Sunday 11 March 2018

الخيار الثنائي يقبل بيتكوين


بيتكوين التداول.


الخيارات الثنائية وسطاء التي تتعامل في بيتكوين.


بيتكوين قد لا يزال لا يكون العملة السائدة، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام به في هذه الأيام، بما في ذلك تداول الخيارات الثنائية. ليس هناك الكثير من الوسطاء الذين يقبلون بيتكوين للتداول بعد، ولكن هناك عدد قليل. إذا لم تكن معتادا على بيتكوين، سأشرح لك ولماذا قد ترغب في النظر في التداول معها بدلا من العملة العادية. هناك فوائد وعيوب لاستخدامه، وأنها لا تقيد اختيارك في وسطاء. بدلا من ذلك، قد ترغب في النظر في تداول خيارات بيتكوين، والتي ليست تماما نفس الشيء كما التداول في بيتكوين. هناك اثنين من وسطاء الذين يقدمون لك خيار تداول الخيارات العملة بيتكوين، واحدة منها هو أنيوبتيون، والعلامة التجارية ونحن على دراية.


ما هو بيتكوين / بتك؟


بيتكوين (الجمع هو "بيتسوانز"، ولكن في بعض الأحيان سوف ترى ذلك من دون "ق") هو نوع من العملة الافتراضية مع أي فواتير الورق المرتبطة بها. وصفت لأول مرة من قبل مطور اسمه (اسم مستعار) ساتوشي ناكاموتو. وأشار إلى أنه نظام النقد الإلكتروني نظير إلى نظير. لا تدار أي عملة بيتكوين، على عكس العملات القياسية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو أو الدولار الكندي أو الجنيه الإسترليني البريطاني، من قبل أي سلطة مركزية من البنوك الوطنية. بدلا من ذلك، يتم إنشاء ونقل بيتكوين باستخدام بروتوكول مفتوح المصدر التشفير. "الند للند" هنا يعني أن نقل بيتكوين يمكن أن يحدث مباشرة بين أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة دون تدخل مؤسسة مالية مثل البنك أو حتى طرف ثالث بائع الدفع. وتجري معاملات بيتكوين على خوادم تعرف باسم عمال المناجم في بيتكوين، والتي تدير جميع التحولات إلى أرشيف من أجل تأمينها وإضفاء الشرعية عليها.


كيف يتم التعامل مع التضخم؟ الآن، بيتسوانز يجري "سكر" على أساس منتظم، ولكن سيتم تخفيض عدد بيتسوانز خلق كل 4 سنوات حتى 2140، في الوقت الذي سوف تتوقف إنتاج بيتكوين تماما. عند هذه النقطة، سيكون هناك 21 مليون بيتكوين في العالم. في حين أن بيتكوين محاولة لمحاولة تمكين الناس وتوليد اقتصاد أكثر عضوي، فإنه يتلقى انتقادات بسبب سعر الصرف المتقلب وعدم المرونة في إمداداته، مع بعض المعلقين يزعمون أنها ليست عملة حقيقية بسبب هذه العيوب.


لماذا التجارة في بيتكوين؟


هناك بضعة أسباب للنظر فيها. الأول هو أن المعاملات بيتكوين من الصعب جدا للضريبة. هذا لا يعني أنه من المستحيل أو أنك لا تزال نظريا تدين الضرائب على المعاملات بيتكوين الخاص بك، لأنك تفعل. ففي الولایات المتحدة، علی سبیل المثال، تضع شبکة إنفاذ جرائم الجرائم المالیة قواعد لاستخدام بیتكوين، ومن المحتمل أن تکون مصلحة الضرائب إیجادھا قريبا. في الولايات المتحدة، إذا تم إصدارك 1099 من قبل طرف تقوم به معاملة مع (بما في ذلك وسيط)، وسوف تدين بالتأكيد الضرائب على تلك الصفقة، حتى لو تم ذلك باستخدام بيتسوانز. قد تستفيد مؤقتا من المياه الموحلة والارتباك المحيطة العملة الافتراضية الجديدة أثناء التداول، ولكن يجب عليك التعرف على الوضع في بلدك ومع الوسيط الخاص بك قبل المضي قدما.


السبب الآخر أن بيتكوينز قد تهمك مع الإشارة إلى تداول الخيارات الثنائية هو حقيقة أنها من السهل أن تبقي منفصلة عن الأموال الرئيسية الخاصة بك. لا يمكنك شراء أو بيع كل شيء باستخدام بيتسوانز. محاولة البحث عن البنود للبيع ل بيتسوانز وسوف تجد الكثير، ولكن الاختيار لا يزال محدودا إلى حد ما بالمقارنة مع ما كنت تجد في مقابل العملة التقليدية. في حين أن هذا قد يجعل بيتسوانز الصوت أقل فائدة (وبمعنى ما هي حاليا)، قد تساعدك على النظر إلى حساب بيتكوين الخاص بك كحساب نقدي منفصل من حسابك المصرفي الرئيسي، والتي يفترض أن تكون بالدولار الأمريكي، اليورو، أو بعض عملة مألوفة أخرى.


من المهم معرفة كيفية تحقيق هذا التمييز. ويمنعك من الانسحاب باستمرار من حساب واحد لتمويل الآخر. هذا هو جزء من إدارة الأموال الذكية. كنت تريد في نهاية المطاف أن تنمو كل من حساباتك، وأنك لن تنجز ذلك عن طريق إزالة الأموال من واحد باستمرار لنقل إلى أخرى. التداول في بيتكوين قد يساعدك على التفكير مرتين قبل محاولة تحويل عملة واحدة إلى أخرى لتحويل الأموال التي يجب أن لا تتحرك.


تداول خيارات عقود بيتكوين.


كما ذكر سابقا، التداول في بيتكوين لا يزال غير شائع جدا، ولكن يمكنك تداول الخيارات بيتكوين في اثنين من وسطاء مختلفة في الوقت الحاضر. هذا هو نفس تداول أي عقد عملة أخرى، مع بيتكوين كعملة. على سبيل المثال، بدلا من تقديم عقد عالي / منخفض أو لمسة واحدة على الدولار الأمريكي أو الدولار الأسترالي، قد ترى عقدا على بيتكوين. وبما أن بيتكوين عملة متقلبة للغاية، فهناك الكثير من الحركات الرئيسية على أساس منتظم، مما يعني العديد من الفرص المختلفة للربح إذا كنت تاجرا جيدا في الأسواق التي يوجد فيها الكثير من الحركة.


وسطاء التعامل في بيتكوين:


أنيوبتيون & # 8211؛ هذا هو وسيط مع نحن مألوفة جدا. أنيوبتيون لديه سمعة قوية والكثير من الميزات الرائعة و تستحق التحقق. هذا سيكون أعلى توصياتنا لتداول بيتكوين في هذه المرحلة من الزمن لأننا أقل دراية بالسماسرة الثنائية الأخرى التي تأخذ هذه العملة. لاحظ أن هذا هو وسيط تقدم خيارات بيتكوين للتجارة، وليس التداول في بيتكوين. سيظل حسابك بعملة قياسية مثل ور أو أوسد، ولكن يمكنك تداول عقود بيتكوين. قراءة أنيوبتيون مراجعة هنا ساتوشي الخيار & # 8211؛ وكان هذا الوسيط وسيط الخيارات الثنائية اسمه بعد ساتوشي ناكاموتو، وهي منصة الخيارات الثنائية المصممة خصيصا للتداول مع بيتكوين. التجارة على مسؤوليتك الخاصة هنا. لا حاجة إلى حساب وكنت لا تحتاج حتى لتوفير المعلومات الشخصية للتجارة. هذا هو موقع التداول الفعلي القائم على بيتكوين حيث يمكنك الاستثمار في بيتكوين وتلقي العوائد الخاصة بك في بيتكوين. إذا كنت تخسر المال، تخسر بيتكوين. وتشمل الخيارات نفسها العقود القائمة على بيتكوين وغيرها. على سبيل المثال، قد ترى عقدا على ور / أوسد، ولكن قد ترى أيضا عقدا على بتك / ور (بتك = بتكوين). في حين أن هذا الوسيط يقدم منتج مثير للاهتمام مع الكثير من الراحة وعدم الكشف عن هويته، ونحن لا نعرف شيئا عن أمنهم أو الثقة. إيغ غروب & # 8211؛ وكان وسيط الخيارات الثنائية أول من قدم التداول بيتكوين (نفس الصنف الذي تقدمه أنيوبتيون)، ولكن اعتبارا من مايو من هذا العام، أعلنوا أنهم لن يقدموا التداول بيتكوين بعد الآن. ولم يعط أي سبب للتغيير. لقد أشاروا ببساطة إلى أنه "قرار إداري" وتركوه في ذلك. الأسباب غير واضحة إلى حد كبير، نظرا لأنه لا ينبغي أن تكون هناك قضايا تنظيمية غامضة حول خيارات عقود بيتكوين (فإن عدم اليقين الحقيقي سيأتي من عرض التجار فرصة للتداول في بيتكوين).


مقالات ذات صلة:


13 التعليقات & # 187؛ لتداول بيتكوين.


لم أكن واثقا من تقنية التداول حتى الآن. أنا لم يفقد سوى مبلغ ضخم من المال في.


التداول، ولكن أيضا القيام بذلك للمحتالين. ومع ذلك، الصبر ومضنية.


البحث إلى أن تزدهر فوق كل الصعاب دفعت لي لإعادة اختراع وجدت.


عودة قدمي. سرعان ما أحرزت تقدما. استراتيجيتي للثلاثة الماضية.


أسابيع حتى الآن منحت لي 48000 $ منذ كنت على ذلك، ولها.


كانت في الزيادة حتى الآن. أنا سعيد جدا أن حصة هذا لأنني سوف.


تريد أن ترى شخص ما يبتسم مرة أخرى.


فضفاضة لا مزيد من الأصدقاء، لم أفكر أبدا في تحقيق الربح مرة أخرى في تداول الخيار الثنائي حتى جئت عبر السيد جيمس رولاند الذي هو أفضل خيار تاجر ساعدني على استرداد حوالي 90،000 $ أن فقدت التداول مع خيار ناديكس. يمكن أن يساعدك على استعادة خسارتك، بريده الإلكتروني هو & # 106؛ & # x61؛ & # 109؛ & # x65؛ s & # x72؛ o & # x77؛ l & # x61؛ n & # x64؛ & # 64؛ & # x73 ؛ س & # 108؛ & # X75؛ & # 116؛ & # x69؛ & # 111؛ & # x6e؛ 4 & # X75؛ & # x63؛ س & # x6d.


أنا تعادل أسترا و كان حقا كان مفيدا & # 8230؛ هو ترولي أفضل غاي في جميع أنحاء.


أنا قدمت 12،000 من بيتسوانز في 4 أيام فقط بمساعدة أسترا.


هذا هو المال الأكثر أمانا وصيام مما يجعل الفرصة لقد مضى.


كنت متشككا حقا في البداية حتى قدمت أول 700 في ساعات فقط.


أنا سعيد لتبادل هذه القطعة من المعلومات معكم جميعا.


للتداول سهلة وآمنة على الخيارات الثنائية دون أن تفقد المال الخاص للوسيط الخاص بك، للحصول على الفوز كونستانس بينما كنت التجارة الخيار الثنائي مع الحد الأدنى من 250 $ في حساب وسيط الخاص بك. التحدث بشكل عام إلى zacksmith880 @ ياهو. كوم وانه لن يخيب لك.


هذا الرجل أسترا نفسه ساعدني على تحقيق أرباح ضخمة من خلال الاستثمار في bitcoins..i أنا سعيد التقيت به.


يذهبون على تمزيق الناس من الطبقة من الصعب كسب المال. أنا استثمرت مدخرات حياتي، ظللت الحصول على المكالمات من الوسيط لاستثمار المزيد من المال مع بعض الأسباب غير المعقولة. شعرت أنهم يعرفون المزيد عن السوق وأبقى الاستثمار حتى طلب الانسحاب. تم الخصم من حسابي مع عدم وجود أي شيء فيه .. أنا سعيد لأنني التقيت & # 97؛ & # x73؛ & # 116؛ & # x72؛ & # 97؛ & # x30؛ & # 48؛ & # x37؛ & # 64؛ & # x6d؛ y & # x73؛ e & # x6c؛ f & # x2e؛ c & # x6f؛ m الذي ساعدني على استرداد أموالي من هذا المحتالين.


كل ذلك بفضل مر جيمس لمساعدتي مع استراتيجيته العظيمة، وأنا الآن جعل 17،000 $ أسبوعيا على التداول، السيد. جيمس لديه أفضل استراتيجية لقد رأيت من أي وقت مضى. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة. هنا. جيمسرولاند @ solution4u. كوم & # 8230؛


مرحبا كل بفضل مر جيلبرت لمساعدتي مع استراتيجيته كبيرة، والآن أنا جعل 17،000 $ أسبوعيا على التداول، السيد. جيلبرت لديه أفضل استراتيجية لقد رأيت من أي وقت مضى. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو مزيد من المعلومات gilbertobrien22 @ غميل. كوم.


أرى الكثير من المقالات المثيرة للاهتمام على مدونتك.


لديك لقضاء الكثير من الوقت في الكتابة، وأنا أعرف كيفية.


يوفر لك الكثير من الوقت، وهناك أداة أن يخلق فريدة من نوعها، جوجل المواد ودية في بضع ثوان، مجرد البحث في جوجل & # 8211؛ لارانيتا & # 8217؛ ق مصدر محتوى مجاني.


بيتكوين التداول مع الخيارات الثنائية.


بيتكوين هي واحدة من الأكثر شعبية التشفير العملات التي تستخدم على نطاق واسع للمدفوعات الرقمية في جميع أنحاء العالم. في الواقع، أصبح بيتكوين الآن سلعة، مع منصة السوق سيك أذن الخاصة لأولئك الذين يرغبون في التجارة في هذه العملة الإلكترونية.


إذا كنت تملك بيتسوانز أو لديك الرغبة في الاستثمار في السوق بيتكوين، عليك أن تكون سعيدا لمعرفة أن هذه القطع النقدية الرقمية يمكن استخدامها لشراء في سوق الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإنك تقتصر على استخدامها فقط للشراء في أسواق بيتكوين.


لماذا استخدام بيتكوين للاستثمار في ثنائيات بيتكوين؟


لأن بيتكوينس ليست حكومية أو مدعومة من قبل أي بنك مركزي، فإن قيمة هذه العملة الإلكترونية تحددها أسواق الأسهم (بتك): جميع الأسواق متقلبة للغاية في هذه الأيام و بيتكوين ليست استثناء.


لا يزال صاحب بيتسوانز، كنت في وضع عظيم لحماية قيمة أموالك.


واحدة من أفضل الطرق للتحوط ضد خسارة كبيرة في قيمة بيتسوانز كنت عقد هو الاستثمار في بيتكوين الخيارات الثنائية. مع هذا الخيار، بدلا من أن يكون تحت رحمة المضاربين بيتكوين، يمكنك أن تصبح مستثمر بيتكوين والسيطرة على صندوق التحوط الخاصة بك ضد أولئك الذين يريدون فقط لخفض قيمة المقتنيات الخاصة بك.


الذي يبيع بيتكوين الخيارات الثنائية؟


أول شيء عليك القيام به هو تحديد وسيط الخيارات الثنائية التي تقبل بيتكوين للتداول. ليس كل وسطاء الخيارات الثنائية يفعل ذلك. بعد ذلك، تريد أن تتأكد من أن وسيط يوفر أيضا خيارا للاستثمار في بيتكوين الخيار الثنائي.


بعض الوسطاء يقبلون بيتكوين لأي نوع من الخيارات الثنائية بينما يقبل الآخرون بيتكوين فقط للشراء إلى خيار ثنائي.


الجمع بين بيتكوين مع شراء الخيارات الثنائية الأخرى يمكن أن يكون صداعا حقيقيا للوسطاء لأنه يجب أن يكون مطابقا مع زوج بتك / أوسد في وقت الشراء.


هناك نوعان مختلفان من الوسطاء الذين يقبلون بيتكوين للخيارات الثنائية:


بيتكوين هو العملة الوحيدة للتبادل بيتكوين هو الأصل الأساسي ولكن قد تحصل أوسد النقدية والتسوية.


إذا الحفاظ على خصوصيتك كمالك بيتكوين هو مهم بالنسبة لك، سوف ترغب في العثور على النوع الأول من وسيط، والتي تضمن جميع المعاملات تتم في بيتكوين حصريا.


إذا، على سبيل المثال، كنت تملك كمية صغيرة من بيتكوين وكنت لا تشعر بالقلق إزاء الحفاظ على خصوصيتك، ثم القيام بأعمال تجارية مع النوع الثاني من وسيط تمكنك من استخدام بيتكوين لشراء والدولار الأمريكي للتسوية.


الخط السفلي.


مثل أي عملية شراء أخرى من الخيارات الثنائية، وهناك مخاطر ومكافآت. لا يوجد ضمان في تداولات سوق الأسهم والخيارات الثنائية تنتمي إلى الأسواق غير الرسمية حيث يتم بناء سرعة الصفقات في النظام.


بالإضافة إلى ذلك، يتم كل الخيارات الثنائية على اقتراح نعم / لا، وبينما يمكنك الفوز الكثير من المال، يمكنك أيضا فقدانه بنفس السهولة.


بيتكوين التداول والوسطاء.


شراء أو تداول بيتسوانز سرعان ما تصبح واحدة من أساليب الاستثمار الأكثر شعبية وربما مربحة. قيمة بيتكوين بالنسبة لعملات أخرى (عادة أوسد) تختلف بعنف تقريبا من دقيقة إلى دقيقة، مما يجعلها مثيرة جدا للاهتمام من وجهة نظر الخيارات الثنائية من وجهة نظر. وينبغي أيضا اعتبار شراء العملة الفعلية أو استخدام العقود مقابل الفروقات على فترات زمنية أطول خيارات مثيرة للاهتمام.


وهناك الآن أيضا الوسطاء الذين يقبلون بيتكوين، وغيرها من كريبتوكيرنسيز، وطرق الإيداع. حتى يمكن للتجار تمويل حسابهم، وتدفع بها، في بيتكوين أو إثريوم الخ معرفة المزيد.


أعلى وسطاء بيتكوين في أوكرانيا.


بتك / أوسد.


بيتسوانز هي ظاهرة في جميع أنحاء العالم واهتمام متزايد في الخيارات الثنائية. العملة الرقمية لديها سعر صرف متقلب شرير مما يجعلها مثالية للتجارة الثنائية من كل انتهاء. شعبية، وسوء السمعة، من العملة أيضا يجعل من الهدف الرئيسي من الحيل المحتملة وما شابه ذلك، حتى تكون على علم والتجارة فقط مع وسطاء موثوق به مثل تلك التي نسرد هنا على بيناريوبتيونس.


لبدء تداول الخيارات الثنائية بيتكوين يجب أن يكون لديك فهم هامشي على الأقل لما هي عليه. في الأساس، يتم إنشاء وحدات العملة بيتكوينس رقميا التي يمكن أن تنفق في أي مكان يتم قبول بيتسوانز. وهي تهدف إلى أن تكون نظاما مجانيا وسهلا للتجارة الدولية لا يعتمد على البنوك المركزية أو يتقاضى رسوما فاحشة. وتستند القطع النقدية على خوارزمية التشفير معقدة للغاية التي تنتج قيمة في عملية يشار إليها باسم "التعدين". يقوم عمال المناجم، وهم عادة مشغلي الكمبيوتر الدهاء التكنولوجيا، بإنشاء القطع النقدية عن طريق تشغيل البرنامج، الذي يحد بدقة من عدد وتيرة القطع النقدية التي هي "الملغومة" ضمان عدم تخفيض قيمتها. كما يتم استخراج النقود التي تصبح متاحة للبيع أو التجارة أو الصرف. وتستخدم بيتكوين الآن لتبادل العملات في جميع أنحاء العالم وللتجارة الدولية ولكن لم يتم بعد احتضانها من قبل القوى العالمية.


قبل بضع سنوات، كان عدد الوسطاء الذين يقدمون بيتكوين كأصل تجاري منخفض جدا. الآن، العكس هو الصحيح. العديد من السماسرة الآن تقدم التداول على بيتكوين وأيضا بعض العملات التشفير أقل شهرة مثل إثريوم أو ليتسوان. لذلك التجار الآن لديها مجموعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد وسيط الذي يوفر التداول كريبتوكيرنسي. إذا كان الوسيط الحالي لا يقدم ذلك، فكر في الانتقال.


كيف يعمل بيتكوين التداول.


واستشعار فرصة جديدة مع بيتكوين والخيارات الثنائية، وقد حان بعض السماسرة مبتكرة مع طرق للتجارة الخيارات الثنائية و بيتكوين معا. هناك أساسا 2 طرق للتجارة بيتكوين الخيارات الثنائية. الطريقة الأولى هي استخدام بيتكوين كوسيلة للتبادل. الطريقة الثانية هي استخدام بيتكوين كأصل أساسي.


بيتكوين كوسيط للتبادل.


عندما يتعلق الأمر باستخدام بيتكوين كوسيلة للتبادل، سيتم تداول المتداولين مختلف الأصول الأساسية في الأسواق المالية مع بيتكوين. على سبيل المثال، قد يتم تداول زوج العملات ور / أوسد ويدعو إلى الارتفاع أو الهبوط عند انتهاء الخيار الثنائي. لذلك إذا كانت تجارتهم ناجحة، سيتم دفعها في بيتكوين بدلا من العملات الورقية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو.


قد تتساءل لماذا أي شخص يريد فقط أن يقبل بيتكوين عند الحصول على أموال بالدولار الأمريكي كما كان دائما على ما يرام من قبل. الفائدة الأولى من التعامل في بيتكوين هي حقيقة أن تكلفة المعاملة هي الأدنى بين جميع أشكال الدفع عبر الإنترنت. هذا هو السبب في السبب في إنشاء بيتكوين في المقام الأول، لخفض تكلفة المعاملات عبر الإنترنت. نظرا لعدم وجود سلطة مركزية تدير بيتكوين، ال يتم دفع أي رسوم خدمة عند تلقي أو نقل الدفع.


بيتكوين التداول.


سبب رئيسي آخر للتجار لاستخدام بيتكوين في تداول الخيارات الثنائية هو كسب بيتكوين إضافية. يتم تداول بيتكوين في حد ذاته وتختلف قيمته إلى الدولار الأمريكي وفقا للطلب عليه. من خلال وجود جميع المعاملات التجارية في بيتكوين، التاجر قادر على حماية نفسه من تذبذب هذه العملة التشفير بينما في نفس الوقت كسب المزيد من ذلك من خلال الأرباح المكتسبة في التداول.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذا الشكل من التداول يقتصر على الوسطاء الثنائيين الذين يقبلون بيتكوين كوسيلة للتبادل. وبعبارة أخرى، لا يوجد سوى عدد محدود من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقع في هذه الفئة.


بيتكوين كموجودات أساسية.


طريقة أخرى لتداول بيتكوين مع الخيارات الثنائية هي اعتبار بيتكوين كأصل أساسي. كما ذكرنا سابقا، يتم تداول بيتكوين نفسها على التبادلات بيتكوين المتخصصة. ويرتفع سعر صرفه فيما يتعلق بالدولار الأمريكي وينخفض ​​وفقا للطلب عليه.


على سبيل المثال، خلال الأزمة المصرفية القبرصية في عام 2018، أدى فقدان الثقة باليورو إلى تحويل المستثمرين الملاذ الآمن من الثروة من اليورو إلى بيتكوين. وقد ساعدت هذه الزيادة المفاجئة في الطلب على بيتكوين على دفع قيمتها إلى ما يعادل تقريبا قيمة أسعار الذهب. وبسبب هذا التقلب، بدأ بعض الوسطاء الثنائيين في تقديم عقود الخيارات الثنائية التي ترتبط بقيمة بيتكوين. وبعبارة أخرى، يتم تداول بيتكوين تماما مثل أي أصول أساسية نجدها مدرجة في معظم منصات الوسطاء الثنائيين.


الودائع والتجارة باستخدام كريبتوكيرنسي.


وسيقبل بعض الوسطاء الآن بيتكوين كوسيلة لتمويل الحساب. وهذا يسمح للمتداولين بإيداع، والتداول مع، وتدفع في بيتكوين. الوسيط الرئيسي الذي يقدم مثل هذه الخدمة هو بيناريسنت. وسوف يقبلون 15 كريبتوكيرنسيز مختلفة كوسائل الإيداع، بما في ذلك بيتكوين، إثريوم و داش.


الخيارات الثنائية وسطاء قبول المدفوعات بيتكوين.


وفقا لأحد تقارير أبحاث العرعر، بيتكوين كريبتوكيرنسي النظام الإيكولوجي لديها ما يقرب من 5 ملايين مستخدم نشط بحلول عام 2019، ورؤساء بعض المنظمات المالية الرائدة في العالم، بما في ذلك ناسداك و ويستباك، يعتقدون أن التكنولوجيا بيتكوين سيكون تعطيل رئيسي للقطاع المصرفي التقليدي، في الربع الأول من عام 2018 عن زيادة بنسبة 51٪ في الاستثمارات التي تمت في قطاع بيتكوين.


من خلال بعض الأمثلة المذكورة أعلاه، يصبح من الواضح أن بيتكوين، بعد كل شيء، تكتسب قوة الجر في دوائر الأعمال الرئيسية. من شركات الأوراق المالية إلى بائع تي شيرت بسيط، الجميع يتورطون في هذه التكنولوجيا دفع التخريبية الجديدة. في هذه المقالة، تركيزنا، ومع ذلك، هو واحد من هذه الصناعة التي جعلت بيتكوين شعبية بين التجار الدوليين.


الخيارات الثنائية و بيتكوين.


العلاقة بين الخيارات الثنائية و بيتكوين يذهب طريق العودة إلى عام 2018، عندما Plus500 و إيغ قد أعلن على التوالي أنهم كانوا يدعمون تداول بيتكوين الاستدانة على منصاتها على الانترنت منها. ما تبعه لاحقا كان قطيع المشي، حيث كان معظم وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة - بطريقة أو بأخرى - يدمجون بيتكوين. وتشمل هذه الشركات أفاتريد، ناديكس، ترادسمارتر وغيرها الكثير.


بيتكوين كما حل الدفع.


ومن المثير للاهتمام، أنها ليست مجرد ميزات التداول التي تجذب وسطاء الخيارات الثنائية نحو بيتكوين. ولكن بدلا من ذلك، هم أيضا مولعا جدا باستخدام العملة الرقمية لإيداع وسحب أموال العملاء. بيتكوين يظهر حقا كحل دفع قابلة للحياة وأرخص لهؤلاء الوسطاء، لطرق أخرى عادة ما تبدو أكثر سخونة من حيث العمولات، وأيضا يأخذ أيام وأسابيع لإتمام المعاملات المالية. بيتكوين، من ناحية أخرى، يستغرق دقائق فقط أثناء تحويل الأموال من مكان إلى آخر وهو آمن تماما.


ونتيجة لذلك، بدأ الفوركس وخيارات السماسرة الثنائية لاستكشاف مزايا بيتكوين كبديل للدفع. في الآونة الأخيرة، أعلنت شركة فكس بريموس أنها تقدم ميزات بيتكوين للودائع على منبرها. وقبل ذلك، قام أوبدون أيضا بإعلان مماثل.


ملاحظة: من المهم جدا اختيار الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية موثوقة والتي تسمح لك لاستخدام بيتكوين بطريقة آمنة ومأمونة. يمكنك اختيار أن ننظر إلى ملفاتهم الشخصية هنا.


نشرت من قبل.


غولا ياشو.


وجدت شركة تكنولوجيا المعلومات في الهند ياشو غولا بيتكوين في عام 2018، عندما كان يحاول إرسال الأموال إلى أحد أصدقائه في الولايات المتحدة. كما يقتبس، كان "الحب في أول وهلة" مع العمل باطني العملات الرقمية. ترك منصبه الإعلاني على الانترنت للعمل ككاتب بيتكوين بدوام كامل لموقع الفوركس الإخباري فوركسمينوت. وبصرف النظر عن تغطية الأحداث بيتكوين دقيقة إلى دقيقة، ياشو هو أيضا تاجر بيتكوين نشط والمحلل. عندما لا يعمل، وقال انه وجد القراءة والكتابة السيناريوهات السينمائية والقصائد والأغاني. هو أيضا عاطفي فيلم عاطفي.


نيوسبتك - اختيار المحرر.


إنفوكاش يجلب الحل لخدمة الفنادق والدفع الدولي.


ماتريكس: A بلانشين ذكي أكثر أمانا، أسرع وأكثر مرونة.


آخر مالون و 21 سافاج المضيف حواء السنة الجديدة التشفير في غرفة أساطير.


عطلات سعيدة & # 8211؛ شوك تقدر 225٪، وسيتم إدراجها في سيكس 22 ديسمبر!


كريبتو إكونومي وورد تور تأتي إلى سان فرانسيسكو ولندن وأمستردام في يناير 2018.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


نوستبتك هي خدمة الأخبار التي تغطي بيتكوين الأخبار والتحليل الفني والتنبؤات بيتكوين وغيرها من ألتسوانز. هنا في نوستبتك، ونحن حريصون على تنوير الناس في جميع أنحاء العالم حول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز. نحن تغطية الأخبار المتعلقة بيتكوين التبادلات والتعدين بيتكوين وتوقعات الأسعار لمختلف العملات الافتراضية.


أوردو مرافقة أفيون مرافقة أوردو مرافقة بيليسيك مرافقة كريكال مرافقة كوتاهيا مرافقة باندرما مرافقة نيجد مرافقة إسكيسهير مرافقة أرتفين مرافقة.


بيتكوين الخيارات الثنائية.


وقد مهد دخول بيتكوين في عالم المدفوعات الرقمية وسيلة لغيرها من التشفير العملات لتظهر كذلك. وعما إذا كنت ترى ذلك أم لا، ومستقبل بيتكوين هو مشرق مثل الشمس. قريبا، سوف تصبح بيتكوين سلعة وشكل قياسي من المال يمكن للناس استخدامها على نطاق واسع لدفع أي من مشترياتهم.


بيتكوينرز تأخذ الرعاية الجيدة من بيتسوانز لأنها تعتقد أن أسعار بيتكوين سوف ارتفعت بسرعة. لهذا السبب، العديد من أصحاب بيتكوين الآن اختيار استخدام الخيارات الثنائية لتحسين استثمارات بيتكوين قدر الإمكان.


سوف بيتكوين دون شك تصبح العملة السائدة في المستقبل القريب. تداول الخيارات الثنائية اليوم سوف تساعدك على الحصول على أقصى استفادة من بيتسوانز الثمينة غدا. إذا كنت لم تكن مألوفة مع الخيارات الثنائية، وقراءة على طول لمعرفة أساسيات، والعيوب والأهم من فوائدها.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات حيث يمكن أن تتحول الاستثمارات إلى مبالغ ثابتة في إطار زمني معين أو أنها يمكن أن تتحول إلى شيء على الإطلاق. تسمح الخيارات الثنائية للتجار بالتنبؤ بتقلبات الأصول سواء كانت الأسعار سترتفع أو تنخفض في فترة معينة من الزمن. إذا كان التنبؤ بالخيارات الثنائية هو التصحيح، فإن التجار سيحصدون الأرباح. وإلا، إذا كان التنبؤ بالخيار الثنائي غير صحيح، فسيتحمل المستثمر خسارة استثمارية. شكل آخر من نفس الشيء بيتكوين التنبؤ الأسواق & # 8211؛ والتي لا تقتصر على الأسهم أو العملات & # 8211؛ يمكنك التنبؤ كل شيء تقريبا.


الخيارات الثنائية يعني أساسا أنه يمكنك إما شراء خيار عندما تكون الأسعار حتى أو عندما تكون الأسعار لأسفل لوقت معين. الخيارات الثنائية الصفقات تنطوي على كل أو لا شيء الرهانات.


ويتاح للمستثمرين فرصة زيادة استثماراتهم إلى أقصى حد إذا ما وضعوا الخيارات المناسبة. إذا كانت توقعاتهم غير صحيحة ثم أنها & # 8217؛ سوف تفقد كل ما يراهنون على. هذا هو السبب في الخيارات الثنائية كما يطلق عليها اسم كل شيء أو لا شيء الخيارات والخيارات الرقمية وخيارات العودة الثابتة.


كيف يعمل التداول في الخيارات الثنائية؟


التداول في الخيارات الثنائية بسيط جدا إذا كنت تفهم بالفعل كيف تعمل الأشياء. يجب عليك أولا تحديد مادة عرض ترغب في الاستثمار فيها ومن ثم إجراء تنبؤ بشأن ما إذا كان سعر هذا الأصل سيزيد أو ينخفض ​​في وقت ما.


مرة واحدة كنت قد قررت كيفية مهاجمة الأصول، ثم قم بإجراء صفقة مع الوسيط الذي تعمل معه. بعد تحديد المبلغ الذي تريد المخاطرة، وسيتيح لك الوسيط بعد ذلك الربح المتوقع (عادة نسبة تتراوح بين 60-90٪) إذا كانت التوقعات الخاصة بك صحيحة، وإلا سوف تفقد كل ما كنت استثمرت. لذلك تداول الخيارات الثنائية هو أبسط بكثير من تداول العملات العادية التشفير & # 8211؛ ولكن لديها أيضا الجانب السلبي أن هناك مجرد خيار للفوز أو تفقد كامل & # 8220؛ محفظة & # 8221 ؛.


أفضل شيء عن الخيارات الثنائية هو أن كل شيء وضعت في البداية من قبل حتى الالتزام بالتداول. لذلك أنت تعرف حقا ما كنت & # 8217؛ الحصول على نفسك في قبل أن تستثمر أي مبلغ إلى خيار.


الشيء أن نتذكر عند تداول الخيارات الثنائية هو أن هناك أوقات انتهاء التي من شأنها أن تعمل في نهاية المطاف أفضل بالنسبة لك. اعتمادا على تفضيلاتك، يمكنك التجارة لفترة قصيرة من الزمن أو أكثر. سوف تختلف آجال الخيارات أيضا حسب المدة التي تحدد فيها وقت انتهاء الصلاحية - يمكنك تعيينها إلى 60 ثانية أو 5 دقائق أو لساعات أيهما يناسب التزامات الخيار. مرة واحدة يتم تأمين تجارة الخيارات الثنائية في، كل ما عليك القيام به هو الانتظار لخياراتك لتنضج.


لماذا تستخدم بيتكوين للخيارات الثنائية؟


بيتكوينرز يمكن الاستفادة من الخيارات الثنائية لتسهيل التداول بيتسوانز وتحويل استثماراتها إلى الربح. التداول بيتسوانز باستخدام الخيارات الثنائية يمكن أن يكون د واحد من خلال منصة على الانترنت مما يجعل المعاملات أسهل بكثير وأكثر ملاءمة. بيتكوينرز يمكن تداول أي مبلغ مجهول كلما وأينما يريدون. أن & # 8217؛ ق أفضل شيء عن كل بيتكوين الخيارات الثنائية المنصات - أنها تسهيل الأنشطة التجارية المجهولة.


هناك أنواع مختلفة من الاستثمارات يمكنك القيام به مع الخيارات الثنائية.


دعوة ووضع خيارات.


النوع الأكثر شيوعا هو خيار الاتصال ووضع. & # 8220؛ & # 8221 دعوة. الاستثمارات عندما تتوقع أن سعر الأصل سوف يرتفع في إطار زمني معين. & # 8220؛ وضع & # 8221؛ فإن الاستثمارات من ناحية أخرى هي أصول يتوقع أن تنخفض في الأسعار في وقت معين. بيتكوينرز يمكن أن تختار إما وضع استدعاء أو وضع خيار الاستثمار من خلال منصة خيار ثنائي أو وسطاء التي تستوعب صفقات بيتكوين.


خيارات بلمسة واحدة.


خيارات بلمسة واحدة من ناحية أخرى هي خيارات عالية الغلة. عند التداول باستخدام طريقة بلمسة واحدة، يجب أن تكون على يقين من أن سعر الأصل الذي استثمرت فيه سيؤدي إلى لمس السعر المتوقع أو حتى تجاوزه في حين أن التجارة لا تزال حية. وإلا، سيتم فقدان المبلغ المستثمر. والميزة الرئيسية لاستخدام طريقة التداول هذه هي أن أوقات انتهاء الصلاحية عادة ما تصل إلى أسبوع حتى لا يكون هناك وقت كاف للوصول للأسعار سيناريو اللمس.


تداول المدى.


تداول المدى، يسمى أحيانا خيار الحدود، هو طريقة تداول الخيارات الثنائية الأخرى التي تتميز بعوائد عالية في جميع ظروف السوق. يعمل تداول النطاق من خلال المراهنة على المال مع نطاق سعر معين أو حدود. يقوم المستثمر إما بتحديد ما إذا كان السعر سيصل إلى & # 8216؛ في & # 8217؛ أو & # 8216؛ خارج & # 8217؛ من حدود الأسعار. سوف یقوم المستثمرون بربح أو خسارة الاستثمار عند الاستحقاق بناء علی ما إذا کان السعر قد لمست أو لم یلمس أحد الحدود المحددة.


10 خيارات دقيقة.


نوع آخر شائع من الخيارات الثنائية التجارة هو خيارات 10 دقيقة. عادة ما يحدد وسطاء الخيارات الثنائية حدودهم الزمنية الافتراضية إلى 10 دقائق. مع خيارات التداول هذه يجب أن يكون كل شيء محسوبا للغاية - وهذا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون على دراية تحركات الأسعار اليومية من أجل الحصول على أقصى استفادة من الاستثمارات الخاصة بك.


60 الخيارات الثانية.


60 الخيارات الثانية هي أيضا شعبية ولكنها تقدم عوائد الاستثمار أقل منذ يتم الصفقات في حالة يسير بخطى سريعة.


خيار طويل الأجل.


الخيارات الثنائية طويلة الأجل أكثر تفضيلا لأنها توفر مخاطر أقل. سيكون لدى التجار أيضا المزيد من الوقت لتحليل حركة الأسعار مع التزامات الخيار الثنائي الأطول.


ما هي خيارات السماسرة الثنائية؟


بيتكوينرز يمكن تداول بيتسوانز باستخدام وسطاء الخيارات الثنائية لتسهيل أنشطة التداول. منذ بيتكوين ينمو الآن في شعبية، العديد من الوسطاء قد أضافت بالفعل التشفير العملة إلى أصولها.


قبل البدء في التداول ل بيتسوانز على الرغم من أنك تحتاج إلى معرفة أولا أنواع مختلفة من السماسرة التي يمكن أن تساعدك على التعامل مع جميع أنواع الاشياء التقنية حول الخيارات الثنائية و بيتسوانز كذلك. الجمع بين الخيارات الثنائية و بيتسوانز معا سوف تعطيك الصداع ولكن مع وسيط الخيار ثنائي الحق، يجب أن تكون الأمور أسهل بكثير لفهم ومتابعة. لاحظ أن ليس كل الخيارات الثنائية وسطاء التجارة ل بيتسوانز لذلك فمن المهم تحديد أي منها تقبل العملة التشفير والتي لا & # 8217؛ ر.


هناك نوعان أساسا من بيتكوين ثنائي خيارات السماسرة: (النوع 1) تلك التي تستخدم بيتكوين كوسيلة الوحيدة للتبادل، و (النوع 2) تلك التي تستخدم بيتكوين كما الأصول الأساسية. نوع 1 بيتكوين ثنائي وسطاء الخيار هم تلك السماسرة التي تتداول خصيصا ل بيتسوانز. إذا كان لديك بيتسوانز، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تريد التجارة باستخدام وسيط النوع 1 وذلك للحفاظ على خصوصيتك.


ما هي المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية؟


مثل أي نوع آخر من التداول أو المقامرة، الخيارات الثنائية لديها إيجابيات وسلبيات خاصة بها. المخاطر هي جزء كبير من التداول في الخيارات الثنائية. إذا كنت لا ترغب في اتخاذ المخاطر، فإنك لن تستمتع بالتداول في الخيارات الثنائية.


المخاطر التي ستواجهها عند التداول بالخيارات الثنائية هي كما يلي: مخاطر السوق، الأرباح الثابتة، احتمال كبير للخسارة، غير سائلة وغير منظمة (حسنا، معظم الوسطاء). وبما أن السوق قد يكون في اتجاه مختلف دون أي تحذير، فإن التنبؤات بالخيارات الثنائية قد لا تذهب بالضبط كما هو مخطط لها أو كما تم تحليلها. وحتى لو كان السوق تحديد بالضبط للحركة التي توقعتها، المكاسب هي أرباح ثابتة - وهذا يعني، يمكنك الحصول على مبلغ ثابت حتى لو كان وسيط يجعل أكثر من الاستثمار الخاص.


أكبر خطر عند تداول الخيارات الثنائية هو التنظيم متفرق مع هذا النظام التجاري. إذا كنت تشارك مع وسيط تشغيل الممارسات عديمي الضمير، ثم كنت على الفور تكبد خسارة استثمارية.


للحد من مخاطر تداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية التي لديها بالفعل سمعة توفير معدل الحماية، وسوف تساعد على الحد من الخسائر الخاصة بك. تأكد من أنك حقا مثل وسيط & # 8217؛ ق منصة والخدمات / الميزات قبل العمل معه أو لها. بهذه الطريقة، سيكون لديك الثقة في تداول الخيارات الثنائية مع العلم أنه يمكنك التحكم في المخاطر التي تأتي معها.


هل الخيارات الثنائية تستثمر أم تقامر؟


عند التداول مع وسيط الخيارات الثنائية، يتم تداول المستثمرين في الواقع ضد هذا الوسيط. بمعنى أنه عندما يحقق المستثمرون ربحا، يفقد الوسطاء الخيارات الثنائية المال. وهكذا، تداول الخيارات الثنائية على حد سواء استثمار وطريقة لعب القمار مثل لعبة البوكر بيتكوين أو بيتكوين الرياضة الرهان هو أيضا.


الخيارات الثنائية هي استثمار بمعنى أنك يمكن أن تكون مربحة إذا اخترت الخيارات الصحيحة. الخيارات الثنائية الصفقات تنطوي على القمار لأنك إما الفوز كبيرة أو تفقد كل شيء.


لا يهم حقا ما هي الخيارات الثنائية في الواقع - سواء كان ذلك & # 8217؛ ق الاستفادة من خلال الاستثمار أو القمار ليست هي مصدر قلق حقيقي هنا. ما هو القضية الحقيقية التي هي وسطاء التداول شرعي والتي هي الحيل.


إذا كانت المقامرة عبر الإنترنت محظورة أو مقيدة في بلدك، فهناك احتمال كبير بأن الخيارات الثنائية قد تكون غير قانونية أيضا & # 8211؛ ولكن متروك لكم لمعرفة ذلك في بلد معين. ولكن كما ثيريس أي وسيلة لتقييد المعاملات بيتكوين، يمكنك بالطبع استخدام خدمة فين للحصول على إب من بلد آخر والتجارة الخيارات الثنائية عبر اتصال فين. تأكد من أنك لا تستخدم عنوان إب الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة لأن هذه هي البلدان حيث معظم وسطاء خيار ثنائي أنفسهم لديهم قيود للمستخدمين. بالطبع، إذا كنت من الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة، وانت تعرف ذلك بالفعل.


هل يمكنني الوثوق بالوسيط؟


الخيارات الثنائية السماسرة ليست سهلة العثور - وسطاء خيار ثنائي موثوقة لهذه المسألة. هناك الكثير من ما يسمى وسطاء خيار ثنائي على شبكة الانترنت اليوم ولكن معظمهم في الواقع احتيال الفنانين. Which is why it is important to scrutinize the binary options brokers before you start trading with them.


There are precautionary measures that investors can do to make sure that they only transact with a credible options broker. First of all, don’t ever trade with a broker that operates in a country that does not have strong regulatory system. Make sure that the broker you engaged with operates within the jurisdictions of a country that acknowledges binary options trades.


The rule of thumb is if the binary options broker has a lot of complaints about him, then he is probably not a good broker to trade with so avoid using his services at all cost. Consider any negative comments as a warning sign indicating that the broker might be a scam artist or simply an incompetent binary options broker.


What better way to determine the credibility of the binary broker than to give his services a test run – that is if the broker is willing to offer you a trial test. See to it that the broker’s platform suits your binary options strategies. Most binary options brokers are registered with reputable companies and they are more transparent with their operations.


Investors may also check out forums to see any discussions about binary options scams. There are a lot of information you can get via forums and chat rooms from people that have Bitcoin binary options experience.


Is there really a best binary option strategy?


Investors can get better investment outputs by using a specific binary options strategy to improve their chances to be profitable. Note that there is really no perfect strategy and success will always depend on the economic stability. These binary options strategies are basically guides to help investors foresee how their investments will turn out.


One binary options strategy involves “Calling” or “Putting” at the best possible time. There is also the strategy of “right timing” to generate profit regardless of how skilled or not the trader is. A strategy that basically focuses on economic statistics can also help traders get better investment returns. Certain tools are also provided by the brokers to give the investors projected positions of their assets and their prices at a given time frame.


The simplest way to improve your chances to be profitable is to tune in to financial news and check out the market figures yourself. Use your technical analytis skills to determine which assets or stocks are making profit and then use such information to make the right binary options investment.


The best strategy to use is the combination of all binary options strategies. Remember that binary options involve risks so using all the possible strategies will surely provide investors with better trade outcomes.


How can I trade anonymously with Bitcoin?


To ensure that there are no money laundering and fraud taking place, registered and licensed binary options brokers need to confirm the identities of all their customers. This is an industry process called the “Know Your Customer” (KYC).


Since most brokers would ask investors / traders to provide a form of identification, those who want to maintain their privacy wouldn’t be able to trade with such brokers unless they compromise their identity.


Which providers allow deposit in Bitcoin?


The best way to avoid identity verification is to make use of binary options brokers that only accept Bitcoin as the mode of payment / deposit process. There are various Bitcoin-only binary options brokers out there which traders can use to start growing their investments.


Some of the all-Bitcoin binary options trading platforms include Trade Rush, AnyOption, Beast Options and Fortune Jack among others. Use these brokers to maintain your anonymity while trading Bitcoins. Here’s a list of brokers that accept Bitcoin deposits and withdrawals.


If you dont have any bitcoins yet, there are several ways of getting them. The easiest way is to buy bitcoins with creditcard.


Are Bitcoin binary options against the law?


So far, Bitcoin gambling is still legal in most countries. There are still no specific laws governing the activities associated with Bitcoin gambling. Brokers that accommodate Bitcoin trades exist because they operate within a jurisdiction where Bitcoin gambling / investing is legal.


As long as a Bitcoin binary options operator has a legit operating licence regardless of where it is based in, investors can be assured that all trading activities are 100% regulated. For Bitcoin platform operators, most of them have licences issued in Costa Rica, Eastern Europe and in Panama City.


For whom is binary options useful for?


Binary options isn’t for everybody. If you don’t like taking risks, then binary options is definitely not for you. Know that the price you’ll get with binary options is either $0 or with a maximum payout of up to 90 percent.


If you would like to invest into something that will give you high return on investments at a short period of time, then consider trading binary options. You don’t need to trade big too, most binary options brokers accept small bets to allow traders to get a feel of how their binary options platforms work.


With binary options, you can multiply your Bitcoins as long as you stick with a strategy that works. Remember, binary options involves prediction, timing, volatility and risk so simply use licenced binary options operators to avoid the hassle of being scammed or tricked by an unlicensed broker.

No comments:

Post a Comment