكل على الرغم من أنه يظهر أسعار الإغلاق فقط.


تكرار جميع مخرجات التحسين أو الاختبار على الحافظة.


أذكر علامة التبويب إدارة المخطط أو القسم.


إنهاء البرنامج، البرنامج بأكمله.


استدعاء مربع الحوار قائمة الكائنات أو نافذة.


- كترل + C أو كترل + إنزيرت.


نسخ صورة أو الرسم البياني المقطع إلى الحافظة.


افتح أو أغلق "الإحصاءات أو نافذة البيانات".


تعطيل أو تمكين الوظيفة الإضافية (مستشار خبير).


تبديل أكثر إلى وحدة التقاطع.


التبديل بين الشبكة / الرأسي أو الأفقي.


قم بالتبديل بين خط الدعم أو خط المقاومة المفتوح أو المنخفض أو المنخفض.


استدعاء نافذة الحوار قائمة المؤشرات لإرفاقها إلى الرسم البياني للسوق.


التبديل بين بيانات وحدة التخزين على المخطط الرئيسي.


افتح مربع الحوار أو علامة التبويب مراقبة السوق و / أو أغلقه.


افتح و / أو أغلق نافذة المستكشف.


استدعاء مربع الحوار إعداد.


استدعاء و / أو إغلاق نافذة اختبار وفقا لمرفق الرسم البياني للسوق.


قم بتنزيل إجراءات السعر حسب الرسم البياني (القيم المفتوحة المنخفضة المنخفضة) في ملف. وهناك نقطة الجدير بالذكر، لديك قيود حتى الملفات مع الإضافات التالية & نداش؛.CSV أو. PRN أو. HTM.


- كترل + F4 أو كترل + W.


قم بإنهاء نافذة المخطط التي يتم تشغيلها حاليا أمامك أو النافذة الموجودة في أعلى مستوى أعلى من أي نوافذ أخرى. مؤشر آخر يستحق أن نأخذ في الاعتبار، انقاذ ما يصل نافذة التركيز فقط في حالة.


إظهار و / أو إخفاء فواصل التاريخ أو فواصل الفترة.


- ألت + باكسباس أو كترل + Z.


عكس التراجع عن حذف العناصر. هذه الوظيفة مفيدة للغاية ليقول الأقل. و [رسقوو]؛ s تماما مثل أي وظيفة التراجع أو باكسباس أخرى. أفضل جزء هو، انها [رسقوو]؛ ق لا يقتصر على حذف واحد.


أي اختصارات لوحة المفاتيح ميتاترادر ​​أكثر؟


في الواقع، يأتي ميتاتريدر 5 مع إضافية حيث يمكنك العرف إنشاء مفاتيح الاختصار الخاصة بك أو الاختصارات. حفظ هذه المفاتيح في عقلك يمكن أن ينقذ الكثير من الوقت، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن عليك أن تفعل ذلك تماما. خذ وقتك، والممارسة، والضرورة هي أم الاختراع، وأنت سوف تجد نفسك تبديل بين ويندوز مع اختصارات لوحة المفاتيح ميتاترادر ​​في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


جول 26، 2017 10:32:03 آم.


وقد شهد تطور تداول الفوركس تغيرا سريعا في العقد الماضي. والائتمان الرئيسي لهذا هو ظهور الإنترنت سريع وموثوق بها مع مقدمة س.


جول 26، 2017 10:27:31 آم.


التجار، سواء نوبي أو قدامى المحاربين، والاستثمار في سوق الفوركس بهدف وحيد لتحقيق الأرباح. من أجل الوصول إلى هدفهم، والتجار قبول مجموعة كبيرة من الاستراتيجيات.


جول 26، 2017 10:19:35 آم.


تعمل في سوق الفوركس عملية مرهقة جدا. يجب على المستثمرين جعل المحاور السريعة للبقاء في صدارة المنافسة. ويقول التجار المخضرم أنه يجب دي.


سواء الفوركس أو أي مشروع تجاري آخر، فمن المحوري للحفاظ على معين.


ميتاترادر ​​هي إلى حد بعيد منصة التداول الأكثر استخداما على نطاق العالم. مع بل.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment