Sunday 18 March 2018

الفوركس الإصدار التجريبي تنزيل


تحميل ميتاترادر ​​4.
منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية.
تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول.
ملامح ميتاتريدر 4.
نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة.
تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية.
ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.
الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان.
الانضمام إليها مجانا.
الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظام في الوقت الحقيقي يقتبس رمز ما يصل الى 10 المخططات المفتوحة فتح في وقت واحد الأخبار المالية البريد الإلكتروني والدردشة.
يمكن الآن وضع ميتاترادر ​​4 في جيبك مما يسمح لك لتداول الفوركس في أي وقت!
ميتاترادر ​​4 الروبوت.
هناك العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويمكن استخدام أي منها لتداول الفوركس عبر ميتاترادر ​​4.
إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى السوق الاتصال بخوادم وسيط 2 000+ 30 مؤشرا فنيا و 24 أداة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات: أسلوبان تنفيذان و 4 أنواع طلبات أسعار رمزية في الوقت الفعلي 3 أنواع من المخطط و 9 إطارات زمنية (فترات)
تحميل ميتاترادر ​​4 الروبوت وإدارة حساب التداول الخاص بك أينما كنت ومهما كنت تفعل!
إذا لم يكن لديك الوصول إلى غوغل بلاي - تحميل ميتاتريدر 4 في شكل أبك (لالروبوت 4.0 وأعلى)

الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.
خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.
شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
سجل مجانا.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
جوائز فكسم.
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

أخبار البرمجيات.
قبل أسبوع أصدر جيسون فيلدر نسخة تجريبية مجانية من برنامجه فوركس أربتريج. الآن يمكنك تحميل البرنامج دون أي تكلفة واستخدام البرنامج لنرى لنفسك إذا كان يعمل لك أو لا قبل أن تقرر لشراء. النسخة الكاملة تكاليف $ 1997 أو 3 المدفوعات من 797 $.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد الفوركس أخبار البرمجيات.
الذهب i تطلق جسر كريبتوكيرنسي لسماسرة MT4 و MT5.
أعلنت شركة غولد-i، المزود بتقنية التداول في المملكة المتحدة، عن إطلاق حل كريبتوكيرنسي جديد لميتاتريدر (MT4 و MT5) & نداش؛ مفتاح التشفير. هذا هو جسر، والتي تسمح للسماسرة الوصول إلى بعض التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة ومزودي السيولة. اقرأ أكثر.
التسمية البيضاء مقابل وسيط الفوركس الخاص بك.
في هذه المقالة، جنبا إلى جنب مع خبراء من نيوبروكر، ونحن سوف تسليط الضوء على نموذج الشراكة تسمية الأبيض. وسوف نلقي نظرة على الفرص والمخاطر التي ينطوي عليها هذا العمل. اقرأ أكثر.
تحصل درس ماركيتس على ترخيص فكا، وتطلق تداول عقود الفروقات.
أعلنت درس ماركيتس، وهي منصة تداول كفد، وتداول الأسهم، أنها حصلت على ترخيص من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) وأطلقت منصة تداول كفد بالتجزئة من لندن. وهي تخطط لجذب عملاء جدد من جميع أنحاء العالم. اقرأ أكثر.
فيناكوم يشهد رمفكس منصة الاستثمار.
وقد أعلنت اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي تسوية المنازعات الخارجية المستقلة (إدر)، التي تضم أعضائها شركات الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وسماسرة الخيارات الثنائية وشركات فينتيك، أنها صدقت على منصة الاستثمار التي تقدمها رمفكس. اقرأ أكثر.
تيجيرويت منصة التداول الفوركس يحصل على رخصة البهاما.
وقالت الشركة فى بيان لها ان شركة تيجيرويت وهى منصة تداول اجتماعي متنقلة فى الصين ومقرها الصين حصلت على ترخيص وسيط وتاجر من هيئة الاوراق المالية فى جزر البهاما. اقرأ أكثر.
منصة التداول أومستيل معتمدة من قبل فيناكوم.
منصة التداول أومستيل هي أحدث التقنيات المعتمدة من قبل اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي منظمة مستقلة لتسوية المنازعات الخارجية (إدر). منصة التداول متعددة الأصول على شبكة الإنترنت متخصصة في تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المتداولة. اقرأ أكثر.
ليفيريت تطلق سيريسكريبتو، منصة التداول كريبتوكيرنسي.
