Saturday 24 March 2018

الفوركس 4h الرسم البياني


أوسد / روب 4H الرسم البياني: يعيد تأكيد الدعم المهيمن.


الطباعة.


حجم الخط وضع القراءة الافتراضي.


شارك هذا.


بسبب التطورات الملحوظة على زوج العملات أوسد / روب الزوجية يتم إجراء مراجعة للحالة من قبل قسم تحليلات دوكاسكوبي.


بشكل عام، كسر الزوج نمط القناة المرسومة سابقا إلى الجانب السلبي بسبب الأحداث الأساسية في الولايات المتحدة. ومع ذلك، لم يتحرك زوج العملات من الاتجاه الأوسع نطاقا. وبدلا من ذلك وفرت فرصة لتعديل خطوط الاتجاه للنمط المهيمن.


وفي الوقت نفسه، فيما يتعلق بما يريد جميع القراء معرفته، فإن المدى القصير صعب جدا، حيث من المقرر أن يواجه الزوج مستويات مقاومة مختلفة عند علامة 59.00. حتى يتم كسرها، قد يتداول الزوج جانبيا.


أفضل 4H استراتيجية الفوركس. في الرسم البياني 4H، تقريبا أي شمعة تعارض اتجاه يمكن اعتبار تصحيح في هندسة كسورية من سوق الفوركس. هذه استراتيجية الفوركس للحصول على أفضل النتائج، والتجارة مع المهنية وسيط إن / ستب مع MT4. في ثيفوريكسكينغز، وسوف تكشف عن قواعد كاملة للاستراتيجية وتوفر لك مستشار خبير مجانا.


تجارة الفوركس: 4 ساعة الإطار الزمني استراتيجية الفوز - يوسف سكوت.


أفضل 4H استراتيجية الفوركس. السهام هي الدخول. الخط الأحمر هو حركة سي. (أوسد / جبي غبب / جبي (يعمل بشكل أفضل بسبب التقلبات العالية) المؤشرات: ما (أوسد / جبي) غبب / جبي (يعمل بشكل أفضل بسبب التقلبات العالية) المؤشرات: ما (50 /) بب (20).


مرحبا جميع، خرجت مع نظام بسيط جدا التي يمكنك العودة التحقق في ثوان. أدخل طويلا عند إغلاق شمعة 4H إذا كان فوق المتوسط ​​المتحرك وقصير إذا كان أدناه. هيو، فعلت القليل جدا باكتستينغ أنا أحب هذا، ولكن على الموافقة المسبقة عن علم، لماذا لم تدخل طويلا فقط إلى اليمين من خط منقط في حوالي أغسطس؟ أقترح عليك إضافة شيك إطار زمني أعلى ل إما الخاص بك عبر. إذا كان الصليب يسير في نفس الطريق كما الصليب في إطار زمني أعلى، فإنه يزيد من فرص الفوز.


Kudu70 نعم فاتني أن شمعة أعتقد أن هذه الطريقة يمكن أن تعمل أيضا على الرسم البياني اليومي وسوف القضاء على بعض الصفقات كل الحق. ولكن هناك العديد من أزواج العملات الأخرى هناك يمكنك محاولة. أنا أفضل باستخدام نظام معدل الفوز أعلى مع إدخالات أقل من أكثر إدخالات مع فرص أقل للنجاح.


لذلك عزيزي يمكن أن تساعدني يو كيفية تصفية تلك إدخالات سيئة وفقا للنظام الخاص بك؟ وأعتقد أن 4H مثالية لهذا النظام إذا كنت يمكن مراقبته كل 4 ساعات مع سي ضيق.


هل لديك مرشح أفضل؟ وكان آخر تعبير طويل على الرسم البياني 4hr كان الفائز، لكنه يظهر أيضا أن عبر طويلة يحدث على الرسم البياني اليومي، يمكن أن يكون تغيير الاتجاه.


إلى شامان عزيزي، يبدو جيدا أخي، لذلك قد تكون القاعدة: انظر إلى الرسم البياني اليومي قبل القيام بأي شيء على 4H 2. وننظر في صورتي أنا أنب فقط أن 21 إما مع بعض المستويات، والآن هو أكثر وضوحا لتحديد متى للدخول أم لا. كلما توقف سعر قريبة جدا أو على مستويات الجانب الخارجي المتطرفة ثم سنأخذ دخولنا وفقا طاعة يوميا والعلاقة 4H وصفها على الخطوة 2 5. وسوف ستوبلوس يكون بالقرب من مستوى قريب عند دخول التجارة.


انظر بلدي الموافقة المسبقة عن علم وهنا هو الرابط لرؤية صورة أكبر هتب: وفقا لبلدي وجهة نظر: باستثناء حالة إشارة 4TH جميع الإشارات قوية جدا وأبدا تحولت عكس حتى أعطانا بعض النقاط جيدة. في بعض الحالات انتقل السعر في صالحنا وإذا بقينا على التجارة ثم سنقوم بالتأكيد انتزاع بعض النقاط ولكن أنا شخصيا الخروج عندما اعتقد انها كافية. أعتقد أن فكرتك مثيرة للاهتمام. وينبغي اختبار النظام من أجل وضع معايير أكثر دقة مثل مستويات سي و تب.


يمكن اختبار محطات زائدة أيضا للقبض على التحركات الكبيرة. أيضا، أنا أحب فكرة استخدام علامات أخرى مثل أنماط التوافقي أو الاختلاف لزيادة احتمالات التجارة الفوز. أنا تظهر 2 حدوث الاختلافات الخفية في الموافقة المسبقة عن علم. وبطبيعة الحال فإنه سيتم خفض أكثر من عدد من الصفقات، ولكن هناك ما يكفي من أزواج هناك لإعطاء فرص كافية خلال الأسبوع.


البعض له انتشار أعلى، ولكن على الرسم البياني 4hr، هو أقل أهمية. ودعونا لا تعقيد الأمور. وينبغي أن يكون الصليب البسيط من 21 إما على إطارين زمنيين مختلفين مع إدارة جيدة للمال كافيا لإعطاء نتائج مثيرة للاهتمام. الاختلاف مع ماسد هو مجرد أداة كروسشيك. أنا تشغيل 21ema و 50ema و إما. أبحث عن سعر لإغلاق على الجانب الآخر من 21ema كما اقترح، ولكن إذا كان 50ma و إما لا يشير في اتجاه التجارة، وأنا تجاهل التجارة والانتظار.


إذا كان كل 3 نقطة في الاتجاه الصحيح ثم انتظر السعر لعبور 50ema ثم 1 شمعة أكثر وهو عادة شمعة عكسية. دخول على هذه الشمعة 2 يحصل لك أفضل موقف الدخول. إذا كان أو 50ema شقة ثم أنا إما اعتباره الاتجاه السابق أو أي تجارة. أنا أدخل 2 المواقف مع سلز في 50 أو خط إما طالما هناك سي على الأقل عندما يغلق السعر على الجانب الآخر من 50ema، أغلق جميع المواقف في اسرع وقت ممكن ومن ثم تعيين إعادة إدخال النظام في 21ema خط أو في الجزء العلوي من الشمعة التي اختراقت 1 21ema يجب أن يكون 21 و 50 قريبة من بعضها البعض.


وهذا يضمن إذا كان هذا هو انعكاس، وأنا يمكن أن نعود بأمان ومواصلة الركوب. الليلة الماضية وضعت على 2 العملات مع 2 مواقف كل كما ذكر. استغرق بسرعة 50P 1ST على كل ثم ترك المتبقية 2 مع الهدف من و سي من 0 وعندما إلى السرير. ما هي النتائج في باكتستينغ؟


وهذا سوف يساعدنا تعطيك أفضل ردود الفعل. اسمحوا لي أن أشرح كيف يمكنني استخدام هذا: آسف إذا كان هذا هو الطريق قبالة أوب ولكن هذا كله جاء من هذا الموضوع. نأمل بعض من يساعد.


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التاجر أربع ساعات، خطة التداول الكامل.


حركة السعر و ماكرو.


يمكن للمتداولين تنفيذ خطة ذات كعب جيد يستغرق سوى أربع ساعات في الأسبوع الرسم البياني لمدة أربع ساعات يمكن أن يكون مثاليا للمتداولين في الفوركس الذين يتطلعون للتداول على مدار الساعة نحن نحدد خطة كاملة تستند إلى برايس أكتيون يمكن للمتداولين البدء في استخدامها اليوم.


فجأة، العالم قد حصلت صغيرة جدا. والحياة تتحرك بشكل أسرع من أي وقت مضى.


الإنترنت يقدم الكثير من الفوائد على الأنواع البشرية؛ ولكن إدارة الوقت ليست واحدة منهم. مع استمرار المنافسة على مشاهدات الصفحة، أرقام المشاهد، والحضور لتسخين، القليل جدا في هذه الحياة التركيز نهج بطيء وثابت.


ولكن للتاجر، في كثير من الحالات، وهذا هو أفضل وسيلة للذهاب عن التكهنات في الأسواق: بطيئة وثابتة ومتسقة.


ولكن يجري هناك كمتداول، والوصول الى هناك كمضارب جديد هي أسواق مختلفة تماما. في هذه المقالة، سنعيد عرض مخطط تجاري كامل يستغرق أقل من أربع ساعات من وقت المتداول كل أسبوع. وعلاوة على ذلك، هذا هو النهج الذي يمكن أن تركز على التحركات على المدى الطويل، ويتأرجح.


إذا كان لديك وظيفة اليوم، أو أي التزامات أخرى موجودة مسبقا التي تحد من وقتك على الرسوم البيانية، وهذا هو النهج الذي يمكن أن تقدم فوائد قليلة جدا.


مركز النهج.


يلعب الرسم البياني لمدة 4 ساعات دورا خاصا في سوق العملات الأجنبية.


معظم أسواق الأسهم مفتوحة بين 8 و 9 ساعات كل يوم، وعلى هذا النحو، فإن الرسم البياني لمدة أربع ساعات قد يستغرق أقل أهمية. بعد كل شيء، الرسم البياني لمدة أربع ساعات يظهر فقط شريطين لكل جلسة تداول، لذلك قد التجار أيضا مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني اليومي.


ولكن في سوق الفوركس، يأخذ الإطار الزمني لمدة أربع ساعات أهمية خاصة. السوق لا يغلق أبدا، والتجار حرفيا تجارة العالم. وتمثل الشمعة التي تدوم أربع ساعات نصف كل جلسة تداول جغرافية. كل من هذه الجلسات يمكن أن تتخذ نغمات مختلفة بشكل ملحوظ، وهذا هو المكان الذي يمكن للتجار البحث عن الفرص المحتملة.


في سوق الفوركس، التجار حقا & لسو؛ تجارة العالم & [رسقوو]؛


يمكن للمتداولين استخدام تحركات الأسعار والتذبذب على هذه المخططات لمدة أربع ساعات لتحليل الأسواق، وإيجاد جيوب محتملة من الفرص.


مشاهدة لإغلاق كل شمعة 4 ساعات التي يمكنك. استخدام نيويورك بالقرب من تحديد & لوت؛ الوقت المالي & [رسقوو]؛ يعني أننا سنشاهد الشموع في 5 و 9 و 1 صباحا و بيإم (استنادا إلى إت). إذا كنت تستخدم التوقيت المركزي، و 4 و 8 و 12 صباحا / مساء، في حين أن توقيت المحيط الهادي هو 2 و 6 و 10 صباحا / مساء.


إذا كنت مشغولا في ذلك الوقت، يمكن لتطبيقات الجوال تقديم ما تحتاجه لإجراء التحليل في نهاية كل من هذه الشموع.


يمكن للتجار بعد ذلك أن يأخذوا عشر دقائق من الوقت عند إغلاق كل من هذه الشموع لمدة أربع ساعات للبحث عن الاجهزة التجارية المحتملة، في حين تستخدم أيضا هذا كفرصة لإدارة المخاطر.


إذا كان المتداول مستيقظا لأربع من الشموع الست التي تدوم أربع ساعات والتي تشكل كل يوم وهذا يعني أن التاجر يحتاج إلى حوالي 40 دقيقة يوميا لتحليل الرسوم البيانية. إذا سمح الوقت، يمكن استخدام 10-15 دقيقة إضافية في أو بالقرب من الإغلاق اليومي.


مجموع الوقت المطلوب هو 40-50 دقيقة كل يوم، ما مجموعه 200-250 دقيقة في الأسبوع (240 دقيقة هو 4 ساعات).


استخدام السعر العمل لتحديد أقوى الاتجاهات.


الاتجاهات في الأسواق يمكن أن تكون متدرجة بسهولة وينظر مع حركة السعر & هيليب؛ من خلال البحث ببساطة عن الرسوم البيانية لجعل أعلى مستوياته تدريجيا، وأعلى مستوياته المنخفضة (في حالة وجود اتجاه صعودي)، وأدنى مستوياته المنخفضة، وأدنى مستوياته (للاتجاه الهبوطي).


سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تحديد موقع أقوى الاتجاهات.


ارتفاع أعلى وأعلى-أدنى يدل على اتجاه صعودي لكل حركة السعر.


في مقال السعر الإجراء، مقدمة نحن ننظر إلى الطريقة التي التجار يمكن أن الصف الاتجاهات دون استخدام أي مؤشر على الإطلاق، وذلك باستخدام أسعار الماضي فقط.


التجار يريدون أن ننظر إلى التجارة في اتجاه هذه الاتجاهات. وشراء ما يصل الاتجاهات، وبيع أسفل الاتجاهات. ولكن، هل هو يكفي لشراء مجرد ما يصل الاتجاهات أو بيع أسفل الاتجاهات و & لوت؛ الأمل و [رسقوو]؛ أن تستمر؟ لا. يمكن للمتداولين استخدام الإجراء السعري لإدخال إدخالاتهم في هذه المواقف.


استخدام السعر العمل لشراء ما يصل الاتجاهات باهظ الثمن، وبيع أسفل الاتجاهات بشكل مكثف.


مرة واحدة وقد تم تحديد اتجاه قوي، يمكن للتاجر ثم ننظر إلى مؤامرة دخولهم من خلال البحث عن & زكو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الموقف عن طريق العمل السعر.


مرة أخرى، التجار يريدون أن ننظر إلى شراء بكفاءة الاتجاهات حتى عندما يكون سعر رخيص، أو بالقرب من الدعم. لقد بحثنا كيف يمكن للمتداولين العثور على هذا الدعم في المقالة، "السعر يتأرجح العمل".


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بعد انخفاض متأرجح مؤخرا.


يمكن للمشترين شراء ما يصل الاتجاهات إلى الانتظار ل & لسكو؛ أعلى و [رسقوو]؛ سوينغ منخفضة لتشكيل قبل الدخول.


يمكن للتجار البحث عن تأكيد إضافي للدخول من خلال النظر إلى الشموع العمل السعر التي تشكل في أو حول تلك التقلبات.


نظرنا في عدد قليل جدا من هذه المحفزات في التداول عكس الهبوطي (للاتجاهات الهابطة)، ومطرقة المطرقة لعكس الصعود (للاتجاهات صعودا).


يمكن للمتداولين البحث عن محفزات صعودية عند أو بالقرب من مستويات منخفضة جديدة.


استخدم نقاط التوقف والحدود لفرض نسب مكافآت المخاطر المواتية.


نحن نتحدث عن هذا كثيرا في ديليفكس، وهناك سبب لذلك: انها مهمة!


واحدة من الأماكن الرئيسية لتعليمنا العمل السعر هو أن الأسعار في المستقبل لا يمكن التنبؤ بها، وعلى هذا النحو، ليس هناك شيء مثل & لسو؛ الكأس المقدسة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يمكن أن تفقد & [رسقوو]؛ إستراتيجية.


عن طريق إضافة وقف والحد، والسماح للعمل التجاري وندش]؛ التاجر يلغي إمكانية جعل رد فعل الركبة رعشة أنها قد ينتهي الأمر بالأسف. كما أنه يفرض نسبة مواتية للمخاطر والمكافآت، ويضع المتداولين في المنطقة الواعدة لتجنب الخطأ الأول الذي يقوم به تجار الفوركس.


وبما أن التجار يبحثون عن مخططاتهم لكل شريط مدته أربع ساعات، فإنهم يمتلكون إدارة تجارية مضمنة لكل موقف يأخذونه.


يمكن للتجار استخدام إغلاق كل شمعة لمدة أربع ساعات كفرصة لضبط توقف (وخاصة وقف التعادل)، أو لأخذ الأرباح في حين تبحث أيضا لتحريك مواقع جديدة.


ويمكن للمتداولين أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد عن طريق وقف وقفهم في محاولة لتحقيق مكاسب في حال حصول هذا الاتجاه بشكل خاص. نظرنا إلى هذه الفرضية في اتجاهات التداول من قبل توقف زائدة مع يتأرجح السعر.


يمكن للتجار تأمين المكاسب لتحقيق أقصى قدر من الاتجاهات.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ليف فوريكس تشارتس.


الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار الانتربنك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة). كما يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل الرسم البياني ورؤيته كامل الشاشة. الاستفادة القصوى من الرسم البياني لدينا.


تحليل العملة.


الأسواق تتحد قبل عطلة نهاية الأسبوع.


توقعات زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) لعام 2018: الهزات السياسية الأمريكية والنمو العالمي للعب في صالح الين.


توقعات ور / أوسد 2018: احصل على استعداد لاحتضان اليورو أقوى على الرغم من دراغي & أمب؛ ورقة رابحة.


السلع المعمرة الولايات المتحدة.


اليورو الانخفاضات بعد تصويت الكاتالونية، وهبوط بيتكوين.


أخبار العملات.


أوسد / جبي يعزز المكاسب الأسبوعية، لا يزال محدودا تحت 113.70.


يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بالقرب من منتصف 1.18s، ويبقى على المسار الصحيح لإنهاء الأسبوع أعلى.


غبب / أوسد ثابت في نطاق أقل من 1.3400.


يتحرك الدولار / كندي فوق مستوى 1.27 بعد بيانات الناتج المحلي الإجمالي الكندي الكئيبة.


ور / أوسد عالق في نطاق ضيق حول منتصف 1.1800s.


وتراجع الدولار / الين دون منتصف 113.00 بعد بيانات مختلطة في الولايات المتحدة.


أوسد / كاد يمزح مع 1.27 مقبض قبل البيانات الكلية.


فشل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) مرة أخرى بالقرب من علامة 1.34.


اليورو: يتداول بشكل كبير مع المخاوف السياسية الأوروبية على نار هادئة - ب.


فوركس تشارت ستاتيون.


تعليم العملة.


التي كريبتوكيرنسي المحفظة لاختيار؟


2017 إن إنفستينغ & # 8211؛ السنة عندما عمل كل شيء.


فوريكس السنة في الاستعراض.


كيفية مواجهة اختراق سعر وهمية.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


الاستفادة القصوى من فكستريت الفوركس الرسم البياني التفاعلي.


الميزات والفوائد.


أداة لا بد من استخدامها على الاطلاق لتاجر الفوركس، فكستريت و رسكو؛ ق الرسم البياني التفاعلي يوفر منصة مهنية للغاية.


قابلة للتخصيص بالكامل على شبكة الإنترنت (أي تركيب حاجة) تحديثها في الوقت الحقيقي (القراد عن طريق القراد) خالية تماما من التهمة - وسوف تبقى مثل هذا.


أكثر من 1500 الأصول (بما في ذلك جميع أزواج العملات الأجنبية والسلع الأساسية والمؤشرات) أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها البيانات التاريخية واسعة خيار لحفظ التكوين الخاص بك.


هنا أدناه لديك وصف كامل من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والفوائد حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى منه.


سوف يفاجأ مع كل ما لهذا العرض.


أسعار إنتيربانك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في تجار فكستريت الحصول على أسعار الفائدة بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم توفير أسعار لدينا من قبل تليترادر، في جميع أنحاء العالم مزود المعلومات المالية لمؤسسات مثل البنوك والسماسرة وأسواق الأوراق المالية.


كونتنت إندكس.


1. ميزات المخطط.


1.1. أكثر من 1500 الأصول.


يمكنك الاختيار بين 1500 أصول مختلفة: جميع العملات الأجنبية (وعكسها أيضا - انظر أدناه)، ولكن أيضا السلع الرئيسية والمؤشرات. كيفية تحديد مادة العرض.


نحن نعلم جميعا ور / أوسد. ولكن هل تعرف أوسد / ور؟ "انها غير موجودة" سيكون أول إجابة. خطأ! وتوجد جميع معابر العملة في كلا الاتجاهين. وأنها متاحة على الرسم البياني التفاعلي !. كيفية العثور على الصلبان العكسي.


1.2. الأطر الزمنية: 22 خيارا.


يمكنك عرض معدلات الأصول في 22 إطار زمني مختلف: تيك-بي-تيك (البيانات الأكثر دقة)، إنتراداي (18 إطار زمني متاح، من 1 إلى 720 دقيقة - أي 12 ساعة)، يوميا، أسبوعيا، شهريا. كيفية تحديد الإطار الزمني.


1.3. بيانات تاريخية واسعة النطاق.


على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من 250 فترات (250 دقيقة، ساعات أو أيام)، والبيانات القيمة التي تحصل عليها مجانا هنا! يمكنك استخدام هذا السجل لإجراء دراسات سلوك الأسعار. كيفية عرض المزيد من البيانات التاريخية؟ استخدم خيار التكبير / التصغير. كيفية التصغير.


1.4. أكثر من 70 المؤشرات الفنية.


يمكنك إضافة ما يصل إلى 70 المؤشرات الفنية إلى الرسم البياني الخاص بك، والانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. كيفية اختيار المؤشرات الفنية.


2. أنواع الرسم البياني الفوركس.


يمكنك الاختيار من بين 10 أنواع الرسم البياني: الخط، شمعدان، بار (أوهلك)، بار (هلك)، الجبل، الرسم البياني، هيكين العشي، إكيفولوم، نقاط ودرج الخطوات. كيفية تغيير نوع الرسم البياني.


2.1. أنواع فريدة.


هيكين الرسم البياني العشي يساعدك على الكشف عن الاتجاه - ميزة سوف تجد فقط على المنصات المهنية. تساعدك تقنية هيكين-أشي على تحديد اتجاه أكثر سهولة وكشف فرص التداول. كما يمكنك استخدام استطلاع توقعاتنا. إنها أداة يمكنك استخدامها لتحسين عزل الاتجاهات (إلغاء الضوضاء على الرسم البياني) والتنبؤ بالأسعار المستقبلية. لا يعتبر هذا النوع من مؤامرة الفوركس مؤهلا لاتخاذ مواقف ولكن بدلا من ذلك لمتابعة متابعة مراكز التداول الخاصة بك. كيفية تغيير لوحة الخاص بك إلى هيكين العشي.


مع إكيفولوم، يمكنك رسم السعر والحجم النشاط على رسم بياني واحد، بدلا من إضافة حجم كمؤشر على الجانب. هذه الأداة توجه الأشرطة التالية حجم التداول في نقطة دقيقة في الوقت المناسب (على نطاق أوسع شريط، وأكبر حجم). ويؤدي ذلك إلى إنشاء تصور واضح لزيادة حجم أو انخفاض الرسم التخطيطي للأصل. ميزة مفيدة جدا لتلك الاستراتيجيات التي لديها حجم كعامل رئيسي. كيفية تغيير الجدول الخاص بك إلى إكيفولوم.


3. أدوات الرسم.


لديك الكثير من الخيارات للرسم على الرسم البياني الخاص بك، من خطوط (بما في ذلك قنوات الاتجاه) إلى الأسهم، والذهاب من خلال المستطيلات والدوائر وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا كتابة أي نص تريد إضافة الملاحظات والتعليقات الخاصة بك. خيار آخر متاح للاستفادة من هو الذي يسمح لتكوين لون كل من الرسم الذي وضعت على متن الطائرة، فضلا عن وزن الخط (رقيقة، منتظمة أو جريئة). كيفية رسم على الرسم التخطيطي الخاص بك.


3.1. أدوات الرسم الحصرية.


خلق فرص مربحة وإمكانيات تأرجح معها. إنها أداة رسم فنية تستخدم ثلاثة خطوط اتجاه موازية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يمكن أن تساعدك على تحديد السعر و رسكو؛ s المستقبل مجموعة الحركة ونقطة متوسطة. كيفية إضافة أندرو بيتشفورك.


فيبوناتشي التصحيحات و أركس.


رسم خريطة لحجم تحرك الأسعار مع ريتراسيمنتس و أركس. هذه الأدوات تمكنك من رسم الدراسات حول التطورات المحتملة للسعر على أساس الخطوة السابقة. ويمكن حسابها بعد المفاهيم الرياضية المختلفة (فيبوناتشي، غان و هيليب؛). في حين أن تعادلات تتعلق فقط حجم التحركات، أركس عامل كل من الحجم والوقت، وتقديم مجالات الدعم أو المقاومة في المستقبل التي سوف تتحرك مع مرور الوقت. كيفية إضافة تعديالت و أركس.


تحديد اتجاه الاتجاه مع خطوط الانحدار الخطي: الانحدار الخطي يحلل متغيرين منفصلين، السعر والوقت، من أجل تحديد علاقة واحدة والتنبؤ اتجاهات الأسعار. كيفية إضافة خطوط الانحدار.


4. الاستخدام المتقدم.


4.1. مقارنة الأصول.


نحن نقدم أداة لمقارنة الرسوم البيانية حتى تتمكن من تحليل تاريخ السعر من اثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي على مدى فترة من الزمن. عند النقر على & لدكو؛ قارن & رديقو ؛، يمكنك اختيار مادة العرض الثانية (العملة أو حقوق الملكية أو الفهرس). سيتم عرض الرسم البياني لكل من الأصول في نفس الجدول، مع نسبة الانحراف في المحور الرأسي الأيسر. نقطة البداية لكلا الخطين هي صفر. للحصول على طريقة عرض أوضح، يوصى باختيار السطر & لدكو؛ & رديقو؛ اكتب . يمكنك تعديل لون ووزن كل عملة. كيفية مقارنة الأصول.


4.2. مولدات الإشارات التلقائية.


لدينا منصة يدمج بين الأدوات التي تولد تلقائيا إشارات تسليط الضوء على أنماط على الرسم البياني الخاص بك في أقرب وقت حدوثها. سوف تجد لهم تحت & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو ؛.


مؤشرات شمعدان أنماط الاعتراف.


لدينا مؤامرة التفاعلية يقدم لك مؤشرات للكشف عن أنماط على الشمعدانات اليابانية (انظر قائمة أنماط الشمعدان أدناه). إنها أداة موصى بها لهؤلاء التجار الذين يستخدمون الشمعدانات لاتخاذ قرارات التداول. هذه الأداة مفيدة جدا للحصول على إشعار فوري يتم عرضها في أقرب وقت يحدث نمط. وتضع نظرية الشموع اليابانية سلسلة من الأنماط السابقة إحصائيا للتغيير المحتمل أو انقطاع الاتجاهات، ونقطة تحول في الاتجاه الحالي، وما إلى ذلك.


كما هو الحال دائما، وهذا النوع من أداة يجب أن تستخدم كمؤشر على موقف مواتية ممكنة التي يتعين اتخاذها، ولكن من الضروري الجمع بينها وبين تقنيات أخرى. هنا هو أنماط الشمعدانات أن مجلسنا سوف تعترف وتلقائيا يشير: الهبوط تجتاح، البولندية الانجراف، الغيمة الداكنة، دوجي، نجمة المساء، المطرقة، نجمة الصباح، وثقب ونجم الرماية. كيفية إضافة مؤشر شمعدان أنماط الاعتراف.


خط معنوي يعبر نظام المؤشرات.


أداة أخرى يمكنك استخدامها هو لدينا خط عبور خط سيغنيفيكاتيف، بما في ذلك المتوسطات عبور، ماسد الصليب وأكثر من إشارة الصفر. مثل المؤشرات التي تكشف أنماط في الشموع اليابانية (انظر أعلاه)، واختيار الصحيح من المعلمات الخاصة بك أمر حيوي لتجنب أن تسترشد في القرارات الخاصة بك عن طريق إشارات مضللة. كيفية إضافة مؤشرات الصلبان.


5. سيف، فصل والتصدير.


5.1. احفظ التهيئة.


وبمجرد الانتهاء من تخصيص مع جميع الخيارات تحتاج إلى تحليل وتداول الأصول، يمكنك حفظه. حتى عندما كنت أعود إلى المجلس، انها و رسكو؛ ق جاهزة لك للعمل على! كيفية حفظ التكوين الخاص بك وكيفية تحميل التكوين الخاص بك.


5.2. فصل ونرى ذلك ملء الشاشة.


بالنقر على & لدكو؛ الرسم البياني الكامل & رديقو؛ زر، سوف فصله من صفحة فكستريت حتى ترى فقط ويمكن أن تركز بشكل كامل على الرسم البياني (لا الحانات الجانبية، لا القائمة الملاحة في الجزء العلوي). كيفية فصل لوحة الخاص بك.


5.3. تصدير الصور.


بنقرة واحدة فقط، يمكنك تصدير وحفظ الصور (ينغ.) من الرسوم البيانية الخاصة بك (مع كل ما تبذلونه من المؤشرات والخطوط والرسومات.) لتحليل لاحق والمراجعة. البحث عن & لدكو؛ ينغ & رديقو؛ أيقونة. كيفية تصدير الصور من مؤامرة الخاص بك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment