Tuesday 13 March 2018

الفوركس تعلم جوهر تداول السعر بدف التداول


الجزء 13: السعر المهني العمل استراتيجيات التداول الفوركس.


نيال فولر & # 8217؛ s المهنية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


الآن بعد أن كنت قد جعلت من خلال بلدي الحرة دورة التداول الفوركس للمبتدئين، أريد أن أعطيكم الرجال نظرة صغيرة في بلدي فلسفة التداول الأساسية، لماذا أنا التجارة بالطريقة التي أفعلها، ما أدرس، وكيف يمكنني مساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر. آمل أن تستمتعوا بهذه الدورة المجانية بقدر ما استمتعت بها، ويجب أن يكون لديك الآن أساس متين على أساسيات سوق الفوركس وكيف يتم تداوله.


معرفة أساسيات الفوركس كبيرة، وكل تاجر يحتاج إلى معرفتها، ولكن إذا كنت جادا في جعل المال متسقة في الأسواق، تحتاج إلى تعلم استراتيجيات التداول في العالم الحقيقي من شأنها أن توفر لك مع حافة تداول عالية الاحتمال. وهنا بعض مزيد من المعلومات حول لي وأسعار التداول استراتيجيات التداول:


لقد تم تداول الأسواق لأكثر من 10 عاما الآن، ولقد تعلمت كل درس يمكنك أن تتخيل على طول الطريق. ولعل الدرس الأكبر الذي تعلمتھ ھو أن "البساطة أفضل"، وھذه ھي النقطة الرئیسیة التي أحاول أن أحیلھا إلی طلابي وھذا ھو السبب في أنني لا أستخدم طنا من المؤشرات أو أنظمة التداول الفوضی. مهمتي الأساسية بعد أن أصبح تاجر ناجح لمساعدة التجار الآخرين "رؤية النور" من التداول بسيط السعر العمل. أنا متحمس جدا للتجارة الفوركس، وأنا أعرف الكثير من الناس الآخرين أيضا، ولكن للأسف هناك الكثير من المعلومات المضللة حول هذا الموضوع، أنه يمكن أن يكون من الصعب حقا أن تبدأ على الطريق الصحيح. هدفي كموجه تجاري هو وضع مسار بسيط لجميع المتداولين لمتابعة، هذا المسار هو معبد مع استراتيجيات العمل السعر التي وجدت أن تكون فعالة جدا على مر السنين. تأكد من إطلاعك على الجزء 6 من الدورة التدريبية حول تحليل حركة الأسعار لتجديد المعلومات حول ما هو تداول حركة السعر.


كيف يمكنني التجارة مع حركة السعر.


• فلسفتي التجارية الأساسية.


إن أسلوب تداولي الشخصي يركز تماما على "قراءة" حركة سعر السوق في شكله "الطبيعي"، أو بعبارة أخرى: & # 8220؛ السعر تحليل حركة التداول '& # 8221 ؛. لا أستخدم أي مؤشرات أو أنظمة مربكة. أنا ببساطة التجارة من الرسم البياني سعر عارية.


لدي ترسانة من أنماط العمل السعر قوية أن أبحث عن داخل هيكل السوق. على سبيل المثال، إذا كان السوق في اتجاه صعودي، فسأبحث عن السعر لتتبع مستوى الدعم ضمن الاتجاه الصعودي، وهذا ما أعتبره منطقة "قيمة"، وسأراقب بعد ذلك بصبر لأحد إجراءات السعر إشارات لتأكيد دخول التجارة. في حين أن غالبية الصفقات بلدي تتبع اتجاه السوق، وسوف تتخذ أحيانا إعداد التجارة الاتجاه المعاكس أو التجارة في السوق محددة النطاق.


بغض النظر عن الاتجاه الذي أنا التداول، والشيء الرئيسي الذي أبحث عنه هو "واضح" أنماط الأسعار تشكيل مستويات "مفتاح" في السوق. عندما أرى واحدة من بلدي الاجهزة التجارية شكلت على مستوى رئيسي في السوق، وأنا أعتبر هذا إشارة تأكيد الضوء الأخضر بالنسبة لي لدخول التجارة. نظرا لأن هناك & # 8216؛ قليل & # 8217؛ إشارات جيدة كل أسبوع، أقضي الكثير من الوقت مجرد الانتظار بصبر للحصول على فرصة التداول. كتبت مقالة شعبية جدا في العام الماضي على مفهوم كونه تاجر المريض في انتظار الكمين فرص التداول، يمكنك أن تقرأ هذا المقال هنا: & # 8220؛ التداول مثل قناص & # 8220؛.


وباختصار، فإن نهج التداول الخاص بنا يقوم إلى حد كبير على إيجاد قطع متعددة من "الأدلة" التي تعمل معا لتأكيد دخول السوق. التجار المهنية استدعاء هذا "التداول مع التقاء". في ما يتعلق باستراتيجيات التداول في السعر، التداول مع التقاء يعني البحث عن عوامل متعددة على الرسم البياني التي تدعم حالة للدخول على إشارة حركة السعر التي شكلت.


عموما، قد تظهر استراتيجية التداول بلدي بسيطة جدا، وبصراحة هو، ولكن كما قلت من قبل؛ بسيط هو أفضل في تداول العملات الأجنبية. سأكون صادقا معكم يا رفاق، يجب أن ينجذب غير مربحة أو المبتدئين التجار إلى أساليب التداول مفرطة في التعقيد وهذا عادة ما يؤدي إلى فشل في نهاية المطاف. كما تاجر الذي "كان حول كتلة" عدة مرات، وأنا أعلم ما عملت بالنسبة لي في الأسواق، وأنا أشعر أنه وظيفتي لنقل تلك المعلومات إلى التجار الآخرين. وبالتالي، فإن أولوي الرئيسي كموجه تجاري هو تعليم طلابي كيفية التجارة مع استراتيجية تداول الفوركس بسيطة.


في ما يلي أحد مقاطع الفيديو الأخيرة التي أشرح لك كيفية استخدام أحد إشارات الحركة المفضلة للسعر؛ واستراتيجية التداول شريط دبوس، للتجارة في خط مع الاتجاه:


• بلدي الأسواق المفضلة والأطر الزمنية.


إذا كان هناك درس واحد يجب أن تقبله الآن، من شأنه أن يوفر لك الكثير من الوقت والمال، هو أن تداول الرسوم البيانية اليومية هو أسهل شيء يمكنك القيام به للوصول إلى أهدافك كالتاجر. الآن، أن يكون قليلا أكثر تحديدا ... إذا كنت تبدأ التداول مهنة التداول الخاص بك إطارات زمنية صغيرة مثل 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية، وأنت تسير لتجربة الكثير من الإحباط والوقت الضائع، وخسر المال. ترى أن هذه الأطر الزمنية الصغيرة تحتوي على المزيد من المتغيرات لتحليلها (والتحليل الزائد)، وهذا يعني المزيد من "الضجيج" أو حركة السعر العشوائي التي ليست مؤثرة حقا أو ذات مغزى. عندما تتحرك صعودا في الإطار الزمني تحصل على "مرشح" الطبيعي الذي يعمل على التخلص من الضوضاء والارتباك من الأطر الزمنية الصغيرة. الرسم البياني اليومي يمنحك أفضل عرض للسوق ويوفر أيضا مرشح الأكثر فعالية ضد ضجيج الأطر الزمنية الصغيرة. أنا أيضا التجارة في الإطار الزمني 4 ساعة في كثير من الأحيان، وأحيانا الرسوم البيانية ساعة 1، ولكن أنا لا ننظر في أي إطار زمني تحت 1 ساعة.


أسواقي المفضلة للتداول هي اليورو مقابل الدولار الأميركي أودوس، ولكن كل يوم أنا عادة مسح من خلال جميع أزواج الفوركس الرئيسية تبحث عن فرص تداول حركة السعر. أنا أيضا التجارة الذهب والفضة وأحيانا ننظر في النفط الخام، وسوق النقد داو جونز، فضلا عن بعض من بلدي مؤشرات الأسهم الاسترالية المحلية.


لماذا أنا التجارة بالطريقة التي أفعلها.


وكما أقول في كثير من الأحيان، وأنا بسيط جدا في كيف أفكر وتجارة الأسواق، سنوات قضيت سنوات "في الخنادق" من الأسواق قد عززت ضرورة القضاء على المتغيرات غير الضرورية من التداول بلدي. معظم التجار الإفراط في تحليل السوق وخلط أنفسهم نتيجة لذلك، وهذا ينتهي بهم تداول عاطفيا وفقدان المال. وهكذا، ليس لدي أي رغبة في الجلوس أمام شاشة جهاز الكمبيوتر يحدق في الرسم البياني 5 دقائق مثل غيبوبة خارج غيبوبة التاجر. أنا أفضل أن التجارة في الرسوم البيانية اليومية والتجارة بطريقة مريحة وخالية من الإجهاد. إذا كان هناك إعداد التجارة التي تفي بالمعايير المحددة مسبقا، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام حتى اليوم التالي عادة.


أريد حقا أن أشدد على حقيقة أن اتباع نهج بطيء ومحسوب للتداول الخاص بك هو أفضل بكثير من محاولة أن تكون التاجر اليوم أو دخول 20 الصفقات في الأسبوع. إذا كان هناك شيء واحد يا رفاق يسلبون من هذه الدورة المجانية يجب أن يكون هذا: أنت لن تجعل المال بسرعة من خلال التداول الأطر الزمنية تحت 1 ساعة والاندفاع الصفقات الخاصة بك. سوف كسب المال بشكل أسرع من خلال كونه تاجر المريض وأخذ توقعات الرسم البياني اليومي. يقاس نجاح تداول العملات الأجنبية في أشهر وسنوات، وليس في أيام أو أسابيع. لذلك، إذا كنت تذكر شيئا آخر من موقع الويب الخاص بي، تذكر أن بطيئة وثابتة يفوز في السباق.


ما سوف تتعلم مني كمعلمك التجاري.


أحب أن أعتقد أنني قليلا من "مناقضة" في التداول وربما في حياتي اليومية إلى حد ما. لقد وجدت في كثير من الأحيان أنه إذا كنت تفعل ما كل شخص آخر سوف تحصل على ما يحصل عليه الجميع، وعندما يتعلق الأمر بالتداول، وهذا النهج ببساطة لا يعمل. والحقيقة هي أن معظم التجار يكافحون لكسب المال في الأسواق، ويحصلون على الإحباط، والعاطفية، وفقدان المال، وفقدان الوقت، وعموما ليس لديها استراتيجية تجارية ملموسة أو خطة تداول العملات الأجنبية. لذلك، إذا كنت تريد أن تكون مثل معظم التجار الآخرين الذين هاجس المؤشرات و "السحر" الروبوت البرمجيات التجارية، وربما كنت تخسر المال بدلا بسرعة، مثل معظم التجار الآخرين.


أنا لا سكر معطف أي شيء، وسمعتي قد بنيت على هذه الحقيقة. لذلك، ما سأقول لك هو أنه إذا اخترت أن تتعلم مني، وسوف تتعلم صادقة وطويلة الأجل ومستدامة أساليب التداول في الأسعار. وسوف يعلمك كيفية قراءة ديناميات الأسعار الطبيعية من الرسم البياني للسعر وكيفية العثور على نقاط دخول عالية الاحتمال داخله. سوف تقوم بتطوير شعور التداول التقديرية التي من شأنها أن تسمح لك للتجارة لنفسك إلى الأبد. هذه هي المهارة التي يمكن أن تحمل معك ليس فقط فوركس ولكن إلى أي سوق.


وسوف تحتاج أبدا خدمة إشارة أو $ 5000 دورة التداول ليعلمك للتجارة، لأنني سوف يعلمك استراتيجية التداول الوحيدة ستحتاج أي وقت مضى. أنا أؤمن إيمانا راسخا في المثل القديم & # 8220؛ تعليم رجل للأسماك وتطعمه للحياة & # 8221؛. لا يهمني ما يقوله لك أي شخص آخر، فإن الأنظمة الميكانيكية الجامدة ستفشل دائما على المدى الطويل ... أنت بحاجة إلى تعلم القراءة وإعطاء معنى لحركة سعر السوق، وعليك أن تتعلم أن تتدفق وتتدفق مع ذلك. في جوهرها، والسوق ديناميكية ومتغيرة باستمرار، لذلك تحتاج إلى استراتيجية التداول التي تمنحك القدرة على التجارة في هذا النوع من البيئة. سوف يتغير السوق مع مرور الوقت، وبصفتك متداول حركة السعر، لديك القدرة على تغيير والتكيف معها.


وأود أن أتقدم بالشكر الشخصي لكل واحد منكم، وكل واحد منهم الذي جعله على طول الطريق من خلال دورة الفوركس المقدمة. آمل أن يكون لديك الآن فهم قوي لسوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية. مهما كان المسار الذي تقرر أن تأخذه في حياتك التجارية في الفوركس، أتمنى لكم كل التوفيق، وإذا كنت تتذكر شيئا آخر من موقع الويب الخاص بي، تذكر أن "بسيط هو أفضل" عندما يتعلق الأمر التداول.


إذا كنت ترغب في مواصلة التعلم عن قوة وبساطة العمل السعر، ثم يجب عليك النظر في بلدي المهنية سعر العمل تداول الفوركس بالطبع والمجتمع التجارة هنا. بلدي الطلاب الحصول على مدى الحياة الوصول إلى كل من بلدي السعر المتقدم العمل دورات الفوركس، دروس الفيديو، دروس الويبينار، اليومية الاجهزة التجارة النشرة الإخبارية، التجارة الحية الاجهزة منتدى المناقشة والتجار دعم خط & أمبير؛ مجانا تحديثات بالطبع الجارية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة الفوركس كورس هنا.


يرجى حصة هذا مبتدئ دورة الفوركس مع أصدقائك ودفع ذلك إلى الأمام.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


13 التعليقات اترك التعليق.


شكرا نيال، مفيدة جدا في الواقع.


في الواقع هذا ما كنت أتحدث عنه:


& # 8220؛ برايس أكتيون ترادينغ & # 8221 ؛. وأود أن أشاهد إعداد التداول المباشر. رجاء.


أنا كبير جدا كامل لكم لهذا رائع و تحفيزي الكتابة المتابعة، وهذا سوف يذهب على طول الطريق في تشجيع الناس مثلي في الغوص في عالم الفوركس trading. thanks وبارك الله.


أنا بدأت للتو دراسة المادة الخاصة بك. ام سرا الاستفادة منه & أمبير؛ إنتيماتيلي إنفيسيج A غريت & أمب؛ وقت مثمر معكم. شكرا جزيلا لك & أمب؛ الله صلى الله عليه وسلم سير & # 8230؛


شكرا لك نيال لتوجيهكم في أسواق الفوركس & أمب؛ ملهمني لتطوير طريقة مربحة ودقيقة إلى حد ما & # 8230؛ وقد أحدثت فرقا كبيرا في حياتي على العموم ..


كنت قد نجحت للتو في كونكريتيجني ذهني تعيين حول الأعمال التجارية.


مقالك مهم جدا ومفيد عدو لنا. ولكن إذا شرحت لغة أكثر سهولة ثم سيكون أكثر سهولة أن نفهم بالنسبة للأجانب مثلي.


تحفة عظيمة الله يبارك لك نيال.


شكرا جزيلا لهذه التحفة. هذا هو أفضل I & # 8217؛ رأيت حتى الآن على أساسيات الفوركس.


شكرا لكم على هذه المعلومات الممتازة. من السهل أن نفهم والمنطقية.


أوسوم وورك من قبل نيال الطريقة ش تعريف كل شيء لا أعتقد أن هناك مساحة لتحديد ..


شكرا لتقديم هذه المعلومات القيمة كما لم أكن عبر أي موقع التي توفر هذا النوع من الفهم على أساسيات أسواق الفوركس.


أنا معجب حقا. أعتقد أيضا أن & # 8216؛ بسيط هو أفضل & # 8217؛. أنا حقا حقا نقدر لك ..


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


اكتشاف & لدكو؛ الفوركس العقل المدبر & رديقو؛ خطة خطوة بخطوة لتصبح تاجر عظيم.


يتم إغلاق التسجيل في 5 يناير 2018 الساعة 11:59 مساء بتوقيت جرينتش.


إدخال & # 8230؛


& لدكو؛ فوركس العقل المدبر & رديقو؛


لأول مرة على الإطلاق، وسوف تكشف عن كيفية استخدام بلدي استراتيجية العمل السعر، تداول علم النفس، وإدارة الأموال معا لتداول الفوركس مربحة.


أفضل جزء: يمكنك إزالة المضاعفات والضغوط من التداول الخاص بك & # 8230؛


& # 8230؛ وتعلم منهجي المكون من ثلاث خطوات:


يظهر لك كيفية التجارة نقية السعر العمل، مؤشر الحرة، وخالية من الإجهاد يمنحك التقنيات الدقيقة لإتقان علم النفس التداول الخاص بك والأهم من ذلك، يوفر لك المال وخطة إدارة المخاطر التي يمكنك توسيع نطاق بينما كنت تنمو حسابك.


إذا كنت تريد أن تكون تاجر الفوركس، وسوف نرى كيف بلدي نهج بسيط يمكن أن تجعلك مربحة & # 8230؛ حتى إذا كنت جديدا على التداول & # 8230؛ حتى إذا كان سوق الفوركس حاليا ركل بعقب الخاص بك & # 8230؛ حتى لو كنت قد تم التداول لفترة من الوقت، ولكن أنت فقط كسر حتى.


ولكن لا تأخذ كلمتي لذلك & # 8230؛


3 التجار الذين أصبحوا مربحين في الفوركس العقل المدبر.


حتى وقت قريب، أنا & أمب؛ م إيجابي لم يتم سماعه عن & لدكو؛ فوركس ماسترميند & رديقو ؛. في ما يلي السبب:


أردت التأكد من أنها عملت. عمل الجانب السعر من الأشياء عملت لسنوات، كنت قد رأيت ذلك بالطبع من قبل. ومع ذلك، فإن علم النفس التداول وإدارة الأموال، وأنا بحاجة للتأكد من أنها عملت & # 8230؛


& # 8230؛ وليس فقط بالنسبة لي، ولكن لغيرهم من التجار، بدوام جزئي، بدوام كامل، وغيرها الذين مجرد التجارة من أجل المتعة.


لذلك بدلا من التسرع في الافراج عن هذه الدورة، قضيت 12 شهرا، مع ساعات لا تحصى من العمل الشاق مع طالب من الألغام الذي تحول إلى تاجر المهنية، وقمنا صقل العملية برمتها إلى نظام.


وعندما ذهب الناس من خلال الدورة، وهنا ما حدث & # 8230؛


& لدكو؛ نريد أن نشكركم ونرسل لك تحديثا عن أداء التداول. منذ أن أكملت دورة الخاص بك مقدما في يوليو 2018 لم يكن لدي شهر سلبي بعد. فهمي للعمل السعر هو الحصول على أفضل وأفضل كل يوم. وذلك بفضل لك وأعضاء المنتدى الخاص بك، والتجارة أصبحت سهلة ومفهومة. & رديقو؛


- جاكو إنجلبريشت، متداول الفوركس بدوام كامل.


& [لدقوو]؛ نيك & [رسقوو]؛ s بالطبع جعل فرقا كبيرا في حياتي. كنت مشغولا حقا مع الكلية، لذلك أنا تقريبا تخلى عن التداول. بعد أن تعلمت نظام نيك وكنت قادرا على التجارة حتى عندما كنت مشغولا مع الكلية. أنا أغتنم معظم الصفقات بلدي على هاتفي الذكي وأنها لا تتطلب الكثير من الاهتمام، والذي يسمح لي للتحقق فقط كل بضع ساعات. ليس لدي دائما الوقت لتحليلي اليومي، ولكن أحصل على رسائل البريد الإلكتروني من المنتدى حول الأجهزة الواعدة، حتى أتمكن من اتخاذ تلك الصفقات حتى لو أنا & [رسقوو]؛ م مشغول. & رديقو؛


- آنا بيدرسين، طالب طبي.


& لدكو؛ عندما انضممت إلى الدورة كنت مربحة بالفعل مع بلدي التداول في الأسهم والفوركس، ولكن لم يكن حقا كسب ما يكفي من ذلك للذهاب بدوام كامل. أردت تحويل التداول الخاص بي إلى دخل بدوام كامل، بدلا من مجرد دخل جانبي، لذلك كنت أبحث عن وسيلة لمساعدتي في ذلك. منذ انضمامه إلى دورة نيك لقد ضاعفت دخل فوركس. يمكنني استخدام نيك و رسكو؛ s سعر نظام العمل لحساب الأسهم بلدي كذلك (مع نتائج جيدة!)، ولكن تعديل بالطبع. أرباحي من التداول هي الآن كافية بالنسبة لي أن تكون قادرة على التحول إلى التداول بدوام كامل في عام 2018! & رديقو؛


- مايكل لونديس، المصمم الفني.


لا أستطيع أن أضمن أنك ستحقق نفس النتائج (أو أي نتائج لهذه المسألة)، لأن لا أحد يستطيع، وإذا فعلوا ذلك، هم على الأرجح محتالين. ولكن، التقنيات التي تدرس في هذه الدورة ساعدت هؤلاء التجار تصبح ناجحة، تجار مربحة. والآن، يمكنك معرفة نفس التقنيات.


في حين يبدو أنها تقنية، لا.


& لدكو؛ فوركس العقل المدبر & رديقو؛ هو وسيلة فريدة من نوعها، وكاملة، وفعالة للتجارة الفوركس، وأنها مصممة لجعل لكم تاجر ناجح بشكل مستقل.


وسوف تحصل على كل تلك التفاصيل في دقيقة واحدة.


ولكن أولا، دعونا نبدأ في بداية & # 8230؛


لماذا أكره أنظمة التداول التقليدية، التجارة بدون خطة، وغيرها من الحيل.


مرحبا، أنا & [رسقوو]؛ م نيك بينسينو، مؤسس forex4noobs. أنا & [رسقوو]؛ م الرجل الذي جلب لأول مرة الفوركس سعر العمل على شبكة الإنترنت مرة أخرى في عام 2006 والذي تم تدريس العمل السعر على forex4noobs لمدة عشر سنوات الآن.


هذا هو السبب في أنك سوف يفاجأ أنه، على الرغم من أنني أعتقد باستخدام استراتيجية العمل على أساس السعر هو أفضل وسيلة لتداول الفوركس بنجاح & # 8230؛


& # 8230؛ إنه ليس أهم جزء من التداول.


تداول الفوركس هو أكثر من مجرد استراتيجية الخاص بك.


ترى، إذا كنت تريد أن تكون تاجر مربح، سوف تحتاج ثلاثة أشياء.


استراتيجية التداول الصلبة للعثور على الاجهزة التجارة الجيدة، وإدخالها. نظام إدارة المخاطر والمخاطر الصلبة لإدارة الصفقات الخاصة بك والبقاء مربحة. علم النفس التداول قوية لتحمل الضغوط، صعودا وهبوطا من التداول.


وإذا لم يكن لديك كل هذه الأمور الثلاثة، فإن مهنتك التجارية ستكون صعبة.


قد لا تعرف هذا عني، ولكن حتى قبل عامين، كنت قد اتقن اثنين فقط من هذه الأشياء. كان بلدي استراتيجية التداول دائما الصلبة، السعر العمل هو حقا أفضل وسيلة للتجارة.


كان علم النفس التجاري دائما قويا، بقدر ما أستطيع أن أتذكر.


كان أموالي وإدارة المخاطر الأساسية بشكل لا يصدق لفترة طويلة جدا. كنت أستخدم خطة إدارة المال، أنا فقط لم أدرك كم أفضل كان يمكن أن يكون.


وتتعرض التداول لي نتيجة لذلك. كنت لا تزال مربحة، ولكن كنت قد كان الكثير أكثر ربحية إذا كنت تتقن المال وإدارة المخاطر.


تجاهل أي من هذه المهارات الأساسية الثلاثة سوف تجعلك تاجر غير فعال.


والحقيقة هي أن التداول ليس حول إتقان واحد أو اثنين فقط من هذه المهارات & # 8230؛


& # 8230؛ وقد يتقن تاجر عظيم كل ثلاثة من هذه المهارات.


حتى في حين كنت مربحة عاما على مدار السنة، لم أكن التداول في قصارى جهدي، وأنا لم أكن سعيدا بذلك. لذلك حصلت على العمل.


لحسن الحظ بالنسبة لي لدي مجتمع كبير من التجار الحقيقيين في منتدى التداول الخاص بي.


واحد منهم ساعدني على السيطرة على المخاطر وإدارة المال.


