Thursday 8 February 2018

إكا نظام التداول


إكا أومني-تمب & # 8482.


سمارت ونيفيد بلاتفورم.


الوسطاء والشاحنين وناقلات تستحق أفضل الأدوات للتفوق. نظام إدارة النقل إكا (تمس) سحابة تقدم بديهية تصميم تدفق العمل، وتتبع قوية، وأدوات ذكاء الأعمال، والأتمتة عالية، والرؤية عبر سلسلة النقل. توفر منصة لدينا أدوات التداول الرسومية، والمرونة، والاتصال السلس وضوابط الإدارة للمساعدة في نمو عملك، وزيادة هوامش الخاص بك، وإضافة قيمة لعملائك.


الانضمام إلى قائمتنا البريدية لأخبار المنتج والإعلانات.


كولابوراتيف ديجيتال ماركتبليس لسلسلة التوريد الجديدة العالم.


الشركاء التجاريين، والأطراف الثالثة ومقدمي الخدمات التقاط إمكانات غير مستغلة.


مع إكا، سير العمل الخاص بك هو. الموحدة الموحدة منصة رقمية لجميع الشركاء التجاريين بما في ذلك 3rd الطرف مقدمي الخدمات التحقق من بلوكشين أساسيات تصميم التطبيق شفافة مرنة وشفافة وبسيطة، قابلة للتدقيق وسهلة الاستخدام بناء على الطلب بناء على طلب العملاء والاستجابة تتبع في الوقت الحقيقي الرؤية عبر سلسلة النقل التلقائي أتمتة سير العمل الذكي عبر النظام دورة الحياة اتصال سلس و قوي و في الوقت الحقيقي التكامل طرف ثالث ومقدم الخدمة البصيرة رؤى البيانات التفاعلية التفاعلية الذكية تسليمها في كل نقطة القرار الديناميكي في الوقت الحقيقي والتحديث التلقائي لجميع سيسمز وشاشات العمل شكلي التنفيذ شرق كونفيغورابيليتي لتحقيق العائد على الاستثمار بشكل أسرع.


زيادة الأرباح التشغيلية بنسبة تصل إلى 100٪


إذا كان لديك عشرة موظفين أو عشرة آلاف، عملك يستحق أفضل الأدوات، والرؤى، والضوابط في هذه الصناعة. إكا أومني-تمب يمكن أن تساعدك.


100٪ الأتمتة الرقمية للتحميل الحمل، الناقل والشاحن أونبواردينغ، وإدارة الحدث، والإخطارات، والمدفوعات، والمحاسبة والفواتير. والتكامل الحقيقي مع خدمات المعلومات اللوجستية، وتطبيقات للسائقين، ورصد سلامة الناقل وأدوات الدفع، والفواتير الشاحن والرصد المالي. واجهة بديهية لسهولة التدريب والتنفيذ.


أدوار مرنة وأذونات للفرق من جميع الأحجام. في الوقت الحقيقي تتبع إدارة الحمل وأدوات المكاتب الخلفية لرؤية الأعمال؛ ديناميكية الناقل الأمثل المصادر.


أدوات التفاوض السعرية الذكية. وتقديم التقارير الشاملة والتصور للمباراة المثلى للأحمال والشاحنات المتاحة؛ تكاليف التشغيل نظام تنافسية للغاية. ذكاء الأعمال، بما في ذلك تقرير الإدارة والتشغيل باستخدام بروكرليتيكش & # 8482؛ و كاريرليتيكش & # 8482؛ و شيبيرليتيكش & # 8482؛. *


* iDBCS & # 8482؛ - مراقبة مخاطر السائق والناقل والتحليلات التنبؤية لوحدة الناقل.


الاسترخاء والتركيز على تنمية عملك مع النسخ الاحتياطي التلقائي، 24/7/365 الأعمال التجارية ودعم العمليات، ونظام سحابة المستندة إلى اتصال كامل، مع الوصول في الوقت الحقيقي بناء على الطلب لجميع الأجهزة.


بدء نمو الأعمال الخاصة بك والربح مع إكا أومني-تمب & # 8482.


الانضمام إلى قائمتنا البريدية لأخبار المنتج والإعلانات.


نبذة عن شركة إكا سوفتوار سولوتيونس بريفات ليميتد.


نبذة عن الشركة.


إكا سوفتوار سولوتيونس بريفات ليميتد تطور حلول برامج إدارة السلع. وتقدم الشركة برامج زراعية لتجارة السلع. برنامج تجارة السلع للوقود الحيوي، والمواد الكيميائية والأسمدة، والإنشاء؛ وبرامج إدارة السلع الزراعية؛ وتداول الطاقة وبرامج إدارة المخاطر للوقود الحيوي؛ وتجارة الفحم وحلول إدارة المخاطر؛ نظام تداول الغاز الطبيعي لتجارب الغاز الطبيعي المسال وحلول المخاطر. وتجارة الغاز الطبيعي وحلول نظام إدارة المخاطر؛ وتجارة النفط وحلول البرمجيات لإدارة المخاطر؛ وتداول الطاقة وحلول برمجيات إدارة المخاطر. كما أنه يوفر برامج المعادن للمركزات، وتجارة المعادن الأساسية و ريس.


إكا سوفتوار سولوتيونس بريفات ليميتد تطور حلول برامج إدارة السلع. وتقدم الشركة برامج زراعية لتجارة السلع. برنامج تجارة السلع للوقود الحيوي، والمواد الكيميائية والأسمدة، والإنشاء؛ وبرامج إدارة السلع الزراعية؛ وتداول الطاقة وبرامج إدارة المخاطر للوقود الحيوي؛ وتجارة الفحم وحلول إدارة المخاطر؛ نظام تداول الغاز الطبيعي لتجارب الغاز الطبيعي المسال وحلول المخاطر. وتجارة الغاز الطبيعي وحلول نظام إدارة المخاطر؛ وتجارة النفط وحلول البرمجيات لإدارة المخاطر؛ وتداول الطاقة وحلول برمجيات إدارة المخاطر. كما أنه يوفر برامج المعادن للمركزات، وتجارة المعادن الأساسية والبرمجيات المخاطر؛ حلول شراء السلع؛ برامج معالجة السائبة، والتي تشمل 3D المضادة-- الاصطدام معالجة السائبة، 3d إدارة المخزونات، إدارة المخزون السائبة، الآلي جسر، والبرمجيات التحكم الآلي؛ إنزيت سم، منصة برمجيات لسلسلة الإمداد بالزراعة؛ حلول حلول المحاسبة دود-فرانك والتحوط. حلول إدارة مخاطر السلع؛ والتطبيقات النقالة لإدارة السلع. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات الدعم التربوي والمهني والتقني. الهندسة المعمارية / حلول سحابة. وتجارة السلع وإدارة المخاطر حلول البرمجيات. وهي تخدم الزراعة والسيارات والوقود الحيوي والمواد الكيميائية والفحم والمنتجات الاستهلاكية والمنتجات الخام والمكررة والمؤسسات المالية والأغذية والمشروبات والصناعة التحويلية والمعادن والتعدين والغاز الطبيعي وشركات الطاقة والمرافق وغيرها من الصناعات التجارية للسلع الأساسية في الهند و على الصعيد الدولي. تأسست الشركة في عام 2004 ومقرها في بنغالور، الهند مع مكاتب إضافية في الأمريكتين وآسيا وأستراليا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.


إمباسي تيك فيلاج، المرحلة الثانية.


أستير، البناية، 2A، الشرق، تاور.


الطريق الدائري الخارجي.


بينغالورو، 560 103.


91 80 4081 9200.


المديرون الرئيسيون ل إكا سوفتوار سولوتيونس بريفات ليميتد.


إكا حلول البرمجيات الخاصة المحدودة التطورات الرئيسية.


أعلنت شركة إيكا سوفتوار سولوتيونس أن سيباستيان إسبوزيتو تم تعيينه نائبا لرئيس أمريكا الشمالية. السيد إسبوزيتو هو المسؤول عن إدارة توسع إيكا في المنطقة. شهدت إيكا زيادة كبيرة في الطلب على كترم، إترم، معالجة السائبة، وتحليل السلع السحابية حلول في عام 2018، وفتح مكتبين جديدين في كندا والولايات المتحدة لدعم هذا النمو.


