Tuesday 20 February 2018

الخيارات الثنائية تداول الشكاوى


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d31f4a5502c594e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d31f4a5b35b595a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


بيناريبروكيرز الشكاوى.


منذ تأسيسها في أوائل عام 2017، وقد تم النظر ثنائي بروكرز باعتبارها واحدة من وسطاء الواعدة في صناعة الخيارات الثنائية. بفضل أدوات التداول مذهلة ونهج المهنية نحو مركز التعليم، وتمكين التجار لتحقيق أرباح كافية القيام التجارة في سوق الخيارات الثنائية.


التجار الوصول إلى مجموعة واسعة من أكثر من 50 الأصول المختلفة التي يمكن تداولها مباشرة من خلال منصة تراديسمارتر بهم. منصة التداول على شبكة الإنترنت هي بسيطة للتنقل وكامل وظيفية للتداول المحمول.


على الرغم من أن بيناري بروكيرز في الأعمال التجارية فقط لبضع سنوات، والشركة هي بالفعل مقبولة بشكل جيد وبارز في صناعة الخيارات الثنائية. ثنائي بروكيرز مكرسة تماما لنجاح عملائها وتميل إلى رعاية أي شكوى في النهج الأكثر خطورة. وعلاوة على ذلك، ثنائي بروكيرز يفهم تماما أهمية احتياجات المتداول ورغباته.


الشكاوى الثنائية بروكيرز | خدمة العملاء والدعم.


عند اتخاذ قرار التجارة مع ثنائي بروكيرز، يمكن للمرء أن يكون واثقا من أن خدمة العملاء والدعم هو الأولوية الأولى والأعلى و. انها ليست صدمة أن وسيط ثنائي بروكيرز تقدم خدمات العملاء متعددة اللغات في لعملائها العالمي من خلال الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع.


بفضل مركز الدعم ثنائي بروكيرز، يتم التعامل مع كل اعتراض من قبل الفردي والمهنية المدربين الفردية. هذا هو بالضبط لماذا دعم العملاء هو الميزة الأكثر أهمية من ثنائي بروكيرز.


الشكاوى الثنائية بروكيرز | ثنائي بروكيرز الانسحاب.


بيناري بروكيرز يقدم سحب سريع وبسيط للغاية أن في المتوسط ​​يستغرق 24 ساعة ليتم نقلها. يمكن للعملاء طلب سحب الأموال بعد التحقق من وثائقهم. بمجرد الحصول على جميع الوثائق اللازمة التحقق، يمكنهم ببساطة طلب الانسحاب من حسابي الخيار وانقر على علامة التبويب الانسحاب. يمكن للعملاء سحب أموالهم بنفس الطريقة التي أودعت باستخدام. ميزة أخرى كبيرة من التداول مع ثنائي بروكيرز هو أنه لا يوجد أي رسوم لسحب الأموال الخاصة بك أو الأرباح باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم، ومع ذلك، هناك رسوم تجهيز صغيرة لسحب المال مع حوالة مصرفية البنك.


الشكاوى الثنائية بروكيرز | أيديولوجية.


أصبح وسطاء التداول عبر الإنترنت أكثر تواترا اليوم مما كانت عليه من قبل، وعلى الرغم من أنه يمكنك التداول بشكل مستقل، فمن الأفضل أن يكون وسيطا عاطفي وذوي الخبرة من جانبكم. ثنائي بروكيرز يقدم نهج الشخصية التي كانت ناجحة جدا لعملائها في جميع أنحاء العالم. كمتداول من ثنائي بروكيرز، سيتم إرفاقك مع وسيط الشخصية الذي سوف يستغرق من الوقت لفهم الاحتياجات المحددة الخاصة بك، والمصالح والأهداف، وسوف تصميم كل فرصة، كل برنامج الاستثمار وكل معاملة لأقصى قدر من المكافأة.


الشكاوى الثنائية بروكيرز | خطوات سهلة للشكاوى.


أي تاجر ثنائي بروكيرز الذي ليس من دواعي سرور مع الخدمة التي تلقوها خطوة بسيطة للشكوى. ببساطة يمكنهم الاتصال بيناري بروكيرز الدعم المباشر أو مدير حساباتهم ومحاولة حل المشكلة. حاولنا الدعم المباشر بيناريبروكيرز ووجدت لهم مؤثرة جدا. وقد تعامل فريق الدعم مع أسئلتنا في الموعد المحدد. هناك دعم متعدد اللغات الفعلي، ونحن لم تواجه أي من مشاكل الاتصال التي كان لدينا مع بعض السماسرة الآخرين.


أنا & # 8217؛ تم سكامد! شكاوى الخيارات الثنائية الخمسة الأكثر شيوعا.


واحدة من أسوأ المشاعر في العالم هي أن يجري خداع. مع العلم أن كنت قد اتخذت لركوب وشخص قد استفاد على نفقتك يمكن أن يكون من الصعب اتخاذها.


عالم الخيارات الثنائية مرادف للخداع. في الواقع في أي صناعة حيث يشارك المال، وسوف تظهر بسرعة المحتالين بسرعة. هؤلاء الناس سوف نبحث عن الطرق التي لاستخراج الأموال من أي شخص محظوظا بما فيه الكفاية لعبور طريقهم.


بالطبع ليس فقط الناس غبي الذين يحصلون على خدع. قول أن A & # 8216؛ أحمق وأمواله هي جزء بسهولة & # 8217؛ هو نصف الحقيقة فقط. الناس ذكي هم من المرجح أن تستسلم لخطط ذكية تهدف إلى جزء منها من أموالهم.


ولكن من المهم التمييز بين أولئك الذين & # 8216؛ نعتقد & # 8217؛ فقد خدع تلك التي لديها حقا. يتم هذا التمييز كما أن هناك العديد من الناس الذين سريعون في البكاء & # 8216؛ احتيال & # 8217؛ عندما لم يحدث أي شيء في الواقع.


1 عدم فهم.


هذه الاتهامات هي عموما ضد وسيط والنتيجة من عدم فهم التاجر. هل قرأوا شروط الانسحاب عند فتح حسابهم؟ لا. هل قاموا بفحص الشروط التي منحت بها مكافأة الإيداع الخاصة بهم؟ لا. هل تداولوا ستين عقدا ثانيا ثم اشتكوا من أن العقد فقدوا لأنه كان علامة واحدة؟ نعم فعلا!


هذه الشكاوى الشائعة التي يمكن العثور عليها في العديد من المنتديات التجارية ليست الحيل وسيط. بالطبع صحيح أن الوسطاء قد لا يكونون حريصين على الإعلان عن أوقات الانسحاب الطويلة أو الشروط التي يمنحون لك مكافأة. ومع ذلك الحياة ليست & # 8217؛ ر عادلة وتحتاج إلى التأكد من أنك تعرف ما كنت توافق على قبل التوقيع على خط منقط.


اجب عن هذا. سوف تكون سعيدا لتسليم أموالك في أي جانب آخر من حياتك دون معرفة الشروط التي تم إرفاقها؟ انت ترغب؟ حسنا ثم ربما تحتاج إلى اتخاذ بعض الدروس في المهارات الحياتية والإدارة المالية. معظم الناس لن يكونوا. دون & # 8217؛ ر ببساطة تسليم أموالك إلى وسيط على شبكة الإنترنت دون أول معرفة شيء عنهم والشروط المرفقة.


2 السحب.


سحب الأموال من حساب الخيارات الثنائية الخاص بك غالبا ما تكون قضية مثيرة للجدل. وكثيرا ما يؤدي إلى الشكاوى والاستياء بين التجار. وينشأ هذا في الغالب من عدم فهم العملية. فقط في حالات نادرة جدا التجار تقع ضحية ثم فقط إذا كانت التجارة مع وسطاء احتيال غير موثوق بها.


الحصول على المال في حسابك بسيط. الوسطاء يقبلون مجموعة واسعة من أنواع الدفع والودائع تميل إلى أن تكون فورية. ولكن هذا يتناقض مع الانسحابات. يمكن أن تستغرق هذه الإجراءات عدة أيام. وأسباب ذلك لا تقتصر على وسيطك. كما أن المتطلبات التنظيمية وأوقات معالجة البنوك تضيف إلى التأخير الذي يمكن أن يكون مصل اللبن الواضح في محاولة للحصول على الأموال الخاصة بك.


وعادة ما يتم نقل عملية السحب من 3 إلى 5 أيام عمل من قبل معظم الوسطاء. هذا يمكن أن يبدو أطول لأن معظم السماسرة لا تعمل خلال عطلة نهاية الأسبوع. تبدأ العملية مع التحقق من هويتك لذلك سيكون لديك لتقديم الوثائق المطلوبة بحيث يمكن معالجة الانسحاب الخاص بك. مرة واحدة تتم معالجة الانسحاب الخاص بك وسوف تكون بعد ذلك تحت رحمة البنك أو معالج الدفع لوضع الطلب من خلال.


الوسيط الخاص بك لا يحاول سرقة الهوية الخاصة بك (على الأقل تلك المنظمة أرين & # 8217؛ t). السبب الذي يطالبون به للحصول على وثائق الهوية قبل أن تتمكن من الانسحاب هو إثبات وحدتك لمنع الاحتيال. أي وسيط لائق سيطلب هذه المعلومات منك. قد تضطر إلى تقديم بطاقة هوية تحمل صورة شخصية (جواز سفر، رخصة قيادة)، إثبات عنوانك أو البطاقة التي تريد سحبها.


مرارا وتكرارا نأتي الشكاوى بشأن المكافآت وسيط. كثير من الناس يجعلون من الخطأ في الاعتقاد بأن سماسرة هم سخية وتريد أن دش لهم بأموال مجانية عندما جعل ودائعهم! هذا بالطبع ليس صحيحا، وهذا هو المكان الذي تبدأ فيه المشاكل.


توفر المكافأة دفعة اصطناعية لرصيد حسابك. هذا يسمح لك للتداول أعلى نسبيا مما كنت قادرا على القيام به مع الودائع الخاصة بك وحدها. هذا يسمح لك لتراكم المزيد من الأرباح، ولكن التجارة قبالة هو أنك سوف تحتاج إلى التجارة حوالي 30 أضعاف قيمة الودائع مجتمعة وقيمة المكافأة قبل أن تتمكن من الانسحاب من حسابك.


هذه ليست عملية احتيال ولكن جزء من الشروط التي سيعلقها الوسيط عند منح المكافأة. هل قرأت الشروط والأحكام قبل قبولها، أليس كذلك؟


إذا كنت تتداول مع وسيط خيار ثنائي منظم ثم تأكد من قراءة الشروط قبل قبول وأن كنت سعيدا معهم. إذا لم تكن واثقا أو لا تفهم الشروط ثم لا تأخذ المكافأة. إذا لم يتم تنظيم الوسيط أو لم تكن قد سمعت عنها من قبل، لا تأخذ المكافأة. أوه، وتوجيه واضح منهم تماما!


4. التسعير منصة.


وتحدث هذه الشكوى أساسا بين التجار الذين يختارون تداول عقود قصيرة الأجل. وكثيرا ما يشكون من إيقافهم من التداول في المال عن طريق علامة واحدة، وهو بالطبع الفرق بين الربح والخسارة على حسابهم. هذا يمكن أن يكون من الصعب بشكل خاص أن تأخذ إذا كنت تستخدم حزمة الرسوم البيانية منفصلة مما يدل على الفوز التجارة الخاصة بك.


لقد دافعنا لفترة طويلة عن تجنب مثل هذه العقود قصيرة الأجل لهذا السبب. التسعير على هذه العقود هو في أحسن الأحوال، منطقة رمادية، ويمكن أن تكون مفتوحة للتلاعب من قبل وسيط عديمي الضمير. حتى لو كان وسيط الخاص بك تعمل منصة بطريقة قديسة، مع مثل هذا هوامش صغيرة من الخطأ، فإنه لا مفر منه أنه في مرحلة ما كنت ذاهبا ليكون الصفقات حيث النتيجة المثيرة للجدل. هل لنفسك صالح وتوجيه واضح من هذه الصفقات، وسوف القضاء على أي مشكلة محتملة.


5. الغش طرف ثالث.


وقد ألقت صناعة الخيارات الثنائية حتى عدد من الأقمار الصناعية التجارية التي تسعى إلى الربح من الازدهار في الخيارات الثنائية. أكثرها شيوعا هي أنظمة أو معلمين الذين يزعمون أنهم قادرون على جعل المال التجاري.


خدمات الإشارات و & # 8216؛ الآلي الآلي الروبوتات خيار ثنائي & # 8216؛ يتم تسويق هذا الادعاء لجعل الاستفادة من التداول سهلة. هذه الوعود من الثروات سهلة غالبا ما تثبت مغرية إلى المتداول الجديد تكافح الذي لم يكتسب بعد المهارات اللازمة لكسب المال. ونتيجة لذلك يمكن لهذه الخدمات أن تكون مربحة للغاية للبائعين تبحث لاستغلال التجار ساذجة.


أسوأ المجرمين تميل إلى أن تريد منك الاشتراك مع وسيط ظلل لم تكن قد سمعت من للحصول على الوصول إلى الإشارات. من البداية كنت تضع أموالك في خطر قبل أن تضع حتى تجارتك الأولى. للأسف هذه الممارسات لا تغطيها اللوائح لذلك كنت حقا تحت رحمة البائع. إن اتخاذ مثل هذا المسار نادرا ما يكون نهاية سعيدة.


الدرس الذي يمكننا أن نتعلمه من كل ما سبق هو أن ما إذا كانت عملية احتيال حقيقية أو نتيجة لسوء الفهم أو نقص المعلومات، الطريقة الوحيدة التي يمكنك حماية نفسك هو أن تكون على علم.


قضاء بعض الوقت الصيد بشباك الجر، والقراءة الاستعراضات وإجراء المقارنات. الاستعراضات والمعلومات التي ننشرها على هذا الموقع يمكن أن تساعدك على تقصير هذه العملية وتوجيهك في الاتجاه الصحيح. تذكر أنه يدفع أن يكون في وقت لاحق للحزب في بعض الحالات بدلا من القفز مباشرة في. وإذا كنت في شك، والبقاء خارج!


المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


كفتك الإحتيال الغشاش.


مكتب تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) مكتب التوعية الاستهلاكية والأوراق المالية & أمب؛ لجنة إكسهانج كوميسيون 's مكتب المستثمر التعليم والدفاع تصدر هذا تحذير المستثمر للتحذير من المخططات الاحتيالية التي تنطوي على الخيارات الثنائية ومنصات التداول الخاصة بهم. ويدعى أن هذه المخططات تشمل رفض الائتمان لحسابات العملاء، ومنع استرداد الأموال، وسرقة الهوية، والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.


الخيارات الثنائية.


تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات التقليدية بطرق هامة. الخيار الثنائي هو نوع من عقود الخيارات التي تعتمد على تعويضات تماما على نتيجة اقتراح نعم / لا.


عادة ما يتعلق اقتراح نعم / لا بما إذا كان سعر أصل معين يكمن وراء الخيار الثنائي سيرتفع فوق أو ينخفض ​​عن مبلغ محدد. على سبيل المثال، اقتراح نعم / لا متصل بالخيار الثنائي قد يكون شيئا مباشرا مثل ما إذا كان سعر سهم شركة شيز سيكون فوق 9.36 $ للسهم في الساعة 2:30 بعد الظهر في يوم معين، أو ما إذا كان سعر الفضة سيكون فوق 33.40 دولار للأونصة عند الساعة 11:17 صباحا في يوم معين. وبمجرد أن يكتسب حامل الخيار خيارا ثنائيا، لن يكون هناك أي قرار آخر للحامل بشأن ما إذا كان سيتم ممارسة الخيار الثنائي بسبب ممارسة الخيارات الثنائية تلقائيا. وبخلاف الأنواع الأخرى من الخيارات، فإن الخيار الثنائي لا يعطي الحائز الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي. عند انتهاء الخيار الثنائي، سوف يتلقى حامل الخيار إما مبلغ محدد مسبقا من النقد أو لا شيء على الإطلاق. وبالنظر إلى هيكل عوائد كل شيء أو لا شيء، يشار إلى الخيارات الثنائية أحيانا باسم خيارات Ђњall-أور-نوثينغ خيارات Ђќ أو “fixed-ريتورن.


ثنائي خيارات تداول منصات.


يتم سرد بعض الخيارات الثنائية في البورصات المسجلة أو المتداولة في سوق العقود المعينة التي تخضع للرقابة من قبل الجهات الرقابية في الولايات المتحدة مثل كفتك أو سيك، على التوالي، ولكن هذا ليس سوى جزء من سوق الخيارات الثنائية. يعمل الكثير من سوق الخيارات الثنائية من خالل منصات التداول القائمة على اإلنترنت والتي ال تلتزم بالضرورة بالمتطلبات التنظيمية المعمول بها في الواليات المتحدة. وقد زاد عدد منصات التداول القائمة على الإنترنت التي تتيح الفرصة لشراء وتداول الخيارات الثنائية في السنوات الأخيرة. وقد أدت الزيادة في عدد هذه المنصات إلى زيادة في عدد الشكاوى بشأن مخططات الترويج الاحتيالية التي تتضمن منصات تداول الخيارات الثنائية.


عادة، فإن الخيارات الثنائية منصة التداول على شبكة الإنترنت يطلب من العملاء لإيداع مبلغ من المال لشراء دعوة خيار ثنائي أو وضع العقد. على سبيل المثال، قد يطلب من العميل دفع 50 دولارا لعقد الخيار الثنائي الذي يعد عائد بنسبة 50٪ إذا كان سعر سهم شركة شيز أعلى من 5 دولارات للسهم عند انتهاء صلاحية الخيار.


إذا كانت نتيجة اقتراح نعم / لا (في هذه الحالة، أن سعر سهم شركة شيز سيكون أعلى من 5 $ للسهم الواحد في الوقت المحدد) راض والعملاء يحق لهم الحصول على العودة الموعودة، ويقال الخيار الثنائي to إذا كان، مع ذلك، نتيجة اقتراح نعم / لا غير راض، ويقال الخيار الثنائي لانتهاء “out من المال، ” والعميل قد تفقد كامل المبلغ المودعة.


هناك اختلافات في عقود الخيارات الثنائية التي يمكن فيها للخيار الثنائي الذي ينتهي من أصل المال أن يمنح العميل لاسترداد جزء صغير من الإيداع Ђ "على سبيل المثال، 5٪ вЂ" ولكن هذا ليس هو الحال عادة.


في الواقع، قد تكون بعض منصات التداول الثنائية القائمة على الإنترنت مبالغة في متوسط ​​عائد الاستثمار عن طريق الإعلان عن متوسط ​​عائد استثمار أعلى مما يتوقعه العميل نظرا لهيكل العائد. على سبيل المثال، في المثال أعلاه، على افتراض فرصة 50/50 للفوز، تم تصميم هيكل العائد بطريقة تجعل العائد المتوقع على الاستثمار سلبيا في الواقع، مما يؤدي إلى خسارة صافية للعميل. وذلك لأن النتيجة إذا كان الخيار تنتهي من المال (ما يقرب من خسارة 100٪) تفوق بشكل كبير دفع تعويضات إذا كان الخيار تنتهي في المال (ما يقرب من 50٪ مكاسب). وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يمكن للمستثمر أن يتوقع، في المتوسط، أن يخسر المال.


شكاوى المستثمرين المتعلقة بمنصات تداول الخيارات الثنائية الاحتيالية.


وقد تلقت كفتك و سيك العديد من الشكاوى من الاحتيال المرتبطة المواقع التي توفر فرصة لشراء أو تداول الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت. وتنقسم الشكاوى إلى ثلاث فئات على الأقل: رفض الائتمان لحسابات العملاء أو تسديد الأموال إلى العملاء؛ سرقة الهوية؛ والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.


الفئة الأولى من الغش المزعوم ينطوي على رفض بعض منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت لحسابات العملاء الائتمان أو تسديد الأموال بعد قبول أموال العملاء. وعادة ما تشمل هذه الشكاوى العملاء الذين أودعوا الأموال في حساب تداول الخيارات الثنائية والذين يتم تشجيعهم من قبل Ђњbrokers” عبر الهاتف لإيداع أموال إضافية في حساب العميل. عندما يحاول العملاء لاحقا سحب إيداعهم الأصلي أو العودة التي وعدوا بها، يزعم أن منصات التداول تلغي طلبات سحب العملاء Ђ ™، أو ترفض حساباتهم، أو تتجاهل مكالماتهم الهاتفية ورسائلهم الإلكترونية.


الفئة الثانية من الغش المزعوم تنطوي على سرقة الهوية. علی سبیل المثال، تدعي بعض الشکاوى أن بعض منصات تداول الخیارات الثنائیة القائمة علی الإنترنت یمکن أن تجمع معلومات العملاء مثل بیانات بطاقة الائتمان والسائقین للاستخدامات غیر المحددة. إذا كانت منصة التداول الثنائية الخيارات القائمة على الإنترنت تطلب نسخ من بطاقة الائتمان الخاصة بك، رخصة القيادة، أو غيرها من البيانات الشخصية، لا توفر المعلومات.


الفئة الثالثة من الغش المزعوم ينطوي على التلاعب في برنامج تداول الخيارات الثنائية لتوليد الصفقات الخاسرة. هذه الشكاوى تزعم أن منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت التلاعب في برنامج التداول لتشويه أسعار الخيارات الثنائية ودفعات. على سبيل المثال، عندما تكون تجارة العملاء is هي ЂњЂњning،، ،ЂќЂќЂќЂќЂќ،،،،،،،،،،،، ،ЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ


المعاملات غير المسجلة، العمليات، وسيط-تجار، أو التبادل التجاري. معاملات الخيارات غير القانونية.


بالإضافة إلى النشاط الاحتيالي المستمر، قد تكون العديد من منصات التداول الخيارات الثنائية تعمل في انتهاك للقوانين واللوائح المعمول بها الأخرى، بما في ذلك بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية لل كفتك و سيك، كما هو موضح أدناه.


بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية للمجلس الأعلى للتعليم.


على سبيل المثال، قد تكون بعض الخيارات الثنائية الأوراق المالية. وبموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية، لا يجوز للشركة أن تقدم أو تبيع الأوراق المالية بصورة قانونية ما لم يكن العرض والبيع مسجلين لدى المجلس الأعلى للأوراق المالية أو في حالة الإعفاء من هذا التسجيل. على سبيل المثال، إذا كانت شروط عقد الخيار الثنائي تنص على عائد محدد استنادا إلى سعر الأوراق المالية للشركة، فإن عقد الخيار الثنائي هو ضمان ولا يجوز عرضه أو بيعه بدون تسجيل، ما لم يكن الإعفاء من التسجيل متاح. إذا لم يكن هناك تسجيل أو الإعفاء، ثم العرض أو بيع الخيار الثنائي لك سيكون غير قانوني.


إذا كان أي من المنتجات التي تقدمها منصات التداول الخيارات الثنائية هي مقايضات المستندة إلى الأمن، سيتم تطبيق متطلبات إضافية.


وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون بعض منصات التداول الخيارات الثنائية تعمل كسماسرة غير المسجلين. يجب على الشخص الذي ينخرط في أعمال تنفيذ معاملات الأوراق المالية لحسابات الآخرين في الولايات المتحدة عموما أن يسجل لدى المجلس الأعلى للتعليم باعتباره وسيط تاجر. إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية تقدم لشراء أو بيع الأوراق المالية، أو تنفيذ المعاملات في الأوراق المالية، و / أو تلقي تعويضات على أساس المعاملة (مثل العمولات)، فمن المرجح أن تكون مسجلة لدى المجلس الأعلى للتعليم. لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول معينة مع المجلس الأعلى للتعليم باعتبارها وسيط تاجر، قم بزيارة FINRA†™ ق بروكيرشيك.


بعض منصات تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تعمل أيضا كمبادلات الأوراق المالية غير المسجلة. وسيكون هذا هو الحال إذا كانت مطابقة للأوامر في الأوراق المالية لمشترين وبائعين متعددين باستخدام أساليب غير تقديرية ثابتة. ومع ذلك، هناك حالات قد يكون فيها وسيط مسجل مع نظام تجاري أو منصة غير مشروعة أي التزام بالتسجيل كتبادل.


بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية ل كفتك.


من غير القانوني أن تطلب الكيانات أو تقبل العروض أو تقدم أو تدخل في صفقات خيارات السلع (مثل العملات الأجنبية والمعادن مثل الذهب والفضة والمنتجات الزراعية مثل القمح أو الذرة) مع مواطني الولايات المتحدة، في سوق تعاقدية محددة أو مجلس معفي للتجارة أو مجلس تجارة أجنبي حسن النية أو يجري مع عملاء أمريكيين لديهم قيمة صافية تتجاوز 5 ملايين دولار.


لمعرفة أحدث قائمة من التبادلات التي تم تعيينها على أنها أسواق العقد، والتحقق من موقع كفتك. هناك حاليا ثلاثة فقط من العقود المتعاقد عليها تقدم خيارات ثنائية في الولايات المتحدة: كانتور إكسهانج لب؛ شيكاغو ميركانتيل إكسهانج، إنك .؛ وشركة المشتقات المالية في أمريكا الشمالية، وشركة جميع الكيانات الأخرى التي تقدم الخيارات الثنائية التي هي خيارات السلع المعاملات تفعل ذلك بشكل غير قانوني.


المزيد من الكيانات التي تطلب أو تقبل أوامر صفقات السلع الأساسية وتقبل، من بين أمور أخرى، والمال إلى الهامش، وضمان، أو تأمين السلع الخيارات المعاملات يجب تسجيل كتجارة لجنة العقود الآجلة. الكيانات التي تعمل كطرف مقابل (أي أنها تأخذ الجانب الآخر من المعاملة من العميل بدلا من مطابقة الأوامر) لخيارات العملات الأجنبية المعاملات للعملاء الذين لديهم قيمة صافية أقل من 5 مليون دولار يجب أن تسجل في البورصة التجزئة تاجر.


بسبب عدم امتثالهم للقوانين المعمول بها، إذا قمت بشراء الخيارات الثنائية التي يقدمها الأشخاص أو الكيانات غير المسجلة أو الخاضعة لإشراف هيئة تنظيمية في الولايات المتحدة، قد لا يكون لديك الاستفادة الكاملة من الضمانات للأوراق المالية الاتحادية و قوانين السلع التي وضعت لحماية المستثمرين، حيث أن بعض الضمانات وسبل الانتصاف متوفرة فقط في سياق العروض المسجلة. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا يتمكن المستثمرون الأفراد من متابعة بعض سبل الانتصاف المتاحة لعروض غير مسجلة، من تلقاء أنفسهم.


الكلمات الأخيرة.


• Ђў Ђў Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much...............................


• لا تستثمر في شيء لا تفهمه. إذا لم تتمكن من شرح فرصة الاستثمار في بضع كلمات وبطريقة مفهومة، قد تحتاج إلى إعادة النظر في الاستثمار المحتمل.


Ђў قبل الاستثمار في الخيارات الثنائية، يجب اتخاذ الاحتياطات التالية:


1. تحقق لمعرفة ما إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية قد سجلت العرض وبيع المنتج مع المجلس الأعلى للتعليم. يوفر التسجيل للمستثمرين الوصول إلى المعلومات الرئيسية حول شروط المنتج التي يتم تقديمها. يمكنك استخدام إدغر لتحديد ما إذا كان المصدر قد سجل العرض وبيع منتج معين مع سيك.


2. تحقق لمعرفة ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول الخيارات الثنائية نفسها كتبادل. لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل المنصة كتبادل، يمكنك التحقق من موقع SEC†™ s بشأن التبادلات.


3. تحقق لمعرفة ما إذا كانت منصة التداول الخيارات الثنائية هو سوق العقد المعين. لتحديد ما إذا كان الكيان هو سوق عقد معين، يمكنك التحقق من موقع CFTC†™ s.


Ђў أخيرا، قبل الاستثمار، استخدام FINRA†™ ق بروكيرشيك ومركز المعلومات مركز الارتباطات الوطنية في الخلفية (باسيك) للتحقق من حالة التسجيل وخلفية أي شركة أو المهنية المالية التي تفكر فيها. إذا لم تتمكن من التحقق من أنها مسجلة، دون 't التجارة معهم، لا تقدم لهم أي أموال، و دون' t تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك معهم.

No comments:

Post a Comment