انها شيء رائع جدا، لأن الناس الانضمام إلى المنتدى كما طلابي. أنا مساعدتهم على إتقان سعر العمل، وكما أنها تنمو كما التجار أتعلم أشياء جديدة من لهم.


أنا حقا أحب ذلك عن منتدى المنتدى.


وهنا شيء آخر تعلمت من المنتدى & # 8230؛


3 أنواع من الناس الذين يتداولون الفوركس.


كما يمكنك تخمين، انها المتداولين كاملة، الذين يتقن كل المهارات الأساسية الذين هم الأكثر اتساقا، والأكثر ربحية.


يمكنك أن تكون مربحة بعد أن يتقن اثنين فقط من المهارات، وكنت لسنوات. ولكن عندما كنت تتقن كل شيء، أن [رسقوو]؛ عندما تصبح تاجر عظيم.


إذا شعرت من أي وقت مضى مثل هذا & # 8230؛


& لدكو؛ أنا فقط لا & رسكو؛ ر معرفة متى للدخول في التجارة. أنا أعرف كل ما عندي من القواعد، أنا وضعت الإعداد، ولكن أنا تكافح من أجل العثور على الثقة للدخول في الواقع & رديقو؛


& لدكو؛ أنا الذعر عندما أكون في التجارة، وأنا جعل القرارات غبية. أنا الخروج عندما يتحرك السعر ضد لي، ثم يتحول مرة أخرى حول والتحركات إلى الربح، ولكن في وقت متأخر جدا لأنني خارج. & رديقو؛


& لدكو؛ أجد أنه من الصعب البقاء متسقة، وكسب عدد قليل من الصفقات، ثم أفقد كل ما عندي من الربح. وهناك الكثير من الأوقات تخسر أكثر على الخسائر من كسب على انتصارات. أنا عالقة في كسر حتى. & رديقو؛


إنه سبب عدم وجود واحد أو أكثر من المهارات الأساسية التي تحتاج إليها.


وهذا مشكلة كبيرة.


كنت تعرف بالفعل أن معظم التجار الجدد تفشل، والحكمة المشتركة يقول 95٪، ولكن أود أن أعتقد أنه من المرجح أكثر 75٪. ومن بين 75٪ الذين يفشلون، يتخلى نصفهم على الأقل خلال الأشهر الستة الأولى.


بقية الصراع على طول لفترة أطول، وكسر معظم الوقت. أنها تقفز من استراتيجية التداول واحدة إلى أخرى، لكنها لا تنتهي في نهاية المطاف مما يجعلها تعمل. هذا قد يبدو مألوفا لك، وإذا كان يفعل & # 8230؛


ذلك لأنك تركز على الأشياء الخاطئة.


بدلا من التركيز فقط على واحد أو اثنين من المهارات التجارية الأساسية الخاصة بك، تحتاج إلى التركيز على كل منهم، وإتقان كل منهم.


استراتيجية التداول الخاصة بك، وعلم النفس التداول الخاص بك، وأموالك / إدارة المخاطر كلها حيوية.


لا يهم كيف جيدة استراتيجية التداول الخاص بك هو، إذا كان لديك علم النفس التداول الفقراء، سوف تسمح الذعر حكم قراراتك، وسوف تفشل.


إتقان كل من المهارات الأساسية الثلاث للتجارة.


هناك 3 المهارات الأساسية لإتقان في التداول الخاص بك (وتحتاج لهم جميعا أن يكون التاجر الكبير)


وأعتقد أن هذا هو السبيل الوحيد ليكون تاجر عظيم.


تذكر عندما قلت، إذا كنت تريد أن تكون تاجر مربحة، سوف تحتاج ثلاثة أشياء.


استراتيجية التداول الصلبة للعثور على الاجهزة التجارة الجيدة، وإدخالها. نظام إدارة المخاطر والمخاطر الصلبة لإدارة الصفقات الخاصة بك والبقاء مربحة. علم النفس التداول قوية لتحمل الضغوط، صعودا وهبوطا من التداول.


هذا & لدكو؛ الفوركس العقل المدبر & رديقو؛ ويأتي في. هنا هو كيف يعمل & # 8230؛


# 1 A استراتيجية التداول: تحتاج إلى إتقان استراتيجية تجارية قوية ودقيقة وسهلة الاستخدام.


# 2 علم النفس تجارة قوية: تحتاج إلى أن يكون علم النفس التداول قوية والسيطرة على المشاعر الخاصة بك.


# 3 خطة إدارة الأموال / المخاطر الصلبة: يجب أن يكون لديك خطة قوية لإدارة الأموال والمخاطر لتحقيق أقصى قدر من النمو، والبقاء مربحة من خلال فقدان الشرائط.


وكل من هذه المهارات ضروري إذا كنت ترغب في إتقان تداول الفوركس.


المهارة 1: استراتيجية التداول.


لا يمكنك التجارة بدون استراتيجية كبيرة.


تذكر عندما قلت أن استراتيجية التداول ليست أهم جزء من التداول؟ هذا لا يعني أنك لا تحتاج إلى استراتيجية كبيرة.


الطريقة الوحيدة للعثور على الصفقات الجيدة هي باستمرار باستخدام استراتيجية تداول كبيرة. استراتيجية التداول كبيرة بسيطة، وخالية من الإجهاد، ويوفر لك مع الصفقات الجيدة بانتظام.


وهذا سبب الحاجة إلى التداول باستخدام إجراء السعر. تحركات السعر تبقي التداول الخاص بك بسيط، مع عدم وجود مؤشرات، والحد الأدنى من التحليل. هذا أيضا يجعل التداول حول جدول مزدحم أسهل بكثير.


ما يجعل & لدكو؛ الإجراء السعر & رديقو؛ مثل هذه طريقة رائعة للتداول؟


معظم الناس يعتقدون أن تداول الفوركس يتطلب الكثير من المؤشرات والتحليلات & # 8230؛


& # 8230؛ ولا يفعل ذلك. تداول سعر التداول هو بسيط، ولكن وسيلة قوية للتداول في سوق الفوركس.


يتم تقسيم استراتيجية العمل السعري إلى جزأين:


تحليل شمعدان متقدمة. دعم ومقاومة المناطق.


مما يعني أن مخططاتي في نهاية المطاف تبحث عن شيء من هذا القبيل.


لا مؤشرات، لا مشاحنات، لطيف فقط الرسوم البيانية نظيفة والتجارة قصيرة لطيفة. هذه هي الصفقة الأخيرة التي اتخذت على غبب / أوسد. استغرق الأمر ما مجموعه 10 دقائق للتبديل هذه التجارة، والعثور على دخول ووقف، وإعداد أمر معلق، والتجارة بها. وبمجرد أن ضرب التجارة الحد من أجل أنها أغلقت الربح 273 نقطة! ليس سيئا لمدة 10 دقيقة من العمل.


الصفقات مثل هذا يحدث كل يوم عبر العديد من أزواج العملات. مع تقنيات السعر السعر بلدي، يمكنك بقعة والتجارة بها أيضا.


السعر الإجراء هو كل شيء عن قراءة وفهم حركة السعر. الاستفادة من القراءة وفهم حركة السعر هو أنه عندما تفهم السعر يمكنك التنبؤ بدرجة أعلى من الدقة ما سيفعل بعد ذلك. لذلك بعبارة أخرى، يمكنك قراءة السوق و رسكو؛ ق العقل.


وأنا أعلم أن يبدو جبني & لدكو؛ قراءة السوق و رسكو؛ ق العقل و رديقو؛


ولكن هذا صحيح، والسعر هو كيف يتحرك الفوركس، وعندما تتعلم التنبؤ ما سوف تفعله بعد ذلك، كنت تقرأ العقل الأسواق.


سوف تقودك إستراتيجيتي المتطورة لتتبع الأسعار من تاجر جديد أو وسيط إلى تاجر موثوق ودقيق ومربح باستمرار.


المهارة 2: علم النفس التجاري.


معظم الناس أبدا سيد علم النفس التداول وبدون ذلك، تجارة مستحيلة.


علم النفس التداول هي واحدة من أصعب المهارات سيكون لديك لإتقان كالتاجر. إذا كنت لا تستطيع السيطرة على العواطف أثناء التداول، لا يمكنك أن تكون تاجر ناجح.


هل تجد نفسك من أي وقت مضى تفعل أي من هذه الأمور؟


الذعر الخروج الصفقات، عادة بمجرد أكشاك الأسعار أو يتراجع قليلا، فقط ثم للسعر للتحرك في الاتجاه الأصلي الخاص بك. الحصول على عصبية إذا لم تتمكن من العثور على تجارة جيدة، والقفز إلى الصفقات السيئة نتيجة لذلك. يحدق في الرسوم البيانية الخاصة بك، ولكن لا تكون قادرة على سحب الزناد وأدخل التجارة.


إذا كنت تفعل أي من هذه الأشياء أعلاه (وربما كنت تفعل أكثر من واحد) علم النفس التداول الخاص بك يحتاج الى بعض العمل.


عند التداول، يجب أن تفعل ذلك بثقة. إذا كنت تتداول دون السيطرة على العواطف الخاصة بك، وسوف تجعل الكثير من الأخطاء. وهذا شيء كل تاجر الخبرات، ولكن فقط التجار كبيرة التغلب عليها.


ولكن عندما تتعلم بلدي & لدكو؛ الفوركس العقل المدبر & رديقو؛ بالطبع، سوف تتعلم كيفية الحفاظ على السيطرة على العواطف. لم أكن كذبة، فإنه لن يكون من السهل & # 8230؛


& # 8230؛ سوف تحتاج إلى العمل على ذلك، سوف تحتاج إلى اتباع المشورة، وسوف تحتاج إلى الاستفادة من الأدوات.


طالما كنت تنفيذ كل شيء في & لدكو؛ الفوركس العقل المدبر & رديقو؛ بالطبع، سوف تكون قادرة على إتقان علم النفس التداول الخاص بك.


المهارة 3: المال وإدارة المخاطر.


معظم الناس تخطي هذا - و [رسقوو]؛ ع العار اتقان هذا يمكن أن يجعل أسوأ التاجر التقني مربحة.


بعد أن يكون لديك استراتيجية تداول كبيرة، وعلم النفس التداول قوية، تحتاج إلى معرفة كيفية التجارة الذكية. ومع المال / إدارة المخاطر، تفعل ذلك تماما.


الحقيقة المحزنة هي، لا أحد يعلم المخاطر والمال / إدارة المخاطر، وليس بشكل صحيح. وهذا هو السبب في معظم التجار أبدا تعلم كيفية استخدامها بشكل صحيح. أنها تركز فقط على إيجاد استراتيجية تجارية جيدة، وهذا هو عليه. عندما يكون لديهم استراتيجية جيدة لا يمكنهم التجارة بشكل صحيح، لماذا؟


لأن المخاطر وإدارة الأموال هي المفتاح لكونها مربحة.


إدارة المخاطر تسمح لك أن تقرر بسرعة ما إذا كانت التجارة هي آمنة لاتخاذ، أو محفوفة بالمخاطر جدا ويجب تجنبها. بدلا من التحديق في التجارة لمدة عشرين دقيقة في محاولة لتحديد ما إذا كان يجب عليك إدخال & # 8230؛ إدارة المخاطر يسمح لك لاتخاذ قرار سريع ومتسق.


إدارة الأموال يسمح لك بسرعة تعيين الأهداف الخاصة بك وتوقف، والبقاء في حدود المخاطر القصوى الخاصة بك في كل مرة. هذا يبدو سهلا ... ولكن إدارة المال تسمح لك أن تفعل شيئا أفضل بكثير & # 8230؛


& # 8230؛ إدارة الصفقات المفتوحة هي واحدة من أصعب الأشياء في التداول. يجب عليك الخروج؟ يجب أن تبقى في التجارة؟ يجب عليك ضبط توقف الخاص بك؟ هل يجب نقل الهدف الخاص بك؟


وهذا هو حيث استخدام المال وإدارة المخاطر تصبح حقا مهمة. تعظيم الأرباح الخاصة بك على المراكز المفتوحة، والتقليل من الخسائر الخاصة بك. وهناك الكثير من الناس يعتقدون ضبط توقف الخاص بك والأهداف هو التخمين، ولكن ليس من & # 8230؛


& # 8230؛ غالبا ما يأتي إلى الرياضيات.


وأنا أعلم، وأنا أعلم، فإن معظم الناس لا تريد أن تفعل الرياضيات.


وهذا هو السبب & لدكو؛ الفوركس العقل المدبر & رديقو؛ لديه أربعة الآلات الحاسبة لمساعدتك على تحديد الأهداف، توقف، وإدارة الصفقات الخاصة بك. لذلك بدلا من القيام الرياضيات نفسك، فإن الآلات الحاسبة تفعل ذلك بالنسبة لك (أسرع من الإنسان يمكن حساب ذلك).


ولكن هذا ليس حتى كل ما هناك من المال وإدارة المخاطر.


المال وإدارة المخاطر مهم قبل أن ننظر حتى في الرسوم البيانية الخاصة بك. كالتاجر تحتاج إلى أن يكون لديك خطة تداول متينة. تحتاج إلى معرفته مسبقا:


ما هي النسبة المئوية لرأس المال الذي ترغب في المخاطرة لكل صفقة تجارية. ما هي النسبة المئوية لرأس المال الذي ترغب في التعرض له في أي وقت. (المخاطر عبر الصفقات المتعددة) ما هي أهدافك الشهرية للنمو في الحساب.


هذه الأمور مهمة لتحديد قبل البدء في التداول، لأنها تبقي لكم مربحة. إذا كان لديك الحد الأقصى من المخاطر المحددة، وكنت أعلم أن لا تذهب أكثر من ذلك. إذا كان لديك أهداف نمو الحساب الشهرية المحددة، فإنك سعيد عندما تصل إليهم.


ومرة أخرى، هذا ليس كل ما في المال وإدارة المخاطر.


هل سبق لك أن تساءلت، بعد شهر واحد أو شهرين جيدة من التداول، إذا كنت تقوم بعمل جيد أو محظوظ؟


فهم شامل لإدارة المخاطر والمال يسمح لك لتقييم أدائك والإجابة على هذا السؤال.


هذا أمر حيوي إذا كنت ترغب في معرفة ما تقومون به خطأ. ربما كانت خطتك الفائزة شذوذ إحصائي & # 8230؛


& # 8230؛ فمن الأفضل أن نعرف أن الآن، من أن تكون بخيبة أمل الشهر المقبل عندما نتائجك هي نصف جيدة.


هناك الكثير من المال وإدارة المخاطر، ويمكنني أن أتحدث عن ذلك لعدة أيام.


& لدكو؛ الفوركس العقل المدبر & رديقو؛ بالطبع سوف يعلمك المال وإدارة المخاطر. وسوف تعطيك أيضا الأدوات التي تحتاج إليها بسهولة حساب المخاطر الخاصة بك.


إدخال الفوركس العقل المدبر.


& لدكو؛ هذا هو مخطط ثبت لتصبح تاجرا مربحا. & رديقو؛


إذا كنت تريد أن تبدأ في فهم معنى الفوركس، إتقان شيئا كنت متحمسا، وأخيرا بدء التداول مربحة & # 8230؛


& # 8230؛ العقل المدبر فوركس هو المثالي بالنسبة لك.


أنت تعرف المهارات الأساسية الثلاثة التي تحتاجها لإتقان لتصبح تاجر الفوركس كبيرة.


إستراتيجية تداول جيدة. A علم النفس التداول قوية. خطة قوية لإدارة المخاطر / المال.


داخل هذا التدريب، وأنا أشارك بلدي بسيط خطوة بخطوة نظام لإتقان هذه المهارات الأساسية الثلاث.


نعم، وسوف يستغرق الكثير من العمل الشاق من جانبك، ولكن هل تعرف ما هي الفوائد.


لذلك، إذا كنت ترغب في إتقان تداول العملات الأجنبية، وهنا كيف الفوركس العقل المدبر يمكن أن تساعد & # 8230؛


تحتاج إلى العثور على صفقات جيدة؟ بلدي قوية ودقوو]؛ متقدمة استراتيجية العمل السعر & رديقو؛ سوف تسمح لك لإيجاد الصفقات بسرعة وسهولة. وليس فقط أي أجهزة التاجر. أجهزة تجارية كبيرة مع احتمال كبير لضرب الهدف. النضال حساب أو ببساطة التقاط توقف جيدة والأهداف؟ سوف تظهر لك كيفية الجمع بين بلدي استراتيجية التداول مع العمق وتقنيات إدارة المخاطر. وهذا سوف يسمح لك لاختيار أهداف كبيرة ومواقف (تلميح: هدف جيد من السهل على السعر لضرب، وموقف جيد من الصعب على السعر لضرب). الذعر عند إدخال التجارة؟ سوف تحصل على تقنيات محددة لي وغيرها من الأعضاء استخدام لإدارة العواطف لدينا خلال الصفقات. وأنت لا تحتاج إلى أن تكون روبوت عاطفي البارد للقيام بذلك. النضال مع المال وإدارة المخاطر؟ سوف تتعلم كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك والحفاظ على ربحية حتى في سلسلة خاسرة. هناك الكثير من الرياضيات في إدارة المخاطر / المال: المتوقع،٪ المخاطر لكل التجارة، والنسب R، وأكثر من ذلك. أنا النضال مع الرياضيات أيضا، أن & [رسقوو]؛ s لماذا أشارك العرف بنيت الآلات الحاسبة للقيام بكل الرياضيات بالنسبة لك.


بالإضافة إلى ذلك، أشارك أيضا تقنيات متقدمة لإدارة الصفقات المفتوحة & # 8230؛ طريقة بسيطة يمكنك الحكم على ما إذا كانت التجارة المفتوحة لا تزال لديها فرصة للوصول إلى الهدف & # 8230؛ وأنا سوف تشارك كيفية التعامل مع الصفقات التي من غير المرجح أن تصل إلى الهدف.


انها حقا بهذه البساطة. لن يتم الخلط بينك وبين & لدكو؛ ما يجب فعله & رديقو؛ لأنك سوف تحصل على بوبرينت لتصبح تاجر عظيم.


وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة، لقد حصلت على ظهرك.


لقد انضمت دورات على الانترنت قبل للمواضيع أنا مهتم في. حقا يجعلني حزينة عندما الشخص الذي باع لي بالطبع لا يمكن الاتصال & # 8230؛ لأنني لست مثل ذلك.


كل عضو واحد يحصل على سكايب بلدي، والبريد الإلكتروني الشخصي. وسوف تساعدك على استكشاف أي مشاكل لديك مع التداول الخاص بك، أو مع تنفيذ استراتيجيات بلدي، والتقنيات.


تكافح للعثور على الصفقات الصحيحة؟ لست متأكدا ما إذا كانت خطة إدارة المال / المخاطر منطقي؟ تحتاج إلى بعض ردود الفعل على خطة التداول الشاملة الخاصة بك؟ تريد تحليل بلدي على التجارة محددة كنت تريد أن تأخذ اليوم؟


أنت واحدة من سكايب رسالة أو البريد الإلكتروني بعيدا عن مساعدتي الشخصية.


هنا هو ما توم أن أقول عن دعمي عبر سكايب:


& لدكو؛ أفضل شيء عن الفوركس العقل المدبر هو نيك. أشرطة الفيديو والمنتدى جيدة، ولكن الدردشات مع نيك هو ما أبقى لي من الإقلاع عن الفوركس. كنت أسقط سبعة خطوط تجارية خاسرة، -8.3٪ أقل من عاصمي البداية، وعلى استعداد لحزم كل شيء في. نيك تحدث لي من خلال سلسلة خاسرة وقضاء ساعات لتبين لي ما كنت أفعل خطأ. أستطيع أن أقول أنا تاجر حقيقي الآن ولكن أنا واثق من حسابي +37٪. & رديقو؛


- توم مايو، متقاعد.


** توم لم ترغب في مشاركة صورته، لذلك أنا وضعت في صورة القط بدلا من ذلك. توم القط، الحصول عليه؟ :). (أعدك التداول هو أفضل من بلدي النكات)


أحب التعرف على جميع طلابي ومساعدتهم على أن يصبحوا تجارا عظيمين. في الواقع، أجتمع بانتظام مع الطلاب عندما أسافر. ولقد بنيت بعض الصداقات طويلة الأمد كبيرة من هذه الدورة.


بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من الوصول إلى منتدى المنتدى الخاص لتجار الفوركس الحقيقيين حيث يمكنك طلب تعليقات، والحصول على تنبيهات التجارة مني وأعضاء آخرين، أو ربما يكون مجرد محادثة عن ضغوط تعلم التجارة مع الأشخاص الذين كانوا هناك قبل.


هذا مهم. يصبح تاجر يأخذ العمل الجاد والتفاني. سوف يكون طرقت عدة مرات، فإنه أمر لا مفر منه & # 8230؛ وجود مجتمع قوي لمساعدتك على الحصول على قدميك مرة أخرى يمكن أن يكون الفرق بين استمرار الصراعات - والنجاح الدائم.


في ما يلي شرح كامل لما ستتعلمه في كل وحدة & # 8230؛


منتدى العقل المدبر فوركس.


تكافح لتحديد ما إذا كان إعداد التجارة هو آمن لاتخاذ؟ أبسط طريقة هي أن نسأل زملائه التجار سعر العمل لبعض ردود الفعل. تبادل التجارة الخاصة بك إلى المنتدى ولي أو تاجر آخر سوف اقول لكم ما اذا كان الإعداد الجيد.


أفضل طريقة واحدة للعثور على الصفقات هو مسح الرسوم البيانية بانتظام والقيام التحليل الخاص بك. ولكن في بعض الأحيان كنت مشغولا جدا للقيام التحليل الخاص بك. في المنتدى، التجار من ذوي الخبرة (بما في ذلك لي) تبادل الصفقات قبل أن تأخذ منهم. لذلك سوف يتم تنبيهك عن الاجهزة المحتملة. تحذير: لا يمكنك استخدام هذا كذريعة ليكون كسول. ما زلت بحاجة إلى إجراء تحليلك الخاص & # 8230؛ ولكن من الجميل أن نعرف أن هناك مئات من العيون مسح نفس الرسوم البيانية كما كنت، وتعطيك رؤساء حتى عن الصفقات.


إدارة التجار المفتوحة يمكن أن تكون شاقة إذا كنت جديدا. هل هي فكرة جيدة لإغلاق التداول في وقت مبكر؟ أو يجب عليك التمسك بها لفترة أطول قليلا؟ الحصول على المشورة من التجار الحقيقيين حول كيفية التعامل مع التجارة.


بحاجة إلى ردود الفعل على المال وخطة إدارة المخاطر؟ يمكنك مشاركة خططك في المنتدى وسوف التجار الحقيقي ننظر لهم بالنسبة لك.


أفضل جزء من المنتدى هو أن تحصل على جعل أصدقاء التداول الذين يتاجرون بنفس الطريقة التي تفعل. العثور على شريك تجاري، أو مجرد دردشة مع زملائه التجار، منتدى المنتدى هو رائع.


الوحدة 1: قراءة العقل الأسواق.


تكافح للعثور على صفقات جيدة باستمرار؟ في هذه الوحدة النمطية أنا تكشف بلدي & لدكو؛ متقدمة استراتيجية العمل السعر & رديقو؛. بسيطة، نظيفة، وخالية من الإجهاد استراتيجية التداول الذي يستخدم أي مؤشرات، مجرد سعر.


تحليل الشمعدان المتقدم: إذا كنت تريد التداول باستخدام برايس أكتيون، فستحتاج إلى أن تكون قادرا على قراءة الشمعدانات. دون فهم تحليل الشمعدان، سوف تكون ميتة في الماء. أنا & رسقوو]؛ ليرة لبنانية تظهر لك التقنيات المتقدمة يمكنني استخدام لقراءة الشموع، والتنبؤ (مع درجة عالية من الدقة) ما سيفعل السعر المقبل.


كيفية اكتشاف نقاط الضعف في الاتجاه باستخدام تحليل الشمعدان. مؤشرات تحصل في بعد بدء الاتجاه، إجراءات السعر يحصل لك في كما يبدأ الاتجاه. في هذه الوحدة I تكشف بلدي تقنيات بروفن لاكتشاف نقاط الضعف ونقطة تحول في الاتجاه.


النضال لتحديد متى لإغلاق التجارة في وقت مبكر، ومتى السماح لها بتشغيل؟ أنا & رسقوو]؛ ليرة لبنانية تظهر لك كيفية تحليل التجارة المفتوحة، وجعل تخمين المتعلمين ما هو السعر سوف تفعل المقبل. بهذه الطريقة يمكنك أن تقرر بسهولة ما إذا كان لإغلاق، أو البقاء في.


الخطأ دومبست التجار الجدد جعل هو دخول الصفقات سيئة من الملل. وأرى التجار يفعلون ذلك طوال الوقت. عندما يكون السوق بطيئا، التجار من ذوي الخبرة الانتظار لحسن الصفقات، والتجار عديمي الخبرة تقفز إلى الصفقات السيئة. ولكن أنا & رسكو؛ ليرة لبنانية تأكد من أنك تعرف كيفية اكتشاف الصفقات السيئة، وتجنبها. (نصيحة: اكتشاف الصفقات سيئة ليست سوى نصف المعركة، والنصف الآخر هو النفسي، والتي يتم تغطيتها في وحدة 4)


الوحدة 2: استراتيجية تداول حركة السعر.


الأسلوب الدقيق ستيب بي ستيب لاكتشاف، ووضع مناطق الدعم والمقاومة فعالة للغاية.


الدعم الجيد والمقاومة يظهر لك حيث السعر سوف المماطلة، قبل السعر حتى يقترب. معرفة أين سوف المماطلة سعر لا تقدر بثمن لتخطيط إدخالات، وإدارة الصفقات المفتوحة. هل ستدخل صفقة تحت منطقة مقاومة رئيسية؟ نو، لأن السعر قد يتوقف عند المقاومة & # 8230؛ ولكن إذا لم تعرف أن هناك منطقة، فلن تعرف عدم الدخول.


الدعم والمقاومة يستخدم أيضا لدخول الصفقات. أين أفضل لدخول التجارة طويلة من في مجال الدعم الرئيسي؟ أنت تعلم أن الدعم من المرجح أن يمنع البائعين من البيع والاستمرار في الانخفاض. وهذا يجعل شراء الكثير أكثر أمانا. تحذير: يمكنك شراء فقط في أي منطقة دعم، وهناك عوامل أخرى للنظر، ولكن الدعم والمقاومة هي واحدة من تلك العوامل الرئيسية.


تقسيم المخطط الخاص بك إلى أقسام آمنة للتجارة، حتى تتمكن من تحليل بسهولة ما يحدث خطوة خطوة. هذا يسمح لك لتحليل ما يفعله السوق في الوقت الراهن، إذا كان السعر سيرتفع، أسفل، أو جانبية.


خطأ بيج حتى التجار من ذوي الخبرة جعل. الشيء المحزن هو أنه من السهل جدا لتجنب هذا الخطأ، وعند استخدام ما أدعو & لدكو؛ دعم السوائل والمقاومة & رديقو؛ أنت لن تجعل ذلك.


إطار بسيط يمكنني استخدامه لوضع الدعم والمقاومة على الرسم البياني في أقل من دقيقة واحدة. والحقيقة هي، والمزيد من الوقت كنت تنفق وضع الدعم والمقاومة المناطق على الرسم البياني واحد، والأسوأ المناطق الخاصة بك سيكون. وضع المناطق الخاصة بك بسرعة هو المفتاح، وأنا تكشف عن كيفية القيام بذلك.


الوحدة 3: إجراءات سعر التداول.


كيفية استخدام التقنيات المتقدمة من الوحدة 1 و 2 معا على الفور وإدخال رهيبة (ودقيقة للغاية) الصفقات العمل السعر.


كيفية اكتشاف خفية الأسعار العظة العمل في مجالات الدعم أو المقاومة التي تشير إلى السعر سيجعل انعكاس كبير (وكيفية إدخال هذا الانعكاس). هذا هو المفتاح للوصول في بداية الاتجاه، وركوب الاتجاه حتى الأكشاك.


وضع خسائر وقف الذكية: هناك خسائر وقف البكم، وهناك خسائر وقف الذكية. يتم تعيين وقف الخسارة الذكية في المنطقة التي السعر سوف يكون من الصعب جدا الوصول إلى الوقت. إذا وقف الخسارة الخاصة بك من السهل على السعر للوصول، وسوف يتم ضرب بسهولة! أنا تكشف بلدي تقنية بسيطة لوضع توقف الذكية أن السعر سوف يكافح للوصول إلى & # 8230؛ دون جعل طريقة توقف كبيرة جدا.


وضع الأهداف الذكية: إذا كان من الصعب الوصول إلى محطات التوقف، يجب استهداف أهدافك بسهولة. كنت لا تريد السعر إلى النضال من أجل ضرب الهدف الخاص بك، يستدير، والعودة إلى التوقف الخاص بك (ربما كنت قد حدث هذا من قبل). أنا تظهر لك كيفية استخدام برايس أكتيون لوضع الأهداف الذكية، الذي السعر يمكن أن تصل بسهولة.


إن معرفة متى لا يتم تداولها لا يقل أهمية عن معرفة وقت التداول. في هذه الوحدة تظهر لك كيفية التعامل مع التداول حول النشرات الإخبارية، وغيرها من الأحداث. أنا أيضا تظهر لك أفضل أيام للتجارة، والأيام والأوقات كنت أفضل قبالة تجنب.


تحليل الرسوم البيانية لأجهزة التجارة يمكن أن تكون مضيعة للوقت. ولكن لدي طريقة سهلة لتحليل خمسة، عشرة، أو حتى عشرين زوجا في أقل من عشر دقائق. ولن تحتاج إلى أي أدوات خاصة أو منتجات برامج أخرى بخلاف المخططات العادية.


الوحدة 4: اتقان علم النفس التداول الخاص بك.


اللعبة الداخلية: معظم التجار أبدا إتقان اللعبة الداخلية. وأنه أمر محزن حقا، لأنه إذا كنت لا تستطيع السيطرة على العواطف، حتى أفضل استراتيجية التداول لا طائل منه في يديك. في هذه الوحدة أنا تظهر لك كيفية السيطرة على المشاعر الخاصة بك، وكيفية تصلب علم النفس التداول الخاص بك، وكيف يكون تاجر عظيم.


سوف تقتل الطمع حسابك أسرع من أي شيء آخر. والشيء المخيف هو أن العديد من التجار لا يدركون عندما هم & [رسقوو]؛ يجري الجشع. إن قفل الأرباح الجزئية في وقت مبكر جدا هو علامة على الجشع، وسيحد من نمو حساباتك. أنا تكشف عن تقنيات بلدي لمكافحة الجشع، والتمسك أهدافك. (وأنا أيضا حصة قليلا بسيطة من الرياضيات التي يمكنك تشغيلها على الصفقات الأخيرة لمعرفة ما إذا كان يمكن أن يكون أهدافا أكثر ذكاء)


الخوف هو واحد من أقوى المشاعر المتداول سوف تضطر للقتال. أشارك تقنيات بلدي للسيطرة على الخوف، وتصبح تاجر الخوف.


خطة التداول: فتح التجارة دون خطة هي واحدة من أكبر خطأ يمكن للتاجر جعل. وجود خطة لكل تاجر الفردية يبقيك على الطريق الصحيح، وتبقي لكم التركيز، وأنه يساعد على منعك من اتخاذ قرارات طفح. في هذه الوحدة النمطية أشارك نموذج خطة التداول الشخصية، وشرح كيفية استخدامها.


التداول اليومية: تتبع كل التجارة الفردية سوف تساعدك على تحديد الأخطاء التي تقوم بها. تخيل أنك تأخذ 50 الصفقات ولكن لا تحقق النتائج التي تريدها. كيف يمكنك معرفة أين أنت تسير على خطأ؟ حسنا، هذا هو سبب مشاركتي قالب مجلة التداول الخاص بي، في القالب الذي تكتبه جميع الجوانب الهامة للتجارة & # 8230؛ هذا وسوف تعطيك بعض المعلومات القيمة الصلبة للإشارة إلى في 50 أو 100 الصفقات الوقت عندما كنت ترغب في تقييم أدائك.


الوحدة 5: إدارة المال والمخاطر.


إدارة المخاطر: يركز التجار الجدد على كم يمكنهم الفوز، ويركز التجار المهنيون على مقدار ما يمكن أن يخسره. التداول هي لعبة البقاء على قيد الحياة، تحتاج إلى أن تكون قادرة على البقاء على قيد الحياة فقدان الشرائط، والحفاظ على رأس المال الخاص بك، وأبدا الحصول على محو. وتفعل كل هذا من خلال إدارة المخاطر الخاصة بك. في هذه الوحدة فيت (الرجل الذي علمني هذه الاشياء) يعلمك عن إدارة المخاطر.


الحد من المخاطر: في الوحدة 4 تتعلم عن المجلات التجارية والسبب في أنها مهمة. في الوحدة 5، تتعلم كيفية استخدام البيانات من مجلة التداول الخاصة بك لتقليل المخاطر على الصفقات المستقبلية. يساعدك تقليل المخاطر على زيادة نمو حسابك بشكل أسرع. سوف تتعلم التقنيات التي استخدمها، والحصول على الأدوات التي استخدمها للحد من المخاطر بلدي.


إدارة المخاطر في الصفقات المفتوحة: لا تتوقف إدارة المخاطر عند فتح التداول. تحتاج إلى إدارة المخاطر قبل وأثناء التجارة. في هذه الوحدة سوف تتعلم كيفية إدارة المخاطر على الصفقات المفتوحة (تلميح: تشديد توقف الخاص بك في الوقت المناسب يقلل من المخاطر على موقف مفتوح).


إدارة الأموال: & لدكو؛ قطع الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الفائزين تشغيل & رديقو؛ هو شيء الكثير من الناس يقول & # 8230؛ ولكن كيف بالضبط تفعل ذلك؟ ونحن سوف تظهر لك إطاره الدقيق يمكنك متابعة لمعرفة متى وكيف لخفض الخسائر الخاصة بك قصيرة.


تكافح لمعرفة بالضبط كم يجب أن خطر لكل التجارة؟ نعرض لكم كيفية حساب الخطر المثالي في التجارة لحسابك الخاص.


إذا كنت تريد أن تأخذ التداول الخاص بك خطوة واحدة أبعد من ذلك، وإدارة حسابات متعددة & # 8230؛ فإننا نكشف عن تقنيات متقدمة لإدارة الأموال والمخاطر التي يمكنك استخدامها لإدارة المخاطر عبر حسابات تجارية متعددة. وهذا سوف يسمح لك لتعزيز الأرباح، مع الحد من الخسائر أكثر من ذلك.


المكافآت.


ونعتقد ذلك أم لا، سوف تحصل أيضا & # 8230؛


المكافأة رقم 1: ندوات العمل الأسبوعية السعر.


كل يوم أحد، وسوف يعقد ندوة على شبكة الإنترنت العمل على السعر الحي. يتم تسجيل الويبينار دائما، ونشرت على الموقع في غضون 24 ساعة.


في الندوة على شبكة الإنترنت الأحد نناقش الأسابيع السابقة الصفقات، وأنا كسر الصفقات بلدي، وإلقاء نظرة على الصفقات الخاصة بك إذا كنت ترغب في مشاركة & # 8230؛ أخذت التجارة فاشلة؟ تسألني عن ذلك، ويمكنني أن أقول لكم أين ذهبت خطأ (أو إذا كان مجرد تجارة محظوظا).


كما نلقي نظرة على الأسبوع القادم. إذا كان هناك أي إعدادات التجارة الواعدة للأسبوع القادم ونحن نلقي نظرة عليها ووضع خطة التداول بالنسبة لهم.


المكافأة رقم 2: مناطق الدعم والمقاومة.


ربما كنت قد رأيت بالفعل صفحة الدعم والمقاومة. على الصفحة أشارك مناطق الدعم والمقاومة لستة أزواج. ولكن كعضو، يمكنك الحصول على مزيد من الدعم والمقاومة المناطق. سوف تجد عادة مناطق لاثني عشر زوجا أو أكثر في قسم الدعم والمقاومة.


ذي 60-- يوم و لدكو؛ محاولة دورة كاملة و رديقو؛ 100٪ ضمان استعادة الاموال.


ويدعم الاستثمار الخاص في هذا التدريب من قبل 60 يوم ودقوو]؛ محاولة دورة كاملة & رديقو؛ ضمان.


عند التسجيل في الدورة اليوم، لديك كامل 60 يوما للذهاب من خلال بالطبع خالية من المخاطر 100٪. إذا كنت تشعر كما لو كان بالطبع فقط لم يكن العمل بالنسبة لك، البريد الالكتروني لي، وأنا سوف يصدر رد موجه ومهذب حيث كنت & رسكو؛ ليرة لبنانية الحصول على 100٪ من أموالك.


سعر العمل التجار.


ببساطة، حركة السعر هي تقنية يقوم من خلالها المتداول بقراءة السوق ثم يتخذ قرارا بناء على حركة السعر الفعلية على الرسم البياني، بدلا من الاعتماد على المؤشرات المتخلفة. ومعظم المؤشرات، في الواقع، مستمدة من الأسعار على الرسم البياني، مما يعني أنها غير ضرورية وتعكس المعلومات السابقة.


ويعتقد تجار الإجراءات السعرية أن الصفقات يجب أن تتم على أهم المعلومات ومحدثة، والتي تعتبر أنها السعر الحالي والسعر التاريخ لأمن معين. من خلال استخدام استراتيجيات معينة، يمكن لهؤلاء التجار الاستفادة من المعلومات السابقة لمعرفة ما هي الأسعار التي من المرجح أن تفعل على المدى القصير، مما يعطيهم الساق حتى عندما يتعلق الأمر تحقيق الأرباح على المدى القصير.


أكثر من الناحية الفنية، والعمل السعر هو حركة سعر الأمن. ويشمل هذا التحليل التحليل الفني ونمط الرسم البياني في محاولة للعثور على النظام في ما قد يبدو خلاف ذلك حركة سعر عشوائي. تقلبات، اختبارات المقاومة، وتوحيد كل الأمثلة على حركة السعر.


تجار الإجراءات السعرية.


يميل تجار الإجراءات السعرية إلى الحد من مصادر البيانات الخاصة بهم. وهي تعتمد على التحليل التقني ولكن ليس على المؤشرات التقليدية. فهي بدلا من ذلك تستخدم مزيج من حركة السعر، أنماط الرسم البياني، وحجم، وغيرها من البيانات الخام من السوق لتحديد ما إذا كان أو لم يكن سيجعل التجارة. أما بالنسبة للمتعثرين، فإن تجار الإجراءات السعرية هم من التبسيط أو الحد الأدنى في النهج، ولكن المنهجية ليست في الواقع أسهل من استراتيجيات التداول الأخرى. يجب أن يكون التجار الناجحون في أسعار الأسعار يعرفون صفقة جيدة حول كيفية عمل الأسواق. ومن الأمور الإيجابية في التعامل مع حركة الأسعار أنه يميل إلى العمل في أي نوع من الأسواق، بحيث يمكن نقله إلى جميع أنواع الاستثمارات.


في أنقى، تداول حركة السعر يشكل شريط القراءة. القراء الشريط متابعة الوقت ونافذة المبيعات وعمق السوق (دوم). ولا توجد معلومات أخرى مطلوبة؛ يتم اتخاذ الصفقات على أساس تدفق النظام.


تاريخ السعر.


يشمل تداول حركة السعر عادة قراءة تاريخ السعر. وهم يأخذون هذه العملية إلى ما هو أبعد من رسم خطوط الدعم والمقاومة الأساسية، ويختارون بدلا من ذلك البحث عن تفسير لما حدث، ولماذا حدث، وما إذا كان سيحدث مرة أخرى في المستقبل.


ميزة لتداول حركة السعر.


لا يعتمد تداول سعر التداول على برامج إضافية. فهو حر ويمكن أن يتحقق ببساطة عن طريق تتبع الرسوم البيانية السعر. وهو متعدد الاستخدامات، مما يجعلها فعالة في جميع أنواع الأسواق. ويمكن أيضا أن تستخدم مع مجرد عن أي برامج التداول في السوق. كما أنها لا تزال واحدة من أسرع المنهجيات، لأن تأخر السعر غير ذي صلة، لا توجد بيانات قديمة.


استنتاج.


يمكن أن يكون عمل السعر مفهوما صعبا حتى بالنسبة للتجار ذوي الخبرة. أحد أسباب ذلك هو أنه لن يقوم أي متداولين بتحليل الأسعار السابقة بنفس الطريقة. وهو، إلى حد ما موضوعي. وهذا يعني أن تجار حركة الأسعار يجب أن يكونوا مستقلين ومريحين مع فهمهم الخاص للأسواق. من غير المرجح أن يجني تجار الإجراءات السعرية أرباحا كبيرة بين عشية وضحاها، ولكن يمكن أن يقفوا لكسب ربح مرتب إذا كانوا مهرة.


A مبتدئ & # 8217؛ ق إلى الفوركس سعر العمل التداول.


درس اليوم هو سعر ممتاز العمل مقدمة البرنامج التعليمي لجميع لكم بداية وتطمح التجار العمل السعر وكذلك تجديد جيد للتاجر العمل أكثر خبرة السعر. تداول سعر التداول هو أفضل وسيلة للتداول في رأيي، وهناك حقا لا جدال مع أهميتها وأهميتها. آمل أن تستمتعوا جميعا بهذا الدرس وأن يزيلوا أي إرباك أو مخاوف قد تكون لديكم حول ما هو تداول حركة السعر. Don’t forget to leave a comment , tweet it & share it on facebook when you’re done reading .


To put it succinctly, price action is the “footprint” of money. Financial markets are where money is exchanged between market participants, and this exchange of money leaves a trail, this trail is a market’s price movement or price action and it can be observed on a price chart. As Forex traders, we can learn to identify and trade off of the “clues” left behind from price action as it makes its trail across the charts. These clues are called price action trading strategies or price action setups, and when you learn to trade them and harness their power you are a “price action trader”.


These price action trading strategies form as a result of the fact that price movement in markets tends to be somewhat repetitive. Human beings are ultimately behind the price movement of the Forex market as well as other markets, and because human emotions are relatively predictable when it comes to matters of money, their actions in the market often result in price action formations that repeat periodically and that can be very accurate predictive tools of future price direction.


Price action trading involves trading price action strategies from key levels in the market. I am a firm believer that all anyone needs to develop a solid Forex trading strategy is a plain vanilla price chart and some common sense. By combining price action setups with “hot points” in the market, such as core support and resistance levels and dynamic support and resistance levels, we can learn to pick extremely accurate entries that give us the best chance of getting into a profitable trade.


Price action strategies can be traded in any financial market and on any time frame. However, I advise traders to focus their efforts on trading higher time frames first, with the main time frame being the daily chart. I also primarily teach and trade the Forex market because it is the easiest market for retail traders to access, seems to have more periods of trending than other markets, and generally just lends itself well to price action trading.


Answering the question “why trade with price action?” is really pretty simple; because price is the heart of any financial market. It’s like learning to read a book; if you don’t know how to read you will not be able to understand the words in the book or the story they convey. If you don’t know how to read the price action of a market you will not know how to make sense of a price chart or the “story” it is telling you.


Any trader or other source who tries to tell you that you it’s easier to trade off indicators or trading software than price action, is simply in denial of or unaware of the reality of the markets. The reality of the markets is that price movement is the end result of all variables connected to the markets, so why would you want to concern yourself with analyzing anything but this price movement? Traders tend to fall into the traps of forex indicators and forex robots mainly because the people selling these things make bold claims and make them sound like the key to instant riches.


The truth of the matter is that there is no easy way to make money in this world, at least legally. Any short cuts that you think you have found in the markets are only temporary, I can promise you that. You have to learn to read price action if you want to be a trader, there is just no arguing with that, and the longer you put off or deny this fact, the longer you delay your own forex trading success.


The best way to learn price action…


The best way to learn price action can basically be boiled down into three main points:


1) Learn to master one price action strategy at a time. By mastering one price action setup at a time you learn it inside and out, you make it your own, so to speak. Many traders jump from one strategy to the next without really giving each its due time. Specialists in any field are typically the people making the most money; not people who know a little bit about a lot of things. Think of yourself as a “price action specialist” and try to truly master one setup before moving on to the next.


2) Learn to trade higher time frames first. The main reason I teach traders to focus on higher time frames first is because it is the best “natural” defense we have against over-trading. Over-trading is what kills most traders’ accounts, and it will kill yours a lot faster than you think. By focusing on the higher time frames we can benefit from their natural ability to filter price movement “noise” on the lower time frames and thus improve our overall winning percentage, all while trading in a relaxed and stress-free manner.


3) Learn from a successful price action trader. In point one I discussed that becoming a specialist in something is the best way to master it and make money at it. Well, the most effective and efficient way to become a specialist in the field of forex price action trading is to learn from a successful price action trader. You can greatly reduce your learning curve and avoid a lot of trial and error by learning from a skilled and proven trader.


The best way to trade price action…


In my opinion, the best way to trade price action is by trading like a sniper, not a machine gunner. What I mean by this is waiting for the best price action setups rather than trading anything that you think “might” be a setup. After you master all my price action trading strategies and concepts you should have no doubt of what you are looking for in the market. At that point trading is simply a game of patience; a game of waiting for the perfect price action setup to come into view, and then “shooting it” or trading it flawlessly. There is definitely a positive correlation between the amount of patience one has and their trading account value.


Why price action trading is critical…


No matter what strategy or system you end up using, knowing how to read and trade off of price action will make it better, even if you don’t solely trade price action strategies like I do. Knowing how to trade price action is a requirement if you want to trade successfully; you have to understand price dynamics in the markets, there is just no way around it. Believing you will somehow succeed in Forex without proper and thorough knowledge of price action trading concepts is like believing you can fly an airplane with no formal pilot training; yes, it is possible, but the odds of you crashing and burning (pun intended) are very high. If you want to learn to trade the same price action strategies that I have been using for almost 10 years, check out my price action trading course & check out some of my videos on trading price action.


حول نيال فولر.


تشريح كيف أدخل السعر عمل العملات الأجنبية.


Master One Forex Trading Strategy at a Time.


مجموعة وننسى تجارة الفوركس - حافظ على وظيفة يومك.


Learning Price Action – المفتاح لنجاح تداول الفوركس الخاص بك.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


26 تعليقات اترك التعليق.


Nial, few years back in thoughtful trading is about finding a suitable indicators and timeframe but now I can tell with fully confident I’m a price action trader and trade with an edge. hat of to you through all the accuracy information you’ve provide.


Thanks a lot Nail for PA explanation. It is very inspiring and open new mindset to me to understand market much better.


Many top traders say PA is the king. Two thumbs up and 5* to you.


Love the way you do things nial, i see you as my role model right now, thank you so much…


I dont know nothing about trading but i read everything about it on google/internet. I have read about forex tutorial strategy and i think of reading forex price action strategy. Maybe those two will work out for me and apply them on my demo account before i go open a life account. Thanks to you Nial about every info. شكرا مرة اخرى.


I can’t believe you telling me to learn from a successful and skilled PA trader..


Who else is skilled enough but the MAN himself.


PROFESSOR EMERITUS OF PRICE ACTION.


My teacher, my mentor thanks for this lesson.


nice artical. thanks Nial.


Great eye-opener on the most reliable trading method (Price Action). شكرا نيال! Now, i’ve fallen in love with Price Action! :-)


May God bless you for inpiring me to start using price action.


Yet another great revelation for we new comers in forex. l cannot wait to start your price action trading course in Jan 2018.


you are great ….Nial…..i think what you said is that money leaves clues which can be used to track its movement accurately and these clues are right there on the neat and clean price action as shown on the charts……right. في صحتك.


to become a professional trader.


Mr. Nial is truly a GURU for my trading endevours.


شكرا نيال! Great lesson!


Price action is the footprint of money.


Your article today crystallizes why I trade Price Action and how it forms the foundation method of my trading plan.


My son recently reminded me of his military training and the term Standard Operating Procedures (SOP). Anyone trading without a (SOP) or Trading Plan with, quote.


“1) Learn to master one price action strategy at a time.”


“2) Learn to trade higher time frames first.”


“3) Learn from a successful price action trader.”


Is a bug looking for a windscreen.


Thank you Nial and the team at LTTTM for your coaching and tuition.


Hi Nial, this is another great articles. شكرا جزيلا.


اتمنى ان تكون بخير. Another fantastic lesson from yourself. شكرا جزيلا.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


I first came across Nials’ site a couple of weeks ago.


I was impressed enough by the video to take time out to look at Nials’ own site and was very impressed with what I watched and read. Despite having been watching charts for over 4 years, I haven’t yet settled into a consistently profitable strategy for me.


The most pertinent to me, at my present level, was the definition of successful. If I make a profit (even if its small) each month, then I have been a successful trader for that month. Before taking this in, I didn’t consider myself to be successful if I didn’t make over 100 pips each week. Its a big psychological shift and makes it much easier to return to the daily timeframe and act as a sniper, rather than take 10 pips from every 1 hour chart Support / Resistance level.


شكرا جزيلا نيال.


Hi Nial, yet another great article – شكر.


“Learn from a successful price action trader”. Some may skim over this point but I have found this critical in my learning process after joining your members forum. I put my thoughts out there on what I’m seeing & senior members & coaches feedback goes a long way to sharpening my lens & fast tracking my learning. Besides the mentorship, I feel a sense of accountability to think through things. I strongly advocate this point in this article.


Its good to refresh earlier teachings.


Helps re inforce the message,


Thanks for helping me stay on track Nial.


thanx Nial, though your articles may seem somewhat repetitive, they are not…, I like the way you explain things in a different way always using examples etc. your writing skills are very good as well, as you are able to make your points clear and easy to understand although the concepts behind those points can be somewhat difficult..thanx again and have a good day bud, g.


Nial, Your price action teaching made me to have a price chart only without indicators. For the first time in my trading period I saw clear and precise price movement and understood it better. A chart only with resistance and support is the greatest tool in a traders arsenal.


I wish I had known this a long time ago.


Thank you for this immense information.


I am still learning how to read price action. I MUST inform you when it starts making money for me.


Please continue with your passion and objective of helping traders.


Nial, I am a long time member of your course & community and absolutely love it, have learned tonnes. This lesson today was a good refresher and I am sure it has helped alot of newbies and oldies like myself. Well done mate, and thanks again for sharing your wisdom.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعلم لماذا السعر العمل التداول هو أفضل استراتيجية الفوركس.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


أنظمة تداول العملات الأجنبية تأتي في مجموعة متنوعة من التعقيدات.


It’s overwhelming for a beginner trader to find the ‘strategy (needle)’ من كومة قش الإنترنت.


اليوم نحن في طريقنا للحديث عن تداول حركة السعر، استراتيجية بسيطة أنك سوف تقع في الحب مع مرة واحدة تحصل على طعم منه.


عند البحث استراتيجيات التداول، كنت غالبا ما تأتي عبر أنظمة تقوم على خوارزميات رياضية مكثفة، والتي تبدو في البداية معقدة وجذابة.


على النقيض الآخر ترى النظم التي هي أكثر تبسيطا في الطبيعة، وتبدو أساسية جدا للعمل في الواقع.


في نهاية المطاف، سوف تأتي إلى إدراك أن حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان في الأسواق هو وسيلة أكثر فعالية بكثير للتجارة.


إذا كانت الاستراتيجية تبدو صعبة أو معقدة، ثم أنت & # 8217؛ على الأرجح سوف تحصل على الإحباط والتخلي عنها.


عندما تركز على الأشياء البسيطة والسهلة & # 8211؛ أنت & # 8217؛ يكافأ مع وضوح أفضل في تحليل التداول الخاص بك، مما يسمح لك أن تتحرك أخيرا إلى الأمام بدلا من الشعور مثلك & # 8217؛ إعادة & # 8216؛ تشغيل بسرعة ولكن الحصول على مكان & # 8217 ؛.


في هذه المقالة سوف نناقش: فوائد التداول من الرسم البياني البسيط، لماذا هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية المستخدمة في الأسواق اليوم، وكيف يمكن تحسين التداول الخاص بك & # 8230؛ بسرعة.


لماذا التجارة بهذه الطريقة؟


إذا كنت غير مألوف لمصطلح "تداول السعر" & # 8211؛ انها في الأساس مهارة تفسر تحركات الأسعار الخام من الرسم البياني المجردة.


The general idea is to identify recurring patterns that have proven themselves in the past to produce a profitable outcome.


يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الأنماط نفسها للتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية عندما تظهر في الوقت الفعلي.


We we love the simple, less involved, ‘lazy’ نهج التداول هنا في الفوركس غي.


بمجرد أن تتعلم مهارة قراءة الرسم البياني الفوركس عادي، سوف تبدأ في تعلم حقا كيف تتحرك السوق، وقبل أن تعرف ذلك، سوف تكون تتوقع الأسواق الخطوة التالية مع دقة أعلى.


للبدء، كل ما عليك القيام به هو تحميل ما يصل الرسم البياني شمعدان بسيط، واضحة من أي غير ضروري & # 8216؛ اضافية & # 8217؛ ق مثل المؤشرات عديمة الفائدة (بعض منصات الرسوم البيانية تحميل الكثير من المؤشرات على قالب المخطط الافتراضي). بعد الانتهاء من إجراء ذلك، ستصبح جاهزا جدا للبدء.


العديد من التجار تبدأ فقط لتذوق حلاوة نجاح التداول، إلا بعد تعلم كيفية التجارة بدقة قبالة السعر نفسه.


من خلال التركيز على الشمعة نفسها، يمكن للمتداول أن يتعلم كيف يتصرف السوق في جوهره & # 8211؛ فإن التداول من تحركات الأسعار الخام سيحولك في النهاية إلى "قارئ رئيسي للرسم البياني".


هناك العديد من الأسباب التي تجعل استراتيجيات العمل السعرية أصبحت موضوعا ساخنا على نحو متزايد بين التجار.


انها تعمل لأنها فعالة جدا، وغالبا ما تعتبر & # 8216؛ الكأس المقدس & # 8217؛ of technical trading .


سعر العمل التداول هو بسيط، وهذا يعمل في صالحنا.


وهناك الكثير من الناس يعتقدون خطأ أن تصبح تاجر المهنية تحتاج إلى الحصول على درجة في التجارة والرياضيات أو الاقتصاد.


ويرجع ذلك إلى سوء فهم كبير أن تداول العملات الأجنبية معقد. خاطئة!


انها ليست شرطا مسبقا للحصول على أي درجة جامعية الهوى أو المؤهلات الأخرى في أي حقول خاصة لتصبح تاجرا. In fact, the ‘high school dropout’ لديها فقط جيدة من فرصة لتصبح تاجر ناجح كما أي طبيب، مهندس، أو الفيزيائي.


Actually, the high school drop out probably has a better chance to succeed in the market over a seasoned mathematician.


طالب المدرسة الثانوية المتواضع قادر على قراءة الأشياء على مستوى السطح ويكون المحتوى & # 8211؛ وليس على تعقيد القضايا من خلال محاولة فهم كل عامل ممكن يمكن أن تتحرك السوق في أي وقت من الأوقات. #صداع الراس.


عندما تؤخذ على القيمة الاسمية، وطبيعة بسيطة من الرسوم البيانية عادي يعطي الجميع فرصة متساوية لتصبح ناجحة مع التداول.


بغض النظر إذا كنت & # 8217؛ إعادة أم واحدة، دراسة بدوام كامل، أو حتى لديهم وظيفة اليوم & # 8211؛ لا تميز الأسواق.


فوائد التداول في الأسعار قد حولت قدراتي كالتاجر، وأنا واثق من أنها سوف تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك.


Reading The Market Via The Candlesticks Only.


سوف يفاجأ أي نوع من المعلومات الرسم البياني الشمعدان الأساسي يمكن أن تقدم.


I get questions from traders everyday –


كيف يمكنني تحديد الاتجاه؟ ما هي الطريقة التي يتحرك فيها السوق؟ أين هي مستويات الدعم والمقاومة الهامة؟


هذه أسئلة مستوى الدخول، والأجوبة بسيطة، ولكن التجار يبحثون عن إجابة معقدة عميقة & # 8211؛ لا تأخذ في حق المعلومات الحيوية أمامهم على الرسم البياني العادي.


راجع المخطط أدناه & # 8230؛


من خلال مراقبة ارتفاع سوينغ و سوينغ أدنى يمكنك أن تقرأ الكثير عن اتجاه السوق.


This might seem like Micky Mouse kiddy school stuff, but a lot of Forex traders seem to skip over this simple data, and are continuously looking for deeper explanations where they can’t be found.


جميع المعلومات هنا هنا & # 8211؛ دون & # 8217؛ تجاهل ما يحاول المخطط أن أقول لك.


A bearish market is just a mirror image…


في الرسم البياني أعلاه، التحركات الهبوطية أقوى من التحركات الصاعدة في السوق & # 8211؛ showing bearish dominance and pushing the chart down through lower lows and lower highs.


أما النوع الآخر من بيئات السوق فهو أسواق واسعة النطاق، حيث يتم احتواء أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها بين حدود رئيسية جدا. السوق يتدعم في اتجاه & # 8216؛ جانبية تتحرك & # 8217؛ pattern until the boundaries are breached.


كما أن تحديد الأسواق من السهل تحديده، إنه مستويين فقط أن السوق & # 8216؛ محاصرين & # 8217؛ between.


في بعض الأحيان سترى السوق في محاولة لاختراق نطاق مثل في الرسم البياني أعلاه، لكنها يمكن أن تفشل في كثير من الأحيان والسعر فقط يسقط إلى الوراء ويحصل على المحاصرين في مجموعة مرة أخرى.


تجار الإجراءات السعرية يعرفون هذه & # 8216؛ فاكوتس & # 8217؛ والتي تحجب العديد من التجار في مواقف سيئة. في نهاية المطاف سوف السوق اختراق من نطاق، وعندما يفعل هذا الاختراق وعادة ما تكون قوية جدا.


There is a common rule of thumb that a range breakout length will equal the height of the range itself.


في بعض الأحيان السوق ليست مجرد قراءة وليس هناك شيء أكثر من ذلك، ولكن التجار لديهم ميل لمحاولة فهم & # 8216؛ كل شيء & # 8217؛ وسوف تحاول أن تجعل معنى & # 8216؛ الضوضاء & # 8217؛ & # 8230؛


هذا هو سوق الذهب منتصف 2018 & # 8211؛ لها سوق صاخبة جدا ومعادية. ليس هناك هيكل هنا، أي اتجاه أو مجموعة التي يمكن تحديدها بوضوح. ما ينظر إليه هو في معظمها العشوائية والضوضاء كما يخرج السوق بعيدا هنا.


دون & # 8217؛ ر محاولة والتنقل هذه المياه، انها & # 8217؛ s & # 8216؛ لا منطقة الطيران & # 8217؛ ويجب أن تأخذ على هذا النحو، والانتقال. وهناك الكثير من التجار يفقدون أرباحهم المكتسبة في محاولة للتجارة في ظروف خطيرة مثل هذا واحد.


تحتاج إلى أن تكون قادرا على قراءة، وتوقع السوق قبل أن تتمكن من التجارة مع حافة الإحصائية & # 8211؛ لا يوجد شيء لنرى هنا، يرجى التحرك على طول 🙂


أنت دون & # 8217؛ ر تحتاج المؤشرات لاتخاذ قرارات تجارية مربحة.


واحدة من أكبر الفوائد من تداول حركة السعر هو حقيقة كنت دون & # 8217؛ ر تحتاج للقلق حول مؤشرات للحصول على إشارات التجارة الخاصة بك. تحتاج فقط للقلق نفسك مع مؤشر واحد، وهذا هو السعر نفسه!


إن إدخال متغيرات خارجية مثل المؤشرات إلى نموذج الرسم البياني الخاص بك سيعمل في معظم الحالات ضدك. سوف يفاجأ كم من الوقت يحصلون في الواقع في طريق التداول الخاص بك، بدلا من القيام بأي خير.


بعض التجار يجدون مفهوم التداول بدون مؤشرات مستحيلة.


اسمحوا لي أن أؤكد لكم أنه ليس كذلك، وأنا أفعل ذلك كل يوم والفرق هو ليلا ونهارا.


التداول دون مؤشرات أو غيرها من أدوات الرسم البياني الملونة هو في الواقع نهج أقوى بكثير للأسواق. تذكر ما قلته من قبل، & # 8220؛ بسيط هو أفضل & # 8220 ؛.


When you dumb it down – مؤشرات الفوركس هي في الأساس خوارزميات رياضية تعادل خطوط متعرجة في جميع أنحاء الرسم البياني للسعر. Their function is to “help” traders analyse the market and assist in making trading decisions.


كل ما تمكنوا حقا من تحقيقه على المدى الطويل هو الخلط بين & أمبير؛ إحباط التجار & # 8211؛ أنت & # 8217؛ على الأرجح إيماءة رأسك تتفق معي هنا.


عندما ينظر التجار إلى بيانات المؤشرات، فإنهم يميلون إلى التوصل إلى تحليل غريب غير متصل بما يجري في الأسواق.


المؤشرات هي سيئة السمعة لتوليد إشارات شراء / بيع سيئة، وخاصة في ظروف السوق الخام. في نهاية المطاف، يذهب المتداول إلى & # 8216؛ الانهيار العقلي & # 8217؛ وتحرق للأسف حساب التداول.


مؤشرات إخفاء تغذية السعر الحقيقي، عرقلة ما يجب أن تركز حقا على. Many traders believe there is an edge using indicators and other expensive third party analytic software. والحقيقة هي أنه لا توجد حافة أفضل لتحليل تحركات الأسعار الخام.


آخر شائع & # 8216؛ عيب & # 8217؛ في تصميم المؤشر هو تأخر انتاجها.


وتشتهر المؤشرات باستجابتها البطيئة لتغيرات الأسعار. It’s not uncommon for an indicator to signal you to ‘buy the market’ بعد رالي كامل هو بالفعل أكثر.


إشارة على أساس السعر من المرجح أن وضع لكم في الجزء السفلي من هذه الخطوة. أرى أن هذا يحدث كل يوم. That’s why with price action trading we focus on the ‘now’ بدلا من الاضطرار إلى الاعتماد على بيانات المؤشرات المتخلفة.


في ما يلي مثال على نموذج مخطط إستراتيجية التداول "نموذجي".


فقط للسجل & # 8211؛ وهذا هو نموذج الرسم البياني الذي استحضرنا فقط لجعل المؤشرات تبدو سيئة. هذا المخطط هو في الواقع قالب افتراضي في أداة الرسم البياني الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار اليوم، "ميتاتريدر 4". اسم القالب كان يسمى في الواقع "شعبية". كما يمكنك أن ترى أنه & # 8217؛ s محملة المؤشرات الأكثر استخداما؛ RSI, Stochastic and the MACD.


هذا المخطط هو أيضا & # 8216؛ مشغول & # 8217؛ وسوف تكون بيئة محبطة للتجارة في. إلقاء نظرة على قالب الرسم البياني هو مبين أدناه. هذا هو القالب الذي نستخدمه كل يوم في الأسواق.


ذاك افضل بكثير! على الفور، يمكنك ان ترى الفرق في الوضوح. عندما تتم إزالة المؤشرات من السهل تفسير ما هو & # 8217؛ s حقا مع السوق.


This is the exact chart template that we use in our everyday trading. الخطوة التالية هي وضع علامة على بعض خطوط الدعم والمقاومة على الرسم البياني، ونحن على ما يرام.


You may have noticed 2 moving averages on my chart template. هذه هي المتوسطات المتحركة الأسية 10 و 20 المستخدمة في "رسم" القيمة المتوسطة للسعر.


منطقة القيمة المتوسطة هي المكان الذي يجد فيه السوق "القيمة" بشكل عام. يعتبر السوق أن يكون متوازنا، أو & # 8216؛ سعر عادل & # 8217؛ للعملة. يتم استخدام تحليل القيمة المتوسطة بشكل كبير مع نظام تداول العملات الأجنبية لدينا ويعمل بشكل متناغم جدا مع تداول حركة السعر.


The benefits are clear. انها مبسطة وسهلة على العين، ويبرز وضوح في السوق.


With this arrangement, we can really start to build a good foundation where low risk, high probability trading opportunities are easily identified.


على محمل الجد، ننسى الأخبار.


Many people believe that it’s key to know what’s going on economically, and keep on top of world events to be able to make sound trading decisions.


الشيء هو أن هناك الاقتصاد الكلي، والاقتصاد الجزئي.


من المؤكد أن سياسات البنك المركزي هي العامل المحفز للاتجاهات الكبيرة والتحركات القوية في السوق، ولكن لا يمكنك التداول إلا بإعلانات الأخبار التي يصدرها البنك المركزي، فإن التقلب يمكن أن يدمرك.


But traders sometimes get involved with the micro economics releases – والتي هي الأشياء التي سوف تجد على تقويم الأخبار في مصنع الفوركس.


أشياء مثل أرقام البطالة وقرارات أسعار الفائدة، يمكن أن تنتج تقلبات قصيرة ومتوسطة الأجل في السوق.


Price can dramatically in a matter of seconds causing extreme widening of spreads (the commissions you pay) to unrealistic levels.


وخلاصة القول هو أخبار الحدث تقويم الحدث لا يمكن التنبؤ بها. During during an economic data release, a trade order is very hard to execute, and can be expensive if timed wrong.


التجار الذين ينخرطون في هذا النوع من التداول يضعون أنفسهم من خلال الضغط النفسي السلبي ومستويات عالية من التوتر.


نحن في الواقع تأتي عبر الناس الذين يحاولون فروة الرأس الرواتب غير الزراعية.


وتضطلع وزارة الزراعة الوطنية بأكبر إصدارات البيانات الاقتصادية، الأمر الذي يسبب كميات من التقلبات المزعجة في الأسواق. Scalping NFP is very reckless, and a quick way to Forex trading failure.


لا يجب أن تكون & # 8216؛ في تناغم & # 8217؛ مع الأخبار للتجارة مربحة. هذا هو في الواقع واحدة من الفوائد الرئيسية للتحليل الفني ولماذا يجعل التجار إلى التحول إلى تداول حركة السعر.


يفضل معظم الناس تداول البيانات الفنية من الرسوم البيانية لاتخاذ قرارات تجارية واثقة بدلا من التأكيد على ما سوف تفعله الأخبار. نحن في الواقع لا ننظر حتى في التقويم الاقتصادي & # 8211؛ if we do it’s just out of curiosity.


الأخبار يمكن أن تكون حافزا لتحركات الأسعار الكبيرة.


الشيء الجميل هو، هناك عموما إشارة الشمعدان التي سوف تحصل في التجارة قبل الحدث الأخبار.


في بعض الأحيان يمكن أن تعمل الأخبار ضدك، وتؤدي وقف الخسارة الخاصة بك، ولكن هذا شيء خارج عن سيطرتك. يمكن أن تذهب بسهولة كما هو الحال في الاتجاه الآخر، والأخبار يمكن أن تنفجر تجارتك في الأرباح السماوية.


كجزء من تعويذة التداول بسيطة والفلسفة، من الأفضل أن مجرد تجاهل النشرات الإخبارية الصغيرة.


ويريد بعض التجار فهم األسس األكبر للسوق، مثل موقف البنوك المركزية والسياسات التي ينفذونها.


يمكن أن يكون ذلك مفيدا في التنبؤ بالاتجاهات الأطول أجلا، ولكنه دائما إشارة تقنية على الرسم البياني الذي يجب أن ينتهي به الأمر بناء على قرار التداول الخاص بك من.


إشارات شمعدان هي سهلة لتحديد.


هناك جبل من أنماط الشمعدان هناك تظهر على الرسوم البيانية في كل وقت، ولكن نحن & # 8217؛ ذهب و عزل أنماط الأسعار التي تسفر عن أفضل النتائج.


Some are derived from our own original observations. نحن نستخدم هذه الأنماط الشمعدانية لتوقع بدقة تحركات الأسعار في المستقبل مثل شمعة الرفض، والشمعة الخارجية & # 8211؛ two powerful reversal signals.


فيما يلي بعض الشموع الرفضية الصاعدة التي هي إشارات عكسية صعودية بسيطة إلى الأمام.


من خلال اصطفاف قوية تبحث الشمعة رفض مع المناطق الهامة على الرسم البياني يمكنك بناء احتمال كبير، وانخفاض المخاطر، وارتفاع إعداد التجارة مكافأة.


هنا مثال على واحد من الاجهزة التجارية لدينا، فخ اندلاع & أمب؛ عكس التجارة.


The breakout trap and reverse trade is a two candle setup. الشمعة الثانية هي & # 8216؛ شمعة الزناد & # 8217؛. This particular example is a bearish breakout trap and reverse trade setup. The basic principle of the trade works like this.


أولا السوق يكسر فوق شمعة السابقة عالية. يشجع الاختراق الأولي المشترين على القفز على متن الطائرة مع الزخم الصعودي.


ومع ذلك، هذا ليس القصد الحقيقي للسوق. ينهار الاختراق مرة أخرى على نفسه والبائعين سيطرة كاملة. هناك مقاومة أقل للسوق للتحرك أقل بسبب حقيقة أن جميع المشترين فقط حصلت على غسلها في فخ الاختراق الصاعد الأولي.


Price likes to follow the path of least resistance.


البيع العدواني يمكن أن يسبب تحركات السعر المتفجرة على الرسم البياني. الزناد للذهاب قصيرة هو عندما يكسر السعر من الجانب الآخر من مجموعة الشمعة السابقة. طبيعة المتفجرات من فخ الاختراق والإشارة العكسية يجعل هذا واحد من الاجهزة المفضلة لدينا تداول السعر العمل.


في ما يلي مثال على فخ اختراق هبوطي وتجارة عكسية على الرسم البياني المباشر ...


يظهر الرسم البياني أعلاه فخ اختراق هبوطي و عكس إعداد التجارة على الرسم البياني اليومي أودوس.


لاحظ تحركات الأسعار المتفجرة من هذا الإعداد؟


هذه هي الطريقة التي يمكن أن نولد عوائد عالية، من انخفاض المخاطر الأولية.


هذا المفهوم هو العمود الفقري لجميع خططنا لإدارة الأموال. نود أن نهدف على الأقل 2-3 مرات ما نحن خطر على التجارة. نحن نسمي هذا المفهوم & # 8216؛ إيجابية موجهة إدارة المال & # 8217؛، وأنه يتزوج بشكل جيد نظام التداول في الأسعار.


هل أنت مستعد لجعل التداول الخاص بك أسهل، أقل ستريسفول & أمب؛ أكثر ربحية؟


كما ترون التداول مع حركة السعر هو وسيلة تنوعا ومنطقية لنهج التداول. في رأينا، انها الطريقة الأكثر ربحية باستمرار يستخدمها التجار في الأسواق اليوم.


معظم أنظمة التداول لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. وهي مصممة عموما لظروف السوق في الوقت الذي يجعلها عفا عليها الزمن عندما تتغير ظروف السوق.


أنت & # 8217؛ يجب أن نتذكر أن الأسواق دينامية في الطبيعة، أنها & # 8217؛ تغيير دائما والتكيف. استراتيجيات الروبوتية، أو جامدة التي كسر عندما عازمة، فإنها لا تنجو عندما يتغير السوق.


من خلال تعلم مهارة لقراءة الرسوم البيانية السعر عارية & # 8211؛ يمكنك تفسير ما يفعله السوق، أين هو ذاهب، واستخدام منهجيات بسيطة مثل نحن في هذا الدليل للحفاظ على إصبعك على نبض السوق، والبدء في اتخاذ قرارات التداول واثقة.


نحن & # 8217؛ تم استخدام حركة السعر لسنوات عديدة، الاستفادة منه في الغالب خلال ظروف تتجه قوية، تتراوح الأسواق وحتى من خلال تعطل السوق مع استمرار النجاح.


فوائد من هي الأسباب التي نحن نحب ذلك كثيرا وسوف تستمر في التجارة بحماس & # 8211؛ ما دامت الأسواق متاحة للتجارة.


If indicators are making your nose bleed, or you want to move away from the very stressful news trading scene – و أنت & # 8217؛ ترغب في تعلم أكثر، قد تكون مهتمة في أن تصبح الحرب غرفة التاجر.


غرفة الحرب تحتوي على دورة الفوركس التي تم تصنيفها # 1 ويذهب أعمق بكثير في مفاهيم العمل السعر نحن & # 8217؛ نتحدث عنه في هذا الدليل.


غرفة الحرب أيضا يأتي الآن مع مؤشر (وأنا أعلم أن يبدو السخرية)، وإنما هو أداة التي تراقب الرسوم البيانية لأنماط شمعدان نستخدمها، ويرسل لك الإخطارات الهاتف المحمول عندما يجد نمط جودة عالية. لمعرفة المزيد، انظر إلى محطة المعركة ل Mt4 الصفحة.


تحقق من الشهادات وردود الفعل من التجار بعد أن تعلموا كيفية التجارة مع الرسوم البيانية عادي.


آمل أن تكون هذه المادة فتحت العين بالنسبة لك، وجعلت تدرك أن هناك طريقة أفضل للذهاب عن التداول الخاص بك. إذا كنت تتمتع هذه المقالة، يرجى حصة باستخدام أزرار أدناه. هتافات لنجاح التداول في المستقبل الخاص بك!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment