Friday 2 March 2018

الفوركس رينكو إي


الموضوع: رينكو إي.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


أعتقد أنني يمكن أن تحقق الربح مع هذا إي ؛-)


عندما رينكو هو ما يصل شراء.


عندما رينكو أسفل موقف وثيق + بيع.


أعتقد أنني يمكن أن تحقق الربح مع هذا إي ؛-)


عندما رينكو هو ما يصل شراء.


عندما رينكو أسفل موقف وثيق + بيع.


أحتاج الإجابة.


رمز تأخير للنظام المقبل.


مواضيع مماثلة.


رينكو + أي فونيو إي.


فوريكسوك رينكو 10 نقطة إي.


مخطط رينكو.


رينكو العشي نظام 2، رينكو العشي 20 نقطة + الارتباط.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


حر رينكو تشارتس رينكو تشارتس (إي + إنديكاتورس)


في الأسابيع الماضية كنا & # 8217؛ كنت تتحدث أكثر وأكثر عن الرسم البياني القائم على عدم وجود وقت. على وجه الخصوص حول الرسوم البيانية رينكو.


بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون دون & # 8217؛ ر يعرفون ما هو رينكو الرسم البياني & # 8230؛ بل هو أداة تمثل تحركات الأسعار باستخدام صناديق (أو & # 8220؛ الطوب & # 8221؛ كما رينكو يعني الطوب في اللغة اليابانية). إذا تحرك السعر أعلى من قبل مبلغ محدد سلفا من النقاط، نضيف الطوب الجديد يصل. إذا كان يتحرك إلى أسفل من نفس المبلغ نضيف مربع أسفل.


مثل الشموع، & # 8220؛ حتى الصناديق & # 8221؛ و & # 8220؛ أسفل المربعات & # 8221؛ ألوان مختلفة.


وفيما يلي مثال على الرسم البياني رينكو على اليورو مقابل الدولار الأميركي. كل مربع هو 15 نقطة والخطوط العمودية البيضاء هي تغيير أيام. كما ترون هناك أيام عندما يكون لديك شريط واحد فقط وأيام عندما يكون لديك عشرات. مع الرسوم البيانية لا تستند إلى الوقت مثل رينكو، لم تعد تركز على الوقت ولكن على حركة السعر الحقيقي وهذا ما هو مهم للتداول لدينا.


الجانب الأكثر أهمية حول الرسم البياني غير المستندة إلى الوقت هو أنها تضيف الشموع / الطوب / صناديق فقط عندما يتحرك السعر وليس فقط عندما يمر الوقت. بهذه الطريقة لدينا مخططات أكثر وضوحا بكثير التي هي قادرة على تصفية فترات تتراوح (والكثير من الإشارات الخاطئة، الخ).


لسوء الحظ MT4 غير قادر على عرض الرسوم البيانية رينكو ولكن يحتاج الى بعض البرمجة الإضافية أن يكون لهم. هناك عدد قليل من الحل التجاري ولكن أيضا بعض جيدة حرة ومفتوحة. قررنا استخدام واحدة من أفضل والأكثر شعبية و & # 8220؛ القواد & # 8221؛ فإنه لإضافة بعض الميزة. أبقينا حرة ومفتوحة بحيث يمكنك استخدامها ومشاركتها كما تريد، وأيضا ننظر في رمز وربما تعديله من أجل تناسب الاحتياجات المحددة الخاصة بك.


واحدة من السمات الرئيسية التي أضفناها هي إجراء لحساب تلقائيا & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ حجم مربع لكل أداة. لأنه يقوم على الطريقة التي وصفناها هنا (ووردبريسمو-6488-83229-230746.cloudwaysapps / كيف إلى تحديد-جيد-مربع-الحجم-ل - رينكو-الرسوم البيانية /). يمكنك استخدامه، واستخدامه على أنها بسيطة & # 8220؛ دليل & # 8221؛ ومن ثم تعيين لك يفضل حجم مربع، أو ببساطة تجاهل ذلك. يتم إجراء هذا الإجراء ليكون حجم مربع الذي هو مناسبة لتداول متوسط ​​/ طويل الأجل. إذا كنت ترغب في فروة الرأس باستخدام رينكو، يجب عليك استخدام جزء من أحجام مربع المحسوبة.


سنستمر في العمل عليها و & # 8220؛ بيمب & # 8221؛ وعلاوة على ذلك مع ميزات إضافية. إذا كان لديك أي فكرة يرجى الاتصال بنا ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة لدمجه.


يتم إنشاء المخططات رينكو من قبل إي الذي يخلق & # 8220؛ حاليا & # 8221؛ الرسوم البيانية مع صناديق رينكو. دون & # 8217؛ ر خائفة كما أنه من السهل جدا للاستخدام. مع مجموعة مجانية أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا الحصول على تعليمات حول كيفية استخدامه، ولكن إي نفسها سوف توجه لكم من خلال الخطوات البسيطة المطلوبة لديك رينكو الرسوم البيانية وتشغيلها.


لإعطائك فكرة عن مقدار الرسوم البيانية رينكو هي خطوة إلى الأمام النجاح في التداول، ونحن أيضا وضعت (وأفرج عنه بحرية وشفرة مفتوحة) مجموعة من & # 8220؛ العادية & # 8221؛ المؤشرات ولكن في نكهة خاصة:


هذا هو مؤشر متوسط ​​التحرك المنتظم للبدن ولكنه يظهر على شكل أشرطة حمراء / خضراء. القضبان الخضراء تعني أننا في اتجاه صاعد، الأحمر الذي نحن في الاتجاه الهبوطي. لدينا القضبان الخضراء عندما هما هو صعودا، والحانات الحمراء عندما يشير إلى أسفل. ديمارك بارس.


وهذا هو مؤشر ديمارك العادية ولكن يظهر على شكل أشرطة حمراء / خضراء. القضبان الخضراء تعني أننا في اتجاه صاعد، الأحمر منها أننا في اتجاه قصير. لدينا القضبان الخضراء عندما هما هو صعودا، والحانات الحمراء عندما يشير إلى أسفل. ماسد (ثنائي اللون)


هذا هو ماسد العادي (مع & # 8220؛ الأمثل & # 8221؛ إعدادات ديفول أو رينكو) ولكن تظهر على شكل أشرطة حمراء / خضراء. القضبان الخضراء تعني أننا في اتجاه صاعد، الأحمر الذي نحن في الاتجاه الهبوطي. لدينا أشرطة خضراء عند الماكد يرتفع، والحانات الحمراء عندما يشير إلى أسفل. يمكنك أيضا استخدام الخط الأصفر (إشارة سما) كفلتر طويل المدى. عندما يكون مؤشر الماكد فوق الخط الأصفر نحن في اتجاه طويل الأمد، بينما عندما يكون أقل نحن في المدى الطويل نزولا. لمزجها معا يمكنك فقط اتخاذ إشارات طويلة (أشرطة خضراء) عندما يكون ماسد فوق سما إشارة (الخط الأصفر) والعكس، واتخاذ فقط إشارات البيع (أشرطة حمراء) عندما يكون ماسد أقل من الخط الأصفر.


هذا رينكو عدة مجانية هي مجموعة كاملة حقيقية من إي والمؤشرات. واضاف نحن أيضا قالب لجعل الأمر أسهل بالنسبة لك لبدء التداول مع رينكو.


خلال الأسابيع القليلة الماضية قمنا ببعض التجارة الجيدة جدا ببساطة باستخدام هذه المؤشرات المطبقة على الرسوم البيانية رينكو. لقد لاحظنا أنه لا يوجد & # 8217؛ لا أفضل & # 8220؛ أفضل مؤشر & # 8221؛ التي تناسب كل حالة، لأن المؤشر الأمثل يعتمد على أزواج، تقلب، الخ لا تتردد في التجربة. لدينا بالفعل بعض نظام التداول الجيد الذي نحن اختبار وأتمتة.


الحصول على لك مجانا رينكو كيت:


واحدة من أفضل الأشياء عن رينكو هو أنه يجعل أيضا التداول مع أدوات جيدة حتى أفضل. في الواقع نحن نستخدم الرسوم البيانية رينكو جنبا إلى جنب مع اثنين من المؤشرات الأكثر نجاحا: فوتوروفس و سباغيتيفس.


إذا كنت تملكها، أنت & # 8217؛ سوف تجد أيضا اثنين من القوالب الجاهزة لتطبيق فوتوروفس و / أو سباغيتيفس إلى الرسوم البيانية رينكو. إذا كنت لا تملكها حتى الآن، بعد تحميل مجانا رينكو عدة، أنت أيضا سوف تتلقى قسيمة خصم لتعطيك فرصة لاستخدامها بسعر خاص.


مرة أخرى، لا تتردد في تجربة أكبر قدر ممكن مع هذه الحزمة رينكو مجانا وترسل لنا تعليقاتكم 😉


استراتيجية إما 3 و رينكو للاتجاهات التجارية.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


يستخدم العديد من المتداولين في الفوركس المتوسطات المتحركة المرجح، ويدعى إما، لتداول أزواج العملات التي تتجه. تحديد اتجاه اتجاه الاتجاه السائد مع إما 200 فترة. استخدام السعر عبور 13 فترة ما كما كل من الزناد الدخول ووقف زائدة اليدوي.


وضعت في القرن ال 18 في اليابان لتجارة الأرز، ورينكو الرسم البياني هو الاتجاه التالية التقنية. انها ممتازة لتصفية الأسعار ودقوو]؛ الضوضاء و رديقو؛ لذلك يمكن للتجار التقاط جزء كبير من اتجاه الفوركس معين. كان يعتقد أن اسم & لدكو؛ رينكو و رديقو؛ نشأت من الكلمة اليابانية & لسكو؛ رينغا و [رسقوو]؛ معنى & لسو؛ الطوب و [رسقوو]؛.


على غرار كاجي و بوينت وشكل الرسم البياني، رينكو يتجاهل عنصر الوقت المستخدمة على الشمعدانات، والرسوم البيانية شريط، والخطوط البيانية الخط. بدلا من ذلك، ركز رينكو على حركة السعر المستمر لمبلغ محدد مسبقا من النقاط.


على سبيل المثال، يمكن للتاجر تعيين الطوب لمدة لا تقل عن 5 نقاط أو ما يصل إلى 100 أو أكثر. لن يتم تشكيل الطوب الجديد حتى يتحرك السعر 100 نقطة. يمكن أن يستغرق 24 ساعة لبنة جديدة لتشكيل أو يمكن أن يستغرق بضع ساعات فقط. ومع ذلك، لن تتشكل أي الطوب حتى يتم تحقيق الحد المحدد مسبقا.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزد / أوسد 4 - هور رينكو تريند & أمب؛ 200 إما.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كما ترون في الرسم البياني نزدوسد رينكو أعلاه، كل الطوب يمثل 10 نقطة من حركة السعر. ويستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحميل في الواقع بيانات كافية بما يكفي لتكون قادرة على تحديد اتجاه الاتجاه.


الطوب الأخضر الملون صعودي، في حين أن الطوب الأحمر الملون هبوطي. تذكر أن حجم الطوب يمكن أن يكون الإعداد عند أول الذهاب من خلال خطوات إنشاء الرسم البياني رينكو. يمكن للمتداولين البديلين استخدام 50 أو 100 من الطوب لتمثيل جزء من متوسط ​​نطاق التداول اليومي. في حين أن المتسوقين والتجار اليوم قد تبدو في 20 أو 10 أو 5 الطوب نقطة.


ابحث عن اتجاه الاتجاه.


يمكن أن تتضمن الرسوم البيانية رينكو العديد من المؤشرات الفنية المعتادة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، ومتوسطات متحركة. استراتيجية اليوم سوف تتزوج الفوركس رينكو الرسوم البيانية مع 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) للعثور على اتجاه الاتجاه. ببساطة، إذا كان السعر يتداول فوق 200 إما، ثم الاتجاه هو ما يصل. إذا كان السعر يتداول دون 200 إما، فإن الاتجاه ينخفض.


وهذا مرشح تعطينا تحيز الاتجاه مثل الكثير من البوصلة أو غس. ونحن سوف ننظر إلى اتخاذ فقط الصفقات الطويلة عندما الطوب رينكو تتجه فوق 200 إما. من ناحية أخرى، في اتجاه هبوطي، إذا كانت الطوب رينكو تتجه إلى ما دون 200 إما، ثم الاتجاه لأسفل. سوف يتطلع متداولو الفوركس فقط إلى اختصار السوق. واحدة من أكبر الأخطاء سوينغ التجار جعل دخول الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه السائد.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد اثنين من الطوب رينكو إشارة دخول كروس.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


بعد تحديد الاتجاه الاتجاه السائد، يمكن للتجار استخدام بساطة الرسوم البيانية رينكو مع فترة 13 إما واحدة كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للإشارة إلى إدخال في اتجاه الاتجاه الرئيسي. أولا، انتظر اثنين على الأقل من الطوب الأخضر لتظهر فوق 13 إما. ثم أدخل طويلا على ظهور الطوب الأخضر الثاني فوق 13 إما.


الخروج للربح والخسارة.


مرة واحدة في المتداول هو & لدكو؛ أثار & رديقو؛ في التجارة، وقفة واقية يمكن تعيين حجم واحد الطوب تحت 13 إما. طالما بقيت الطوب فوق 13 إما، ونحن نتطلع إلى البقاء مع هذا الاتجاه. كما أن 13 إما يمكن أن تحصل في تجارة جديدة، نفس إما يمكن أن تستخدم لوقف الفوز الفوز التجارة في الأرباح.


سوف يحتاج المتداولون إلى نقل حاجز واحد من الطوب إلى ما دون 13 إما والبنة السعرية يدويا. يمكنك أن ترى في المثال أعلاه كيف الجمع بين رينكو و 13 إما يساعد التجار البقاء مع الاتجاه وقتا أطول.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


رينكو خبير مستشار MT4.


و رينكو إي هو خبير مستشار وهو في الواقع خيارا أفضل (أو يمكن استخدامها جنبا إلى جنب) من مؤشر RenkoLiveChart_v3.0. هذا إي يعمل بنفس الطريقة مثل مؤشر رينكوليفشارت ولكن يأتي مع بعض الميزات الإضافية. كما أنها خفيفة الوزن بالمقارنة مع مؤشر رينكو، وبالتالي يمكن استخدامها لفتح الرسوم البيانية رينكو متعددة.


لتثبيت رينكو إي، ببساطة إضافة خبير من مجلد إي على الرسم البياني من اختيارك. يعمل هذا المؤشر مع المخططات H1 وبالتالي، افتح مخطط H1، وضغط (أو تصغير) على أشرطة الأسعار لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الحانات وإرفاق إي.


إعدادات رينكو إي / التكوين.


رينكوبوكسيزي: يستخدم هذا الحقل لإدخال رينكو حجم مربع من اختيارك ويتم تحديدها في نقطة، بغض النظر عن ما إذا كنت تستخدم وسيط 4 أو 5 أرقام رينكوبوكسوفسيت: هو الافتراضي إلى 0، ولكن يمكن استخدامها لتعيين إلى 1،2 و وهلم جرا لفتح / إغلاق قريبة في 10، 20 المستويات بدلا من 00 المستويات. رينكوتيمفريم: يمكن استخدامها لفتح غير متصل رينكو الرسم البياني مع إطار زمني مخصص مختلفة شوويكس: الافتراضي إلى صحيح يمكن أن يكون مثبت لعرض أو إخفاء الفتائل إمولاتونلينشارت: الافتراضي إلى صحيح ولكن يمكن أن يكون مثبت ل فالس بيلدشارتسوينماركيتوفلين: الافتراضي إلى صحيح ويمكن أن تكون مفيدة عندما كنت ترغب في بناء مخطط رينكو جديد عندما الأسواق غير متواجد حاليا.


كالكولاتيستبوكسزيزي: ديفولتد تو فالس. يمكن تثبيته على & # 8216؛ ترو & # 8217؛ لاستخدام أتر على أساس صناديق رينكو أتربيريود: يستخدم لإدخال فترة أتر أترتيمفريم: تحديد الإطار الزمني ل أتر ليتم حساب وساترما: إذا كان صحيحا، وهذا يستخدم متوسط ​​قيمة الفترة من مامثود أتر: الافتراضي إلى 0، يشير إلى أسعار الإغلاق مابيريود : إذا كانت محددة، يتم تحديد قيمة المتوسط ​​المتحرك للفترة بدلا من أتر الفعلي.


بعد فتح الرسم البياني H1، سحب / إسقاط أو إرفاق رينكو إي، اكتب في إعدادات رينكو المخصصة والوصول إلى الرسم البياني حاليا.


ويقترح أنه بعد تنشيط إي على الرسم البياني H1، ببساطة انقر على H4، D1، W1، من الأطر الزمنية ومن ثم التبديل مرة أخرى إلى H1 من أجل بناء تاريخ صناديق رينكو.


تظهر الصورة أدناه مقارنة جنبا إلى جنب من رينكو إي الذي يستخدم إعداد 24ATR على الإطار الزمني اليومي و 50 بيب رينكو مربع ثابت الرسم البياني.


رينكو أتر ومربع ثابت حجم المقارنة (بنيت باستخدام رينكو إي)


عيوب استخدام رينكو إي.


ومن الواضح أن هناك أي عيوب لاستخدام رينكو إي. انها خفيفة الوزن وبسيطة للاستخدام وأكثر قوة من مؤشر رينكو. ومن الواضح أن يتفوق على مؤشر رينكوليفشارت لأنه يأتي مع ميزات إضافية من استخدام أتر على أساس الرسوم البيانية رينكو وحقيقة أنه لا يتطلب الأسواق لتكون مفتوحة من أجل بناء حاليا الرسوم البيانية رينكو.


التجار يجب أن نلاحظ أن رينكو إي ليس مستشار الخبراء أن الصفقات، ولكن بدلا من ذلك تستخدم لبناء حاليا رينكو الرسم البياني.


رينكو إي & # 8211؛ استنتاج.


بسيطة لاستخدام إي، و رينكو إي يجلب ميزة واضحة لبناء الرسوم البيانية رينكو حتى عندما يتم إغلاق الأسواق. ثانيا، يمكن للتجار الاختيار بين حجم مربع ثابت من أتر مقر صناديق رينكو.


قد ترغب أيضا في القراءة.


هل هناك أي اختلافات بين إرفاق إي إلى الرسم البياني H1 و M1 الرسم البياني؟ لأنه كما قرأت من مصدر آخر قال أن رينكو إي يجب أن نعلق فقط على الرسم البياني M1.


مرحبا هاريس، وهناك بعض رينكو إي و # 8217؛ ق التي تعمل فقط على M1 وهذا ليس واحدا منهم. يمكنك بالطبع إرفاقه إلى M1 أو أي إطار زمني. الفرق الوحيد الذي ستراه هو أنه خلال المسامير التي تحدث خلال النشرات الإخبارية أو على جلسة تداول جديدة مفتوحة، على M1 (وحتى H1) سوف تجد طفرات كبيرة في الرسوم البيانية رينكو كذلك. ثانيا إذا كنت تريد تاريخ جيد، فمن الأفضل لاستخدام H4 كما أنه يستوعب عموما تاريخ أكبر (وبالتالي أكثر الحانات رينكو) الذي هو أكثر فائدة.


أجد مشكلة مع مؤشر على أساس رينكو باني هو يجب تحديث المخططات في كثير من الأحيان (المصدر M1) أو الرسم البياني حاليا ليست صحيحة وتبدو مختلفة عند إعادة تشغيل الكمبيوتر.


هل تتغلب منطقة العد على هذا؟ أنا & # 8217؛ م الذهاب لتشغيله ولكن أراد أن نسأل؟


يجب على رينكو إي العمل دون أي مشاكل عند إعادة تشغيل.


هل تعني & # 8216؛ يعني & # 8217؛ نسخة رينكو من إي موجود؟


مرحبا، يمكنك الذهاب من خلال هذه المقالة هنا ل يعني الرسوم البيانية رينكو.


ھل من الممکن إضافة شروط تجاریة للرجوع إلیھا؟


مرحبا، يمكنك تفصيل ما تقصده بإضافة شروط التجارة؟ ديدن & # 8217؛ ر تماما تحصل هناك.


ملاحظة: يستخدم هذا إي فقط لتوليد القضبان رينكو. ليس نظام التداول الآلي.


أهلا، شكرا لردك. نعم أنا على علم بأن هذا هو فقط لإنشاء الحانات رينو. ولكن من الممكن إضافة رمز إلى إي، så كما يضع الصفقات، حتى أتمكن من القيام باكتستينغ.


يمكنك الاستفادة من أي من الاستراتيجيات الموضحة في هذا الموقع ورمز إي. آسف أنا & # 8217؛ م ليس كثيرا في التداول الآلي لذلك لن يكون من مساعدة كبيرة على هذا.


تعليمات لتثبيت هذا فعلا الرجاء؟ I & # 8217؛ m جديد إلى MT4.


مرحبا، هل من الممكن استخدام هذا في ميتاتريدر 5 شكرا على الجواب.


للأسف لا !. ل MT5 يمكنك استخدام المؤشر من هنا. رينكوترادرز / رينكو-الرسم البياني استعراض / mt5-ميديان-رينكو-المؤشر / مع هذا المؤشر يمكنك استخدام كل رينكو الكلاسيكية أو يعني / متوسط ​​رينكو جدا.


مرحبا، وهذا تلقائيا يرسل أوامر؟


هذا ليس التداول الآلي الآلي. يتم استخدام إي لتوليد الرسوم البيانية رنيكو حاليا.


لا يعمل. يطبع شريط، عند إغلاق وفتح مع المعلمات نفسها، أن شريط ليس هناك بعد الآن.


تم استخدامه على مدى 2 سنوات الماضية وليس هناك مثل هذه المسألة. ولم يشر أي شخص آخر إلى هذه المشكلة. لذلك يجب أن يكون تغذية البيانات الخاصة بك أو يجب أن تفعل شيئا خاطئا.


ثناكس للرد، يتيح الحصول على الجزء السفلي من هذا.


أفتح الرسم البياني لشمعدان اليورو / دولار أمريكي.


تحميل رينكو إي على ذلك مع حجم مربع 1.0 (10points)، لا الفتائل.


عندما فتح الرسم البياني رينكو، فإنه يظهر الرسم البياني المثالي، أي شخص سيكون مليونير في وقت قصير :). المشكلة هي أنه يظهر الكثير من المزيد & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ عندما تركت تشغيله.


في الاندفاع الخاص بك لتصبح مليونيرا، كنت قد نسيت شيئا أساسيا جدا ولكن المهم. الإعداد إي من 1.0 ليس 10 نقطة في 1 نقطة، أو 0.0001. أولا وقبل كل شيء، من العبثي أن تتداول على الرسم البياني رينكو نقطة واحدة حيث أفضل انتشار في معظم الحالات حوالي 0.70. نلقي نظرة على ينتشر الحية هنا من ميفسبوك.


أكثر من 50٪ من السماسرة لديها 1 نقطة لليورو مقابل الدولار الأميركي. إيك الأسواق لديها 0.70. لذلك لدي حقا أي فكرة لماذا كنت ترغب في التجارة مع رسم بياني 1 نقطة.


تغييره إلى 10 أو 25 لمزيد من الرسوم البيانية مستقرة. هذا هو السبب في أن لديك ما يسمى & # 8220؛ الضوضاء & # 8221؛ في الرسم البياني.


وأود أيضا أن ننصح لقراءة هذه المقالات للحصول على فهم أفضل لكيفية عمل الرسوم البيانية رينكو.


الفرق بين استخدام M1 والبيانات الزمنية الأخرى لرسوم رينكو. bit. ly/2jNfIRX.


شكرا على الاجابة. سؤالي كان أكثر حول لماذا هذا إي يطبع حاليا الرسم البياني كما & # 8220؛ إكسيلنت & # 8221؛ وعندما يطبع صناديق جديدة على الإنترنت، فإنه يولد & # 8220؛ الضوضاء & # 8221؛. نلقي نظرة على الموافقة المسبقة عن علم.


يظهر السهم حيث يبدأ الضجيج.


أعتقد أنك & # 8217؛ لا تزال تستخدم 1 نقطة رينكو. ارجع إلى تعليقي السابق على هذا.


بلدي رينكيا وجه مبتسم هو frowning - كيف يمكنني جعله سعيدا مرة أخرى؟


1. تأكد من أن الإطار الزمني حيث قمت بإضافة المخطط رينكو هو M1.


2. تأكد من تمكين إي على MT4 الخاص بك.


3. حاول يبتسم مرة أخرى في إي، ربما سوف تتغير.


هو & # 8217؛ s سعيدة الآن، الرسم البياني تبدو جميلة، يتم تمكين إي ولكن السعر لا & # 8217؛ t الخطوة. لما لا؟


قد ترغب في التحقق من إعدادات مربع رينكو الخاص بك.


حسنا، راجعت الإعدادات، وأنها & # 8217؛ لا يزال هناك! ماذا الآن؟


نشر بعض لقطات الشاشة. 1) المخطط حيث قمت بإضافة إي 2) الإطار الزمني حاليا حيث يتم بناء المخطط رينكو.


مرحبا، أنا & # 8217؛ تثبيت رينكيا على الرسم البياني، وفتح الرسم البياني حاليا. هل لا يتم تحديث المخطط بلا اتصال تلقائيا؟ هل يتعين على المرء أن يفتح مخططا جديدا دون اتصال في كل مرة يشك فيها أحد الطوب الجديد؟


انظر أدناه، على اليسار هو الرسم البياني 1hr، مع رينكو إي (سعر الذهب 1268.06)، في حين على اليمين هو الرسم البياني رينكو (ولكن الثمن هو 1267.90). لا يتم تحديث الرسم البياني رينكو مع الرسم البياني 1hr. الرجاء المساعدة. uploads. disquscdn / إيماجيس / b392ec3a3f6495b6676d86da6cd3f12f7ea8755123383b57fc5e014ef7e9c72b. png t.


يقوم بتحديث تلقائيا وليس لديك لفتح مخطط متواجد حاليا جديد في كل مرة. تحقق من الإعدادات مرة أخرى ونرى ما إذا تم تمكين دل. خفض حجم المربع الخاص بك إلى ربما 10 نقطة أو شيء ثم قارن.


مرحبا، انظر هذه الصورة. حجم مربع 30 نقطة، وتحرك السعر أكثر من 300 نقطة بالفعل، ومع ذلك رينكو الرسم البياني لم يطبع شريط جديد أو تحديث الأسعار. رينكو لا يزال على 1262.05، في حين يعيش الرسم البياني على 1232.47. uploads. disquscdn / صور / 07654b306f9c72e195f76125286635106bf24f108a5eee60514adade6ebcc5f1.png.


مرحبا .. كيف يأتي المخطط الأساسي الخاص بك (واحد على اليسار لا يظهر أن يتم تمكين إي؟ نلقي نظرة على هذه الصورة المرفقة هنا.


يشير التعليق الموجود على أعلى اليسار والجزء العلوي الأيمن إلى أن إي تعمل وتعمل على تحديث المخطط بلا اتصال.


مرة أخرى، تحقق من إعدادات إي.


شكر. انظر الصورة، والتعليق على أعلى اليسار من الرسم البياني الحية يظهر إي يعمل، ولكن رينكو الرسم البياني لا يزال لم يتم تحديث (السعر الحي على الرسم البياني 1 ساعة في 1217.87، رينكو الرسم البياني في 1225.57، ينبغي أن تكون قد شكلت اثنين من الطوب الجديد على الرسم البياني رينكو الآن. في عداد المفقودين وجه مبتسم، على الرغم من & # 8216؛ أوتوترادينغ & # 8217؛ يتم تمكين (كما هو دل و ليف ترادينغ على إعدادات إي).


لا يمكنك تمكين جميع الميزات. تحقق من المخطط على اليمين مرة أخرى. يظهر فقط & # 8220؛ رينكو لايف الرسم البياني v4.13 (100 نقطة) ويمكنك تقليل هذه النافذة الآن. & # 8221؛


تحقق الآن من المخطط الذي حملته، وهو يعرض معلومات إضافية مثل & # 8220؛ انتقل إلى القائمة ملف & غ؛ أوبين أوفلين إتك & # 8230؛. & # 8221؛


راجعت المخططات السابقة الخاصة بك على هذا الموضوع و هي نفس المشكلة. لذلك تحتاج إلى التحقق من منصة MT4 الخاص بك، والأهم من ذلك كنت ملاذ & # 8217؛ ر تمكين أوتوترادينغ.


بعد رؤية & # 8220؛ ابتسامة وجه & # 8221؛ يجب أن تعمل الأشياء.


وواحدة أخرى. تم تمكين دل. 10 حجم مربع نقطة. رينكو التجارة مساعدة على الرسم البياني رينكو (يمين) يظهر شريط جديد ينبغي أن تشكل في 1231. على العيش 1 ساعة الرسم البياني (يسار)، أغلق شريط في 1229.91، ولكن لا شريط رينكو جديد شكلت. الرجاء المساعدة، حقا مثل هذا المؤشر، إذا كان يمكن تحديث الوقت الحقيقي.


هارت 15.


& # 8230؛ أو H إيكين A شي R إنكو T رادر.


هارت هو أول لدينا إي وضعت خصيصا للتداول على الرسوم البيانية رينكو. أول واحد من جيل جديد من مناطق العد!


باستخدام الرسوم البيانية رينكو نحن نأخذ الوقت من معادلة التداول لدينا، ونحن نركز فقط على حركة السعر.


قمنا بتطوير مجموعة من الأدوات والمؤشرات عن الرسوم البيانية رينكو و هارت يأتي مباشرة من تلك التجربة. فإنه يستفيد من إجراءات فريدة من نوعها (وتلقائيا تماما) لحساب أفضل رينكو حجم مربع على أساس تقلب الصك. لن تتساءل بعد الآن إذا كان عليك تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي باستخدام مربعات 10 أو 15 نقطة. لدينا أداة لتوليد الرسوم البيانية رينكو سوف تأخذ الرعاية من حجم مربع مناسب بالنسبة لك.


هذا هو ميزة كبيرة لأنها تجعل كل شيء أسهل بكثير ومربحة.


حجم مربع إذا كان المرشح الأول والرئيسي. هذا ما يجعل حقا التداول رينكو الرسوم البيانية الخاصة & # 8230؛ السحر تقريبا. سودندلي كل فوضى يختفي والاتجاهات واضحة فقط يطفو على السطح.


إعداد واحد لحكم كل منهم.


بفضل حساب تلقائي من حجم مربع الكمال لكل أداة مالية، هارت لا تحتاج إلى إعداد محدد لكل منها. إعداد واحد هو جيد لكل شيء. نحن باكتستد واختبارها إلى الأمام على 10 أزواج العملات المختلفة مع عروض تتراوح بين جيدة إلى حد ما جيدة للغاية على كل واحد منهم. دون أي نوع من التحسين.


لن تحتاج إلى & # 8220؛ قرص & # 8221؛ إعدادات إي & # 8230؛ هو & # 8217؛ s رنكو الرسم البياني الذي يضبط نفسه تلقائيا على أساس التقلب الحالي.


كل ما عليك أن تختار هو بين & # 8220؛ ريجولار & # 8221؛ النهج أو & # 8220؛ عدوانية & # 8221؛ واحدة. أو استخدامها على حد سواء على المخططات منفصلة!


ماذا & # 8217؛ s داخل هارت.


استراتيجية داخل هارت بسيطة وقوية في نفس الوقت.


فإنه يستفيد من الشموع هيكين العشي تطبيقها على الرسوم البيانية رينكو (بدلا من الرسوم البيانية القياسية). هيكين العشي هي طريقة الرسم الشمعدان الذي يستخدم أيضا الشموع الماضية من أجل حساب قيمة واحدة الحالية. هذا ينعم الامور ويساعد على تحديد الاتجاهات الحقيقية.


تجانس سريع.


التصفية هي شيء جيد، ولكن الكثير من التصفية قد يؤدي إلى بعض متخلفة. للحد من عامل تأخر وضعنا & # 8220؛ عدوانية & # 8221؛ الاستراتيجية التي تستخدم القيم المرتبطة شريط هيكين العشي السابق كما مستويات الدخول الممكنة. في هذه الحالة، لم ننتظر حتى يغلق الشريط الحالي: بمجرد كسر السعر فوق أو أسفل الشريط السابق، هارت إي مستعدة للدخول في صفقة.


واحد التجارة لكل زوج وليس التحوط.


استراتيجية بسيطة جدا ومربحة أننا لا تحتاج إلى وجود صفقات متعددة لكل زوج والتحوط لهم. هارت ببساطة يتأرجح بين مواقف طويلة وقصيرة. لذلك كل زوج العملات سوف يكون واحد تجارة واحدة: طويلة أو قصيرة على أساس خوارزمية تقييم الاتجاه من هارت.


من قال أن الرسوم البيانية رينكو يمكن & # 8217؛ ر باكتستد؟ حسنا انها & # 8217؛ s ليس من السهل ولكن يمكن القيام به. استخدمنا القراد من قبل البيانات القراد بدءا من يناير 2018 لتوليد لدينا الرسوم البيانية رينكو واستخدمنا هذه البيانات لاختبار استراتيجياتنا.


هنا يمكنك أن تجد العروض لمدة 10 أزواج لكل من الاستراتيجية العادية والعدوانية على مدى فترة 25 شهرا (ابتداء من 01/01/2018). يمكنك النقر على الصور إذا كنت ترغب في قراءة بيان مفصل.


الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (غين + 28.21٪)


الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (غوس + 59.85٪)


اليورو مقابل اليورو (غب + 28.67٪)


اليورو مقابل اليورو (غب + 45.85٪)


ورجبي العادية (غين + 82.96٪)


ورجبي عدوانية (ربح + 120.16٪)


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (الربح + 51.11٪)


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (غين + 84.29٪)


غبشف (عادي + 19.50٪)


غبشف (عد + 52.08٪)


غبجبي عادي (غين + 67.90٪)


غبجبي عدوانية (ربح + 87.18٪)


غبوسد (غب + 30.18٪)


غبوسد عدوانية (ربح + 61.69٪)


نزدوسد (غب + 21.52٪)


نزدوسد عدوانية (ربح + 40.79٪)


أوسشف منتظم (ربح + 36.88٪)


أوسشف عدوانية (ربح + 61.06٪)


أوسجبي ريجولار (غين + 43.26٪)


أوسجبي عدوانية (ربح + 64.05٪)


الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (غين + 144.25٪)


الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (غوس + 234.87٪)


المجموع على 10 أزواج العملات لمدة 25 شهرا من التداول هي:


المجموع على الذهب لمدة 25 شهرا من التداول هي:


وذلك مع والحد الأقصى للسحب لكل زوج لم تتجاوز أبدا 8.4٪.


الحسابات المستقبلية.


هنا هي 4 حسابات بدأنا، 2 للاستراتيجية العادية و 2 للنهج العدواني.


على ماذا حصلت.


هارت إي رينكوليفشارت إي (نسخة بيمبد مع حساب التلقائي من أفضل حجم مربع نقطة) هيكين أشي أملس مؤشر اثنين من القوالب (واحدة لالمنتظمة واحدة للاستراتيجية العدوانية) لتطبيق بسهولة إي دليل تحديثها دائما على الانترنت مع تعليمات دعم البريد الإلكتروني.


هل أنت مستعد للشراء؟


إذا كنت مهتما في هارت إي يمكنك شرائه من هنا.


يعمل إي على كل منصة MT4.


الترخيص هو لحساب واحد واحد وأي حساب تجريبي.


تعلم كيفية الحصول عليه مجانا!


يعمل إي على كل منصة MT4.


الترخيص هو لحساب واحد واحد وأي حساب تجريبي.


ترك تعليق إلغاء الرد.


15 أفكار حول & لدكو؛ هارت & رديقو؛


I & # 8217؛ م تشغيل هارت إي في وضع العدوانية على اليورو مقابل الدولار الأميركي / غبجبي / ورجبي باستخدام .01 الكثير والإطار الزمني M5 (M2 حاليا). أنا & # 8217؛ ركض عليه منذ 2-3-2017. أنا لم أنب أي إعدادات. وقد فقدت إي باستمرار العديد من الصفقات (أكثر الخاسرين من الفائزين) ويبدو حقا أن يحصل ضرب عندما تكون العملة التي تتراوح بدلا من تتجه.


أي فكرة كيف يمكنني تحسين أدائها؟


هل إصدار آخر قادم للمساعدة في تحديد العملات؟


مرحبا باري، نعم نحن نعمل على تحديث يتضمن مستويات الربح أخذ. ولم تكن اختباراتنا المستقبلية استثنائية حتى الآن. نأسف للرد على هذا التأخير في تعليقك، والكثير من الرسائل غير المرغوب فيها في طريقنا مؤخرا & # 8230؛


لقد ذكرت باكتستينغ لفترة من الوقت مرة أخرى ل هارت وكيف صعبة كان.


متى أنت ذاهب لتكون قادرة على القيام شرحا لعملية لهذا حتى يتمكن أي شخص.


افعلها؟ هل لدينا لتحويل حاليا M2 التاريخ بطريقة أو بأخرى؟


مرحبا كارل، أندريا يجب أن تكون قادرة على الافراج عن دليل باكتستينغ وعدنا قريبا، شكرا ل صبركم.


فقط للمتعة أنا باكتستد هارت إي على بقعة الفضة ولكن باستخدام مخطط M5 العادي وفقدت 23K على اختبار 50K دون تراجع بالكاد، كان منحنى على نحو سلس للغاية ومتوافقة.


مجرد فكرة، ولكن إذا كان إي يمكن عكس اتجاه التجارة ثم كان من شأنه أن جعل 23K (من 1.1.2017 إلى 28.3.14) أن في 3 أشهر!


وأنا أعلم أنه كان من المفترض أن تستخدم في هذا الطريق ولكن كان اختبارا للاهتمام.


مرحبا كارل، عكس استراتيجية لا تتحول مباشرة الخسائر إلى مكاسب لأنه يجب أن تأخذ في الاعتبار انتشار (انظر وردبريسمو-6488-83229-230746.cloudwaysapps / كيف إلى تحويل-تفقد-تفقد-إي-في - a - win للجانبين-EA-مع-one4all /). يجب علينا أيضا فحص ما إذا كان الاختبار قد تم تشغيله بشكل صحيح (أي إذا كانت النتائج دقيقة)، وأخيرا 3 أشهر لا يكفي لاختبار أي نظام & # 8230؛ شكرا على أي حال لملاحظاتك.


باولو عندما تتوقع وجود نسخة أحدث من هارت إي المتاحة؟ لقد إيقاف تشغيله بسبب سوء الأداء آخر 30+ أيام.


مرحبا باري، نحن & # 8217؛ نعمل على تحديث وينبغي أن تكون متاحة في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.


الدعم غير موجود. من الواضح أن المشاركات التي تظهر لك في ضوء ضعيف لا يتم نشر هنا.


بعض الطرائق البسيطة في الرد على عملائك ستكون بداية جيدة.


مرحبا بيتر، الرجاء ارسال دعم الدعم الخاص بك مرة أخرى لدعم @ بيمبيا.


نتائج باكتست الخاصة بك لا معنى لها. أرى لكل منهم أن جودة النمذجة حوالي 25٪.


يجب عليك أولا تحميل آخر 5 ملايين M1 الحانات أو حتى في MT4 & # 8217؛ ق مركز التاريخ، ومن ثم تشغيل باكتيستس جديدة على البيانات التي تم تحميلها.


تلميح آخر لدي هو أنه يجب أن يكون لديك نظرة على دمج ستوشاستيك (14،3،3) في الاستراتيجية الخاصة بك لتصفية معظم إشارات دخول وهمية. أضع حدود ذروة الشراء / البيع الزائد إلى 85 و 15 بدلا من الافتراضي 80 و 20 لتأكيد دخول المضافة.


ولكن شكرا جزيلا لكم على الرسوم البيانية رينكو لايف 4.11!


لقد اشتريت هارت إي من [زس] كيف يمكنني الحصول على الترقية إلى هارت V1.01؟


يمكنني استخدام MT4 بناء 830، وأعتقد أنه & # 8217؛ ق لا تعمل بشكل جيد للغاية.


أنا & # 8217؛ م آسف ولكن قمت بشرائه من مصدر غير قانوني والملف الذي حصلت في الواقع هو نسخة متصدع من واحد الأصلي.


يمكنك من قبل واحد الأصلي هنا:


وهذا يعني أنني لا يمكن أن توفر لك مع الإصدار المحدث.


كيف يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات حول المنتج الخاص بك.


وأمبير. كيف يمكنني القيام محاكمة قبل الشراء؟


لقد كتبت إي للرسم البياني رينكو لكنها لا تعمل على ذلك.


هل لك أن ترشدني؟ لماذا دوس لا بلدي إي تشغيل على الرسم البياني رينكو بلدي؟ (أنا إنشاء بلدي رينكو الرسم البياني من قبل RenkoLiveCharts_Pimped_v4_13 تشغيله على mt4)


أستطيع أن باكتست ذلك، لكنه لا يعمل في الوقت الحقيقي عندما أعلق عليه على الرسم البياني رينكو بلدي.

No comments:

Post a Comment