Thursday 8 March 2018

الألومنيوم درابزين أنظمة أديليد


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى homeimprovementpages. au.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d5d8590e7ea59c6 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

أنظمة الدرابزين الألومنيوم أديليد
هارك فيو [3kN كرود لوادينغ]
شاشة الخصوصية هارك.
هارك فيو بالستريد [ريسيدنتيال]
إن التصميم المبتكر والمصنوع من الأسترالي، والمصنوع من درابزين هارك وأنظمة الشاشة يوفر إمكانيات استثنائية للمهندسين المعماريين والمصممين ومديري المشاريع والبنائين والمحددين والعملاء السكنيين.
جميع أنظمة هارك لديها براءات الاختراع الدولية المطبقة والمعلقة. تم تصميم منتجات هارك لتلبية أو تجاوز المعايير الدولية الحالية.
هارك، حظ، الدرابزين.
هارك Edge67.
هارك عرض شاشات الخصوصية.
منظر هارك.
هارك أكوا.
أحدث الأخبار.
إن نظام الصقيع الجانبي من هارك هو شكل مماثل ل هارك إدج 67 وهو مزجج جانبي يسمح بوجود فجوة على القمة وتحت لوحة زجاجية.
مناسبة للتحميل المحلي، كما أنه يحافظ على السكك الحديدية كما أضيق الحدود ممكن حتى لا تفسد وجهة نظركم.
وقد وضعت هارك وهندستها فريدة من نوعها نظام اختبار الحمل الذي يقيس قوة الدرابزين دون الإضرار الشرفة أو الدرابزين.
لقد تم تصميم نظام درابزين هارك أنتي-كليمب خصيصا لمنع توسع الدرابزينات وبالتالي توفير بيئة آمنة ومأمونة.

أرتشيتكتورال .75 بالوسترادينغ والخصوصية أنظمة الشاشة.
أولريش تنتج مجموعة من الألمنيوم الدرابزين قذف لنظام المعماري .75 من الدرابزين وشاشات الخصوصية. وتشمل المجموعة قنوات الدرابزين الدرابزين، وأغطية القنوات، وقنوات الزجاج، وقضبان الزجاج الدرابزين والخرز، وقناة السكك الحديدية وإدراجها، الدرابزينات، الدرابزينات، الدرابزينات و الدرابزين.
يمكنك البحث عن أرقام الموت وأسماء المنتجات والموضوعات على سبيل المثال. الكسوة.
ملاحظة: ليس كل قذف الألمنيوم متاح الأسهم السابقين - تحقق مع الفرع المحلي للحصول على المشورة بشأن توافر البثق. الذهاب إلى قذف كتالوج.
المشروع: هوليداي إن الدرابزين:
تم تصميم الخطوط المعاصرة البسيطة من الدرابزين الزجاجي والألمونيوم حول شرفات ويلينغتون & لوبيس هوليداي إن حسب الطلب من قبل أولريش ألومينوم. تطل معظم الغرف على الميناء أو كبد أو نحو التلال الغربية. لتحقيق أقصى استفادة من التوقعات، لديهم شرفات - الزجاج غير مزعج والدرابزين الألومنيوم بودركوت المصنعة من قبل أولريتش. تصميم الدرابزين يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل. عندما تكون هناك حاجة إلى شرفة خاصة محمية، يجب أن يكون الدرابزين متينا، ولكن عندما يكون هناك ضوء إضافي مطلوب، أو هناك منظر يمكن التمتع به، فمن المرجح أن يوفر درابزين واضح غير مزعج تصميما أكثر ملاءمة.
ميلفيو التطورات، المطور من ويلينغتون و رسكو؛ ق هوليداي إن، والمهندس المعماري ستوديو المحيط الهادئ، تصور نظرة المعاصرة للخارجي من هذا المبنى وعلى الداخل أرادوا الغرف لتكون موجهة لالتقاط الكثير من الضوء وجهات النظر توسعية عبر الميناء أو التلال الغربية. وقد تم تكليف شركة ألريتش ألومينوم بتصميم وتصنيع الدرابزينات للشرفات في جميع 17 غرفة من فندق 280 غرفة. لضمان الدرابزين غير مزعجة قدر الإمكان، والإطار بدلا من منع وجهات النظر، هي هي تم تصنيعها من مسحوق بودروميناتد الألومنيوم إطارات مع إدراج الزجاج بواسطة أولريش الألومنيوم. & لدكو؛ سمة رئيسية من تصميم هو قوة الدرابزين و رديقو؛ ويقول مدير المصنع جون ماكدونالد. & لدكو؛ هذه الدرابزين كانت الحل الجمالي وفعال من حيث التكلفة، والمواد المستخدمة يعني أنها يمكن أن تكون محيطا لتناسب زوايا المبنى والعرف-- لتتناسب مع الظروف المحلية. أنها تلبي معايير السلامة العالية، يجري تصميمها لتحمل الرياح السائدة التي، في الجزء العلوي من المبنى يمكن أن تكون قوية و رديقو؛ يقول ماكدونالد.
بالوسترادينغ البثق ل أولريش المعمارية .75 نظام بالوسترادينغ.

ماكلارين فيل غلاس.
كال (08) 8383 0001.
الزجاج الدرابزينات.
ونحن نفخر في اهتمامنا بالتفاصيل عندما نقوم بتصميم فردي وبناء الخاص بك الزجاج السياج تجمع أو الدرابزين الزجاج. موظفينا ذوي الخبرة هي في متناول اليد لتظهر لك عينات وتساعدك على خطة أفضل إعداد لمنطقتك. الزجاج هو جودة عالية تشديد الزجاج الذي يتوافق مع AS1288 (2006).
لدينا مجموعة من المنتجات المتاحة مثل دغ سبيغوتس التي تسمح لك لتثبيت فرملس الزجاج تجمع المبارزة والدرابزين إلى الخرسانة، الصلبة أو الهيكلية الصلب وفي معظم الحالات دون تعطيل التشطيبات القائمة. وهذا مفيد بشكل خاص للتطبيقات في المنازل القائمة.
نحن أيضا وكلاء الحصري لنظام نو-لايت 2000. و 5 مم سميكة الألومنيوم المشاركات تأتي مع الأحذية لسهولة تحديد الأخشاب أو يمكننا أيضا ملموسة لهم في الأرض. وظيفة تمكنك من الحصول على مسحوق المغلفة لتتناسب مع الألوان الموجودة ويأتي مع آخر قبعات وخواتم اللباس. وهناك أيضا 3 الدرابزين المختلفة للاختيار من بينها. جميع الأجهزة للدرابزين الخاص أو تجمع السور هو من أعلى جودة البحرية الصف 316 الفولاذ المقاوم للصدأ.

زجاج الدرابزينات.
تقام الدرابزين الزجاجي لدينا في مكانة عالية في جميع أنحاء صناعة البناء بعد أن استخدمت في العديد من المشاريع بدءا من المنازل الصغيرة إلى كبيرة متعددة الوحدات التطورات والمباني العالية الارتفاع. مع أكثر من 25 عاما من الخبرة التي يمكن أن تطمئن إلى أسعار تنافسية والتزام المعايير الأسترالية للسلامة.
سواء كنت تبحث عن لدينا اقتصادية & # 8220؛ ألوساف & # 8221؛ الزجاج نظام الدرابزين، الزجاج فرملس و المقاوم للصدأ نظام أو أي شيء بينهما، سيكون لدينا شيء لمشروعك المقبل.
حتى تعطي لنا دعوة على (08) 8340 3222 أو لرؤية الدرابزين الزجاج لدينا في أديليد أو لا تتردد في وقف من قبل صالة العرض لدينا. لدينا العديد من التصاميم على الشاشة و 1000 من الصور يمكنك ان ترى على شاشة كبيرة لدينا.
يمكن للموظفين ودية لدينا الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم حول الدرابزين ونحن أكثر من استعداد لنقدم لكم أي التزام الالتزام الاقتباس لمشروعك.
مجموعة كبيرة من الدرابزين الزجاج للاختيار من بينها:
ألوسيف الدرابزين الزجاج مؤطرة.
ألوسيف نصف الدرابزين الزجاج فرملس.
ألوسيف قناة الدرابزين الزجاج فرملس - الألومنيوم الدرابزين.
ألوسيف قناة الدرابزين الزجاج فرملس - الفولاذ المقاوم للصدأ الدرابزين.
الفولاذ المقاوم للصدأ.
الفولاذ المقاوم للصدأ شبه الدرابزين الزجاج فرملس (المشابك التصحيح أو وظائف مشقوق).
الفولاذ المقاوم للصدأ فرملس درابزين الزجاج مع s / s حنفية.
الطابق شنت أو ثابتة على الجبهة من اللفافة.
الدرابزين أعلى ثابتة أو إيقاف تعيين إلى داخل الزجاج.
التشطيبات: إطار الألومنيوم هو متاح في بودركوات طويلة الأمد أو بأكسيد التشطيبات.
الفولاذ المقاوم للصدأ هو متاح في الساتان أو الانتهاء من مصقول.
الصف a تشديد الزجاج السلامة.
متوفرة في واضحة، البرونزية، الرمادي، الأزرق، حمض حام.
8 ملليمتر و 10 ملليمتر الزجاج المقسى تستخدم عموما لوحات إنفيل.
12mm تشديد الزجاج تستخدم عادة لدرابزين زجاج فرملس.
نحن نتأكد منتجاتنا تلبي القواعد والمعايير الوطنية، لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أن المبارزة الخاصة بك وسوف تبقي منزلك آمنة ومأمونة.
حسابات المهندسين متوفرة عند الطلب.
الدرابزينات تتوافق مع المعايير الأسترالية التالية:
أس 1288 رمز التزجيج.
أس 1170.1 الأحمال الميتة والحية.
أس 1170.2 الرياح الأحمال.
أس 1664.1 هياكل الألومنيوم.
أس 1554.6 لحام الفولاذ المقاوم للصدأ.
أديليد الدرابزين معرض.
انظر لدينا مجموعة كاملة في معرضنا في 104 ويلاند أفي، ويلاند سا.

No comments:

Post a Comment