أعلنت شركة إكا سوفتوار سولوتيونس عن عمر جديد للجودة ونموذج لمراقبة الجودة لمنصة البرمجيات الزراعية المتقدمة كترم. إنزيت سم - الزراعة تشمل الآن دعم لخصائص مفصلة مثل تواريخ انتهاء الصلاحية وأنواع الجودة، والتي تعتبر حاسمة لشركات الألبان. وباستخدام تحسين المزج في حلول الجيل التالي من سلسلة إيكا ™ لسلسلة التوريد الزراعي، تستطيع شركات الألبان زيادة الربحية عن طريق التحديد الدقيق لمخزون المدخلات الضروري لتقديم المزيج الصحيح من المنتج الناتج بجودة محددة.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال إكا سوفتوار سولوتيونس بريفات ليميتد، يرجى زيارة إيكابلوس. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


منتجاتنا.


نحمل مجموعة من المنتجات بالجملة من التذكارات والمقتنيات والأرقام والتعليمية، الخ نحن دائما على البحث عن المنتجات المبتكرة التي من شأنها أن تترك علامة على الزبائن.


** تحديث: متجر على الانترنت القادمة في 2018! الشحن في جميع أنحاء العالم (نعم! ونحن سوف السفينة الى المكسيك)


تبحث عن علامة تجارية معينة أو المنتجات التي تريد كاري على لك الأعمال / مخزن؟ قد ترغب في إلقاء نظرة على خدمات المشتريات الإلكترونية.


لدينا منتجات تكنولوجيا المعلومات:


التجارة الإلكترونية: ما لبدء متجر على الانترنت الخاصة بك؟ تريد أن تبيع في المكسيك وقبول المدفوعات من خلال المتاجر + بطاقات الائتمان؟ نحن يمكن أن تساعد في إعداد لكم، قد ترغب في التحقق من خدمة التجارة الإلكترونية حلول الفواتير الإلكترونية: التي وضعتها & # 8220؛ فاكتوراس y ماس & # 8221؛ في المكسيك. كالبا: يوفر بلماس أداة للكشف عن الصفات الشخصية للمرشحين لتجنيد ومقارنة كل مرشح ضد الملف الوظيفي. كالبا باستخدام اختبارات موحدة دولية لتطوير نظام متكامل لتقييم المرشحين المحتملين. معرفة المرشحين المحتملين واحتياجات الموقف الاستراتيجي من الممكن تحديد الاحتياجات التدريبية ووضع خطة التنمية للمرشح. البيومترية التحكم في الوصول التعرف على الوجه: التكنولوجيا التي وضعتها معهد المعلوماتية التكنولوجية من جامعة البوليتكنيك في فالنسيا.


تكنولوجيا المسح الضوئي الذكية أوكرفورمز: نظام سطح المكتب ل أوكر / إكر / الباركود / خانات الاختيار استخراج البيانات من وثائق منظمة من أي نوع، مثل النماذج والفواتير والملفات والمسوحات واختبارات الاختيار من متعدد، وما إلى ذلك بعد التحقق من صحة، يمكن تصدير النتائج إلى أي نظام إدارة الوثائق التجارية.


فوريبلانر: تخطيط الإنتاج الأمثل. أداة جديدة المتطورة الأمثل للتنبؤ المبيعات، تخطيط الإنتاج والمشتريات. فوريبلانر هو أداة يدمج تحليل إحصائي سريع وقوي لسجل بيع كل منتج من الشركة مع المعلومات التجارية وحالة سلسلة التوريد من أجل توفير خطة الإنتاج والمشتريات الأمثل.


روتنغمابس الأسطول والطرق الأمثل تقنيات: روتينغمابس هو تطبيق التكنولوجيا المتقدمة التي تسمح الأمثل الأساطيل والطرق. وتحسب الطرق الأمثل لكل المركبات في الأسطول، وتلبية القيود المحددة (الخصائص وعدد المركبات والوقت والكيلومترات ...) وتحسين الأهداف المقترحة (التسليم، والزيارات، وتقليل التكاليف)


أومت: شركة مقرها الاسبانية مكرسة لتصميم وتطوير الآلات والسيارات للاستخدام في مختلف التطبيقات. نحن نقدم تكوينات مختلفة من آلة السيارة باستخدام نفس العناصر في موقف مختلف. هناك مركبات لتطبيقات مختلفة: الأشعة فوق البنفسجية: نوع شاحنة (إعدادات أوفل: كما الأشعة فوق البنفسجية ولكن مع أطول مربع تطبيقات العلف والقش). أوم: سبيد لويدر كونفيغوراتيون وف: العمارة نوع سكيدر يو: العمارة توسيع الذراع نوع رفع أوت: العمارة نوع جرار النفايات تكنولوجيا الإطارات: نحن نقدم التكنولوجيا: تغويز البلازما. الكتلة الحيوية تكنولوجيا التغويز: معالجة النفايات البلدية: إغرين التكنولوجيا وحدات. & # 8220؛ انعدام الجاذبية & # 8221؛ 3D التفتيش الصناعي: التي وضعتها معهد المعلوماتية التكنولوجية من جامعة البوليتكنيك في فالنسيا. وهو نظام التفتيش الذي يطبق تقنيات الرؤية الاصطناعية لمراقبة الجودة، حل صناعي لسهولة الاندماج في عملية الإنتاج، ويستخدم اقتناء الصور من كائن من خلال كاميرات مولتيبس، في حين أن قطعة في السقوط الحر، وتحقيق إعادة الإعمار في الوقت الحقيقي من قطعة كاملة، للتفتيش ونوعية الاختيار. الحضر النفايات الصلبة: تكنولوجيا محمية على براءة اختراع لمعالجة النفايات الصلبة البلدية باستخدام مفاعل تغويز أو بلازما في أنظمة تبدأ من 10 طن / ساعة، مع جيل من 500 كيلوواط ساعة من الكهرباء. معالجة النفايات المستشفى:. تقنية لمعالجة نفايات المستشفيات (البلاستيك والورق والمواد العضوية)، وذلك باستخدام مفاعل تغويز أو بلازما، وتوليد الكهرباء والماء الساخن.


المنتجات الصناعية الصناعية:


السلع المعدنية: بيع السلع المعدنية الذهب، خام الحديد والنحاس والسيليكا والتنتالوم والأنتيمون وغيرها. الاتصال المباشر مع كبار الموردين في المكسيك وأمريكا اللاتينية. الباريت: البترول الباريت: الاتصال المباشر مع أصحاب الألغام تسمح لنا لبيع الباريت (با SO4) فوب في موقع المنجم أو إلى ميناء حاجتك. باريت 200 شبكة، 4.2 الثقل النوعي في 1.5 طن أكياس السوبر. جاك منصة الحفر: رافعة جاك أو وحدة رفع النفس هو نوع من منصة متنقلة التي تتكون من بدن مزدحم مزودة بعدد من الأرجل المنقولة، قادرة على رفع بدنها على سطح البحر.


إكا-بيأر التداول.


إكا-بيأر التداول.


اتصل بنا.


مهتم في تقنياتنا؟ لديك أي أسئلة؟ نحن هنا للمساعدة!


أفضل وسطاء الفوركس التي تسمح سلخ فروة الرأس.


بطاقات تداول النظام الشمسي للطباعة.


إكا نظام التداول.


