Wednesday 14 February 2018

أفضل التعليم الخيارات الثنائية


تداول الخيارات الثنائية.


الاستثمار في الخيارات الثنائية يمكن أن تكون تجربة مربحة. مفتاح الربح في تداول الخيارات الثنائية هو فهم النظام، والاستثمار بحكمة.


هدفنا الأساسي مع هذا الموقع هو تثقيف لكم في تداول الخيارات الثنائية. من خلال القيام بذلك، يمكن أن يكون لديك خلاف أفضل في جعل تداول الخيارات الثنائية العقلانية. إذا كنت لمجرد جعل التجارة غير معلومة، والاحتمالات الخاصة بك أن تكون مماثلة ل التقليب عملة ودعوة رؤساء أو ذيول. ولكن من خلال التعليم في الخيارات الثنائية، يمكنك جعل هذه الصعاب أعلى من ذلك بكثير.


ضمن هذا الموقع، سوف تتعلم أنواع الخيارات الثنائية التي يمكنك الاستثمار فيها. الخيارات الثنائية السماسرة التي هي السمعة، جنبا إلى جنب مع تلك التي يجب أن تبقى واضحة. كل ذلك عن إشارات الخيارات الثنائية والخدمات التي توفر إشارات؛ وأنواع مختلفة من الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول وأكثر من ذلك.


لماذا نقدم هذا التعليم مجانا؟


وقد تلقى تداول الخيارات الثنائية "الراب سيئة" من قبل بعض الناس. العديد من الناس الذين أعطوا ردا سلبيا على تداول الخيارات الثنائية كانوا غير المتعلمين، وفقدوا المال يفعلون ذلك. أو، أنها تتورط مع عملية احتيال الذي أعطاهم طعم سيء للنظام برمته.


والحقيقة هي: هناك العديد من الناس الذين لديهم نتائج عظيمة الاستثمار في الخيارات الثنائية. فعلوا ذلك من خلال التعليم واستخدام الأنماط الحكيمة في تداول الخيارات الثنائية.


من خلال تثقيف أولئك الذين يستثمرون في الخيارات الثنائية، يمكننا التخلص من نظام المحتالين، وإعطاء الخيارات الثنائية تداول سمعة جيدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيار الثنائي هو خيار مالي حيث أن العائد هو إما مبلغ ثابت أو لا شيء على الإطلاق. الخيارات المالية الأساسية المستخدمة في تداول الخيارات الثنائية هي الأسهم والسلع وأزواج العملات ومؤشرات السوق.


يتم تداول الخيارات الثنائية من خلال وسطاء الخيارات الثنائية. وعادة ما يتم تعيين نظام العائد على نسبة مئوية من المبلغ المستثمر إذا كان التاجر يجعل التنبؤ الصحيح، وإذا كان له / لها التنبؤ خاطئ، فإنها تفقد كامل مبلغ استثماراتهم.


قد يكون مثال بسيط:


المستثمر يجعل التجارة التي العائد هو 80٪. يستثمرون 10 دولارات على ذلك. إذا كانت توقعاتهم صحيحة، فإنها ستربح 8 دولارات فوق 10 دولارات التي استثمروها. إذا التنبؤ بهم هو خطأ، فإنها تفقد كامل $ 10.


أنواع الخيارات الثنائية.


هناك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية. سنذهب أعمق في كل من هذه في جميع أنحاء هذا الموقع.


أنواع الخيارات الثنائية الأكثر شيوعا هي:


عالية / منخفضة: هذا هو نوع الخيار الثنائي الأكثر شيوعا. ويتوقع المستثمر ببساطة إذا كان الأصل سيكون أعلى أو أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الوقت. النطاق: يتنبأ المستثمر إذا كان الأصل سيندرج ضمن نطاق محدد سلفا في وقت انتهاء الصلاحية. المس: يتنبأ المستثمر إذا كان الأصل سوف "تلمس" سعر إضراب محدد سلفا قبل انتهاء الصلاحية. السرعة: هذا يستخدم نفس النظام العالي / المنخفض، ولكن يتم ذلك على فترات قصيرة جدا، مع الأكثر شيوعا 60 ثانية. انتشار: هذا النوع هو أساسا عبر بين المدى وارتفاع / منخفض. ويتوقع المستثمر إذا كان األصل سينخفض ​​إلى ما دون مستوى األسعار الذي توفره الشركة عند انتهاء صالحيته.


الوسطاء يجدون أنظمة أخرى مع مرور الوقت. سوف تتعلم عن هذه الأنواع وأكثر من ذلك.


الخيارات الثنائية السماسرة.


عندما ننظر إلى قائمة السماسرة الخيارات الثنائية، يمكن أن تكون ساحقة. هناك وسطاء على وسطاء، وأي منها يمكن أن نثق؟


سوف تكسب أنت حسنات بعض النصائح حول كيفية البحث السماسرة. ما الذي يجب أن تبحث عنه في شروط وسيط & # 8217؛ s؟ سوف تتعلم أي سماسرة مرخصة ومنظمة.


إشارات الخيارات الثنائية.


تماما مثل السماسرة، وهناك عدد كبير من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. ونحن سوف تثقيف لكم على ما تبحث عنه في خدمة إشارات الخيارات الثنائية.


تماما مثل وسطاء، هناك جيدة، متوسط ​​وسيئة إشارات الخيارات الثنائية الخدمات. وسوف نقدم ما تحتاج إلى البحث عن لتحديد أين خدمة الإشارة كنت قد وجدت يناسب في هذا النطاق.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


كما هو الحال مع لعبة الشطرنج، وقد وضعت التجار الخيارات الثنائية الاستراتيجيات التي أثبتت نجاحها. مع مرور الوقت إلى الأمام، وتعلم التجار أيضا لاستخدام استراتيجيات متعددة، أو تغيير استراتيجيات قليلا لتلبية احتياجاتهم المحددة أو الأهداف.


وسوف ننظر في مختلف الاستراتيجيات التي استخدمت لبعض الوقت، وحتى الاستراتيجيات الجديدة التي تم تطويرها. بعض الاستراتيجيات التي ستتعلمها هي:


إستراتيجية الترند التحليل األساسي مخاطر إستراتيجية التحوط عكس التحوط وغيرها.


يمكنك أن تصبح خبير الخيارات الثنائية المستثمر. مفتاح الفوز في الخيارات الثنائية هو ببساطة التعليم. المستثمر الحكيم هو المستثمر الفائز.


تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في جامعة الخيارات الثنائية!


نحن سعداء أن يكون لديك الانضمام إلينا للتعلم ودراسة هذا السوق التجاري. نضع في اعتبارنا، أننا قد وضعنا هذا الموقع التجاري على شبكة الإنترنت لمساعدتك على تحقيق أهداف التداول الخاص بك، ولكن يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية. سترى رسائل المخاطر في جميع أنحاء الموقع. يرجى أخذ هذه على محمل الجد.


نمت تداول الخيارات الثنائية على مر السنين. حيث يذهب من هنا لا يزال موضع شك. تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة بالنسبة لك لاحتمال كسب المال أو تفقد كل ما كنت وضعت فيه. في الماضي، كان ينظر إلى سوق الأوراق المالية على أنها ملاذ للأشخاص الذين يبحثون عن مكاسب كبيرة. الناس يبحثون دائما عن طرق جديدة للدخول في الأسواق المالية. بعض الناس كسب المال، ولكن الكثير من فقدانه.


كيف يمكن أن نساعد؟


عندما تريد بدء التداول، فإن منصة تختلف قليلا من وسيط إلى وسيط، ولكن سوف واجهة الأساسية الخاصة بك أن تكون هي نفسها. أولا، حدد مادة عرض. ثم قمت بتحديد أي اتجاه كنت تعتقد أنها سوف تذهب (أعلى / دعوة، أو أسفل / وضع). بعد ذلك معرفة الأطر الزمنية الخاصة بك. هل تريد أن يكون سريع 60 ثانية التجارة؟ أو هل تريد أن تختار وقت انتهاء الصلاحية 30 دقيقة من الآن؟ يجب أن تساعدك وساطتك في اختيار انتهاء صلاحية من قائمة بالقرب من مادة العرض التي حددتها. وأخيرا، تريد أن تقرر كم للخطر. بعض الوسطاء لديهم ما لا يقل عن $ 1 أو أكثر. إذا كنت جديدا، فأنت تريد أن تبدأ صغيرة قدر الإمكان حتى كنت قد صقل الأسلوب الخاص بك. المقبل، عندما كنت على يقين من أن كل شيء هو بالطريقة التي تريدها، يمكنك الضغط على الزر الذي ينفذ التجارة بالنسبة لك. ثم انتظر لمعرفة ما إذا كنت على حق أو خطأ.


أنواع الخيارات.


في أبسط، هناك نوعان رئيسيان من الخيارات الثنائية. خيار الاتصال هو ما سوف تستخدمه عندما كنت تعتقد أن سعر الأصل المعني سوف ترتفع. يمكنك الاستفادة من خيار وضع عندما كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض. هذا هو بسيط للتعلم فقط واحد من شيئين يمكن أن يحدث. أنت إما على حق وكنت ترى ربح عاد لك، أو كنت مخطئا وتفقد المال الخاص بك للخطر. هذا يخلق وهم من البساطة. قد تكون الثنائيات بسيطة في كيفية إنشاء الأرباح والخسائر، ولكن هذا هو المكان الذي تتوقف فيه عن ذلك. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في التداول، تحتاج إلى أن يكون لها إتقان تفسير الرسم البياني، أدوات التحليل الفني والعاطفية، وحتى يكون لها عين جيدة لاكتشاف الحرف الأساسية الهامة.


ابدء.


أفضل طريقة للبدء في التداول ثنائي هو الحصول على بعض الممارسة في مع حساب التداول التجريبي. مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة التداول في الوقت الحقيقي مع بعض السماسرة. لا توجد وسيلة لتكرار التجربة التي تأتي مع تجربة تداول الحياة الحقيقية.


الطريقة التي يعمل هو على التوالي إلى الأمام. مع التداول التجريبي، يتم إعطاء كمية معينة من المال وهمية لتبدأ مع. يمكنك استخدام هذا المال على أي حال تراه مناسبا. المنصة التي سوف تستخدم للتداول التجريبي هو نفس المنصة التي سوف تستخدمها عندما كنت تتداول فعلا مع المال الحقيقي، لذلك التداول التجريبي يساعد على القضاء على منحنى التعلم وأية أخطاء قد تقوم بها في حين معرفة كيفية استخدام البرنامج . يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة فتح حساب تجريبي نادكس في دقائق معدودة.


الحسابات التجريبية سوف تختلف من وسيط إلى وسيط، وبعض الأماكن لا تقدم حتى التداول التجريبي. ومع ذلك، هذا هو جزء مهم من توتيلاج التداول الخاص بك.


ومع ذلك هناك قصور لاستخدام حساب افتراضي. معظم الخيارات الثنائية السماسرة التي لديها هذه سوف تسمح لك فقط للحفاظ على فتح لفترة قصيرة جدا من الزمن. سيسمح لك البعض فقط بتجربة التداول لمدة تصل إلى 72 ساعة قبل إغلاق حسابك التجريبي. هذا هو أكثر من الوقت الكافي لمعرفة كيفية استخدام وظائف البرمجيات، ولكن إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول، وهذا هو بالكاد الوقت الكافي للعمل على روتين التداول الفعال. إذا كنت جديدا على التداول، سوف تحتاج إلى إعطاء نفسك أكبر قدر ممكن من الوقت قبل البدء. التجربة هي شيء تحتاج إلى أن تتراكم مع مرور الوقت.


اختيار وسيط.


هناك العديد من السماسرة المختلفة هناك للاختيار من بينها. ومع ذلك، لا يوجد وسيط الحق واحد هناك لكل حاجة. سوف التجار مختلفة لديها مجالات مختلفة التي هي مهمة بالنسبة لهم حتى لا يكون هناك وسيط من شأنها أن تلبي كل حاجة. إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية، يجب أن تنظر واحدة من وسطاء ثنائي موثوق به:


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء الرئيسية التي يجب أن تكون حفظ عينيك مفتوحة عند معرفة أي وسيط أو وسطاء لاستخدامها للتداول الخاص بك.


تريد شركة من شأنها أن تسمح لك لاستخدام برامجها في التجريبي. مع الصفقات يسير بخطى سريعة يمكنك & # 8217؛ ر إذا كان البرنامج يبطئ أو يهدر الثواني الثمينة. الأصول بما فيه الكفاية. ليس هناك نقطة في التداول في وسيط التي ليس لديها الأصول التي تريد التجارة. إذا كان لديك خلفية في تداول الفوركس، وتريد التأكد من أن لديهم مجموعة غنية من العملات التي كنت ترغب في التداول. إذا لم يكن لديهم الأصول التي تحتاج إليها، لا تضيعوا وقتكم. معدلات جيدة من العائد. وهذا أمر حتمي. إذا كان أحد المواقع يعرض لك معدل عائد بنسبة 83 في المئة، في حين أن آخر يقدم لك 84 في المئة، طالما أن جميع العوامل الأخرى هي نفسها، تحتاج إلى الذهاب مع عرض واحد أكثر من ذلك حتى لو كان الفرق 1 في المئة فقط. عوامل مثل سهولة الاستخدام هي مهمة، ولكن كنت لا تريد التضحية الأرباح فقط لأن وسيط واحد يستغرق وقتا أطول قليلا لتعتاد على آخر. خيارات خيار كافية. هناك المزيد من الخيارات من مجرد دعوة القياسية / وضع الخيارات. كما يمكنك أن تصبح أكثر تقدما في التداول الخاص بك، وسوف تجد أن أكثر للتخصيص التداول الخاص بك هو، وأكثر ربحية وسوف تصبح. تبدأ مع الأساسيات والعمل طريقك حتى استراتيجية التداول الخاص بك هو بالضبط حيث تريد أن تكون. يمكنك أيضا النظر في التداول مع الروبوت الخيارات الثنائية. قد يكون هذا وسيلة لتداول األسواق.


كان هناك الكثير من الثرثرة في الآونة الأخيرة حول وسيط الحق في الاختيار. لقد أصبح الأمر بالغ الأهمية قررنا مشاركة موقع آخر معك قد يساعدك في اتخاذ قرار أكثر استنارة. فإنه لا يقدم سوى استعراض مثل نقوم به، ولكنه يعطي أيضا الكثير من المعلومات الاخبارية الأخرى. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا واسمحوا لنا أن نعرف.


التحضير لجهودكم التجارة الأولى.


الشيء حول تداول الخيارات الثنائية هو أنه لا يمكنك إدخال التجارة غير مستعد من أي وقت مضى. من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل هنا، تحتاج إلى أن يكون وسيلة قابلة للحياة لتحديد الصفقات المربحة ونظام إدارة المال جيدة للتأكد من أنك لا تخاطر أبدا كثيرا في أي وقت واحد أو المخاطرة قليلة جدا للتجارة لتكون جديرة بالاهتمام. قد تستغرق أساليب التداول شهورا (أو أطول) لتطوير، وإذا كنت تخطي هذه المنطقة من التداول الخاص بك، فمن المحتمل أن لا تكون ناجحة. إجراء البحوث الخاصة بك على الأصول التي تبحث في والتأكد من أن لديك نقطة دخول جيدة التقطت. هذا سوف تأكد من أنك فعالة في اختيار الصفقات مربحة على المدى الطويل.


التجارة التي تختار لا تحتاج إلى أن تكون واحدة ضخمة. حركة صغيرة من فقط 1/10 من نقطة سوف تحصل على نتيجة مربحة. ومع ذلك، إذا كنت تحاول تحديد أفضل الصفقات فقط، فلن يتم تداول العديد من الصفقات على مدار اليوم كما الشخص الذي يبحث عن حركة صغيرة.


ما هي الطريقة التي تطبق في نهاية المطاف متروك لكم، ولكن التفكير في ذلك بهذه الطريقة: هل لديك بدلا من ذلك عدد قليل من الصفقات مع احتمال كبير حقا من النجاح، أو العديد من الصفقات التي تبدو وكأنها سوف تذهب قليلا فقط لصالحك. إذا قمت بإجراء عدد قليل من الصفقات في اليوم الواحد، ولكن جودة نتائجها متفوقة، قد تكون قادرة على كسب المزيد من المال من عدد أقل من الصفقات. الجوده أهم بكثير من الكميه.


ومع ذلك، فإن الخطر الهائل الذي يرتبط مع الثنائيات هو أيضا شيء يمكنك استخدامها لصالحك. المعرفة التي تكسب لأنك تعرف ما كنت المخاطرة هو الأداة التي يمكن أن تجعل إدارة الأموال الكثير أكثر فائدة. على سبيل المثال، عندما كنت تحاول تحديد أهدافك الأسبوعية للأرباح، يمكنك تحديد عدد الصفقات وما مقدار تلك الصفقات تحتاج إلى أن تكون من أجل ضرب هدفك.


أكثر من موقع واحد.


سوف تجد أنه في بعض الأحيان، حتى بعد أخذ هذه النقاط الخمس في الاعتبار، أن وسيط واحد ليس لديه كل ما تحتاجه. إذا كان هذا هو الحال، وجود المال الخاص بك في أكثر من وسيط واحد مقبول تماما طالما يتم تنظيم السماسرة في منطقتك. على سبيل المثال، إذا كانت هذه العائدات توفر 85 في المئة من العائدات على زوج يورو / دولار ور / أوسد، ولكن فقط 70 في المئة على سعر النفط الخام، يمكنك تداول اليورو / الولايات المتحدة. الدولار على الموقع الأصلي والنفط على آخر أن يكون معدل أكثر ملاءمة بالنسبة لك. هذا هو بخير القيام به، ولأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لديها منصات على شبكة الإنترنت، فإنه لن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك الكثير لتشغيل أكثر من وسيط واحد في أي وقت من الأوقات.


الاستنتاج: ما يعمل أفضل بالنسبة لك.


فوق كل شيء، كنت دائما سوف تريد التأكد من أن كنت مرتاحا مع التجارة وثقة في القدرة على اتخاذ القرار الخاص بك. عندما تبدأ الشكوك حول ما إذا كان النظام الخاص بك يعمل أم لا، أو إذا كنت عصبيا لأنك خطر الكثير من المال، تبدأ العواطف لتأتي في اللعب. عندما تصبح العواطف عاملا في التداول الخاص بك، والمنطق والبحوث اتخاذ مقعد الخلفي، مما يجعل من الصعب أن تكون ناجحة. العواطف ليس لها مكان في التداول من أي نوع؛ تريد أن تكون عقلانية قدر الإمكان. إذا كنت بدأت في الحصول على مشاعر عميقة تأتي أثناء التداول، حان الوقت لأخذ قسط من الراحة. يمكنك دائما العودة عندما تكون مستعدا.


الحصول على الخبرة التي تحتاج إليها ولا تتداول خارج المعلمات الخاصة بك. إذا كنت مثيرا وذوابة في هذا، يمكنك أن تكون مربحة جدا، ولكن عليك أن تبقى منضبطة. لديك القدرة على أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية التعليم.


دون التعليم قد كنت كذلك المضي قدما ومحاولة شيء آخر. تداول ثنائي بسيط للتجارة ولكن في نفس الوقت، من الصعب الفوز. نعم، اختيار الخيار من اختيارك على ما إذا كان يذهب صعودا أو هبوطا لا يمكن الحصول على أسهل. انها تعرف أي اتجاه لاختيار هو أصعب شيء. مع صفحاتنا كاملة من المواد الفصول الدراسية وطن من المحتويات الأخرى على هذا الموقع، يجب أن تصبح تاجر أقوى عند الانتهاء. في أي وقت تبدأ في الشعور فقدت يمكنك الاتصال بنا، ونحن سوف نحاول مساعدتك أفضل ما في وسعنا.


أدناه سوف تجد بداية المناهج الثنائية لدينا. من خلال الخروج من الموقع سوف تجد النصائح والدروس ومقاطع الفيديو وأكثر من ذلك بكثير. أيضا الاستفادة من كل ما نوصي الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا. كل ما هو مطلوب هو اسمك والبريد الإلكتروني. مرة واحدة كنت على قائمتنا لديك حق الوصول إلى أكثر من ذلك بكثير من هذا الموقع كمورد لتداول الخيارات الثنائية الخاصة بك. وسوف نشارك ملفات الرسم البياني والمؤشرات وغيرها من الأشياء العظيمة لجعل التداول الخاص بك تجربة أفضل.


خاتم الطوق الدائري. كنت في وقت متأخر عن الصف. لقد كنا جميعا هناك من قبل. الشيء بارد هو في الواقع ليس في وقت متأخر على الإطلاق. هذه المعلومات متاحة لك 24/7. وهذا يعني، يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل أو حتى تحقق لنا بها على جهاز آي باد الجديد الخاص بك. في كلتا الحالتين، والحصول على الصف.


الخيارات الثنائية الفصول الدراسية الجامعة.


الخيارات الثنائية 101 - الوصول إلى المعلومات حول أساسيات التداول ثنائي.


الخيارات الثنائية 201 - نظرة كبيرة على ما للتجارة ومتى للتداول.


الخيارات الثنائية 301 - ما سوف تجعلك تاجر جيد والأدوات لتأخذك هناك.


تحديث 2017 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية - هذا الدليل سوف يسمح لك لاختيار واحد أو أكثر من أفضل وسطاء ثنائي على الانترنت اليوم.


بمجرد الانتهاء من الطبقات أعلاه حان الوقت للانتقال إلى معلومات أكثر تفصيلا. وهذه الدروس التداول ثنائي اتخاذ كل ما نوقش أعلاه ووضعها في سيناريوهات الحياة الحقيقية. وسيغطي كل مقطع من مقاطع الفيديو هذه موضوعا ويقدم أمثلة. بعض مقاطع الفيديو ستكون قصيرة، في حين أن البعض الآخر الذي يتطلب المزيد من المناقشة سيكون أطول بكثير. سيكون لديك الوصول إلى كل هذه أشرطة الفيديو من أي مكان. إذا كان لديك أسئلة حول هذا الموضوع لا ننسى أن التعليق أدناه الفيديو التجاري.


ثنائي خيارات التدريب أشرطة الفيديو.


أساسيات الثنائية - نظرة فاحصة على جميع الأشياء الأساسية التي تحتاج إلى معرفته قبل التداول.


ثنائي وسيط الفيديو - وهذا سيعطي نظرة عن قرب من كل وسيط نوقشت على هذا الموقع.


؛ تشارتينغ فيديوس - الحصول على فهم أفضل للرسم البياني ثنائي أو أي الرسوم البيانية التجارية لهذه المسألة.


تجارة الفيديو - بعض أشرطة الفيديو واقع الحياة من التداول المباشر في أسواق التداول الثنائية.


مقاطع الفيديو المتقدمة - تحتوي هذه الصفحة على موضوعات متقدمة للمساعدة في اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


المزيد من أشرطة الفيديو - مجموعة متنوعة من أشرطة الفيديو التعليمية للمساعدة في تحسين الصفقات الخاصة بك.


الآن بعد أن كنت قد عملت من خلال صفحاتنا وأشرطة الفيديو عن ثنائي للتجارة، وحان الوقت لاتخاذ أول تجارة المال الحقيقي الخاص بك. على افتراض أن لديك حساب تجريبي ثنائي بالفعل، يعني أنك على استعداد للشيء الحقيقي. المال الحقيقي يأخذ التداول إلى المستوى التالي. نحن نريد أن نتأكد من أنك تتداول مع أفضل منصة على الانترنت. نحن نعلم أنك قد تحققت من دليل الوسيط لدينا بالفعل. لسهولة، أضفنا لدينا قائمة المفضلة من وسطاء ثنائي.


وقد أثبت كل من الوسطاء أدناه لدعم تجارهم وتوفير أفضل تجربة التداول. دعم العملاء هو أيضا عامل كبير. إذا لم تكن قد راجعت مراجعاتنا من كل وسيط، يرجى التأكد من القيام بذلك كذلك.


24Option - حتى الآن أقوى وسيط على الانترنت تقديم جميع أنواع الأصول. قراءة الاستعراض.


نادكس - منصة لطيفة مع خدمة العملاء الممتازة ودفعات كبيرة. قراءة الاستعراض.


هايلو - الوسطاء الأكثر شهرة المتاحة تقدم التداول الآمن. قراءة الاستعراض.


إذا كان لديك حساب بالفعل، يرجى الاستمرار في العودة إلى هذه الصفحة. وسوف نستمر في إضافة محتوى جديد وأشرطة الفيديو. قد لا تحتاج إلى معرفة كل شيء، ولكن من شأنه أن يساعد إذا كنت فعلت.


وضع التعليم الخاص بك للعمل والتجارة مع واحدة من أفضل المواقع.


المشاركات الأخيرة تحت الخيارات الثنائية التعليم.


هل المؤشر الذهبي مؤشر تقني مفيد؟


المتوسط ​​الذهبي هو واحد من تلك الأرقام التي نسمع قذفها مرة واحدة في حين في عالم التداول، ولكن هل هذا "السحري" عدد في الواقع لديها أي نوع من القوى التنبؤية عندما يتعلق الأمر تغيرات الأسعار؟ كنا الغريب، وبعد أخذ نظرة، قررت أن نشارك ما وجدنا. إيث [& هيليب؛]


على المدى القصير أو الطويل.


ما هو أفضل مكان لأموالك: صناديق الاستثمار المشترك أو حساب تداول الخيارات الثنائية؟ هذا هو، كما كنت ربما خمنت، مسألة تحميل ومشكلة. الخيارات الثنائية والصناديق المشتركة نوعان مختلفان جدا من الأدوات المالية، ولها أهداف مختلفة على المدى القصير جدا. لذلك، بدلا من معالجة هذا السؤال الحق [& هيليب؛]


ما هو تداول العقود مقابل الفروقات كل شيء؟


عقود كفد تنمو بسرعة في شعبية، والعديد من السماسرة والتبادلات الآن تقدم لهم جنبا إلى جنب مع الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية. ولكن ما هي العقود مقابل الفروقات بالضبط؟ ويمكنك التداول بها مع نفس الاستراتيجيات التي عملت بالنسبة لك مع أنواع أخرى من أدوات التداول. [su_service تيتل = & # 8221؛ وات's كفد & # 8217's s آل أبوت؟ & # 8221؛ إيكون = & # 8221؛ إيكون: ماني & # 8221؛ icon_color = & # 8221؛ # 59902c & # 8221؛ [و hellip؛]


ستة أشياء للنظر عند اختيار وسيط.


إذا كنت تبحث عن وسيط الخيارات الثنائية الجديدة، وربما لديك أسئلة حول أي واحد هو الأفضل. هذا هو سؤال وجيه. وجود أفضل وسيط على الجانب الخاص بك يقلل بشكل كبير من حجم المخاطر التي سيكون لديك، وأنه يضمن أن أموالك تفعل ما كنت تنوي القيام به. [و hellip؛]


أسئلة وأجوبة للمتداولين الجدد.


وهناك الكثير من التجار الخيارات الثنائية المحتملة أبدا دخول السوق بسبب الأسئلة العالقة. هذه غالبا ما تعكس انعدام الأمن حول التداول والمخاطرة المال، ولكن من السهل جدا للرد إذا تم بذل بعض الجهد في إيجاد إجابة صادقة. هنا، وضعنا معا بعض الأسئلة الأكثر شيوعا لدى الناس حول بداية [& هيليب؛]


لماذا لا يتنبأ الدولار والأسهم بالآخر.


لا يتحرك الدولار الأمريكي وسوق الأسهم الأمريكية دائما ضد بعضهما البعض. والحكمة التقليدية في هذا الصدد هي أنه عندما يتحرك الدولار في اتجاه واحد، تتحرك الأسهم في الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، الذهاب عمياء مع الحكمة التقليدية ليست فكرة جيدة. على الرغم من أنه يعمل في بعض الأحيان، لتجار الخيارات الثنائية، فإنه [& هيليب؛]


قاعدة المخاطر العامة للتجارة الثنائية.


واحدة من القواعد العامة للتجارة هو أن أكثر المخاطر التي تأخذ على مع الصفقات الخاصة بك، وارتفاع إمكانياتك للعائدات. ومع ذلك، هذا لا يعني أن المزيد من المخاطر يساوي المزيد من المكافآت. في الواقع، المخاطر غالبا ما يؤدي إلى خسائر. فقط عندما يتم تعريف المخاطر وإدارتها بطريقة فعالة يمكن عالية [& هيليب؛]


الدولار الأمريكي يتحرك العالي.


ويعتقد الجميع تقريبا أن مجلس الاحتياطي الاتحادي رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة الشهر المقبل. على الأقل هذه هي الطريقة التي يتصرف بها السوق الآن. وارتفعت عائدات السندات الأمريكية بأكبر أسبوعين في أكثر من 15 عاما بحلول يوم الجمعة 18 نوفمبر. كان الدولار الأمريكي في أعلى مستوياته [& هيليب؛]


اتخاذ عوائد عالية الخيارات الثنائية.


العديد من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم واحد أو أكثر من الصفقات الغريبة. معرفة كيفية تداول هذه مع نتائج أفضل - لا سيما عالية الغلة متنوعة - سوف تساعدك على زيادة معدلات الربح الخاص بك مع مرور الوقت. هناك نوعان من الصفقات الغريبة التي تستخدم أكثر بكثير من غيرها: التجارة بلمسة واحدة والتجارة الحدودية. كما [& هيليب؛]


اتخاذ قناة التداول إلى مستوى آخر.


تداول القناة هو واحد من تقنيات التداول الخيارات الثنائية الأكثر شعبية هناك، ولكن ليس كل من يستخدم هذه الاستراتيجية يعرف كيفية التعرف بشكل صحيح على نقاط البيانات الرئيسية التي من شأنها أن تؤدي إلى نجاحها. هنا سوف كسر هذه التقنية أسفل لك على أساس خطوة بخطوة، بدءا من أساسيات [& هيليب؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


أوبتيونسادفيس ثنائي خيارات التعليم المركز.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


تم إنشاء أوبتيونسادفيس بقصد تعليم الناس كيفية تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. الخيارات الثنائية هي أحدث الاتجاهات على شبكة الإنترنت التي تسمح للناس للاستثمار والتنبؤ على الحركة المستقبلية لبعض الأصول. الناس الذين يشاركون في التداول الثنائي يسمى التجار. في هذه اللحظة هناك عدد كبير جدا من التجار الذين كسب المال على الانترنت مع الخيارات الثنائية.


تريد أن تصبح تاجرا نفسك؟ - هل تريد أن تكون قادرة على كسب لقمة العيش من خلال تداول الأصول المالية؟


إذا كانت الإجابة بنعم، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. نحن نقدم دليل شامل وسلسلة تعليمي من شأنها أن يعلمك كيفية الفوز في الخيارات الثنائية. لدينا اثنين من السلسلة التعليمية الرئيسية التي ستحقق هذه المهمة. إذا كنت بنجاح إكمال كل من سلسلة التعليمي ثم سوف تكون قادرة على زيادة الاحتمالات الفوز في تداول الخيارات الثنائية.


لدينا سلسلة تعليمي الأولى يمكن العثور عليها تحت قسم التعليم من موقعنا على الانترنت. هذا القسم سوف يعلمك كل شيء عن تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. بعد الانتهاء من هذه السلسلة التعليمية يجب عليك الانتقال إلى قسمنا التالي يسمى الاستراتيجية. هذا القسم سوف يعلمك كيفية الفوز وكيف تصبح ناجحة في التداول المالي.


أدناه سنناقش بعض المفاهيم الأساسية التي يجب أن تعرف عنها قبل أن تبدأ الذهاب على الرغم من الدروس الخيارات الثنائية لدينا.


أدوات متقدمة والميزات.


دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط.


فوائد التداول ثنائي.


دليل كامل على التداول عبر الإنترنت.


كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.


كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟


كيف يمكن للوسطاء كسب المال.


تعرف على الأصول في التداول ثنائي.


خيارات مقابل. تجارة التقليدية.


معدلات العائد & # 8211؛ الدليل النهائي.


ما هي الخيارات الثنائية؟


إذا كنت جديدا تماما على الخيارات الثنائية ثم ربما كنت تسأل نفسك هذا السؤال الدقيق. تداول الخيارات الثنائية يتداول على الحركة المستقبلية لبعض الأصول. في التداول ثنائي، أنت، كالتاجر، سيكون لها مهمة التنبؤ حركة بعض الأصول.


هل يجب علي شراء أصول في التداول الثنائي؟


في تداول الخيارات الثنائية لم يكن لديك لشراء فعلا الأصول مثل الأسهم والسلع وما شابه ذلك. تداول الخيارات الثنائية ليس تداول الأسهم. كما هو موضح أعلاه، في هذا النوع التداول عبر الإنترنت سوف تكون التنبؤ حركة بعض الأصول خلال فترات زمنية معينة.


يوضح المثال التالي كيفية عمل الخيارات الثنائية:


& # 8211؛ سوف أسعار الأسهم من مايكروسوفت تصل إلى 500 $ بحلول 20:00 اليوم.


الاقتراح المذكور أعلاه هو ما يبدو خيار الخيارات الثنائية الأساسية. أنت، كالتاجر، سوف يكون مهمة الاستثمار إما على نتيجة أن البيان المذكور أعلاه سوف تتحقق أو أنه لن يتحقق. ويسمى الاستثمار في النتيجة التي سيحققها البيان "شراء" (أو "دعوة") والاستثمار في النتيجة التي لن يتحقق البيان يسمى "بيع" (أو "وضع").


كيف يمكنك الفوز في الخيارات الثنائية؟


والسؤال الواضح التالي هو كيف يمكنك الفوز في تداول الخيارات الثنائية؟ الجواب هو من خلال التنبؤ بدقة نتيجة بيان مثل تلك المبينة في المثال أعلاه. سيتم حساب أرباحك بناء على ما يسمى بمعدل العائد.


كل عقد الخيارات الثنائية لديه ما يسمى معدل العائد. وسوف يكون معدل العائد دائما نسبة من التجار المال تستثمر في عقد التداول عبر الإنترنت. وستكون العوائد النهائية التي ستمنح على تجارة ناجحة هي مبلغ الاستثمار الذي يضاف إلى مبلغ الاستثمار مضروبا في معدل العائد.


لفهم أفضل لهذا المفهوم دعونا نتصور أن عقود الخيارات التي أظهرناها أعلاه، حول مايكروسوفت، وعود معدل العائد من 90٪. وهذا يعني أنه في حالة نجاح التجارة، سنكافأ مع مبلغ رهاننا بالإضافة إلى 90٪ من مبلغ الرهان.


إذا كان لدينا مبلغ الاستثمار 100 $، وتوقعنا بنجاح الخيار في المثال أعلاه، ثم سنفوز بمبلغ 190 $ لأن معدل العائد كان 90٪. إذا، ومع ذلك، فإننا لن تكون قادرة على التنبؤ بنتيجة اقتراح العقد، ونحن سوف تخسر 100 $ استثمرت.


هل تداول المقامرة الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية هو بالتأكيد لا القمار إذا كنت لا تشتري عشوائيا عقود دون التفكير. إذا كنت تولي اهتماما للتفاصيل وتعلم كيفية استخدام استراتيجية الخيارات الثنائية ثم عليك أن تكون قادرا على التأثير احتمالات الفوز الخاص بك لصالحك. (المصدر: فيربيناريوبتيونس)


في المقامرة، تم تصميم الألعاب بقصد تقديم الكازينوهات ميزة. يتم بناء كل لعبة القمار واحدة في مثل هذه الطريقة لتقديم الكازينوهات ميزة. على المدى الطويل، فإن الاحتمالات ستكون دائما ضدك. ومع ذلك، هذا يختلف تماما في التداول من هذا النوع.


كما هو موضح، في خيارات التداول عليك أن تكون قادرا على التأثير على الصعاب في صالحك. التنبؤ بحركات بعض الأصول ليست صعبة بشكل كبير إذا كنت تعرف ما للبحث عن وفهم استراتيجيات الخيارات الثنائية المختلفة. على سبيل المثال، من المعروف أن الذهب هو الأصل الذي يزداد باستمرار تقريبا ونادرا ما يسقط (على المدى الطويل، وهذا هو).


على هذا النحو، سوف تكون قادرة على توليد الكثير من المال عن طريق شراء خيارات لمسة واحدة العقود التي تنص على أن الذهب سوف تفقد قيمتها خلال فترة زمنية معينة. ومع ذلك، في حين شراء مثل هذه العقود عليك أن تستثمر ضد هذا البيان لأنك تعلم أن الذهب هو في الواقع أكثر عرضة لزيادة.


ليس لديك أي فكرة عن الخيارات بلمسة واحدة وكيفية الرهان ضد عقد؟ لا مشكلة، لهذا السبب نحن هنا مع مقالات استراتيجية مفصلة والمواد التعليمية. انها هذه الأشياء سيكون لديك لفهم من أجل الحصول على فرصة للفوز في الخيارات الثنائية.


يمكنك حقا كسب المال على الانترنت مع الخيارات الثنائية؟


الجواب نعم؛ يمكنك كسب المال مع خيارات التداول & # 8211؛ ولكن نضع في اعتبارنا أن التداول المالي يأتي دائما مع المخاطر ولا شيء مضمون. ومع ذلك، من أجل أن تصبح تاجر الفوز سيكون لديك لمعرفة بعض القواعد والاستراتيجيات الأساسية أولا. إذا كنت مجرد تسجيل في وسطاء وشراء العقود عشوائيا ثم، بالطبع، سوف لا تولد أرباح متسقة.


هذا هو السبب في أننا قد أنشأنا هذا القسم التعليم من موقعنا على الانترنت. يمكن العثور على مقالات إضافية في هذا القسم في القائمة الوسطى من هذه الصفحة. المقالات في قسم الاستراتيجية لدينا تكمل هذه المواد التعليمية. إذا كنت تقرأ والانتباه إلى كل هذه ثم عليك أن تكون قادرا على زيادة فرص الفوز الخاص بك في الخيارات الثنائية.


ومع ذلك، هناك أيضا العديد من التجار الذين يعتقدون أن التداول ثنائي يقوم على الحظ. في الواقع، لا يستند تداول الخيارات على الحظ على الإطلاق. انها كل شيء عن المهارة والمعرفة. غير أن وجود هؤلاء التجار الخاسرين يجعل من الممكن لمقدمي الخدمات المالية البقاء في مجال الأعمال التجارية. إذا فاز الجميع، فإن الوسيط لا تجعل أي أموال. (المصدر: بابيبيبس)


هل تريد أن تبقى شخص يتداول فقط من أجل المتعة، أو هل تريد أن تصبح الفائز، مثل العديد من التجار المحترفين الآخرين؟


ما مدى صعوبة تعلم الخيارات الثنائية للتداول؟


إذا كنت قد قرأت الفقرات أعلاه ثم كنت تعرف بالفعل كيفية تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. انها حقا هذه البساطة. ومع ذلك، هذا لا يكفي لتصبح الفائز. الآن عليك أن تأخذ الخطوة التالية ومعرفة كيفية الفوز في الخيارات الثنائية.


ليس من الصعب المبالغة في تعلم الفوز. كثير من الناس يعتقدون أن عليك أن تكون خبيرا اقتصاديا من أجل معرفة كيفية الفوز. غير أن الحقيقة مختلفة جدا. تعلم الفوز ليست معقدة للغاية، فإنه يتطلب منك فقط أن تكون مريضا قليلا وإيلاء الاهتمام للتفاصيل.


أول شيء عليك القيام به من أجل تعلم الفوز هو الذهاب على الرغم من المواد التعليمية التداول عبر الإنترنت. هذه سوف يعلمك كل شيء عن كل ميزة متوفرة في تداول الخيارات. بعد ذلك، يجب أن تذهب من خلال المقالات الاستراتيجية التي تكشف عن نصائح الحياة الحقيقية والاستراتيجيات التي يمكن استخدامها من أجل زيادة فرصك في الفوز.


كم من الوقت يستغرق رؤية الأرباح القادمة؟


انها حقا يتوقف على لك. يمكنك الذهاب من خلال جميع المواد الاستراتيجية لدينا في مساء واحد. بعد ذلك، كل شيء عن التفاني والصبر. إذا كنت قد قرأت كل ما قمنا بتدريس لك على موقعنا على الانترنت، يجب عليك ممارسة مهارات جديدة من خلال التداول على حساب تجريبي.


سوف التداول على حساب تجريبي يضعك في الوقت الحقيقي بيئة التداول الحية. والفرق الوحيد هو أن عليك التجارة مع المال الظاهري فقط. بهذه الطريقة عليك أن تكون قادرا على تجربة ومحاولة الخروج من الاستراتيجيات ونحن يعلمك في مقالاتنا. بعد أن كنت تتقن كل هذه الاستراتيجيات ومارس لهم مجانا على منصة التجريبي، عليك أن تكون على استعداد لجعل الودائع النقدية الحقيقية.


لذلك، في الأساس، انها حرة تماما لمعرفة كيفية التجارة والفوز في الخيارات الثنائية. يجب عليك فقط استثمار المال الحقيقي عندما كنت قد قرأت عن جميع الاستراتيجيات والفوز نصائح موجودة وبعد أن كنت قد شهدت التداول الحقيقي نفسك مقدما دون أي استثمار على الإطلاق.


فما تنتظرون؟ تبدأ في تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية الآن من أجل أن تكون قادرة على أن تصبح الفائز في أقرب وقت ممكن.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


هل يجب أن أدفع الضرائب على المكاسب الخيارات الثنائية؟ - هذا هو السؤال نحصل على طلب تقريبا كل يوم. في هذه المقالة الشاملة سنشرح كيف تعمل الخيارات الثنائية الضرائب في مختلف البلدان.


في هذه المقالة سوف أشرح لماذا من الضروري للغاية بالنسبة لك لقراءة الشروط والأحكام وسيط قبل التسجيل وجعل الودائع النقدية الحقيقية.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة لديها العديد من الأدوات المتقدمة والميزات مثل إغلاق الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة أسفل وبيع الخيار. تعرف على كيفية استخدام هذه الأدوات لصالحك.


الخيارات الثنائية وسطاء.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية يمكن الاعتماد عليها يمكن أن يكون قرارا صعبا. ومع ذلك المسلحة مع التفاصيل الصحيحة، المبينة في هذه الصفحة المقارنة، كنت قد زادت على الفور فرصك في تجنب مشغلي سيئة. لقد سردت وكسر وسطاء جيدة من سيئة؛ حتى تتمكن من جعل الحق في الاختيار.


قائمة الوسطاء الخيارات الثنائية.


إظهار / إخفاء المزيد من الوسطاء.


المزيد من الخيارات الثنائية وسطاء.


إذا كنت قد حاولت السماسرة أعلاه ثم ما يلي أيضا تقديم تجربة تداول فريدة من نوعها وبالتأكيد تستحق الانضمام. في حين أن هذه لا تعتبر وسطاء كبار أنها جميعا نقدم شيئا مختلفا فيما يتعلق بالعودة والترقيات، منصة التداول، حساب تجريبي، والتنظيم، والحد الأدنى للإيداع، والحد الأدنى من الانسحاب والأساليب المصرفية.


عندما بدأ نظام تداول الخيارات الثنائية التراجع في عام 2008، كانت هناك مجرد حفنة من الخيارات الثنائية وسطاء المستثمرين يمكن أن تختار من بينها. مع مجموعة منخفضة من الخيارات، فإنه لم يكن من الصعب العثور على وسيط التي تناسب احتياجاتك وأسلوب التداول.


عالم تداول الخيارات الثنائية نما بشكل كبير. في العد الأخير، نحن إند هناك ما يقرب من 500 وسطاء في جميع أنحاء العالم تتنافس على عملك التجاري. اختيار وسيط يمكن أن تكون مهمة شاقة.


كنت تريد بطبيعة الحال إلى استعراض ما إذا كان يمكنك التداول من خلال وسيط في موقعك. كنت تريد أن تعرف مختلف طرق الإيداع والانسحاب. سوف تريد أيضا أن تعرف ما هي الأصول التجارية وسيط العروض جنبا إلى جنب مع مختلف أوقات انتهاء الصلاحية وأساليب التداول. سوف تريد بالتأكيد أن تعرف ما هي أنواع المكافآت التي تقدمها والشروط التي يجب أن تجتمع عند قبول مكافأة.


أخيرا وليس آخرا، سوف تحتاج إلى معرفة ما إذا كان الوسيط لديه سمعة جيدة أو سيئة.


ثنائي خيارات وسيط مقارنة.


هنا في BinaryOptions. Education، قمنا به اختبار ومراجعة بالنسبة لك. في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت، ونحن نقدم مراجعات دقيقة وموثوق بها لجعل الخيارات الثنائية خيار وسيط أسهل بكثير.


اختيار وسيط الحق هو من أهمية أساسية. منصة التداول المستخدمة من قبل وسيط جنبا إلى جنب مع الموارد التعليمية وممثلي الحساب يمكن تحديد ما إذا كنت مربحة أو ليس في تداول الخيارات الثنائية.


نوصي باستخدام موقعنا على الانترنت لصالحك وإذا كان لديك أي أسئلة، فقط أسأل وسوف نجد إجابة.


لا نضع في اعتبارنا أن التداول في الخيارات الثنائية لا تحمل قدرا من المخاطر، وبالتالي فإن أكثر تعليما أنت، كلما كان ذلك أفضل.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية 2018.


مع مثل هذه القائمة الضخمة من الخيارات الثنائية وسطاء في جميع أنحاء العالم، وليس هناك نظام لتنظيم تماما ورصد كل منهم.


وقد أقامت بعض البلدان نظم ترخيص وتنظيمية داخل أقاليمها. إن الكيان الرئيسي لخيارات الخيارات الثنائية الذي كان يعمل منذ بدء تداول الخيارات الثنائية هو الهيئة التنظيمية القبرصية المسماة سيسيك.


وأنشأت بلدان أخرى هيئات تنظيمية مع نمو الخيارات الثنائية في مكانة.


هناك حشد من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم هياكل مكافأة كبيرة وفرص تجارية تحريضية، ولكننا نرى أنها ليست مرخصة أو منظمة. هل هذا يعني أنها تخاد التجار؟ ليس بالضرورة.


هذا هو السبب في أننا في الفقرات التالية سوف نتشاطر أهم توصياتنا. كما أننا اختبار ومراجعة، يمكن أن تضاف المزيد.


الولايات المتحدة الأمريكية أوصى الوسطاء.


في حين أنه ليس من غير القانوني للسماسرة الخيارات الثنائية لقبول التجار الولايات المتحدة، فإنها يجب أن تعمل منصة التداول موثوقة وصادقة.


لوائح التداول في الولايات المتحدة صارمة جدا. هناك ھیئتان رقابیتان تشرفان علی التجارة في الحدود الأمریکیة. وهي لجنة تداول السلع الآجلة والرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


هناك وسيط تداول واحد فقط داخل الولايات المتحدة، ونظام التداول يختلف كثيرا عن غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية. وتسمى هذه الشركة نادكس.


في هذا الوقت، وسيط الخيارات الثنائية الوحيد الذي سيقبل التجار الولايات المتحدة التي سوف نوصي هو فينباري. يستخدم فينباري شعبية بقعة الخيار منصة التداول، وأيضا يقبل الودائع عن طريق باي بال.


المملكة المتحدة أوصى الوسطاء.


تجار المملكة المتحدة لديها مجموعة كبيرة من الخيارات الثنائية وسطاء للاختيار من بينها. عندما نبحث حقا السماسرة تقديم خدماتهم في المملكة المتحدة، واحدة من الأشياء الأساسية التي ننظر أولا هو التنظيم.


هناك 2 الهيئات التنظيمية الأولية التي تشرف على وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. هم سيسيك والسلطة المالية البريطانية السلوك (فكا). فمن الحكمة أن تختار وسيط مرخص ومنظم من قبل واحد، أو كليهما.


لدينا 3 وسطاء الخيارات الثنائية نوصي للتجار في المملكة المتحدة. هم انهم:


24 الخيار - في العملية منذ عام 2018، وهذا الوسيط هو سيسيك ينظم ويستخدم منصة التداول تكفينانسيالز. إق الخيار - إق الخيار هو أيضا سيسيك ينظم ويقدم خطة إيداع منخفضة للبدء. باستخدام منصة التداول الخاصة بهم، التجار راضون تماما مع هذا الوسيط.


يو يوصى الوسطاء.


لقد وجدنا أن الكثير مثل المملكة المتحدة، وهناك كمية هائلة من الخيارات الثنائية وسطاء تقديم خدماتها في جميع أنحاء أوروبا. لقد تعلمنا أن الخطوة الأكثر حكمة للتجار في أوروبا هي التجارة فقط من خلال وسطاء الذين هم سيسيك المنظمة. لذلك في اختيار لدينا الموصى بها أعلى 3 وسطاء الخيارات الثنائية لأوروبا، وسوف يسقط الحق تمشيا مع الخيارات في المملكة المتحدة:


24 الخيار - في العملية منذ عام 2018، وهذا الوسيط هو سيسيك ينظم ويستخدم منصة التداول تكفينانسيالز. إق الخيار - إق الخيار هو أيضا سيسيك ينظم ويقدم خطة إيداع منخفضة للبدء. باستخدام منصة التداول الخاصة بهم، التجار راضون تماما مع هذا الوسيط.


نصائح لاختيار وسيط الخيارات الثنائية.


العثور على الحق في الخيارات الثنائية وسيط يمكن أن يكون صعبا. فإنه لا يجب أن تكون مرهقة كما بعض جعله. وإليك بعض النصائح الأساسية في العثور على وسيط الأنسب لاحتياجاتك:


تحقق مما إذا كانت تقدم الخدمات بلغتك المفضلة أم لا. نظرة على مكافآت الإيداع يعرض الوسيط. نسب مئوية مرتفعة للدفع. وينبغي أن تكون في أي مكان من 80-91٪. نظرة على خيارات الإيداع والسحب. تحقق من خيارات انتهاء الصلاحية. إلقاء نظرة على عدد وأنواع الأصول. هل لديهم واجهة سهلة الاستخدام؟ ما هو الحد الأدنى للإيداع والانسحاب؟ كيف هي خدمة العملاء؟ هل يقدمون حساب تجريبي؟


يجب عليك دائما مراجعة كل هذه والقراءة أيضا شروط وسيط & # 8217؛ s.


باتباع هذا الإجراء، كنت عرضة للعثور على وسيط الخيارات الثنائية يمكن الاعتماد عليها.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


اختيار وسيط منظم هو الاختيار الذكي، وينبغي أن يكون الاعتبار الأول الخاص بك. التنظيم يعني أن الوسيط قد تلقى رخصة تجارية مالية في الولاية القضائية التي تقيمها الشركة. وهناك رخصتان رئيسيتان هما أسيك (التي تغطي أستراليا) و سيسيك (التي تغطي أوروبا). إذا نشأ نزاع يمكنك االتصال بالهيئة التنظيمية المالية.


وسطاء الخيارات الثنائية غير الخاضعة للتنظيم.


ولا يختار جميع الوسطاء أن يكونوا مرخصين وأن يعملوا في ولايات قضائية خارجية مثل مالطة وجزر فيرجن البريطانية وسيشيل. هذا لا يعني أنها غير جديرة بالثقة ولكن يجب أن يكون على علم أنه سيكون من الصعب لتسوية النزاعات إذا نشأت.


حول تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من أكثر الطرق سهولة ومربحة للتجارة في الأسواق المالية في العالم. بعض المتشككين جعل يقول التداول المالي يرتبط ارتباطا وثيقا مع عامل الحظ، ولكن أعتقد أنه يستند بحتة على مكانة السوق الخاصة بك وقوة التنبؤ الخاص بك. هناك أشخاص يريدون كسب المال مع تداول الخيارات الثنائية ولكن نظرا لعدم وجود المعرفة أو توافر منصة مناسبة ليست قادرة على جمع الكثير من السوق. هذا هو الوقت والمكان عندما يمكنك الحصول على أفضل نوع من المشورة في شكل ثنائي الخيارات الموجهين مثل نفسي الذين يعملون مهنيا لقطع كل الضجيج وتتيح لك معرفة أين التجارة.


منصات التداول الخيارات الثنائية هي المواقع التي تعمل كما يعيش على العداد أو منصة التداول في الوقت الحقيقي الذي يتم تنفيذه مع باناش تسمح لأي تاجر لتحقيق الأرباح من مجموعة كبيرة من الأصول الأساسية. هذا هو منصة مجانية اللجنة ويمكنك التجارة بسهولة مع السوق القانونية. الوسطاء لديهم العديد من الأصول المالية لتختار من بينها.


توافر هو التالي على الذي يجب التركيز قبل اختيار وسيط الخيارات الثنائية. الهاتف، الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني التفاعل ضروري في وقت لإعطاء أفضل خدمة من حيث السوق وأفضل وقت للتجارة. تداول الورق مع تشغيل اختبار فكرة جيدة قبل التداول مع المال الحقيقي. المبالغ المستردة عادة ما تكون غير متوفرة مع وسطاء ولكن نظرا لكمية كبيرة من المنافسة في السوق، والسماسرة تقدم صفقات مختلفة والتي إذا التجارة الخاصة بك لا يحقق أي ربح المال ثم استرداد الاستثمار الصغيرة هو متاح. وبهذه الطريقة كنت تحصل على الأقل شيئا من الخسارة.


تداول الخيارات الثنائية هو نظام الفوز أو الخسارة الكاملة. لا تحصل على أي نسبة ولكن إما التقاط كامل المبلغ مع الفائدة أو تفقد كل ما تبذلونه من الاستثمار في تجارة واحدة. لا تحتاج إلى التفكير كثيرا في هذا التداول فيما يتعلق بوضع التجارة كما عليك القيام به هو التنبؤ والاختيار بين وظيفة بوت (شراء) و كال (سيل). كونها مختلفة تماما عن سوق الأسهم تداول الخيارات الثنائية يسمح أي تاجر الحكمة لكسب المال من السوق.

No comments:

Post a Comment