Friday 23 February 2018

أفضل صفحات الهبوط الفوركس


تداول العملات الأجنبية الدفع لكل مشاهدة الصفحات المقصودة.


الحصول على تداول العملات الأجنبية الدفع لكل عرض تصميم الصفحة المقصودة لتعزيز تحويل الأعمال التجارية الخاصة بك من بايلاندينغباجيديسين. لدينا تداول الفوركس بف الصفحة المقصودة تصميم تحويل عملك التسويق من خلال التقاط تسجيل جديد لعملك.


تصفح تداول العملات الأجنبية الدفع لكل مشاهدة الصفحات المقصودة.


الاقسام.


ملف: بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو باي الآن $ 15.


ملف: بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو باي الآن $ 15.


ملف: بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو باي الآن $ 15.


ملف: بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو باي الآن $ 15.


ملف: بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو باي الآن $ 15.


ملف: بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو باي الآن $ 15.


ملف: بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو باي الآن $ 15.


ملف: بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو باي الآن $ 15.


ملف: بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو باي الآن $ 15.


ملف: بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو باي الآن $ 15.


ملف: بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو باي الآن $ 15.


الكمال الهبوط الصفحة. أمثلة الصفحة المقصودة و 12 نصيحة.


أمثلة الصفحات المقصودة ومشورة أفضل الممارسات.


مناقشة تصميم مواقع الإنترنت في الشركات الذين لا يعرفون قوة الصفحات المقصودة لا يزال غالبا ما يركز على الصفحة الرئيسية. ولكن الشركات الدهاء تعرف أن الصفحات المقصودة المخصصة ضرورية لتحقيق أقصى قدر من تحويل العملاء المحتملين عند استخدام تقنيات التسويق الواردة مثل تحسين محركات البحث و أدوردس ووسائط التواصل الاجتماعي لدفع الزوار إلى الموقع.


لذا، يطرح هذا السؤال، ما العوامل التي تجعل الصفحة المقصودة الأكثر فعالية؟ هل "الصفحة المقصودة المثالية" ممكنة؟ تقدم هذه المشاركة ملخصا لأهم 12 نصيحة وأماكنا للبحث عن مزيد من الأمثلة.


ساليسفورس - مثال على تطور الصفحة المقصودة المثالية؟


لتوضيح هذه النصائح، سأستخدم مثالا استعملته في تدريب سنوات عديدة - إنها صفحة الجيل الرائد ل B2B ساليسفورس لخدمة كرم التي تستهدف الباحثين الذين يبحثون عن أنظمة إدارة علاقات العملاء.


توضح الصفحات المقصودة ل ساليسفورس العديد من الممارسات الجيدة. لقد ترميز ما أرى جيدة حول هذا الشكل. انها ربما ليست مثالية، ولكن أفضل بكثير من معظم! اسمحوا لي أن أعرف ما كنت لا ترغب في ذلك! أو كيف تختلف الأشياء لمواقع المستهلكين! هذا هو المثال الأصلي "الكلاسيكية" الصفحة المقصودة التي اعتدت استخدامها في التدريب. وهو يظهر العديد من الممارسات الجيدة، ولكن لديه مشكلة كبيرة واحدة.


ومع ذلك، هناك مشكلة مع هذا النوع من الصفحة المقصودة، وربما كنت بقعة ذلك! انها ليست متنقلة تستجيب، لذلك ليست فعالة على الهاتف الذكي. لذلك نرى اليوم صفحة مقصودة أطول بكثير.


النوع الأولي من تصميم ثلاثة أعمدة تبويب لا يعمل بشكل جيد على كل شيء بشكل جيد على الهاتف الذكي، وبالتالي فإن التصميم الثاني هو صفحة متنقلة استجابة التي تميل بشكل طبيعي إلى أن تكون أطول ويمكن أن تدعم عادة اثنين من الأعمدة. ثانيا، تغير سلوك المستهلك بحيث أنه مع وجود العديد من الصفحات المقصودة يمكن أن يكون من الصعب على الناس الكشف عن تفاصيلهم، لذلك غالبا ما يكون هناك التقاط بيانات على مرحلتين حيث يتم التقاط البيانات في المرحلة التالية. وثالثا، أظهر الاختبار أن الصفحات الطويلة التي تحتوي على مزيد من المحتوى، يمكن أن تقنع حجة أفضل للاستثمار الكبير في الوقت مثل بدء التجربة.


الوصول إلى الموارد الأعضاء الخبراء - وحدة التقاط الرصاص والجمهور التنميط.


في هذا الموضوع سنقدم لك بنية لمراجعة وتحسين أنواع البصيرة التي تجمعها والتي ستمكنك من تطوير المزيد من الويب ذات الصلة وتخصيص البريد الإلكتروني لتشجيع التحويل إلى بيع.


وبما أن جمع البيانات ليس عمليا في هذه الحالة إلى أن يقرأ أحد الأشخاص النسخة، فهناك الآن صفحة إضافية تستجيب للجوال لتشجيع المحاكمة.


تحديد الصفحات المقصودة.


قبل أن ننظر إلى أفضل الممارسات بالتفصيل، يجب أن ننظر إلى تعريفات الصفحة المقصودة. ليس الجميع يعرف هذا المصطلح والواقع، ليس هناك إجابة بسيطة.


تعريفي هو أن الصفحات المقصودة هي:


"صفحة (صفحات) محددة على موقع ويب تم إنشاؤه للزوار المحالين من الحملات التسويقية التي تهدف إلى تحقيق نتيجة تسويقية".


ويهدف أي شيء يشار إليه بصفحة مقصودة إلى تحقيق أقصى قدر من تحويل الزوار إلى صفحة أو مجموعة من الصفحات نحو العملاء المحتملين أو العملاء المحتملين.


وعادة ما تكون النتيجة هي التحويل إلى إجراء، وعادة ما يتم التقاط البيانات حيث يملأ زائر الموقع نموذجا عبر الإنترنت لإنشاء عميل تسويقي.


أهداف الصفحة المقصودة.


الصفحات المقصودة الفعالة هي تلك التي تحقق أهدافها، لذا دعونا نبدأ بأهداف نموذجية. في كثير من الأحيان يعتقد أن الاستجابة هي كل شيء - حتى الأهداف ليست على الرغم من خلال، ولكن هذا يمكن أن يؤدي إلى صفحات التقاط البيانات التي هي بسيطة جدا.


وتتمثل أهداف الاتصالات النموذجية حسب الأهمية في:


تحقيق التسجيل عادة لتوليد الرصاص (مثل الاقتباس للتأمين في مثالنا) الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى بيع الملف الشخصي وتأهيل الزائر الموقع من أجل تقديم أكثر ملاءمة الاتصالات التسويقية المتابعة شرح قيمة القيمة التي تقدمها الشركة للتمييز من المواقع الأخرى التي قد يزورها الزائر أثناء عملية الشراء أي الإجابة على أسئلة الزوار. التواصل بقيم العلامة التجارية للمنظمة التي تدير الحملة إذا كان الزائر لا يريد الكشف عن تفاصيله في الوقت الحالي، يرجى تقديم تفاصيل الاتصال بقنوات المبيعات التقليدية مثل رقم الهاتف أو إعطاء أسباب الزائر للعودة إلى الموقع أو الاشتراك فيها من خلال المحتوى أو العروض الأخرى ذات الصلة.


ومن المهم أن يتم العمل من خلال هذه الأهداف، حيث إنه في بعض الأحيان يكون الهدفان الأساسيان الوحيدان المرتبطان بقبول البيانات هما أساسا تحديد تصميم الصفحة المقصودة وليس الأهداف الثانوية التي لها نفس القدر من الأهمية. لن يتم تحويل غالبية زائري الصفحة المقصودة فعليا، لذا من المهم منحهم تجربة إيجابية أيضا.


أنواع مختلفة من الصفحة المقصودة.


يجب أن نأخذ في الاعتبار أن هناك أنواعا مختلفة من الصفحات المقصودة التي تعمل بشكل أفضل وفقا لأهداف الحملة وما إذا كانت حملة قصيرة الأجل أم طويلة الأجل. هناك ثلاثة خيارات رئيسية. الأول هو صفحة مقصودة مدمجة في ستوكتور المواقع وتتفق مع قوالب الصفحة القياسية والملاحة للموقع. والثاني عبارة عن صفحة مقصودة واحدة تم إنشاؤها خصيصا لحملة ذات مظهر ومظهر مختلفين، وعادة ما تتم إزالة أهم ميزة التنقل. والثالث عبارة عن صفحة مقصودة مبوبة أو موقع مصغر يوفر مزيدا من المعلومات.


وهنا بعض من إيجابيات وسلبيات.


الخيار الصفحة المقصودة 1. الصفحة المقصودة (ق) دمجها في بنية الموقع وأسلوب.


هو الأكثر كفاءة من حيث الجهد في إنشاء المحتوى لجعل الصفحات المقصودة جزء من بنية المعلومات الموقع الرئيسي. الجانب السلبي هو أنها قد لا تعمل بشكل جيد من حيث تحويل كل من المحيلين ومتصفحات مباشرة التنقل من مكان آخر على الموقع. كما تحتاج إلى تحسين البحث، مما قد يضيف إلى تكاليف الحملة.


وتستخدم هذه الصفحات المقصودة على وجه الخصوص في فئات الفئات أو المنتجات ما يعرف بالربط العميق.


خيار الصفحة المقصودة 2. الصفحات المقصودة المخصصة التي لا تشكل جزءا من بنية الموقع الرئيسي أو نمطه الرئيسي.


يتم استخدام هذه الصفحات عندما تكون هناك حاجة إلى صفحة "تجريد" أكثر من المحتوى القياسي الذي يركز على تحويل الزوار من حملة إعلانية عبر الإنترنت. وبدلا من ذلك، إذا كانت حملة العلامات التجارية قصيرة الأجل، فقد يكون من الأصعب إنشاء موقع مصغر منفصل عن الموقع الرئيسي مع شكل ومظهر مختلفين. يحدث هذا في كثير من الأحيان حيث لا يمكن العثور على الموارد لإنشاء موقع مصغر داخل الموقع الرئيسي، أو يشعر أن الموقع الحالي الشكل والمظهر لا يمكن أن يحقق تأثير العلامة التجارية المطلوبة.


لذلك يتم استخدام هذا النهج لأنه يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع معدلات التحويل أو إنتاج موقع مصغر أكثر اتساقا مع أهداف الحملة وأسلوبها. العيوب هي أن هذا النهج يتطلب المزيد من الجهد والصيانة وغالبا ما يؤدي إلى تجربة المستخدم أكثر فقرا منذ الصفحة سوف تبدو وتعمل بشكل مختلف إلى مكان آخر في الموقع. إذا كان موقعا منفصلا تماما مع نطاق منفصل، فإن عيب كبير في هذا النهج هو أنه نظرا لتأثير وضع الحماية من غوغل، فمن غير المحتمل أن يتم تضمينه في نتائج البحث لعدة أشهر. وبالنظر إلى هذا من الضروري حقا أن يتم دمج الموقع ضمن نفس المجال - على سبيل المثال إعادة توجيه كوتيمابي إلى موقع اتحاد نورويتش الرئيسي.


خيار الصفحة المقصودة 3. المصغرات المصغرة التي تحتوي على عدة صفحات أو الصفحات المقصودة المبوبة.


هناك مشكلة واضحة مع الخيار 2، فإن العديد من زوار الصفحة لن يكون في النقطة الصحيحة في دورة الشراء لتحويل. نعم، غالبا ما تؤدي هذه الصفحة المقصودة إلى زيادة معدلات تحويل الزيارات المفردة بسبب بساطتها - خيار محدود ورسائل مبسطة، ولكنها لا تقدم معلومات كافية لزوار الموقع وليس في "وضع الشراء".


سكوت برينكلر، وهو متخصص في تحسين الصفحة المقصودة يضعها بهذه الطريقة في هذا المنصب حيث يقول عن الموت للصفحة المقصودة "كليشيه".


"تشبه هذه الأنواع من الصفحات المقصودة أنها مثل خطوط البيك اب، فهي ضحلة، ومثالية ببساطة" لإغلاق الصفقة ". وبصراحة، فإن معظم الناس لا يستجيبون لهذا التكرم. وهذا هو السبب في أن معدل الارتداد على الصفحات المقصودة هو عادة حوالي 95٪ ".


في هذا المنصب، يعطي مثالا على الصفحة المقصودة / الموقع المصغر. يمكنك أن ترى أنه يشبه إلى حد كبير النهج الذي أوصي به من ساليسفورس في بداية هذه المقالة.


تحتاج الشركات إلى معرفة ما إذا كانت تكلفة إنتاج الصفحات المقصودة تقابلها معدلات التحويل المحتملة المحتملة والنتائج المحسنة للحملة. على الرغم من أن هذا النهج هو أمر شائع بشكل كبير، أعتقد أن النهج غالبا ما اتخذت ل إيفنثو أنه أكثر تكلفة على المدى الطويل. أعرف مدير واحد للتجارة الإلكترونية لمورد تكنولوجي متعدد الجنسيات يحاول تثقيف مئات من المتخصصين في التسويق على شبكة الإنترنت والتقليدية لعدم استخدام نهج الصفحة المقصودة حسب الطلب، ولكن دائما محاولة الاندماج في بنية الموقع الحالية.


في كثير من الأحيان على الرغم من عدم وجود نهج واحد صحيح أو خاطئ ويمكن استخدام هجين، أي أنك تقوم بإنشاء صفحات مقصودة مصممة خصيصا فقط لصفحات أدوردس العامة ذات الحجم المرتفع / العالي النفقات أو للحملات الإعلانية الرئيسية غير المتصلة بالإنترنت.


يمكن أن تكون الصفحة الرئيسية صفحة مقصودة.


لاحظ أن الصفحة المقصودة يمكن أن تكون الصفحة الرئيسية على الرغم من أن هذه ليست أفضل الممارسات التقليدية. ولكن، إذا كان لدى الشركة مجموعة محدودة من المنتجات أو الهدف الرئيسي للحملة هو توليد الوعي بدلا من الاستجابة. نحن نرى المزيد من هذا النوع من الصفحة الرئيسية كصفحة مقصودة - راجع هذه الأمثلة الأربعة.


أنواع المحيل المختلفة.


ولجعل الصفحة المقصودة فعالة، نحتاج أيضا إلى التفكير من خلال مجموعة كاملة من الأماكن التي قد ينشأ عنها الزائر. هناك 3 أصول رئيسية نحن بحاجة إلى تصميم الصفحة المقصودة لاستيعاب:


وضع الوسائط عبر الإنترنت. يمكن إحالة الزائرين عن طريق النقر من أي محيل عبر الإنترنت مثل محرك بحث أو إعلان عبر الإنترنت أو موقع تابع أو حملة بريد إلكتروني. هناك نوعان رئيسيان من الصفحة المقصودة لهذه المواضع: موضع الوسائط بلا اتصال. قد تحتوي الإعلانات في وضع عدم الاتصال أو البريد المباشر على عنوان ورل محدد للحملة (كورل) مثل "كوتيمابي". الزوار الذين ينتقلون من مكان آخر على الموقع. لا يستخدم هؤلاء الزوار الصفحة (الصفحات) كصفحة مقصودة، ولكن لا يزال يتعين استيعابهم إذا كنت تستخدم إستراتيجية ربط عميقة.


عوامل نجاح الصفحة المقصودة.


لكي تكون الصفحات المقصودة فعالة، يجب أن تجمع ما يلي:


بلدي اثني عشر عوامل النجاح الصفحة المقصودة.


قبل أن أذهب من خلال عوامل النجاح، تذكر أن المبادئ التوجيهية هي المبادئ التوجيهية فقط، لديهم بالطبع الاستثناءات. الطريقة الوحيدة للتأكد من ما يصلح لجمهورك وسوقك هو إجراء اختبارات مثل دراسات قابلية الاستخدام، واختبار A / B أو اختبار متعدد المتغيرات. إن امتلاك أداة تحليل بيانات الإنترنت الصحيحة أمر حيوي لذلك.


وكحد أدنى، يجب أن تكون قادرا على عرض البيانات عن معدلات الارتداد (نسبة الزوار الذين يغادرون الصفحة دون زيارة المزيد من الصفحات) ومعدلات التحويل (نسبة الزائرين الذين يكملون النتيجة المقصودة) لمصادر الإحالة المختلفة (على سبيل المثال، المدفوعة مقابل البحث الطبيعي مقابل الإعلانات عبر الإنترنت). ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تمكنك أيضا من إكمال اختبار A / B (أ / ب) حيث يتم عرض مختلف الزوار لصفحات مختلفة بحيث يمكن تقييم الاختلافات في معدلات الارتداد والتحويل.


ثانيا، تذكر أن المبادئ التوجيهية تعتمد على المستخدمين منطقة نموذجية للعرض من الشاشة. في حين لا يزال العديد من تصميم لا يقل عن 1064X768 أو حتى 800 600، أحدث البيانات على دقة الشاشة يظهر أن أكثر من ثلاثة أرباع هي الآن أعلى من 1024 من 768 على الرغم من أن هذا هو منحرف من قبل جمهور المصممين من هذا المصدر! حتى تحقق التحليلات الخاصة بك!


ومع ذلك، إذا فتحت المتصفحات نافذة جديدة، على سبيل المثال من صفحة نتائج البحث، قد تكون النافذة الجديدة أصغر من الشاشة الكاملة.


حتى النهاية! هذه هي أفضل 12 إرشادات لفعالية الصفحة المقصودة:


ONE. تقديم العلاقة.


على عكس الزيارات العادية التي تقوم بها المتصفحات، يصل الزائرون إلى الصفحة المقصودة بهدف محدد أو نية في الاعتبار. لذلك أول شيء عليك القيام به هو إظهار على الفور أهمية لمساعدة الزوار على تحقيق هذا الهدف.


يجب أن يظهر العنوان الواضح مدى الصلة بالموضوع وأن يشارك الزائر أيضا في مسح الصفحة. تحتاج إلى إظهار الزائر الذي اختاروا المكان المناسب للعثور على العلامة التجارية، والمنتج، والتعامل، والمعلومات أو الخبرة التي يبحثون عنها، وبالتالي فإن العنوان يجب أن تشير بوضوح إلى هذا.


وينبغي أن تكون "رسائل الصلة" الرئيسية الأخرى قابلة للاشتعال بسهولة من خلال اختيار العناوين الصحيحة مع لوحات رسم العين إلى مناطق مختلفة كما هو الحال في المثال هجيز. تميل الاختبارات إلى إظهار أن الخطوط الأكبر تعطي استجابة أفضل.


بما أن ضرب الصفحة المقصودة غالبا ما يكون أول تجربة للشركة، علينا أن نجيب على الأسئلة الأساسية التي لدى العميل عن الشركة مثل "من أنت؟"، "ماذا تفعل؟"، "أين أنت؟" "هل أثق بكم؟" قد تكون لديك هذه الرسالة على الصفحة الرئيسية، ولكن هل يسمح التنقل في الصفحة المقصودة بالرد على هذه الأسئلة. خيارات القائمة القياسية مثل "من نحن" أو "اتصل بنا" يمكن تحقيق هذه.


في ما يلي صفحة مقصودة أخرى حديثة توضح أهمية النسخة ذات الصلة واختبرها للحصول على أفضل نتيجة. أوصي نلقي نظرة على هذا المنصب من كيسمتريكس لأمثلة نسخة أخرى أيضا.


الثاني. التكامل مع مصدر (مصادر) الإحالة.


بدأت رحلة العملاء إلى موقع الويب الخاص بك في مكان آخر. يتطلب تقديم أهمية أيضا الاتساق مع ما قرأوه بالفعل ويرون لتلبية توقعاتهم.


لذلك من حيث الرسالة والعلامات التجارية وخلاقة الصفحة المقصودة يحتاج إلى تقديم اتصال متكامل. وينطبق هذا بشكل خاص على الإعلانات بلا اتصال والإعلانات التفاعلية والبريد الإلكتروني.


يجب أن تكون الرسالة الرئيسية في الصفحة المقصودة متسقة مع الرسالة الرئيسية لمصدر الإحالة. لذلك مرة أخرى، تحتاج إلى إظهار الزائر أنهم اختاروا المكان المناسب للعثور على العلامة التجارية، والمنتج، والتعامل، والمعلومات أو الخبرة التي يبحثون عنها، وبالتالي فإن العنوان يجب أن تشير بوضوح إلى هذا.


ثلاثة. توفير ما يكفي من التفاصيل لدعم قرار الاستجابة.


يجب أن تكون التجربة الكاملة والمحتوى على حق في توليد الاستجابة. بالنسبة لي، أحد أهم جوانب الصفحات المقصودة، وأحد الجوانب التي غالبا ما تكون غير صحيحة، هو عدم وجود معلومات تفصيلية كافية عن الزائر الذي يمكنه أن يقرر الاشتراك. ولهذا السبب أوصي بالخيار 3 أعلاه.


للمساعدة في تحديد المستوى الصحيح من المعلومات، وأفضل الممارسات هي استخدام شخصيات تصميم المواقع الإلكترونية لتحديد المعلومات النموذجية المطلوبة والفجوة المتعلقة بما تقدمه. أيضا التفكير في مستوى "المعرفة المجال" المستخدم لديه - هل وصف المنتج التقني الخاص بك منطقي. فكر أيضا في "معرفة الأداة" - حيث تتطلب صفحتك المقصودة استخدام أداة إضافية، ما هي المعرفة المطلوبة لاستخدامها بفعالية، وهل تقدم لك التوضيحات المناسبة.


أربعة. بدء تشغيل المستخدم في رحلتهم.


يجب أن يجعل التصميم الخطوة التالية واضحة ويقلل من عدد النقرات المطلوبة للاستجابة، نظرا لأن كل نقرة إضافية مطلوبة استجابة تؤدي إلى تقليل الاستجابة بنسبة 10٪. ومن أفضل الممارسات تضمين التقاط البيانات الأولية في الصفحة الأولى كما هو موضح في مثال ساليسفورس.


إذا كانت آلية الاستجابة على صفحة أخرى، فاستخدم إجراءات متعددة للاستدعاء للحصول على استجابة لأن بعض الزوار سيستجيبون للصور وبعض الارتباطات التشعبية النصية. اجعل جميع الصور قابلة للنقر بوضوح، على سبيل المثال بجعلها تبدو وكأنها أزرار.


النهج المتعلقة بالنموذج لتحسين الرحلة:


الحد من الخيارات في كل صفحة هو تقنية فعالة. جذب الانتباه في أول 30 ثانية من خلال العنوان والرصاص الذي يعكس نسخة الإعلان و "ليس ذكيا جدا"، بمعنى أنه يكون مباشرا. إذا كان نموذجا متعدد الصفحات، فقم برسم المستخدمين باستخدام أسئلة أولية أسهل. السماح للنموذج أن يتم حفظ جزء من الطريق من خلال الاقتباس استخدام العناوين الديناميكية المتعلقة المحيل بما في ذلك كيفريس البحث للمساعدة في تقديم الملاءمة استخدام مجموعات التركيز لتحديد ما يجب اختبار - المسوقين الذين هم قريبون جدا من المشكلة قد تجاهل العوامل الهامة للعملاء.


هذا المثال صفحة الهبوط الخيري، التي تقدمها ليام في تعليقات القراد العديد من هذه الصناديق!


مثال الصفحة المقصودة للجمعيات الخيرية.


تعد الكلمات المستخدمة لتشكيل عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء أمرا بالغ الأهمية لإنشاء مسار رائحة يتبعه مستخدمو الموقع. يتم تسليم رائحة فعالة حيث تتطابق الكلمات ما يريد المستخدم أن يعرف أو تحقيق.


خمسة. استخدم صفحة بادج لينغث.


وهذا أمر صعب لإعطاء مبادئ توجيهية بشأنه. طول نسخة / صفحة الحق هو واحد أن يقلل من الفجوة المعرفة بين ما يريد المستخدم أن يعرف وما تقول لهم.


قد يقترح بعض المصممين أن المحتوى يجب أن يصلح على صفحة واحدة لا تتطلب التمرير في 800 600 قرار. ولكن نسخة قصيرة غالبا ما تتنافى مع المبدأ التوجيهي 1. أظهرت الاختبارات أيضا أن الصفحة يمكن أن يكون للتمرير - سوف المستخدمين انتقل إذا ظهرت للتمرير. ومع ذلك، فمن الأفضل إذا كانت المعلومات الرئيسية تتضمن آلية الاستجابة في الجزء المرئي من الصفحة.


لتلخيص، أود أن أقول، وجعلها قصيرة (للقراء الاندفاع) وطويلة (للقراء الذين يريدون قراءة المزيد).


وبطبيعة الحال، فإن الطريقة الوحيدة للحصول على طول الحق هو لاختبار. اختبار التجارب التسويقية هذا.


إلى أن أداء النسخة الطويلة قد تفوقت عند توجيه الزائرين إلى صفحة منتج من غوغل أدوردس.


ستة. استخدام الرسومات ذات مغزى.


يجب أن تكون الرسومات متسقة مع الحملة وتولد التعاطف مع الجمهور. لا نقلل من أهمية الرسومات الجودة - الرسومات نادرا ما تعمل الرسومات. ومن الصعب تقييم كيفية تأثير الرسومات على معدل التحويل، وبالتالي فإن الآثار المترتبة على ذلك هو الاختبار والاختبار والاختبار.


سبعة. هل تريد إزالة خيارات القائمة؟


مبدأ توجيهي آخر يسبب الخلاف. غالبا ما تؤدي إزالة خيارات القائمة إلى زيادة معدل التحويل نظرا لأنه يتم تقديم خيار أقل من حيث النقر، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يستجيبون سيعطون تجربة سيئة ويمنعون تصفح أجزاء أخرى من الموقع. غالبا ما يكون الحل التوفيقي أفضل مع تقليل خيارات القائمة إلى خيارات المستوى الأعلى فقط.


ثمانية. فكر في استخدام تصميم تخطيط "قابل للتدفق" أو السائل.


هذا يزيد من العقارات في قرار معين على الأجهزة المختلفة. في هذه الأيام انها تسمى أيضا تصميم استجابة.


على الرغم من أن هذا يمكن أن تعمل بشكل جيد لتاجر التجزئة لإظهار المزيد من المنتجات في الجزء العلوي من حظيرة في فئة، وهذا يتحقق مع فقدان السيطرة على التصميم. بالنسبة للصفحات المقصودة، فإن التصميم الثابت الذي يتم التحكم فيه غالبا ما يعمل بشكل أفضل.


تسعة. تذكر تسويق البحث.


هناك ثلاثة جوانب لهذا. ستؤدي الحملة التي تتم دون اتصال بالإنترنت أولا إلى بحث الأشخاص عن علامتك التجارية أو شريط سترابلين للحملة.


تأكد من أنك تستخدم البحث المدفوع لتوجيه الزوار إلى الصفحات ذات الصلة، لا سيما أثناء الحملة.


ثانيا، إذا تم دمج الصفحة في موقع على شبكة الإنترنت، وسوف تستخدم في المدى الطويل، وتحسينه ل كفراسس البحث ذات الصلة باستخدام تقنيات البحث محرك البحث القياسية وصفها.


ثلاثة، ترسل غوغل روبوت "أدبوتس غوغل" لاختبار الصفحة المقصودة للتأكد من ملاءمتها وسرعتها، لذا تأكد من تضمين عنوان & لوت؛ تيتل & غ؛ عناوين ونسخ الجثة الكلمات الرئيسية التي تستخدمها لعرض إعلانك وتضمينها في نسخة الإعلان.


عشرة. تذكر غير المستجيبين.


توفير خيار لأولئك الذين لا يستجيبون على الرغم من صفحات الهبوط وضعت بعناية. تقديم رقم هاتف بارز بشكل معقول (يمكن تتبعه) أو ربما خيار معاودة الاتصال / الدردشة الحية. كما توفر بعض الخيارات لهم لتصفح أو البحث في مكان آخر على الموقع.


أحد عشر. TIMITI!


تيميتي هو مصطلح صاغه جيم ستيرن، مؤلف مقاييس الويب.


انها تقف على محاولة ذلك! قيسها، قم بقياسها! قرص عليه! أي ينبغي استعراض فعالية المحتوى على شبكة الإنترنت وتحسينها بصورة مستمرة بدلا من أن تكون عملية دورية أو مخصصة. ونظرا لأن الويب هو وسيط جديد ومنصات وصول وسلوكيات المستخدم ومنهج منافس تتغير جميعها بشكل مستمر، فإن ما سيعمل في بداية العام لن يعمل بالتأكيد بحلول نهاية العام.


واليوم، يعد استخدام أدوات اختبار أب أو متعددة المتغيرات مثل محسن مواقع الويب من غوغل جزءا أساسيا من تحسين الصفحة المقصودة.


اثني عشر. النظر في طول الصفحة المقصودة.


وغالبا ما تستخدم الصفحات المقصودة للحملات القصيرة الأجل. إذا كان الأمر كذلك، تحتاج إلى إدارة بعناية عندما تنتهي والروابط لهم من داخل ناف. وتشمل المخاطر العروض القديمة والزوار في عناوين ورل التي لم تعد صالحة. يعد استخدام صفحة خطأ 404 مخصصة أمرا ضروريا لإدارة هذه المشكلات بأمان.


إذا كنت تبحث عن أمثلة للصفحة المقصودة، فإنني أوصي أيضا بهذه المشاركة الممتازة، وتفكيك 10 أمثلة للصفحة المقصودة.


وأخيرا، تذكر أن هناك دائما استثناءات للمبادئ التوجيهية، وقد اقترح البعض أن العديد من المبادئ التوجيهية للاستخدام قابلية الاستخدام عادة هي الأساطير. انظر أيضا بريان إيسنبرغ عشرة قواعد تصميم الإنترنت غير مكتوبة.


لذلك هذا هو توجيهي، كما هو الحال دائما، قل لي ما كنت قد وجدت. تبادل النهج التي وجدتها فعالة. TIA! ديف.


تنزيل مورد عضو خبير - إنشاء صفحات هبوط عالية التحويل.


لدينا 88 صفحة يبوك يضم تنسيق المصنف مع قوائم المراجعة وأكثر من 50 الأمثلة التي تجعل من سريعة لمسح لوضع خطة لإنشاء صفحات مقصودة جديدة وتحسين الصفحات الموجودة. تحديث الآن لعام 2018.


بواسطة ديف تشافي.


استراتيجي رقمي الدكتور ديف تشافي هو المؤسس المشارك ومدير المحتوى من البصائر الذكية. ديف هو محرر 100+ القوالب والكتب والدورات في مكتبة الموارد التسويق الرقمي التي أنشأتها لدينا فريق من 25+ خبراء التسويق الرقمي. وتستخدم مواردنا من قبل أعضاء قسط لدينا في أكثر من 100 دولة لتخطيط وإدارة وتحسين التسويق الرقمي. يمكن للأعضاء الحرة الوصول إلى نماذج نموذجنا هنا.


ديف هو المتحدث الرئيسي والمدرب والاستشاري الذي هو مؤلف من 5 الكتب الأكثر مبيعا على التسويق الرقمي بما في ذلك التميز التسويق الرقمي والتسويق الرقمي: الاستراتيجية والتنفيذ والممارسة. في عام 2004 كان معترفا به من قبل معهد تشارترد للتسويق باعتبارها واحدة من 50 التسويق 'معلمين' في جميع أنحاء العالم الذين ساعدوا في تشكيل مستقبل التسويق.


تم وضع علامة على مشاركة المدونة هذه مع:


بدء المناقشة على مجتمعنا والشبكات الاجتماعية.


توربوشارج النتائج الخاصة بك مع شركائنا.


البريد الإلكتروني التسويق والتسويق الآلي أدوات.


تحتوي مجموعة الأدوات هذه على 9 موارد.


لا يزال عالقا؟ كما نقدم سوق استشارات التدريب.


الحصول مجانا قوالب التسويق والتسويق.


بدء خطة التسويق الرقمي اليوم مع عضويتنا الأساسية مجانا.


أدلة بداية سريعة مجانا لمراجعة النهج الخاص بك مجانا قوالب التسويق الرقمي خطة تنبيهات مجانية على أحدث التطورات.


هل تحتاج إلى مساعدة مع جيلك المحتمل؟


الحصول على المزيد من التسويق الرقمي الخاص بك مع في الشركة أو التدريب عن بعد والاستشارات من سمارت البصائر.


حلول لتحديات التسويق الخاصة بك.


معظم المقالات الشعبية.


الحصول مجانا قوالب التسويق والتسويق.


بدء خطة التسويق الرقمي اليوم مع عضويتنا الأساسية مجانا.


أدلة بداية سريعة مجانا لمراجعة النهج الخاص بك مجانا قوالب التسويق الرقمي خطة تنبيهات مجانية على أحدث التطورات.


مشاركات المدونة الموصى بها.


متوسط ​​معدلات تحويل الصفحة المقصودة لجيل العملاء المحتملين.


كيفية كتابة B2B فعالة الرصاص البريد الإلكتروني.


استخدام التسويق البريد الإلكتروني الخاص بك كما B2B الرصاص الجيل B2B المغناطيس جيل الرصاص يتم استخدام رسائل البريد الإلكتروني أكثر من أي وقت مضى في مجال التسويق. وترتبط الزيادة المفاجئة في استخدامها ارتباطا وثيقا فائدة رسائل البريد الإلكتروني. لرسائل البريد الإلكتروني الطويلة و هيليب؛ ..


هل تسويق مصدر أعلى من العملاء المحتملين للمبيعات؟


مشاركات المدونة الشائعة.


موبايل الاحصائيات التسويق تجميع.


إحصاءات عن استخدام المحمول المستهلك واعتماد لإبلاغ استراتيجية التسويق المحمول الخاص بك تصميم موقع الجوال وتطوير التطبيق & # 8220؛ تليفون لتجاوز الوصول إلى الإنترنت الثابتة بحلول عام 2017 & # 8221؛ هو العنوان الضخم الذي يلخص التنبؤ الجريء من عام 2008 من قبل ماري ميكر، و هيليب؛ ..


دراسة حالة الأمازون.


أمازون & # 8217؛ s استراتيجية الأعمال ونموذج الإيرادات: تاريخ و 2017 التحديث أنا & # 8217؛ استخدم الأمازون كدراسة حالة في كتابي لأكثر من 10 عاما الآن منذ أعتقد أن جميع أنواع الشركات يمكن أن تتعلم من استراتيجية الأعمال الرقمية الخاصة بهم. من الشركات الناشئة & هيليب؛ ..


استراتيجية التسويق الرقمي والتخطيط قالب الكلمة.


استخدام نظام تخطيط ريس للمضي قدما في التسويق الرقمي الخاص بك الطبعة الأولى من كتابي التسويق عبر الإنترنت: الاستراتيجية والتخطيط والتنفيذ من عام 2001 وشملت قالب شعبية لخلق ما أطلق عليه بعد ذلك خطة التسويق عبر الإنترنت. اليوم، & هيليب؛ ..


عضوية.


إستراتيجية.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول شروط الرؤية الذكية وسياسة الخصوصية بما في ذلك استخدام ملفات تعريف الارتباط.


مرحبا ،


بناء الصفحات المقصودة فاست & أمب؛ الحصول على مزيد من التحويلات.


يمكنك إنشاء صفحات مقصودة مخصصة لأية حملة، واستخدام النوافذ المنبثقة والأشرطة اللاصقة لزيادة التحويلات في جميع صفحاتك على الويب.


كيف أونبونس يجعلك أفضل التسويق.


الصفحات المقصودة.


إنشاء الصفحات المقصودة المخصصة وإطلاقها وتحسينها لأي حملة & مداش؛ دون المطورين أو الاختناقات التكنولوجيا.


يمكنك جذب المزيد من العملاء المحتملين والعائدات من أي صفحة ويب من خلال عرض النوافذ المنبثقة المستهدفة والحانات اللاصقة لمستخدمين محددين.


بالنوافذ والحانات مثبت.


لا المطورين أو كود المطلوبة.


تطابق أي تصميم أو العلامة التجارية.


أسرع تورناروند، سهلة الاستخدام.


دمج أي شيء.


تماما تجنب الاختناقات التكنولوجيا. يمكن لأي عضو في فريقك إنشاء وإطلاق وتحسين الصفحات المقصودة ونبونس والنوافذ المنبثقة والحانات اللاصقة.


بسهولة إعادة إنشاء أي نموذج بالحجم الطبيعي أو مفهوم العلامة التجارية. بناء من الصفر، أو البدء من معرضنا من قوالب قابلة للتخصيص بشكل كامل.


استخدم أداة إنشاء السحب والإفلات من أونبونس لتسريع عملية إنتاج الصفحة المقصودة. بناء ونشر في غضون دقائق.


يمكنك نشر الصفحات المقصودة على وردبريس، والتكامل مع غوغل أناليتيكش، وتمرير العملاء المحتملين تلقائيا إلى أي أداة تسويق عبر البريد الإلكتروني تقريبا.


النماذج الجاهزة للاستخدام والتي تركز على التحويل.


أكثر من 14،000 العلامات التجارية محرك القيمة مع ونبونس.


& لدكو؛ لقد أتاحت لنا عمليات التحويل طريقة جديدة للتواصل مع جمهورنا، وتزويدهم بمحتوى قيم & رديقو؛


شاميتا جاياكومار، مدير التسويق الأول في كامباين مونيتور.


كولين ساندمان ألين، مدير التسويق في ألوميديا.


& لدكو؛ ونبونس تحويل قابلة للتحويل بنسبة 21.83٪ وزيادة فعالية الحملات التكميلية بنسبة 9٪. أصبحت تحويلات بسهولة بعض من الحملات العضوية الأكثر ربحية. & رديقو؛


& لدكو؛ كنت قادرا على إعادة تماما بلدي فوتوشوب وهمية المتابعة في أقل من ساعة. & رديقو؛


مشاهدة المزيد العثور على ثياجو كوستا آخر الاسم الأول الاسم الأخير مثال:


هنا أباظة، نائب الرئيس للتسويق في أوبيرفليب.


"فريق التسويق الخاص بي سوف التمرد إذا أخذت ونبونس بعيدا عنهم".


تبدأ الخطط عند 79 دولارا في الشهر مع الفوترة السنوية.


ابدأ باستخدام إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يوما.


جاهزة للاستخدام الصفحة المقصودة وتراكب قوالب.


انضم إلى 14000 علامة تجارية تؤدي إلى تحويلات باستخدام صفحات مقصودة ونوافذ منبثقة وقضبان لاصقة.


الفوركس تصميم الصفحة المقصودة التداول.


زيادة حركة المرور، والتحويل، يؤدي والإيرادات من عملك تداول العملات الأجنبية على الانترنت باستخدام لدينا تحويل العملات الأجنبية تصميم الصفحة المقصودة قوالب التصميم بأسعار في متناول الجميع. زيادة يؤدي من عملك تداول العملات الأجنبية عن طريق التقاط جودة يؤدي من خلال النقد الأجنبي تداول الرصاص الرصاص صفحة تصميم قوالب. تحميل فوريكس التداول الصفحة المقصودة تصميم قوالب لتعزيز تحويل عملك تداول العملات الأجنبية. تصميمات الصفحة المقصودة لتداول العملات الأجنبية المتجاوبة هنا: بايلاندينغباجيزيغن / ريسبونزيف-لاندينغ-بادج-ديسين / فوريكس-ترادينغ /


تصفح تصميم الصفحة المقصودة لتداول العملات الأجنبية.


الاقسام.


ملف: الصفحة الرئيسية بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو بوي الآن $ 30.


ملف: الصفحة الرئيسية بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو بوي الآن $ 40.


ملف: الصفحة الرئيسية بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو بوي الآن $ 40.


ملف: الصفحة الرئيسية بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو بوي الآن $ 25.


ملف: الصفحة الرئيسية بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو بوي الآن 35 $.


ملف: الصفحة الرئيسية بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو بوي الآن $ 40.


ملف: الصفحة الرئيسية بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو بوي الآن $ 40.


ملف: الصفحة الرئيسية بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو بوي الآن $ 40.


ملف: الصفحة الرئيسية بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو بوي الآن $ 40.


ملف: الصفحة الرئيسية بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو بوي الآن $ 40.


ملف: الصفحة الرئيسية بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو بوي الآن $ 40.


ملف: الصفحة الرئيسية بسد، هتمل / CS2، الخطوط و جبيغ بريفيو بوي الآن $ 40.


25 صفحات الهبوط الذكية لجمع العروض [+10 نصائح لصفحتك التالية]


إنها المرة الثانية، حيث نعرض وننقد بعض الأمثلة الهائلة للصفحة المقصودة لإلهام التصاميم القادمة. آخر مرة نظرنا إلى 35 جميلة تصميم الصفحة المقصودة أمثلة. نحن اليوم نركز فقط على الصفحات المقصودة لتوليد العملاء، لذا إذا كنت تعمل في مجال إنشاء القوائم، يجب أن تكون قادرا على تعلم الكثير من تلك الصفحات. وشكرا مرة أخرى لعملائنا الذين قاموا ببناء صفحات ووافق على السماح لنا تبين لهم قبالة.


10 نصائح لتحويل العملاء المحتملين: في نهاية المقالة، سأقوم بعمل خلاصة لما تعلمناه خلال هذه الانتقادات حتى يكون لديك مكان انطلاق لصفحتك التالية.


1. التوقيع الصحيح.


ما أحب.


شكل مغلف بشكل جيد: أول شيء تراه في هذه الصفحة هو النموذج & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق وضع جميل ومصممة للوضوح باستخدام قاعدة التغليف. وسيكون دائما في الجزء المرئي من الصفحة. محو معلومات حول ما ستحصل عليه، بما في ذلك المجانية للحوافز الإضافية: يساعد النص الموجود أسفل الزر في وضع الزائر في وضع مريح من خلال وصف ما سيحدث بعد ذلك & # 8211؛ وإضافة بعض الاستخدام المجاني هو حافز جيد للاشتراك. عنوان يصف بالضبط ما يفعله المنتج: أنا أحب هذا العنوان. ومن الواضح جدا وإلى النقطة التي لم تتمكن من فهم ما تفعله الخدمة على الفور. إظهار البساطة: تصميم 3 خطوات أسفل المنطقة الرئيسية يجعل من السهل حقا أن نفهم كيف سيتم استخدام الخدمة، الأمر الذي سيحد من عدد من يؤدي سيئة كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لأنها تعرف ما هم & # 8217؛ توقيع يصل إلى. شهادات رفيعة المستوى: عوامل ثقة كبيرة تأتي من هذه الشهادات وأنها تساعد وصف الفوائد في نفس الوقت كما الرياء التعرض تلقت الخدمة.


الأشياء I & # 8217؛ د تغيير أو اختبار.


لا شيء!: أستطيع أن أذهب طوال اليوم عن سبب إعجابي بهذه الصفحة، ولكن لدي الكثير جدا للكتابة حتى أوقف الآن. عمل عظيم ريتسيناتيور.


2. مونيت الكتاب الاليكتروني.


ما أحب.


تصميم صورة الاليكترونى يظهر الاحتراف: من خلال وجود غطاء مصممة بشكل جيد تظهر لك أن الوقت والجهد ذهبت إلى ذلك & # 8217؛ ق خلق (بدلا من غطاء أبيض عادي مملة). الرصاص البسيط ينهار لماذا تريد الكتاب الإلكتروني: عنوان الرصاصات & # 8220؛ أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم & # 8221؛ حقا يحدد لهجة أنه & # 8217؛ ق مفيدة وإدراج ما سوف تحصل عليه من قراءته (على عكس ما هو & # 8217؛ s فيه) هو نهج فوائد أقوى بكثير. تعريف واضح في عنوان ما ستحصل عليه: في بعض الأحيان أنه & # 8217؛ s لطيفة مع كتاب إلكتروني لمعرفة ذلك & # 8217؛ وليس الحرب والسلام. من خلال الحد من هذا إلى 10 نصائح، فإنها تقف فرصة جيدة لزيادة التحويلات من خلال توفير وسيلة سهلة لاستهلاك الموارد. While long eBooks can be authoritative, they often go unread.


Things I’d change or test.


Social sharing location: People are more inclined to share something right after they actually get it. So I’d suggest placing the social sharing buttons on the form confirmation page. This also has the benefit of removing distractions from the main page. Preview: People react well to the psychology of try-before-you-buy, so adding a preview of the eBook (first chapter or a few choice pages) would help people know what they are exchanging their personal data for.


Interested in learning more about landing page optimization?


3. Nerds On Call.


What I like.


Live chat to boost conversions: Live chat is great for nudging fence-sitters onto the right side (the conversion garden). If they are unsure about continuing, then a nicely worded and timed popup in the lower corner of the page asking if they need any help can really lift your conversions and lets you gain insight directly from your customers which can be fed back into an A/B test hypothesis for further optimization. Simple checklist of benefits and core offering: The checklist of 4 benefits are really simple and easy to digest, and describe the service very well. Strong indicators of success: When you couple the statement of over 130,000 computers fixed with all of the media logos, you can be sure these guys know what they are doing.


Things I’d change or test.


Form purpose: It doesn’t seem to have one. Send message? For what reason? Include a clear statement at the top of the form about what it’s intention is. Live chat: As great as it is (see above), to gain access to it you need to click a button that says “TRY FOR FREE”. It should describe what will happen instead. Something like “Ask a nerd why your computer is sick”.


4. iPhone App Development.


What I like.


Crystal clear headline: The headline makes is obvious that they are an iPhone app dev company and the phrasing makes it feel like they’ll take the pressure off your hands and get it built for you (knowing that everyone needs an iPhone app but has no time to build one). Us included :) Action oriented form headline: There’s no dilly dallying with the form header (one of the most important elements of a lead gen page). “Get your project started” inspires you to take action. Client testimonial video: Great testimonial! It has a nice written one coupled with a video. You also get to see what the app is which shows you the quality of their work. Confident benefit statements: All of the statements in the main content area are titled in a way that makes the company sound very confident in their ability = trust x10. Guarantee: A guarantee is always a nice way to lay out a security blanket. iPhone apps are often rejected from the App Store – but they guarantee you entry – big win.


Things I’d change or test.


Umm, nothing: It’s a great page. I was worried when I saw the contact us button at the bottom (thinking they were mixing click-through with lead gen) but it just pushes the page back up to the form. Nicely done.


5. Double Chin?


What I like.


Emotional photography: The hero shot here evokes an emotional reaction. It would instantly resonate with anyone who feels self-conscious about the topic being discussed. This will help people feel like there is a solution to their problem, increasing the chance of a conversion. Asks a question: By asking a question, you will immediately gain the attention of anyone who says YES in response. This will increase engagement and hence conversions. It does this in the main headline and the CTA. A guided experience: The form header instructs you to do something, increasing the persuasion value.


Things I’d change or test.


Move social buttons to the confirmation page: You’ll be hearing this a lot. Everyone seems to be doing this. Remove website URL: Your goal here is to get the form filled out (or a phone call). By giving your website URL out you run the risk of them visiting their and either losing their way (loss of information scent) or converting in a different place. Yes, you still get a conversion , but it gives you false information about the effectiveness of your landing page.


6. Keas Employee Wellness.


What I like.


the benefits: Just like the RightSignature page, the “What you’ll learn” bullets are all about what you’ll get out of the eBook. A common mistake here is to list the contents rather than the affect the content will have on you by reading it. Feel good factor: Part of me thinks the psychology behind doing good may be a factor in conversion. Sure it’s more about the need for the content, but the statement above the customer logos about changing lives – adds a strong sense that this eBook could do something great for you. Trust: Along with the customer logos, the inclusion of the physical office address adds an extra layer of trust.


Things I’d change or test.


Encapsulate the form: The form completion is the goal of the page, so make it stand out as much as possible (without putting gaudy Christmas lights on it). To help this, try placing it in a box like the RightSignature example discussed earlier. Move the social sharing buttons to the confirmation page: I’m seeing a pattern of pages having too many interactive elements. This post on post-conversion strategies explains why you should move them. Privacy policy position: I’d try moving it closer to the form to ensure people see it and feel comfortable giving away their email. Phone number: They might want to enhance the trust factor further by adding a phone number beside the address. Form length and required fields: Try a shorter form or consider not making all of the fields required.


7. Draytek Networks.


What I like.


Strong value proposition: The headline gets right to the heart of a fear their customers will have – maintaining uptime and the bullets below do a good job of backing up the statement. Low-risk element: They use a subtle secondary CTA at the bottom for fence-sitters. If you’re not ready to commit to giving up your info, they invite you to follow them on Twitter which keeps them in your sphere of influence and may produce more marketing opportunities down the road. Directional cue: The arrow pointing to the form makes it clear where you need to go. It’s not as critical on a page this short and simple, but it’s always a good device to use to add a little persuasion. And matching the color to the button is a nice touch.


Things I’d change or test.


Privacy policy: All lead gen forms should have a privacy policy – especially if you’re doing pay-per-click (Google AdWords etc.) as they will often penalize your quality score or ding you in another way if you don’t have one.


8. BPP Law School.


What I like.


Descriptive CTA: You know that you will get to talk to someone if you submit the form. Clear primary & secondary headlines: The main headline and sub-header beneath the video spell out the purpose of the page nicely, and lead nicely into the form header statement. Use of video: The interview video makes it feel more real.


Things I’d change or test.


Social buttons: I’d remove these unless they had large numbers on them for social proof, and preferably put them on the form confirmation page. They definitely shouldn’t be the first thing you see on the page. Remove link: there is a link directly below the video – which could leak people away from your landing page. Live chat: As the goal is a conversation with an advisor, I’d consider adding a live chat widget to the page so that prospects can talk to an advisor immediately.


9. Spanish Slang Dictionary.


What I like.


Enticement through fun: People like to know at least a few dirty words in a foreign language (especially the younger demographic) – it makes travel more fun. CTA explains what you’ll get: The cTA couldn’t be any more clear – this is exactly how every landing page button should be written. Form doesn’t ask for anything more than it needs: Just an email. Perfect. You can still re-market to them, but the barrier to entry is the absolute minimum.


Things I’d change or test.


Social currency: Increase the viral potential by using a service like PayWithATweet to spread the word. Yes, you lose the email, but the exposure is often worth it. Or to get the best of both worlds – set up an A/B test and split the traffic 50/50 – half asking for an email (so you have a lead list) and half boosting the viral nature with the tweets.


10. Optimize New York.


What I like.


Persuasive reward: Cash is king (yup, more than content). So the headline does the job of grabbing your attention, the rest of the page needs to do the convincing. Paying it forward: Most people have a favourite business of some kind (restaurant, bar, clothing store). If you’re a regular in any way, you’ll probably be more than willing to recommend the company A) to potentially get the reward and B) to help out and become more of a celeb at your local. Personal contact: To help the trust factor that you’d actually get the money, there is a name and phone number for a personal contact. Trust is definitely key with this type of promotion.


Things I’d change or test.


Clearer headline: The $500 reward is enticing, but it’s not clear what it’s for unless you read the fine print. I’d use a larger sub-header to state what you’ll get the cash for. Belief: How do I know that you’ll let me know if the company you refer becomes a customer? It would help to have a video testimonial that showed the client being happy with the service and the recipient of the $500 receiving or talking about getting the money.


11. Spine Center.


What I like.


Information kept to three simple statements: Although text heavy (mentioned below) – the page is simple and keeps the information breakdown into simple chunks. Phone number: You can speak with a care coordinator which adds a personal touch, but for what is probably an expensive process, it should really be a toll-free number.


Things I’d change or test.


Headline clarity: The page starts with “Backed by Dr. Patel” (nice back pun btw). However, it’s not likely that people will know who he is, so it would be more important to clearly address the “pain point” of a potential customer. Such as “Experiencing chronic back pain?” etc. This will connect their issue to your solution. Less text heavy: Explain the benefits in bullet points for easier scanning. People are im”patient”. (Couldn’t resist). Success stories: It would be nice to hear about the types of physical issue Dr. Patel has successfully treated, to make a direct connection with people’s problems and to add some authenticity. Profile details: Have a modal popup window layer that gives a more detailed history of Dr. Patel’s background.


What I like.


Not much I’m afraid: The visual design and layout are good, with a focus on the form, but the purpose of the page is so hidden that I wouldn’t stay here long.


Things I’d change or test.


Change the informational hierarchy: the first thing you see is “SIGN UP NOW” which is very aggressive as there’s no real supporting reason to go with it. Message match is critical for conversion, so make this first statement match the ads/link text people are arriving from. What is this?: There is no description of what Go Fun is. Most people’s reaction to confusion is to hit the back button. On further exploration, there is a tiny portion of small text that explains what it is. This should be big and prominent. They are asking for 20 emails of your friends, you need some serious trust factors on the page to give out your friends emails.


13. Drug & Alcohol Counselling.


What I like.


Emotive image: People interested in being counsellors are compassionate by nature, so this image choice evokes the right emotional response of caring for someone in crisis. Locations: the map is useful as it lets you know quickly if this is something that you could feasibly enrole in.


Things I’d change or test.


Target audience: I’d try to make it clearer that it’s about learning to be a counsellor. The form header uses the word “program” which is ambiguous in the sense that it could be implying that you’d be signing up to receive help (rehab etc.) rather than a training program.


14. Speedy Limousines.


What I like.


Headline explains what you’ll get: And it does it in a way that answers a customer pain point (stress-free). Encapsulated form area: The boxed in form keeps it separated from the rest of the page content, but I’d rather see it in a solid block of color. Immediacy statement in form to encourage participation: Knowing that you’ll get a response in 10 minutes again reduces the stress and encourages participation.


Things I’d change or test.


Put the Facebook recommend button on the confirmation page: Tired of hearing that yet?


What I like.


Contact options: The product seems to be targeted at a fairly high price point (assumption) and as such, it’s important to offer alternative contact options. If you need to hand-hold someone through the sales process then phone or live chat can really help. CTA contrast: Boom! The purple stands out like a suit at a rodeo. Access to expert advice: The report and white paper are freely available without having to go through a form, showing that they are willing to give their knowledge away for free, building trust and establishing themselves as subject matter experts. Benefit statements include stats: Everyone loves numbers, and showing the improvements that the product can produce will help persuade a visitor to convert.


Things I’d change or test.


Modal content: The first report goes to a different site, taking them away from your page. It would be ideal to load this within a modal window – but understandably difficult as it’s another site and you can’t control the size. Reduce options: Despite their usefulness, I’d test removing the report and whitepaper – and placing them on the confirmation page as a bonus.


16. Villa Huinid Cabanas.


What I like.


Seductive imagery: Travel accommodations are all about the experience, and the background photo really sets the scene for what you’ll get to enjoy. Simplicity: It cuts to the chase. If you like the look the accommodations, you’ll proceed.


Things I’d change or test.


Brochure: I’d include a brochure PDF right on the page so people can see what other amenities are available. Apologies if that’s what they are already sending you one if you complete the form. As I say below – my Espanol is muay terrible. Not too sure what else: I don’t speak Spanish well enough to critique the copy :)


17. Fast Track Sales.


What I like.


Strong headline explains value prop in seconds: They sell homes fast, and they explain it fast. Great headline. Social proof: A strong set of logos adds trust to the fact that they have a good reputation and Form contrast: Both the color contrast of the form area and the fact that the guy is holding it, make it stand out nicely, making the page simple to read. Form headline and CTA explain clearly what you’ll get: Nuff said.


18. Hillbrush Food Safety.


What I like.


Strong angles provide directional cues to the form: the use of triangles helps to focus your attention on the area of conversion. Strong headline: the headline contains a strong value proposition Form header clearly explains what you’ll get: You get a catalogue. بسيط. this is the goal of a landing page and they get high clarity marks for this.


Things I’d change or test.


Stickers: They’re free, but I’m not sure what they are for. Assuming you stick them up in your kitchen or restaurant to show compliance, but more info would be good.


19. OCD – Clinical Trials.


What I like.


CTA asks a question: Questions are very powerful persuasion devices and placing one on the CTA (button) can help people convert as they want to know the answer. Photos help relieve the pressure: By showing pictures of regular everyday happy people, they put you at ease by de-stigmatizing a common issue that can affect anyone.


Things I’d change or test.


Move the social buttons: As I keep saying, put these on your confirmation page. If people have just converted they are more likely to share.


20. Empires & الحلفاء.


What I like.


Very benefits based: Gain levels fast (benefit). Free secrets, tips and updates for life. That’s pretty compelling for a gamer. Short form: Doesn’t ask for much and seems like you get quite a bit for your info. Design appropriate: The design is very playful and suitable for the target audience.


Things I’d change or test.


Add a free tip: Consider adding a free tip as a preview of what you’ll get.


21. Azure Luxury Malta.


What I like.


Super clear headline/value prop: You can get the benefit of Mediterranean sunshine for x cost. That’s a nice lead in to wanting to know more. Seductive contextual imagery: People that like sunshine getaways will appreciate the view of the pool and sense of relaxation. Leading the way: after reading the reasons to care (benefit statements) you are lead straight to the form with a directional cue. It’s a nicely crafted story arc.


Things I’d change or test.


Where can you fly from?: I’d add in which airports the trips fly out of so people can be sure it’s convenient for them. Submit button: Grr. I thought we’d got through this list without seeing many. Instead of Submit – repeat what you are going to get when you click. It makes people feel safer about giving up their info.


22. Learn French.


What I like.


Use of video: the page is kept simple because the video removes the burden of extra copy, a good technique for enhancing page clarity. It’s also quite an emotional video about the founders reason for starting the company after marrying someone from a foreign country. Very authentic. Differentiation: The way they leverage the concept of a conversation rather than just learning words, seems likely to be more appealing to potential customers. Clear CTA: Learn French. نعم. Multiple directional cues: There is the visual arrow directing you to get started, and the video also ends with a friendly request to sign up.


Things I’d change or test.


CTA copy: I’d try changing the button text to “Learn Conversational French” to maintain the concept of the page.


23. Invest in Wine.


What I like.


Appropriate design: Love the use of wine barrels for the form container. And the use of an investment chart is very good at showcasing their point about the investment opportunity. Good use of whitespace: The page flows nicely with the opposing image vs. text layout. Testimonials: The testimonials do an excellent job of selling the concept to the reader. I’d invest if I had any money. For now I’ll just stick to drinking wine.


Things I’d change or test.


Repeat the CTA: As it’s a long page, I’d place at least one extra CTA half way down and have it scroll you back up to the form at the top. Right after the chart would be a good spot.


24. Kingsley Judd Wine Investments.


What I like.


More wine!: Gotta like that. Two word headline: You don’t get much simple than that. In just two words they’ve told you exactly what the page is about. Beautifully simple and compact design: The blurred image is clear enough to convey the vineyard feeling, while pumping the form box right out at you. Great use of contrast for the form container and button. Incentive: Having an opt-in for a free prize draw is a good way to entice conversions.


Things I’d change or test.


البنود & أمب؛ conditions: If you are going to have a prize draw, you should have a link to terms & الظروف.


25. Cookie Dough Fundraising.


What I like.


Headline establishes status: The declaration of being America’s #1 is reminiscent of Grey Goose and their “World’s Best Tasting Vodka” statement that served them so well. Delicious photos: Showing high quality photography of the products helps you believe it’s something that people would want – that you could be successful selling them. Step-by-step guide: A nice directional cue (arrow) points you to the a simple “How Does It Work” which explains the process well. Success stories: The success stories are very believable and hit the demographic perfectly, which helps to build lots of trust.


Things I’d change or test.


Simplify the goal: there are several things to do here. Request an info kit via the form, or click a button to get a brochure from their site. I’d suggest keeping them on this page and having one goal only. Especially if your primary goal is to collect leads. Focus more on the benefit to the customer: Even though it’s for fundraising, people need to know what’s in it for them and there are only a few small spots where this is mentioned. Use language that says that you’re doing good while making an income for yourself – then show the numbers.


Recap: 10 Expert Tips for Your Next Lead Gen Landing Page.


Now that we’ve run through those critiques, I thought it would be good to pull together a recap of the most important lessons we’ve learned that you can use for your next page. Use these tips and you’ll be creating pages that convert better.


Previews: If you are giving away written content (eBook etc.) then include a short barrier-free preview. Like Amazon’s “Look Inside”. Form headers: Your form header should describe why someone should fill in your form and what they’l get. Form CTA: The button copy should reinforce #2 and describe what will happen when it’s clicked. Encapsulation: Keep your form in a high-contrast container to make it stand out from the rest of the page. Ask a question: Make your headline a question to encourage people to think about the answer or have to complete your form to get the answer. Message match: Ensure the page content (primarily the main headline) matches your upstream ad copy very closely. This is good or building strong information scent (for humans) and good for increasing your quality score if you’re doing PPC. Use video: To make things simple – just read this. One at a time!: Don’t have multiple CTA’s and links everywhere to leak people away. That’s what your homepage is for. The confirmation page: Put social sharing buttons and bonus giveaways on your confirmation page so they are in position at the highest point of lead warmth and to de-clutter your main page. Testimonials: Make them authentic, and when sourcing them, ask your customers directly for examples of how your product or service has benefited them. Dollar signs and numbers work best.


About Oli Gardner.


Unbounce co-founder Oli Gardner has seen more landing pages than anyone on the planet. But January 2018 is NOT about landing pages. We are doing a blog takeover to explore the world of product marketing.


We’re doing this to increase the adoption of our 2 new products (Popups & Sticky Bars), and to take a transparent journey of discovery to become better product marketers.


By writing 30 posts in 30 days – all about product marketing – I’ll be lifting the lid on Unbounce adoption and churn metrics, and sharing innovative tips and strategies to help us all become better at marketing our products.


Hi Oli, warm thanks for your invitation to get your feedback on our page at montreal. speedylimo. ca/. One question about your suggestion for improvement. The idea behing including the Facebook recommend button on the landing-page was to have a social-proof to show to the visitors that others already liked the business (rather than gaining more likes). Any comment on this? شكر.


It can definitely be a good idea – but generally you want to try and avoid negative social proof which occurs when the numbers are low. If you are seeing the number grow quickly then I’d leave it, but it’s just something to consider as a low count can inversely impact the impression people have. Minor thing though.


at this moment I’m working on my landing page for my newsletter. Your tips and examples are really great and helpful! I’ll try to incorporate some of them into my blog.


Thanks for sharing,


You’re very welcome Chris. I hope they help inspire some good ideas.


This is a great roundup with great comments … I think a lot of people forget about the user experience while they’re worrying about content and design … I’m really interested in the post-form-fill-out … the thank-you page, how successful marketers keep people engaged after they have their email address, you know?


The post-conversion experience is super critical to squeezing the most out of your customers and marketing spend.


Excellent, clear, well-written, full of useful information and tips. Really enjoyed this. But as a former university professor, I can’t resist pointing out that a spelling mistake or typo seriously undermine your brand’s credibility (see #23 Invest in Wine – presumably they meant “lousy” and not “lousey” since there are probably no lice involved in wine investment). Proofread copy several times. Then proof again on a hard copy printout (easier to spot errors on paper than on-screen). Then give it to someone else to proof before you go live. شكر!


Excellent job i like them.


This is pretty sweet article! I learned a ton!


It would be cool if you guys opened up a section in the future where people could post their landing pages made on unbounce for review or constructive criticism!


Totally. I’ll put that on the list. It would also reduce he burden of me having to ask permission from everyone :)


Nice idea Luke. شكر.


Wow thanks for this post. Some very nice and good tips. They all seem so obvious.


Excellent analysis and tips. Can you point to any concrete studies of testing the conversion rate of a campaign with a form on the page vs. a campaign with a button or call to action that leads to a form on a second page? هنا & # 8217؛ s لماذا. Like most companies who use PPC our list of landing pages is growing constantly in order to increase Ad Group and Ad Copy relevance and ultimately Quality Score. We now probably have over 100 landing pages. Managing all the forms is becoming a nightmare. I’m wondering if there’s any evidence that an on page form for each landing page works better than a centralized form on a conversion page.


شكرا بيتر. Here’s a case study of exactly what you’re looking for. It shows how moving the form to a second page increased conversions by 60%.


رائع! I’m testing this myself right now on a few campaigns. I haven’t seen any significant drop off (which is good), but it’s only been a few weeks. Whether or not it works better, I’m hoping it doesn’t work worse because managing it this way will be much easier. PLUS, we can A/B test all the elements (button, form, etc) and gather more data quickly.


شكرا جزيلا. working on some landing pages right now and your examples helps me a lot, bad parts that you don’t like with the explanation is the best part.


if you could post some more examples in same style that will be awesome and for sure will help a lot to others.


Nice examples. Here is another beautiful landing page that I found interesting:


I think some landing pages have too much forms.


I’m looking for a model landing page to sell a book. Would it follow the same general outline as these pages? Or is there a better way to go about it?


What is the best method to lead potential buyers from an email offer to a page that sells the offer?


Your ideas will be appreciated. شكرا لكم.


I want to make a landing page and I’m looking for inspiration. My favorite is “Spanish Slang Dictionary” because they have only one form (so it converts better). I’ll probably try to do something like this.


Great tips on lead generation forms. I’ll use these to test my own. شكر!


“Spanish Slang Dictionary” looks amazing. I’ll try to do something like this. That is really simple with only one form -> e-mail address. Love it ! :)


Great post, I was looking for this!


Oh, on #16 – Villa Huinid Cabanas – they send you price and availability (and I’m guessing some more information as well) if you fill the form, so I guess they accept your apologies ;)


Amazing post who gives me few ideas. I really like “Empires & Allies”. It is maybe because I love game industry ;)


Super post. I am just in the process of putting together a website for an IT services firm and got really great ideas from your examples, especially the Nerds!


Very helpful but please, please check your grammar. In one sentence I saw “scent” used instead of “sent” and open parenthesis without closing parenthesis. Very distracting.


A great article. It’s nice to see some varying examples as well. I think you guys might be interested in this article on design vs lead generation: goo. gl/z9bKr7.


YOUR CONTENT ROCKS!


I have a question about what you think of the new rightsignature/ website….


You though the first one was great, what do you think of the content being on the left scroller and the CTA being on the right of the page the whole way through?


Would love to hear your quick thoughts on it?


I LOVE the new homepage.


Having the persistent CTA is very smart.


As soon as someone connects with your messaging, the CTA is right there for them to get started.


People could learn a lot from this approach.


As always, beautifully designed too.


Excellent critique. Certainly though I would tell at least 1/4 of them to have their sites reviewed for spelling.


haha, I really like “Spanish Slang Dictionary”. That gave me some ideas :) I’ll make a landing page like this ;)


Highly Invaluable content…


Can yoou tell us more about this? I’d like to find out more details.


This injury was one that was not resolved but instead one which left the bicyclist with a.


weakened wrist. Example: “I know you’re probably feeling stressed right now with finals coming up. San Antonio – San Antonio, Texas is the second largest city in Texas and the seventh-largest city in the U.


I like your point of landing page. People were more interested in watching video. They like watching video more than reading your content. With the help of social button we easily get information about people and it will be easier.


Hello all, here every one is sharing these kinds of knowledge, thus it’s pleasant to read this web.


site, and I used to go to see this web site every day.


the webstore or they have a certificate trusted online buying assets from Verisign. So, your 60th birthday gifts should be.


able to convey this special affection as well.


If you are fond of writing poetry, compose.


a poem articulating your love for them on a fancy paper and have it.


Now I am going away to do my breakfast, when having my breakfast coming again to read further news.


Thanks for finally writing about >25 Smart Landing Pages for Collecting Leads [+10 Tips for Your Next Page] | Unbounce <Liked it!


In addition to providing advanced life support, an ALS dienst may staff additional ambulances to provide basic life support.


I bet many have had their landing pages improved by applying these tips. Very useful and definitely effective. I totally agree that in order for a site’s landing page to become successful, these tips must be considered. It’s how generating leads is all about. Hoping for more tips from you Oli!


Pretty great post. I just stumbled upon your blog and wanted to mention that I have really loved browsing your weblog.


posts. In any case I’ll be subscribing in your.


rss feed and I’m hoping you write once more soon!


This excellent website certainly has all of the.


info I wanted about this subject and didn’t know who to ask.


louer des liens en europe de qualiteDonc le PR transmis aux pages liées est divisé.


selon le nombre de liens d’abord, ensuite il s’évapore quand aux liens en nofollow.


Thanks to my father who told me on the topic.


of this webpage, this blog is truly awesome.


Nice blog , I select a landing page for my business. A creative design.


Excellent, what a webpage it is! This webpage presents valuable data to us,


A worth reading Oli Gardner!! Gained lot of new knowledge. I will try to implement all these.


I think the admin of this web site is in fact.


working hard in favor of his web page, since here every data is quality based information.


Trading onn the stoxk market needs a lot of investigation prior to you trruly.


do your very first trade.


All you have to do is perform an online search on “affordable home based business opportunities” و.


you will see page after page of listings on any search engine.


Even selling the stuff that you have decided on can turn out to be a thing that.


you could do without paying anything. Many webmasters overlook.


this area so competition could be little if the proper niche is discovered.


t need to keep aside any fixed number of hours; you can play with them whenever it is convenient.


for you. Global Warfare encourages co-op play and hence its developers have built the game with the Facebook.


gaming crowd in mind. Twitter is one way to ‘tap into the online collective consciousness’


and bouncing ideas off of others.


Supongo que las cosas cambian por algún motivo.


Get more app boost apps downloads downloads by optimizing your app store listing using these tips and best practices, boost apps downloads. We are offering you the best app store optimization to help you achieve the success of app marketing.


Loans by Prosper are Unsecured – negative Collateral hunted.


Because these loans don’t have belonggings pledged becoming conservatives,


they’re thought oof greater thresat by the use of the lender.


the most common unsecurestd loan is the credit card, whidh is basically.


a excessive interest rate line containing credit.


At America mixed Unsecured, personally perceive one unexpected events arise requiring extra.


cash this may not bee readily available so you. Unsecured private Loans seat provide.


glorious reuction since any objective including holidays, price consolidation, dwellking.


enhancements, automobile restore neither unforseen emergencies.


Personal lines including Loans.


Unsecured financial institution loans are used occasionally stopping at lenders including are offered soo only a select meeting of consumers–those by cprrect credit.


Your private mortgage may even count one other empire concerning credit score bewcoming your credit report, moreover in case you get going next to-living payments, you’ll construct credit whereas paying sad proposal.


Getting a private mortgage by below-average credit.


Do one purchasing. it’s possible you’ll alternative might not pass so.


get a personal mortgage by way of your regular financial institution. if you happen to do.


not, secure are dozens regarding lenders on the market who concentrate on personal mortgages.


Most of our lendsers do not hoedow conventional credit checks, nonetheless, they may question various.


cliednt databases, equivalent to CL confirm, TeleTrack instead DataX aas a way.


tto verify your id and overview your past personal loan history.


Loans, financial savings & CDs, and extra.


Let us provide help to find a loan. RefinanceNeed a better fee yourr own home loan? discover in if yyou happen to canlower your cost. examine mortgages & fees home PurchaseReady facing buya house? evaluate mortgages.


furthermore rates now. evaluatemortgages &


fees home EquityTap inwards yourhme worth. cadge in oppksition to the value likeyour own homepare loans & prices Auupon loansNeed cash foraa automobile? scour used andelse auvia loan phrases. examine mortgages & fees.


peronal loansReady via fundyour dreams? utilize for spectacular money you need foryour subsequent project. find started security disrespectul : ptotect your self towards telephone, e mail also.


I was excited to discover this great site. I want to to thank you for your.


time for this fantastic read!! I definitely enjoyed every bit.


of it and I have you book marked to check.


out new things on your site.


I pay a quick visit everyday some web sites and websites to read content, however this website presents.


feature based writing.


5. Advantages of Web Televisions in the typical 1.


This web site is very use full & information of landing pages.


Hi there mates, how is the whole thing, and what you would like to say on the topic.


of this paragraph, in my view its in fact awesome for.


Aw, this was an etremely nice post. Spending some time and actual effort.


to produce a good article… but what can I say… I hesitate a lot and.


never manage to get nearly anything done.


You really make it seem so easy with your presentation buut I find.


this topic to be really somethinng that I think I woujld.


never understand. It seems too complicated and extremely broad for.


أنا. I am looking forward for your next post, I’ll try to.


gett the hang of it!


hi!,I really like your writing very a lot! percentage.


we keep in touch more approximately your post on AOL? I require a specialist in this area to.


resolve my problem. May be that’s you! Having a look forward to look you.


Pretty great post. I simply stumbled upon your weblog and wanted to mention that I’ve really enjoyed surfing around your blog.


posts. In any case I will be subscribing on your feed and I’m hoping you write again soon!


best landing page .


Can anyone please suggest an example of ideal reservation form or quote page for limo business?

No comments:

Post a Comment