مع ارتفاع عدد العملات الكريبتوكيرانية كل يوم، وأحجام التداول الخاصة بهم كسر أعلى مستوياتها على الإطلاق، قرر ليفيريت اتباع أكبر اتجاه صاعد في عالم الاستثمار والتمويل. اقرأ أكثر.
المباراة التجارة تطلق كريبتوبايمنت بوابة لبيتكوين، ليتسوان، داش.
أعلنت شركة ماتش-تريد تيشنولوجيز، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا الفوركس ومقرها كاليفورنيا، أنها تقوم بإطلاق بوابة كريبتوبايمنت. وسوف تمكن مختلف المؤسسات من معالجة التحويلات في العملات الرقمية الأكثر شعبية وجمع تلقائيا وإرسال المدفوعات. اقرأ أكثر.
ترادولوجيك يضيف MT5 إلى محفظة.
أعلنت ترادولوجيك، وهي شركة فينتيش تقدم حلول في الغالب لصناعة الخيارات الثنائية، أنها تضيف منصة التداول مولتاسيت ميتاتريدر 5 (MT5) إلى محفظة حلولها. اقرأ أكثر.
فكس تقاطع الآن تستضيف MT4، محطات العميل MT5.
أعلنت فكس جونكتيون، وهي منصة شعبية تداول العملات الأجنبية الاجتماعية، أنها تستضيف الآن المستخدم ميتاتريدر 4 و 5 محطات. هذا يسمح لهم للحفاظ على حسابهم مرتبطة ملف التداول فكس تقاطع في جميع الأوقات. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

مسابقة الفوركس التجريبي: أفضل من الأفضل.
أفضل من أفضل.
واحد التقويم التقويم.
قم بالتجارة بشكل مربح على حساب تجريبي باستخدام أزواج العملات وأي أدوات تداول متاحة أخرى في ليتيفوريكس.
وسوف يتم الإعلان عن خمسة مشاركين الذين سيكون تداولهم أكثر العوامل ربحية وأقل المخاطر، على الأقل، مع إدارة المال، على أنها الفائزين.
شروط التقييم الحالية.
مسابقة الحالية | 1:00، 27 ديسمبر 2017.
الأحكام والشروط.
1. التسجيل، شروط المشاركة، فترة المسابقة.
1.1 تجري مسابقة "أفضل من الأفضل" التجريبي كل شهر، من أول كل شهر في الساعة 00:00:01 وحتى آخر شهر في 23:59:59، وفقا لوقت الخادم غمت +2 (ك المشار إليها على منصة التداول).
1.2 يتعهد جميع المشاركين بتقديم معلومات صحيحة عند التسجيل في المسابقة.
1.3 العملاء من الولايات المتحدة واليابان وإسرائيل ودول الاتحاد الأوروبي قد لا تشارك في هذه المسابقة التجريبية.
1.4 عند التسجيل في المسابقة، يقبل المشارك جميع القيود والقواعد المتعلقة بالمسابقة. في حالة عدم الامتثال لقواعد المسابقة، يجوز للمنظم، الذي يتصرف من خلال شركة ليتيفوريكس، استبعاد مشارك في المسابقة.
1.5 في حال تم العثور على محاولات لدخول المسابقة من عدة حسابات تجارية / لمحات أو حقيقة استخدام مجهول الهوية، سيتم استبعاد المشارك.
1.6 من أجل المشاركة في مسابقة "بيست أوف ذي بيست" التجريبي، يحتاج العميل إلى التحقق الكامل من ملفه الشخصي وتسجيله في المسابقة على موقع الشركة أو في ملف العميل (في قسم فتح الحساب التجريبي).
1.7 عند التسجيل في الموقع، يحتاج المشارك لملء حقول استمارة التسجيل أعلاه وتحديد بريده الإلكتروني (تسجيل الدخول من الملف الشخصي للعميل) وكنية ليتم عرضها في ترتيب المسابقة التجريبية "أفضل من ذي بيست أوف ذي الأفضل". عند التسجيل من خلال ملف العميل، يحتاج أحد المشاركين للذهاب إلى قسم فتح حساب تجريبي، حدد MT4 ديمو إن (أفضل من الأفضل) نوع الحساب، وتحديد لقب.
1.8 يمكن لأي حامل لايتيفوريكس الشخصي المشاركة في مسابقة "أفضل من الأفضل" التجريبي مرة واحدة في الشهر. يمكن لأي فرد التسجيل في كل مسابقة حالية مرة واحدة فقط.
1.9 بعد ملء نموذج التسجيل في، سيتم فتح حساب تجريبي المسابقة مع رقم تسجيل الدخول فريدة من نوعها وكلمة المرور للمشارك. سيتم إرسال هذه التفاصيل إلى عنوان البريد الإلكتروني المشار إليه عند التسجيل في المسابقة.
1.10 التسجيل لمرحلة المسابقة الجديدة مفتوح بمجرد بدء مرحلة المسابقة السابقة.
2. شروط التداول.
2.1 نوع الحساب: ديمو إن.
2.2 الإيداع الأولي: 5000 (نفس المبلغ لجميع المشاركين).
2.3 الرافعة المالية: 1: 400.
2.4 توقف المخاطرة: يساوي الحد الأقصى المقبول في حساب المسابقة 25٪ من الرصيد الحالي. وبمجرد تجاوز الخسارة العائمة هذه القيمة، ستحدث ريسك ستوب أوت وسيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة. سيتم استبعاد المشارك الذي سمح لمخاطر وقف الخروج في حسابه / لها.
2.5 أدوات التداول: أي أداة تقدمها ليتيفوريكس.
2.6 يجوز للمشارك استخدام خبراء التداول واستراتيجيات التداول دون أي قيود شريطة احترام شروط "ليتيفوريكس" الفعالة بشأن الاقتباس من إجراءات النظام والمعاملات.
2.7 يجب إغلاق جميع المعاملات قبل انتهاء المسابقة. في حالة وجود أي معاملات مفتوحة في الوقت الذي ينتهي فيه السياق، سيتم إغلاقه تلقائيا بسعر السوق الحالي. إن وجود معاملات مفتوحة في الوقت الذي تنتهي فيه المسابقة لا يترتب عليه عدم الأهلية.
2.8 شروط التداول الأخرى في الحسابات التجريبية المسابقة تتوافق مع شروط التداول على حسابات التداول إن الحية وفقا ل ليتيفوريكس "اتفاق على الاقتباس من إجراءات النظام والمعاملات".
2.9 تحتفظ ليتيفوريكس بالحق في رفض تسجيل أو استبعاد أي مشارك دون تقديم سبب لذلك. ويمكن أن تكون أسباب عدم الأهلية هي التالية.
- انتهاك أو عدم التقيد ب "اتفاقية الإكتتاب العام" و "الاتفاق على الاقتباس من إجراءات النظام والمعاملات". - تسجيل العديد من حسابات المسابقة من قبل الشخص الطبيعي نفسه أو وجود عدة ملفات شخصية للعميل تنتمي لنفس الشخص المادي؛ - فتح الصفقات المقابلة من حجم كبير في نفس الوقت تقريبا واستخدام نفس الأزواج. - استخدام الفشل تدفق عروض الأسعار لتحقيق أرباح مضمونة. - وجود معاملات المسابقة، بما في ذلك صفقات القفل، التي تكون مدتها أقل من دقيقتين؛ - التحصيل أو الشك بأن المشارك قد ارتكب أي نوع من الإجراءات الاحتيالية لكونه مدرجا بين الفائزين.
3. تحديد الفائزين وجوائز الحصول عليها.
3.1 سيتم اعتبار المشاركين الخمسة الأولى مع أفضل نسبة الربحية / المخاطر بحلول نهاية المسابقة والفائزين في ليتيفوريكس «أفضل من الأفضل» مسابقة تجريبية. وسيتم تشكيل النتائج النهائية في غضون 3 أيام عمل بعد انتهاء المسابقة، حالما يتم فحصها من قبل إدارات الأمن وإدارة المخاطر.
3.1.1 يجب استبعاد المشاركين الذين تجاوز معامل الخطر 5 خلال فترة المسابقة من المسابقة، ولن يتم عرض حسابات المسابقة الخاصة بهم في الترتيب.
3.2 فقط المشاركون الذين كانوا يتداولون بنشاط خلال فترة المسابقة وزادوا ودائعهم الأولية دون كسر قواعد المسابقة يمكن اعتبارهم فائزين.
3.3 يحصل المشاركون الذين حصلوا على أماكن حائزة على الجوائز من الأول إلى الخامس وفقا للفقرة 3.1 على أموال على حساب التداول الخاص ب ليتيفوريكس المباشر إن. اعتمادا على المكان، والمبالغ تختلف على النحو التالي:
3.4 في حالة وجود اثنين من المشاركين في المسابقة لهما نفس قيمة الرصيد بعد نتائج المسابقة التجريبية بيست أوف ذي بيست، فإن شركة ليتيفوريكس، بصفتها منظم المسابقة، سوف تقرر بينهما، مع إعطاء الأفضلية للمشارك مع أقل قدر من السحب الأقصى المبين على فترة المسابقة.
3.5 يجب على الفائزين في القائمة النهائية توب 5 أن:
- التأكد من أن ملفات تعريف العملاء الخاصة بهم مؤكدة بالكامل وفقا لمتطلبات ليتيفوريكس؛
- فتح حساب التداول إن في نظام التداول الاجتماعي.
- إرسال بريد إلكتروني من العنوان المحدد عند التسجيل للمسابقة للمسابقة التجريبي @ ليتيفوريكس، مشيرا إلى: اسم المسابقة - «أفضل من الأفضل» (تجريبي). رقم الحساب التجريبي المسابقة وكلمة المرور التاجر. رقم حساب إن في التاجر. عنوان البريد الإلكتروني المحدد عند تسجيل ملف تعريف.
3.6. يجب أن يكون الفائز على علم بأن طلبات الدفع بالجائزة لا تقبل إلا خلال الأسبوعين الأولين التاليين لنهاية المسابقة التي شارك فيها الحساب.
3.7 تحتفظ ليتيفوريكس بالحق في طلب أي معلومات إضافية بشأن هوية المشارك عند تسجيل الجائزة.
3.8 لا يجوز للمشترك الذي حصل على الجائزة أن يطلب أن تقيد قيمة الجائزة لحساب أطراف ثالثة.
3.9 تضاف أموال الجائزة إلى حساب العميل الحقيقي، وفتحت مباشرة بعد المشاركة في المسابقة، في غضون ثلاثة أيام عمل بعد إرسال الطلب. (صفحة 3-5)
3.10 تقيد أموال الجائزة في عمود الائتمان، وتنتمي إلى الشركة وتقدم للفائز كاستثمار أولي للمشاركة في خدمة التداول الاجتماعي كمتداول. ويمكن سحب الأرباح التي يحققها الفائز في حسابه التجاري عن طريق استخدام أموال الجائزة دون أي قيود. كما يمكن سحب النسب المئوية لأرباح المستثمرين من التداول الاجتماعي في أي وقت ودون أي قيود أيضا.
3.11 كمنظم للمسابقة، يحق ل ليتيفوريكس رفض الجائزة دون إبداء أي توضيحات إذا كان هناك اشتباه في انتهاك القواعد أو إذا رفض الفائز التحقق من ملفه الشخصي وتقديم معلومات إضافية عن هويته حسب ص. 3.7.
3.12 في إطار برنامج حماية مصالح المستثمرين، تحتفظ الشركة بالحق في إخفاء حساب إن الحقيقي الفائز من مراقبة منصة التداول الاجتماعي وخصم أموال الجائزة إذا أصبح تداول الفائز عن طريق استخدام أموال الجائزة عالية المخاطر. إذا كان السحب قد تجاوز 25٪ من القيمة الحالية «الرصيد + الائتمان» عند التداول عن طريق استخدام أموال الائتمان الجائزة، سيتم سحبها من قبل منظم المسابقة.
3.13 التداول باستخدام أموال الجائزة على حساب المتداول الخاص به على منصة التداول الاجتماعي، يتعهد الفائز باتباع استراتيجية تداول منخفضة المخاطر ولا يتجاوز مستوى الخطر 5.
3.14 كمنظم للمسابقة، يحق ل ليتيفوريكس تعديل شروط المسابقة في أي وقت دون إشعار خاص.
3.15 تحتفظ ليتيفوريكس بالحق في استخدام المعلومات المتعلقة بالحسابات الفائزة لأغراض الإعلان ونشرها في أي مصادر للمعلومات. ويدعى الفائزون للمشاركة في أعمال ليتيفوريكس الخاصة بالإعلان والتسويق مثل المقابلات وتقارير الصور والفيديو، والبيانات الصحفية المتعلقة بالمسابقة. وفي الوقت نفسه تلتزم ليتيفوريكس بعدم الكشف عن المعلومات الخاصة للفائز (بما في ذلك الاسم واللقب) دون موافقة الفائز. إذا رفض الفائز المشاركة في هذه الإجراءات، تحتفظ ليتيفوريكس بحقها في استبعاد الجائزة ومنح الجائزة للمشارك الذي يحتل المركز التالي في الترتيب النهائي.
عقدت المسابقة من 2017.12.01 00:00 حتى 2017.12.31 23:59.
نتائج المسابقة ليست نهائية ويتم فحصها من قبل قسم المكافآت (الشيك لن يستغرق أكثر من 3 أيام عمل بعد انتهاء المسابقة)
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

فوركس ديمو دونلواد دونلواد
جميع الميزات الأخرى هي نفسها كما في النسخة الكاملة. لإزالة القيود يجب عليك شراء برامج تحليل السوق لدينا والحصول على مفتاح التسجيل من قبلنا. يتوفر الترخيص بمبلغ 199 دولار أمريكي.
شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك! . اقرأ أكثر.
وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك !" . اقرأ أكثر.
اشتريت اختبار الفوركس في خريف عام 2018. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج واحد لرؤية نتائج أفكارهم بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب أسرع بكثير؛ وتراكمت الخبرة والحاسة السادسة التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظام بلدي أخيرا في نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.
أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. . اقرأ أكثر.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
التوافق.
اختبار الفوركس متوافق مع ويندوز 2000، 2003، زب، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1، ويندوز 10 برنامجنا غير متوافق مع أنظمة التشغيل ماك، على الرغم من أنه يمكن أن تعمل تحت ويندوز محاكاة هناك، ولكن يجب عليك التحقق أولا قبل الشراء.
ترخيص واحد يسمح لك للعمل مع الفوركس الفاحص على جهاز كمبيوتر واحد. إذا كنت ترغب في تثبيته على جهازين أو أكثر، تحتاج إلى طلب تراخيص اثنين أو أكثر وفقا لعدد أجهزة الكمبيوتر. يمكنك نقل برنامج تحليل السوق إلى جهاز كمبيوتر جديد بدون أي تكلفة إضافية، في حالة ما إذا تحطمت واحدة قديمة أو قمت بشراء جهاز كمبيوتر جديد. فقط اسمحوا لنا أن نعرف، وسوف نصدر مفتاح تسجيل جديد مجانا ومنع واحد قديم.
يمكنك العثور على كامل الفوركس اختبار المستخدم النهائي اتفاقية الترخيص (يولا) النص هنا.
كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت اختبار الفوركس 3.
يمكنك قراءة تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت الفوركس المختبر هنا.
في حالة إذا كنت غير راض عن برنامج اختبار الفوركس (الذي يكاد يكون من المستحيل) فمن السهل لإلغاء تثبيته في "قائمة ابدأ و رار؛ جميع البرامج و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء اختبار الفوركس".
من نحن.
فريق الفوركس تستر البرمجيات، وشركة شركة هي مجموعة من التجار والمبرمجين المختصة وممثلين الدعم مهذبا. قررنا تبادل الخبرات التجارية لدينا وتقديمه في شكل مفهومة لصالحك. شركتنا قد تم عقد مكانة رائدة في السوق منذ عام 2006 ونحن نعرف على وجه اليقين ما تحتاجه باعتباره التاجر. فوريكس تستر هو أفضل أداة تحليل السوق لأولئك الذين يقدرون وقتهم وجهودهم على الفوركس.
يمكنك العثور على معلومات مفصلة عن شركتنا هنا.
إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية استخدام البرنامج تحقق كيفية استخدام قسم على موقعنا وأيضا قسم التعليمات.
أهمية برامج تحليل السوق.
بدء خط الصفقات المربحة الخاصة بك باستخدام مزايا برنامج اختبار الفوركس †"البرنامج الأكثر فائدة لتحليل سوق الفوركس.
إذا كنت الشروع في مسار التداول المهني، ثم ليست هناك حاجة للتأكيد على ضرورة التحليل الدقيق لأنماط السوق.
جعل الاستخدام الجيد لبرنامجنا تحليل السوق †"الفوركس تستر вЂ" واتخاذ مهارات التداول الخاصة بك إلى المستوى التالي.
في لحظة واحدة يبدأ كل من التجار المبتدئين وذوي الخبرة للبحث عن أداة لإجراء تحليل السوق مفصل من أجل جعل أسلوب التداول الخاصة بهم أكثر كفاءة ومنهجية ومنتجة.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

No comments:

Post a Comment