غراينكورب هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الصناعات الزراعية العالمية التي تمتلك أكبر شركة أسترالية في مواقع تخزين الحبوب والموانئ، فضلا عن عمليات تسويق وتسويق الحبوب الكبيرة. تجارة إيكا والشعير والكانولا وغيرها من السلع الزراعية، تلعب الشركة دورا هاما ربط مصنعي المواد الغذائية على الصعيد العالمي مع المزارعين الاستراليين. وهو مشارك كبير في أسواق الحبوب في جميع أنحاء العالم، وشراء وبيع أكثر من 6 ملايين طن من القمح والشعير والذرة الرفيعة تجارة الكانولا سنويا. عملت إيكا مع شركة غراينكورب على تنفيذ نظام جديد لإدارة المخاطر والمخاطر من شأنه أن يتيح الرؤية في الوقت الحقيقي على مستوى المؤسسة من خلال منصة منتجات متكاملة على مستوى العالم. نحن بحاجة إلى نظام من شأنه أن يعطي تداول الأدوات لإدارة المخاطر على الصعيد العالمي، مع إيكا واضحة في جميع أنحاء الأعمال التجارية. كان التحدي الذي نواجهه هو العثور على المنصة المناسبة للمنتج والشريك للمرحلة التالية من نمونا. نحن سعداء جدا شريك تجاري مع إيكا وأعجب مع ما تم تحقيقه. ونحن نتطلع إلى استمرار إيكا من هذا المشروع. ولتلبية المتطلبات المحددة لهذا المشروع، قامت إيكا بتطوير تحسينات مصممة خصيصا لنظام التداول والمخاطر. وسيشهد التنفيذ الاسترالي في البداية على مقربة من المستخدمين الذين يتاجرون في تجارة القمح والشعير والكانولا والنظام والبذور الزيتية في نظام إكا، مع مكاتب دولية لمتابعة ذلك. وقال ماناف غارغ، المؤسس التنفيذي لشركة إكا، إنهم يعرفون أن نظمهم القديمة لن تسمح لهم بتعظيم النظام ودعم التوسع العالمي في أسواق الحبوب. اختيارهم من إكا هو تأييد هائل من نظامنا في تعقيدات السلع المادية والاعتراف بالتزامنا لتشكيل شراكات حقيقية مع عملائنا لنظام والتنفيذ والدعم المستمر. حلول الوسط والحلول الخلفية. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من وجهة نظرنا بلاتفورمتو المصدر أفضل الموردين من خلال لدينا دليل المنتج فينتيش للعثور على وظيفة جديدة مثيرة إكا أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عن طريق وظيفتنا أدفرتيسينغو تعلم عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية لتحميل الموارد المفيدة مثل خلفيات ودراسات الحالة. ربط المشترين وتداول إكا المالية عالميا البحث عن ملف المستخدم التداول. دليل نظام الإعلانات. أنظمة التداول ناسداك المقاصة يضرب نظام 1 كرونة سويدية في مقايضة أسعار الفائدة على الفائدة المفتوحة. المزيد استشارات الشركة. المزيد من هذه الشركة. ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي. الصفحة الرئيسية الشركة رؤى التداول الموارد أحداث الوظائف. بارت سيستيم كونتنتيف غروب Ltd. الصفحة الرئيسية الشركة الإعلانات رؤى. الموارد أفضل الممارسات دراسات حالة خلفيات المشترين أدلة الأحداث وظائف من نحن اتصل بنا المبادئ التوجيهية التحرير تلبية فريق حلول التسويق العملاء رسس الأرشيف. عرض جميع إعلانات الشركة. عضو تحديث مركز تسجيل الدخول.


بسيط وأفضل نظام تداول الفوركس 2018 - أفضل مؤشرات سلخ فروة الرأس.


4 الأفكار على & لدكو؛ إكا نظام التداول و رديقو؛


إن إزالة الأطفال من مسألة الزواج يجعل الزواج شيئا آخر تماما عما هو عليه في الواقع.


لذا تم تعيين المشهد هنا في نيوزيلندا منتصف الليل في 31 ديسمبر 1999. نحن مجرد الغرب من داتلين، وبالتالي سيكون أول من تجربة ليس فقط ظهرت الفلين الشمبانيا والألعاب النارية، ولكن كارثة Y2K، إن وجدت.


يقوم ممرض التخدير بإدارة مخدر موضعي لبحرية مصابة قبل إجراء عملية جراحية على متن السفينة أوس كيرزارج.


وكانت المؤسسة عامة جدا حول هدفها المتمثل في تطوير علاج.


عملاء إكا حول العالم.


الزراعة، الطاقة، التصنيع، والمعادن & أمب؛ التعدين.


حلول أفضل من سلالة إكا إدارة تجارة السلع، ومخاطر المؤسسة، والامتثال، والمشتريات، وسلسلة التوريد، والعمليات، والخدمات اللوجستية، ومعالجة السائبة، وتجهيز، ودعم اتخاذ القرار. إيكا شركاء مع العملاء لتسريع النمو، وزيادة الربحية، وتحسين الرقابة التشغيلية، وإدارة المخاطر والتعرض. مع فريق من 315 موظفا مع مكاتب في الأمريكتين وآسيا وأستراليا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إيكا يخدم قاعدة العملاء العالمية المتنامية بسرعة عبر قطاعات السلع الأساسية متعددة.


الزراعة.


"إن نمونا العالمي السريع استلزم أن نرتقي إلى حل برمجيات كترم من الجيل التالي مع أقوى وظائف إدارة المخاطر والمخاطر، حيث أن استخدام حلول إيكا قد سمح لنا بزيادة حجم التداول لدينا مع نفس العدد من الناس، والرؤية، والتحكم بشكل أفضل في المخاطر، وإدارة أفضل لتعرضات صرف العملات الأجنبية، ويمكن أن تلبي متطلبات حوكمة الشركات بفعالية أكبر مما كان ممكنا مع نظامنا السابق ".


و[مدش]؛ جون تسوباكي، تشيف فينانسيال & أمب؛ المدير الإداري، ماروبيني غرين & أمب؛ تجارة البذور الزيتية.


"من أجل تحقيق أهداف النمو لدينا من الضروري أن ننشر نظاما يصلح للغرض، وسهل الاستخدام ومرنة، وكان التحدي الذي يواجهنا هو العثور على منصة المنتج المناسب وشريك للمرحلة المقبلة من نمونا، ونحن لم تكن لم يعجبها سوى منتج إيكا، ولكن أيضا من قبل شعوبها، وأظهرت عمق مثير للإعجاب من المعرفة الأعمال الحبوب والاستعداد للعمل معنا لتحقيق أهدافنا ".


و[مدش]؛ كلاوس بامينجر، المدير العام للتسويق، غراينكورب.


"يسرني أن أعلن أن شركة سي بي إتش قد بدأت باستخدام نظام إيكا التجاري، وهذا مشروع مهم جدا بالنسبة لنا، حيث أن منصة إيكا الحديثة والمتكاملة لإدارة السلع سوف تضعنا جيدا لإدارة المخاطر وزيادة النمو. ومن العناصر الرئيسية لهذا والنجاح هو التعاون الوثيق بين فرق سبه الداخلية وزملائنا في إيكا، وأشكر فريق إيكا على احترافهم والتزامهم طوال العملية، وتتطلع الشركة إلى جني ثمار هذا التنفيذ والاستمرار في العمل مع فريق إيكا ".


و[مدش]؛ اندي كرين، الرئيس التنفيذي لمجموعة كب.


"مع نمو أجريكس على مدى السنوات القليلة الماضية، كان هناك حاجة لنظام أسرع وأكثر شمولا لإدارة المخاطر، وكان من المهم أن يكون لدينا حل يمكن أن توفر رؤية متكاملة عبر عملياتنا المحلية والدولية، والتعامل مع كل شيء من محطات الحبوب والخدمات اللوجستية للصادرات، مع درجة عالية من المرونة في التعامل مع التحوط المالي وإدارة المخاطر، فضلا عن أدوات الإبلاغ متطورة للغاية أنشأت إدارة أغريكس لجنة توجيهية تقييم احتياجات الشركة والبحث في السوق من أجل حل البرمجيات المناسبة. Aka. Agriculture هو الأنسب لمتطلبات أغريكس.


و[مدش]؛ روبرت بار، نائب الرئيس، شركة أغريكس


"لقد اخترنا إيكا لأننا في حاجة إلى شراكة مع شركة يمكن أن توفر وظائف متطورة لإدارة المخاطر في نموذج سحابة آمنة، وكان لديه خبرة لضمان التنفيذ السلس، وفريق إيكا تجاوز توقعاتنا مع سلاسة، في الوقت المحدد، ونشر الميزانية، والآن لدينا الرؤية على مستوى المؤسسة في التعرض المطلوبة للتنافس وتعمل بأكبر قدر ممكن من الفعالية ".


و[مدش]؛ سوزان غرول، مدير المخاطر، كريمر.


"لقد احتجنا إلى حلول التجارة والمخاطر وحلول سلسلة التوريد المتطورة من الناحية الوظيفية إلى أقصى حد لدعم أعمالنا المتنامية على الصعيدين المحلي والدولي، ومن خلال عمليات التقييم التي أجريناها، أثبتت منصة" إيكا "أنها الأكثر حداثة وكاملة للسلع المتعددة حل البرمجيات في السوق اليوم، مما يجعل قرارنا سهلة. "


و[مدش]؛ زيد القدومي، الرئيس التنفيذي لشركة بروادجرين.


"نحن بحاجة إلى نظام قوي لإدارة الحبوب يوفر نسخة واحدة من الحقيقة لتحسين التقارير الإدارية وأتمتة العمليات وزيادة الكفاءة ودعم نمونا المتواصل، وتوفر إكا العمق الأكثر وظيفية عبر عمليات الإنشاء والتداول وسلسلة التوريد والحاويات والسفن، وإدارة المخاطر ولها التكامل السلس مع شركائنا في تخطيط موارد المؤسسات ناف تخطيط موارد المؤسسات، مما يجعلها الخيار الصحيح ل بروفيدنس الحبوب. "


و[مدش]؛ كيلي تكاتشيك، نائب الرئيس، بروفيدانس الحبوب.


"قبل هذا النشر، كنا نستخدم أنظمة محلية لالتقاط التجارة، وإدارة المواقع، وغيرها من الأنشطة، وهذا يتطلب الكثير من الجهد اليدوي ولم تعط لنا المعلومات في الوقت الحقيقي نحن بحاجة إلى اتخاذ أفضل القرارات لعملنا. إنزيت سم يوفر لنا وظائف متقدمة أن شركتنا المتنامية بسرعة يتطلب الاحتفاظ بمكانة رائدة في صناعة، وزيادة كبيرة في الكفاءة من خلال تبسيط وتوحيد عملياتنا العالمية. & رديقو؛


و[مدش]؛ السيد تشو يون هي، المدير المالي، سغ إنترناشونال إجا.


& لدكو؛ إيكا و [رسقوو]؛ s سهلة الاستخدام ويمكن الوصول إلى نظام في أي مكان بفضل وظائفها المستندة إلى سحابة. إن الابتعاد عن جداول البيانات يحسن الكفاءة ويقلل من الأخطاء، ويوفر ثقة متزايدة من الإدارة وأصحاب المصلحة. فوائد استخدام إكا و رسكو؛ ق كترم البرمجيات ونحن ننظر إلى النمو في سوق متزايد التعقيد لا يقاس. & رديقو؛


و[مدش]؛ سكوت ويلكوم، مدير المخاطر، سولاريس.


"لقد تجاوزنا نظامنا الداخلي الذي تم استخدامه عبر العديد من الشركات، ونحن بحاجة إلى طريقة أفضل لإدارة التداول والمخاطر مع المساءلة الكاملة والدقة في الوقت الحقيقي عبر عمليات الغاز والطاقة لدينا. بعد تقييم جميع الشركات الرائدة، فإنه كان واضحا أن إيكا قدمت جميع الوظائف المتقدمة لتلبية احتياجاتنا، وكانت أسرع وأقل تكلفة وأقل المخاطر لتنفيذ. بالإضافة إلى ذلك، أثبت فريق إيكا أن أسهل للعمل مع، فهي شريك حقيقي ".


و[مدش]؛ جيم براون، سفب ميد-أوفيس، جاست إنيرجي.


"مع نمو أعمالنا، لا سيما عمليات البيع بالتجزئة لدينا، نحن بحاجة إلى الاستثمار في حلول البرمجيات المتقدمة إترم. أجرينا تقييما متعمقا لجميع بائعي البرامج إترم الرائدة وسرعان ما أصبح واضحا إكا عرض الحل الأكثر شمولا. في بالإضافة إلى ذلك، إيكا و رسكو؛ ق سمعة للشراكة مع العملاء وتوفير خدمة العملاء الممتازة جعل إكا الخيار المنطقي.


و[مدش]؛ دافين كيفيستو، نائب الرئيس للتخطيط & أمب؛ المخاطر، إنماكس.


"لقد تجاوزت تورمالين نظمها الحالية وكان من الضروري أن نستثمر في منصة برمجيات إترم المتقدمة ومتعددة السلع لدعم عملياتنا الآخذة في التوسع بسرعة في مجال النفط والغاز، وعرضت إيكا الحل الأكثر شمولا بأقل تكلفة إجمالية للملكية وتوفير أفضل مع منصة واحدة تدمج جميع الوظائف الأمامية والمتوسطة والوظائف الخلفية، كل شخص لديه المعلومات اللازمة لأداء أدوارهم على أفضل وجه ".


و[مدش]؛ شيرا أسبين، مدير الغاز الطبيعي، شركة تورمالين أويل Corp.


"لقد تجاوزت شركة بروجريس للطاقة أنظمةها الحالية وتحتاج إلى منصة إترم قابلة للتطوير من الأمام إلى الخلف لدعم أعمالنا المتنامية، حيث قدمت إيكا أفضل مزيج من الوظائف وسهولة التنفيذ وسمعة لضمان نجاح العملاء، خيار التقدم للطاقة ".


و[مدش]؛ نيل برانديمارك، مدير إدارة المخاطر، بروجريس إنيرجي.


تصنيع.


"تساعدنا إيكا في إدارة نمو أعمالنا لتبسيط عملياتنا التجارية مع ضوابط إدارة المخاطر مع توفير رؤية أكبر على عملياتنا، حيث تساعدنا لوحة القيادة والقدرات التحليلية في اتخاذ قرارات أسرع وأفضل اطلاعا، وهي ضرورية لتلبية تقارير محاسبة التحوط، الموظفين على دراية بصناعتنا، وقد ثبت أنه شريك موثوق به ".


و[مدش]؛ م. فايديا، مدير عام - تمويل الشركات، صناعات الكابالت العمانية.


"نحن نؤمن بأن شركة إيكا قد طورت منتجا مع علاقة عمل تعاونية بين شركتينا، تعكس احتياجات عملياتنا، وهي المنتج المناسب لبيئة أعمالنا الحالية، فنحن كمشتري للسلع الأساسية، نحتاج إلى نظام يتفاعل بسهولة مع نظام تخطيط موارد المؤسسات ، ويساعد على إدارة مخاطر الأسعار، وعمليات التحوط، ويضمن الامتثال لمتطلبات محاسبة التحوط.


و[مدش]؛ سكوت وايلد، نائب الرئيس - الموارد الاستراتيجية العالمية، إسكس متفوقة.


ميتالس & أمب؛ التعدين.


"تساعدنا إيكا في إدارة نمو أعمالنا لتبسيط عملياتنا التجارية مع ضوابط إدارة المخاطر مع توفير رؤية أكبر على عملياتنا، حيث تساعدنا لوحة القيادة والقدرات التحليلية في اتخاذ قرارات أسرع وأفضل اطلاعا، وهي ضرورية لتلبية تقارير محاسبة التحوط، الموظفين على دراية بصناعتنا، وقد ثبت أنه شريك موثوق به ".


و[مدش]؛ م. فايديا، مدير عام - تمويل الشركات، صناعات الكابالت العمانية.


"عرضت إيكا الحل الأكثر شمولية وقدمت أفضل قيمة، والحقيقة أن حل إيكا هو متكامل تماما مع مايكروسوفت ديناميكش ناف جعلت قرارنا سهلة. من خلال منصة واحدة تشمل جميع وظائف الجبهة والمتوسطة، ومكتب خلفي، والجميع لديه المعلومات اللازمة لأداء أدوارهم على أفضل وجه ".


و[مدش]؛ ديك باور، الرئيس التنفيذي، السبائك الشرقية.


"نحن نؤمن بأن شركة إيكا قد طورت منتجا مع علاقة عمل تعاونية بين شركتينا، تعكس احتياجات عملياتنا، وهي المنتج المناسب لبيئة أعمالنا الحالية، فنحن كمشتري للسلع الأساسية، نحتاج إلى نظام يتفاعل بسهولة مع نظام تخطيط موارد المؤسسات ، ويساعد على إدارة مخاطر الأسعار، وعمليات التحوط، ويضمن الامتثال لمتطلبات محاسبة التحوط.


و[مدش]؛ سكوت وايلد، نائب الرئيس - الموارد العالمية الاستراتيجية، متفوقة إسكس.


"إيكا هو واحد الأكثر أهمية تطبيق دعم الأعمال المستخدمة في بوليدن حاليا."


و[مدش]؛ كارل S & أومل؛ ديربيرغ، المدير المالي، بوليدن.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إكا & # 8211؛ إدارة السلع الذكية. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment