Monday 5 March 2018

الخيارات الثنائية وسطاء مقارنة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d4a589c57858c8e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


شرح الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي أداة مالية ذكية تسمح للناس بإجراء تجارة "أعلى" أو "أقل" بسيطة في الأسواق المالية. الحصول على حق، وسوف تتلقى عائد ثابت على حصتك - عموما 70، 75 أو 80٪ لتجارة ناجحة، اعتمادا على الصك وظروف السوق.


احصل على خطأ، وتفقد الموقف بأكمله.


الخيارات الثنائية وسطاء.


وتصنف هذه الأدوات المتخصصة على أنها "خيارات غريبة"، والأكثر شيوعا هو خيار "مرتفع / منخفض"، حيث يتم تحديد سعر الإضراب. لا يهم ما إذا كان الصك هو مجرد جزء فوق سعر الإضراب أو نقاط متعددة عند الوصول إلى وقت انتهاء الصلاحية. إذا كان لاعب يختار الاتجاه بشكل صحيح يكسبون مستوى ثابت من الربح. في كثير من الأحيان تستخدم هذه الخيارات المصطلحات 'وضع' و 'دعوة'، حيث يشير خيار "دعوة" لاعب يعتقد أن السعر سيرتفع، و "وضع" ينص على السعر سوف يسقط.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


أحد أسباب الشركات الثنائية قد حققت مثل هذا النجاح هو أنها قد تبسيط العالم المعقد من التداول المالي وصولا الى خيار بسيط جدا نعم / لا. الطريقة التي 'التجارة' الثنائيات هو في الواقع واضحة جدا: اتخاذ تخمين، اضغط على زر مما يدل على الطريقة التي تعتقد أن السوق سوف تتحرك، وعبور أصابعك.


يتم تعيين خيارات مع فترة انتهاء محددة - خيارات شعبية هي 60 ثانية، خمس دقائق، ساعة واحدة وأحيانا يوم واحد. وبما أن الأسواق المالية لا يمكن التنبؤ بها على المدى القصير، فإن الخيار الثاني والستين هو أعلى خطر للاعب، في حين أن الخيارات على المدى الطويل تسمح للاعبين لاتخاذ خيار مستنير. إذا كنت تلعب من قبل الكتب وقاعدة التنبؤات الخاصة بك على التحليل الأساسي أو الفني وتعيين وقت انتهاء الصلاحية طويلة على الخيارات الخاصة بك لديك فرصة أكبر لعدم فقدان بسبب التبديل العشوائي في مشاعر السوق.


ليس من المستغرب، بالنسبة لمعظم اللاعبين هذا ليس جاذبية الصك. وقد تم تصميمها لتكون قهرية، الادمان ومثيرة - ساعات الانتظار بصبر لمواقفك لإغلاق ليست أيا من تلك الأشياء. يتم تسويق الثنائيات كنشاط مربح للغاية، مع مكاسب بنسبة 400٪ أو أكثر في يوم واحد. بعض حتى تعزيز الأرباح من 500 $ في الساعة. ومن الصعب الوصول إلى هذه الارتفاعات من خلال اتخاذ وجهة النظر المعقولة، على المدى الطويل، وبالتالي فإن غالبية اللاعبين الفوز بسرعة وتفقد بسرعة، وحرق رؤوس أموالهم في غضون عدد من الأيام. لا يمكننا التركيز بما فيه الكفاية: تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مستوى عال من المخاطر. يمكنك أن تفقد كل من رأس المال الخاص بك بسرعة من المستغرب.


ما أنواع أخرى من الخيار هناك؟


بالإضافة إلى خيارات "عالية / منخفضة" الأكثر شيوعا، يمكنك أيضا اختيار:


خيارات النطاق: إذا كان سعر الأداة يندرج ضمن نطاق معين عند انتهاء صلاحية الخيار، فإن اللاعب يفوز بخيارات بلمسة واحدة: في هذه الحالة، لا يحتاج الجهاز إلا إلى الوصول إلى سعر محدد للمشغل للفوز به أو لمسه من الحاجة إلى الحفاظ على سعر أعلى أو أقل منه.


وتشمل الاختلافات الأخرى عوائد ثابتة أعلى، يمكن أن تقدم مكافأة أعلى: نسبة المخاطر - ولكن مع التحذير أنه من المرجح أن يكون من الصعب أن تكون ناجحة مع مثل هذا الخيار من على دفع تعويضات القياسية. كما يسمح بعض الوسطاء للتجار بالخروج من المركز قبل إغلاقه، مما قد يحد من عوائدهم أو خسائرهم ولكن يتجنبون خسارة الحصة الكاملة للتاجر.


كيف تجعل منصات التداول المال؟


الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال عن طريق تحديد الاحتمالات بحيث على المدى الطويل لاعب سوف تفقد أكثر مما يفوز. التجارة هي في الواقع موقف ضد المنزل، وليس موقف في السوق. في التداول التقليدي سوف تشتري أو تبيع عملة أو أسهم أو سلعة - أو عقود كفد تمثل نفس الأداة - والربح أو الخسارة بناء على التغير في قيمة ذلك المركز.


على النقيض من الثنائيات كنت ببساطة اتخاذ موقف ضد وسيط، مع عدم التعرض الحقيقي للسوق. ولذلك في حين أن وسطاء كفد وشركات التداول في الفوركس تستفيد من "انتشار" وأحيانا عمولة، وهذه المواقع المصرفية كامل حصتك عندما تخسر.


لماذا يجب علي تداول الخيارات الثنائية؟


هناك عدد قليل من الأسباب الرئيسية التي قد تجعلك ترغب في تداول بو وليس الأدوات المالية الأخرى:


انهم متعة كبيرة. الإكراه، والتشويق لمشاهدة الرسوم البيانية تقريبا ولكن ليس ضرب تماما الهدف الخاص بك - ليس هناك إنكار أنها تجعل الترفيه كبيرة. فقط تذكر إذا كان هذا هو السبب في التداول، فمن الترفيه، وليس الاستثمار. لا تودع أكثر مما يمكن أن تخسره. أو الاشتراك في حساب تجريبي بدلا من المخاطرة المال الحقيقي.


أنها توفر عودة المحتملة المحتملة. في حين أن هذا يعني أن أرباحك المحتملة توج، فإنه يعني أيضا خسائرك هي. أنت تعرف مقدما كم كنت تقف مكاسب أو خسارة، على النقيض من تداول العقود مقابل الفروقات أو انتشار الرهان. إذا كنت تستطيع وقف المشاعر الخاصة بك الحصول على أفضل منكم يمكن أن يكون وسيلة يمكن التنبؤ بها للمضاربة.


المواقف لديها وقت دخول وخروج ثابت. واحدة من التحديات للتجارة التقليدية هو توقيت الخروج الخاص بك من السوق لتحقيق أقصى قدر من المكاسب أو الحد من الخسائر. من خلال تحديد انتهاء صلاحية ثابتة ليست هناك حاجة لاتخاذ هذا القرار الصعب.


لا توجد رسوم. في حين أن وسيط تأخذ حصة اللاعب كامل عندما يخسر، لا توجد عمولات إضافية، والرسوم أو ينتشر لدفع ثمن أداة.


لا توجد مشكلات متعلقة بالسيولة. كما التاجر أبدا يشتري الأصول الأساسية وسيط يمكن أن تقدم مجموعة واسعة من أسعار الإضراب وأوقات انتهاء الصلاحية لإرضاء وسيط.


لا توجد ساعات تداول ثابتة. كما يتم تداول الخيار أبدا في السوق يمكن للاعبين التجارة أداة خارج الساعات العادية، وتقدم مجموعة واسعة من الأصول والأدوات من جميع أنحاء العالم. هذا ليس دائما شيء عظيم - في كثير من الأحيان يعني أنك تتنافس ببساطة ضد التجار الآخرين على نفس المنصة، وليس السوق على نطاق أوسع. السعر لا يمثل السوق المفتوحة التي يمكن أن تزيد من التقلبات والمخاطر.


الخيارات الثنائية مقابل الرهان انتشار.


انتشار الرهان والثنائيات تبادل بعض الخصائص نفسها: كنت تتداول ضد المنزل، وليس الأسواق. لا يتم تصنيف الأرباح عموما على أنها "أرباح رأسمالية حتى لا تكون هناك ضريبة تدفع في العديد من الولايات القضائية، بما في ذلك المملكة المتحدة.


أصبحت الثنائيات شعبية جدا لتقاسم هذه الفوائد من الرهان انتشار المالية مع تبسيط عملية فتح التجارة. الفرق الرئيسي بين النهجين هو أن من المخاطر الخاصة بك: مكافأة.


في انتشار الرهان يمكنك الفوز مرة أخرى عدة مرات حصتك الأولية يجب أن تتحرك السوق لصالحك، ولكن في أسوأ حالة إذا تحرك السوق ضدك، يمكن أن الخسائر الخاصة بك تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك. إذا قمت بإجراء خسارة كبيرة يمكن أن يكون تلقي مكالمة من وكالة تحصيل الديون. ويمكن تخفيف ذلك باستخدام وقف الخسائر للحد من الخسارة القصوى، ولكن في أوقات انهيار السوق قد تجد الوسيط الخاص بك لا تفي طلبك.


على النقيض من الثنائيات يمكنك أن تفقد فقط بقدر ما كنت التجارة. ولكن في معظم الحالات، لا يمكنك أن تجعل "خسارة صغيرة" كما كنت قد مع وقف الخسارة المناسبة - في كل مرة تخسر سوف تفقد 100٪ من التجارة التي وضعت فيها. على الجانب الآخر القدرة على تحقيق الربح الخاص بك هو أيضا محدودة، عموما بحد أقصى 80٪ على رأس التجارة الأولية الخاصة بك. ولكن على الأقل كنت تعرف كم كنت تقف لكسب في كل حالة.


لماذا يمكن للخيارات الثنائية أن تكون خيارا سيئا؟


لدينا أكبر مشكلة مع هذه الصناعة هو أنه غير منظم إلى حد كبير والوسطاء - والشركات التابعة التي تروج لهم - كثيرا ما تجعل المطالبات الغريبة حول إمكانات الأرباح. بالنسبة لغالبية الناس الذين "التجارة" انها ليست تكهنات المخطط لها بعناية ولكن متعة وسريعة وخطيرة للغاية. إذا تم تسويق الثنائيات كشكل من أشكال الترفيه أقرب إلى ضرب الكازينو فإنه سيكون مختلفا، ولكن الكثير من الترويج الحالي للثنائيات كمواد استثمارية كبيرة يشعر في أحسن الأحوال خادعة، في أسوأ الاحتيال.


صناعة مثل الغرب المتوحش - بعض من السماسرة أكبر هي الآن تنظمها سيسيك، ولكن مع أكثر من 1،000 منصات التداول في الوجود، فمن الواضح أن الغالبية غير منظمة تماما. في الولايات المتحدة الأمريكية ذهبت لجنة الأوراق المالية بقدر إصدار تنبيه المستثمر، في حين أصدرت منظمة السلع والعقود الآجلة تقارير الغش لتذكير التجار بأن الغالبية العظمى من الشركات غير منظمة.


مخاطر المنصات غير المنظمة مرتفعة: لا يجوز فصل الأموال وعدم مراقبة المعاملات من قبل أطراف ثالثة لضمان اللعب النزيه. في أسوأ الأحوال يمكن أن يعني هذا وسيط يختفي مع إيداع الخاص بك أو رفض دفع تعويضات إذا كنت الفوز.


إذا قررت الذهاب مع الثنائيات، يرجى التأكد من اختيار وسيط منظم. تهدف إلى وضع خيارات على المدى الطويل والتخطيط لمواقفك على أساس التحليل، وليس غريزة. خلاف ذلك، من فضلك لا طفل نفسك أنك تاجر أو مستثمر، والتمتع التشويق ولكن ندرك أنك ببساطة تلعب لعبة متطورة من فرصة.


وسطاء متميزون.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


الخيارات الثنائية وسطاء.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


قارن وسطاء.


شهدت صناعة التداول عبر الإنترنت نموا هائلا في الآونة الأخيرة. بغض النظر عن خلفية المتداولين، يبدو أن الجميع ينجذب إلى التداول. بطريقة ما، هذا هو رد فعل طبيعي. تظهر الإعلانات في كل مكان. من فريق كرة القدم المفضل لديك إلى علبة الوارد الخاصة بك ... فمن المستحيل تقريبا للهروب إغراءات التداول عبر الإنترنت.


إلى جانب تداول العملات الأجنبية، شهدت الخيارات الثنائية تطورا مذهلا. الناس من جميع أنحاء العالم تأتي إلى صناعة الخيارات الثنائية لجعل باك سريع. لسوء الحظ، معظم الوقت أنها في نهاية المطاف بخيبة أمل في وسيط. وهنا بعض الأشياء للنظر في عندما كنت ترغب في مقارنة وسطاء ثنائي.


مقدمة قصيرة إلى ثنائي للتجارة.


كما يوحي اسمها، في التداول ثنائي، يحتاج التجار لاختيار اتجاه التجارة. أو، من السوق. الخيارات الثنائية وسطاء تقديم عدد قليل من المنتجات المالية أو الأدوات المالية للتجارة. معظمهم من أزواج العملات العادية من سوق الفوركس: يوروس، ورجبي، أوسكاد، وهلم جرا.


علاوة على ذلك، فإن وسطاء الخيارات الثنائية يقدمون السلع (الذهب والفضة وخام الحديد والغاز الطبيعي والنفط وما إلى ذلك) والمؤشرات (دوجونيس و SP500 و زيترا داكس و Cac40 و نيكي وهلم جرا) وحتى الأسهم الفردية (مثل الأسهم الأكثر شعبية - أبل، وجوجل، الفيسبوك، والأمازون، بي ام دبليو، وهلم جرا).


تختلف هذه الأدوات المالية عن الوسيط إلى الوسيط. العرض ليس هو نفسه.


في المقابل، في صناعة الفوركس، عروض السماسرة هي نفسها إلى حد ما، مع وجود بعض الاختلافات فقط. في صناعة ثنائي، تظهر اختلافات ضخمة. التجارة الثنائية هي تجارة مزدوجة. إذا كنت تعتقد أن سعر الأمن الأساسي سينتقل إلى الاتجاه الصعودي، فسوف تشتري خيار اتصال. من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أنها سوف تتحرك إلى الجانب السلبي، عليك شراء خيار وضع. انظر الفرق مع سوق الفوركس؟


يمكنك فقط شراء خيار. إما مكالمة أو وضع، ولكن يمكنك شراء واحدة فقط. في سوق الفوركس، يمكنك أيضا بيع زوج العملات.


ولكن هذا هو مجرد الدلالات. سوف تحتاج إلى معرفة أين يذهب السوق من هذا المنتج. وعلاوة على ذلك، في التداول ثنائي، يجب على التجار اختيار بيانات انتهاء الصلاحية. وبعبارة أخرى، لا يكفي معرفة أين سيذهب السعر. يجب أن تكون قادرا على معرفة أين سيكون في تاريخ معين.


المسافة الفعلية المقطوعة لا يهم. جميع التجار بحاجة إلى نقطة هو إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل في ذلك التاريخ.


ما هو وسيط الخيارات الثنائية؟


تعريف وسيط جدا يشير إلى الكيان الذي يوسط التجارة. وبعبارة أخرى، للحصول على امتياز الحصول على الوصول إلى السوق، وسيط يتقاضى رسوم أو عمولة. في عالم الفوركس، السماسرة تهمة عمولة عن كل صفقة. ثم، فإنها توجيه الصفقات من خلال مزودي السيولة الخاصة بهم واتخاذ أفضل اقتباس من السوق بين البنوك.


على هذا النحو، وسيط يكسب المال هو الرجل الأوسط في الصفقة. التاجر يريد الوصول إلى السوق بين البنوك لكنه / انها لا تستطيع أن تفعل هذا وحده. لهذا، يتقاضى الوسيط عمولة.


وكلما كان تاجر الفوركس أكثر نشاطا، كان المزيد من العمولات للوسيط. ومع ذلك، ليس كل وسطاء الفوركس يمارسون صفقاتهم. بعض منهم، ما يسمى صناع السوق، لديها أقسام تجارية خاصة. فهي ببساطة تعكس اقتباسات من السوق بين البنوك باستخدام برامج حاسوبية متطورة والتجارة في الاتجاه المعاكس لعملائها.


إحصائيا، أكثر من 90٪ من تجار الفوركس يفقدون الودائع في الأشهر الستة الأولى. على هذا النحو، خلاف مع السماسرة التي تتداول في الاتجاه المعاكس.


والشيء نفسه صالح لصناعة الخيارات الثنائية. وسيط الخيارات الثنائية يشبه صانع السوق من صناعة الفوركس. مع بعض الاستثناءات. واحد هو أن السمسار لا يتاجر ضدك مثل صناع السوق القيام به. بدلا من ذلك، فإنه يستخدم علم النفس العكسي لتحصل على مدمن مخدرات.


اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا. الوسطاء تعلن عن معدل العائد / التجارة بدءا من 70٪ وعلى طول الطريق حتى 90٪. بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا على دراية بالتداول، قد يبدو ذلك كبيرا. ويقارنون هذه العائدات بما يعرضه الإيداع المصرفي. والفرق كبير. ومع ذلك، فإن أي تاجر الفوركس خطيرة تأخذ هذا العرض. تاجر الفوركس يحدد دائما المكافأة أكبر من المخاطر.


كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء تقدم فقط الصفقات الفرعية. خطر الخاص بك هو 100٪ وفي أفضل الأحوال سوف تحصل على 90٪؟ فكر بالأمر!


هذا ليس شيئا يناشد تجار التجزئة خطيرة في سوق الفوركس. ومع ذلك، لأن صناعة ثنائي يتم الإعلان عن أنه من السهل جدا لتحقيق الربح في السوق (في الواقع، صناعة الفوركس يعاني من نفس السياسات الإعلانية السيئة)، والناس لا يفكرون في ذلك بشكل صحيح.


إذا كنت لا تزال تقرر كنت ترغب في محاولة إعطائها مع صناعة الخيارات الثنائية، فإن الخطوة الأولى هي اختيار وسيط للتجارة مع. هذا شيء مهم كما يجب أن يكون الوسيط شريك حياتك على الطريق.


هناك معايير متعددة للبحث عن عند اختيار وسيط الحق. اليك قليل من الامور لتاخذها بالاعتبار.


هذا هو أهم شيء للبحث عنه. إذا كان الوسيط ليس كيانا منظمة، حاول تجنب التداول معها.


بعد كل شيء، والتفكير في ذلك لمدة ثانية. لماذا تثق بأموالك مع شخص غير منظم؟ وما هي الوسائل المنظمة؟


ويأتي التنظيم من سلطة مالية في منطقة معينة. ولكي يصبح الوسطاء منظمين، يجب أن يستوفوا بعض الشروط ويجب عليهم تنفيذ مجموعة من القواعد.


إذا أعطت الهيئة التنظيمية الضوء الأخضر للوسيط، يحصل الوسيط على ترخيص. هذا هو رقم ويقر السمسار يلبي أعلى معايير الصناعة وفقا لمنظمتها.


كوسيط، سوف تحتاج إلى التأكد من العملاء / العملاء في المستقبل يعرفون ذلك. بعد كل شيء، وهذا هو الشيء الذي يبني الثقة، وهذا هو الشيء الذي يفتقد الصناعة الثنائية.


وبعبارة أخرى، إذا كان وسيط واحد منظم، وسوف تأكد من أنك تعرف ذلك. كيف ستفعل ذلك؟ الشيء الأول هو أن يقوم الوسيط بنشر الهيئة التنظيمية ورقم الترخيص وجميع المعلومات المطلوبة على الصفحة الرئيسية لموقعها الإلكتروني. هذه هي الواجهة الأولى مع العميل، لذلك كنت تريد أن تجعل انطباعا جيدا، أليس كذلك؟


وعلاوة على ذلك، فإن أي إعلان تشمل معلومات عن التنظيم. هذه هي الطريقة التي بناء الثقة.


إذا كنت تاجر المستقبل، لا يمكن العثور على معلومات حول الهيئة التنظيمية للوسيط الخاص بك، فهذا يعني أن الوسيط لديه شيء لإخفاء. على هذا النحو، تجنب التداول معها، من أجل سلامة أموالك.


التنظيم هو عملية مكلفة للوسيط ويتناول حماية العملاء (التجار). إذا حدث أي شيء مع الوسيط (مثل الإفلاس أو شيء ما)، فإن الخطوات التنظيمية التي تتخذها الهيئة وحماية العملاء تغطي المتداولين.


الأدوات المالية المعروضة.


على افتراض أن الوسيط منظم من قبل سلطة مالية، فإن الشيء التالي الذي تبحث عنه يتعلق بالمنتجات المالية أو الأدوات المقدمة. تذكر أن وسطاء الخيارات الثنائية سيحاولون كل الطرق الممكنة لجعل التداول صعبا بالنسبة لك. بعد كل شيء، وسيط الخيارات الثنائية يجعل المال فقط في حالة فقدان التجار. وبعبارة أخرى، كنت التجارة ضد المنزل.


المنتجات المالية تلعب دورا هاما. وسيط الخيارات الثنائية قد يعلن، على سبيل المثال، أنه يقدم أزواج العملات للتجارة.


هذا ممتاز! والسؤال التالي هو: ما هي أزواج العملات؟


الشيء هو أن كل زوج من العملات يتحرك بطريقة متميزة. بالنسبة لوسيط الخيارات الثنائية، فإن أزواج التجارة الأكثر صعوبة هي الأكثر جاذبية. وينبغي للمتداولين الآن أن يكون كل زوج من العملات التي لديها الدولار الأمريكي في شكله زوجا رئيسيا. أكثر من سبعين في المئة من المعاملات في العالم يجري تطهيرها بالدولار، حيث أن الدولار هو العملة الاحتياطية في العالم.


وقد قلت ذلك، فهي أزواج الأكثر سيولة في سوق الفوركس. وهذا يعني أن كل يوم وتجار التجزئة والمؤسسات المالية وسماسرة من كل نوع ومزودي السيولة والتجار بين البنوك والبنوك التجارية والمركزية ... أنها في الغالب تبادل أو "مبادلة" دولار مقابل العملات الأخرى.


لذا، تمثل أزواج الدولار الحد الأدنى الذي يجب أن يقدمه وسيط الخيارات الثنائية.


بعد ذلك، ابحث عن أهم الصلبان: ورغب، ورجبي، وهلم جرا. ستجد أن معظم الوسطاء بالكاد في كثير من الأحيان أزواج العملات المذكورة هنا.


بدلا من ذلك، يجب على التجار الاختيار من أودنزد، غبشف، وهلم جرا. هذه أزواج صعبة للتجارة، لأنها تتراوح كثيرا، يتأرجح كثيرا، وعندما يسافرون، فإنها لا تأخذ أي سجناء، القيام بذلك مع القليل أو عدم وجود تراجع.


تواريخ انتهاء الصلاحية المقدمة.


تاريخ انتهاء الصلاحية هو الشيء الوحيد الذي يجعل الفرق بين تجارة مربحة وخسارة واحدة. الوسطاء يعرفون ذلك. كالتاجر، حتى لو كنت تعرف أين السوق سوف تذهب، فإنه لن يساعدك كثيرا. إذا كان في تاريخ انتهاء الصلاحية، والثمن هو ليس هناك، وخياراتك تنتهي من المال.


وهذا يجعل تواريخ انتهاء الصلاحية قطعة هامة من اللغز. وعلاوة على ذلك، فهي عامل مهم عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية. شيء واحد مؤكد: جميع وسطاء الخيارات الثنائية تقدم تواريخ انتهاء صلاحية قصيرة الأجل. ربما كنت تعرف لماذا: من الصعب للغاية أن تكون مربحة في المدى الطويل تداول هذه التواريخ انتهاء الصلاحية.


ومع ذلك، فإنها تناشد كثيرا لمتاجر الصاعد. لأي سبب من الأسباب، وإمكانية لجعل 90٪ العائد على الاستثمار الخاص بك في ستين ثانية يبدو من السهل القيام به لكثير من التجار. حسنا، ليس كذلك، وسماسرة الخيارات الثنائية يعرفون ذلك.


بعد أن قلت ذلك، ابحث عن تواريخ انتهاء صلاحية واقعية: نهاية اليوم، نهاية الأسبوع ونهاية الشهر. وعلاوة على ذلك، ابحث عنها ليتم توزيعها على فئات الأصول المختلفة، مثل أزواج العملات المختلفة، من جميع الأنواع، وغيرها من المنتجات المالية.


وخلاصة القول، والثقة وسطاء الخيارات الثنائية ليست سهلة العثور عليها. ومع ذلك، هذا لا يعني أنها غير موجودة.


عادة، سوف السماسرة العدوانية تستثمر الكثير في الإعلان. والفكرة هي لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء. نادرا ما يتم تنظيم هؤلاء الوسطاء. وبالتالي، لديهم قضية الثقة. هذا هو أول شيء للبحث عنه إذا كنت ترغب في مقارنة وسطاء ثنائي.


المضي قدما، والانتباه إلى التفاصيل: تواريخ انتهاء الصلاحية المقدمة، والمنتجات المالية ... كل هذه العوامل عند اختيار وسيط للتجارة مع. تعتمد المعايير الثانوية على:


منصة التداول تقدم خدمة العملاء الأموال سهولة السلامة لفتح حساب المصرفي (طرق التمويل المقدمة) لجان الانسحاب، الخ.


المنافسة صعبة في هذه الصناعة. هذا هو سمة من صناعة الفوركس أيضا. ومع ذلك، في منطقة الفوركس، يتم تنظيم معظم السماسرة. انها ليست هي نفسها مع وسطاء الخيارات الثنائية.


إذا كنت يجب أن تختار من المعايير الموضحة في هذه المقالة، لا تستند قرارك على آخر العوامل المذكورة فقرتين أعلاه. بدلا من ذلك، التركيز على التنظيم وتواريخ انتهاء الصلاحية المقدمة.


على هذا النحو، عندما يريد المرء أن يقارن وسطاء ثنائي، ابحث عن هذين المعيارين لتبدأ. بعد ذلك، إذا كان وسيط صفوف في الجزء العلوي للعوامل الأخرى المدرجة في هذه المقالة، وهذا هو وسيط الخيارات الثنائية جيدة.


كيفية مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية؟


أن تكون جديدة في أي شيء في حياتك يمكن أن تعطيك بعض جرعة من الإحباط. الإحباط عادة ما تأتي من نقص المعرفة وكنت أكثر من مرة غير متأكد من أين تجد المعلومات أو الذين على الثقة. بشكل خاص، قد تشعر بهذا عندما تقوم & # 8217؛ إعادة البدء في تداول الخيارات الثنائية. تسمع عن بعض الحيل في صناعة الخيارات الثنائية، وانت تعرف أن هناك بعض سيئة جدا وغير شرعية وسطاء الخيارات الثنائية وتريد أن تجد وسيط موثوق به ليكون شريكا لك.


لذا، فإن السؤال الرئيسي الآن ينشأ. كيفية مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية؟ هذه ليست بالتأكيد مهمة سهلة للقيام به من قبل نفسك، وخاصة إذا كنت لا تريد لمحاولة لهم واحدا تلو الآخر وقضاء الكثير من المال التداول مع وسطاء سيئة أو حتى احتيال حتى في بعض الأحيان. أيضا، فمن الصعب جدا إذا لم تكن متأكدا حتى ما للمقارنة، ما للبحث عنه عند تحليل ثنائي خيارات وسيط.


هناك العديد من الفئات الهامة التي تستحق النظر في بنجاح مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية. يتم تحديد أهمية كل منهم أيضا من خلال تفضيلاتك الشخصية. على سبيل المثال قد يكون من المهم بالنسبة لك أن تتمكن من سحب أرباحك بسرعة جدا ولشخص آخر قد لا يكون حاسما. شخص ما يمكن أن ننظر لدعم العملاء في اللغة الدنماركية أو شخص يمكن أن تجتذب من خلال مكافآت ضخمة تقدمها بعض الخيارات الثنائية وسطاء آخرين.


الكل في الكل، في خلاصة القول، والأمر متروك لكم لاختيار. جعلت بيناريوبتيونسبروكر استعراض جهد لجمع الميزات الهامة بالنسبة لك التي يجب أن يكون في الاعتبار عند اختيار وسيط.


المال وخيارات التداول الثنائية.


المجموعة الأولى من الميزات هي المال ذات الصلة. عند اختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية يجب أن ننظر كم هو الحد الأدنى للإيداع وكم هو الحد الأقصى للإيداع. الحاسم هو معرفة ما دفعات تحصل إذا الصفقات الخاصة بك مربحة. من المهم أن تعرف ما هو الحد الأدنى للتجارة (الاستثمار) وأيضا الحد الأقصى للتجارة (الاستثمار) أن بعض وسيط الخيارات الثنائية تسمح لتجارة واحدة. بالنسبة لتلك التي تجذبها المكافآت من المهم جدا أن نعرف كل من نسبة الودائع والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن منحها لك وديعة ذات الصلة أو لا إيداع مكافأة. فيما يتعلق بالمكافآت يجب عليك أيضا التحقق من شروط التداول مكافأة الوسيط، من أجل التحقق من مدى مقبول أنها بالنسبة لك. يمكنك دائما مناقشة هذا الأمر مع مدير الحساب الشخصي الذي سيعينه وسيط الخيارات الثنائية المحدد لك. الكرز على رأس هو أن تكون قادرة على التجارة في العملة التي تفضل ذلك يجب عليك التحقق أيضا هذا العامل قبل وضع الودائع الخاصة بك.


منصة تداول الخيارات الثنائية.


مجموعة هامة أخرى من الميزات المتعلقة بالمنصة والبرمجيات التي يستخدمها وسيط الخيارات الثنائية. فإنه يمكن تحديد لك ما هي خيارات التداول يمكنك التجارة مع (عالية / منخفضة، لمسة واحدة، الحدود، على المدى القصير الخ)، والمزيد من الجواب، وبطبيعة الحال. أيضا، يجب أن تجد يمكنك التجارة مع الهاتف المحمول الخاص بك وما الأصول التي يمكن التجارة معها.


دعم العملاء.


المجموعة الثالثة من الميزات التي نود أن تحدد كخصائص دعم العملاء ذات الصلة. من المهم أن يكون لدى شخص منصة أو دردشة حية أو مدير حساب شخصي بلغتك. بالنسبة لشخص ما من المهم لمحاولة حساب تجريبي قبل التداول مع المال الحقيقي. البعض الآخر أن يكون تعليم جيد جدا التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية التي يمكن أن تجعلهم أفضل وأكثر ربحية التجار.


الخيارات الثنائية السحوبات والودائع.


ترتبط المجموعة الأخيرة بالقضايا المصرفية. شخص ما يجد هذا كمجموعة حاسمة، في حين أن الآخرين لا يكلف نفسه عناء كثيرا مع هذا. يمكن لوسطاء الخيارات الثنائية التفريق عن طريق تقديم طرق الإيداع المختلفة، من القدرة على الإيداع عن طريق بطاقة الائتمان أو الأسلاك البنكية لمختلف خيارات المحفظة الإلكترونية مثل سكريل أو نيتيلر. البعض يجد أهمية كبيرة، كما ذكرنا سابقا في النص، للحصول على أرباحها في أقرب وقت ممكن في حين أن التجار الآخرين يمكن أن يكون أكثر صبرا حول هذا الموضوع.


تبحث كل من هذه الميزات يمكننا حقا فصل أفضل من وسطاء الخيارات الثنائية المتوسط ​​ولكن في النهاية هناك شيء واحد أهم لا يمكن تخطيها في اختيار وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. فمن المحوري أن نعرف هو الوسيط الذي يتم اختياره احتيال وسيط، هل هو مشروع أم لا. حتى تلك التي لديها أفضل الميزات يمكن أن تكون في بعض الأحيان عملية احتيال واستخدام ميزات ممتازة فقط لجذب التجار.


قائمة الخيارات الثنائية الوسطاء ومنصة المقارنة 2017.


يوفر وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الموثوق بهم والمنظمون للتجار الفرصة للمضاربة على مجموعة من الأصول الأساسية، من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت أو تطبيقات الجوال. يعمل الوسطاء في مجموعة من الطرق المختلفة، والبعض يطور منصات مخصصة، والبعض الآخر سوف تستخدم مواقع التسمية البيضاء. وبالمثل، يشار إلى البعض باسم & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ (أوتك)، في حين أن شركات أخرى تعمل على تبادل.


لدينا جدول المقارنة فحصها أدناه يسمح لك لمسح بسرعة النقاط الرئيسية لأي وسيط الموصى بها، السمعة. لدينا تقييمات الخبراء مفصلة تغطي التحليل المتعمق للمنصة، وخيارات السحب والانسحاب، والمكافآت، والحسابات التجريبية وحتى الشكاوى لشركة محددة & # 8211؛ وإعطاء كل تصنيف / تصنيف.


وأخيرا، تحت قائمة الجدول مقارنة وسيط، ونحن شرح كيفية مقارنة وسطاء الانترنت & # 8211؛ ولماذا قد تكون بعض العناصر أكثر أهمية لك من شخص آخر. ولذلك يجب أن يكون لديك كل ما تحتاجه من معلومات هنا، لجعل أفضل خيار بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بإيجاد وسيط ثنائي آمن.


أوك بروكرز & # 8211؛ المقارنة والمراجعات.


كيفية العثور على أفضل وسيط ثنائي.


تحديد أفضل وسيط الخيارات الثنائية المنظمة يعتمد كليا على احتياجات المستثمر المحدد. A & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ أو حتى & # 8216؛ أعلى 10 & # 8217 ؛، قد لا تحتوي على علامة تجارية واحدة تناسب أسلوبك. التاجر يحتاج إلى النظر في مجموعة من الأشياء عند اختيار وسيط حقيقي رئيس الوزراء للانضمام. وهذا يشمل فئات الأصول، أو السوق، وأنها ترغب في الاستثمار في وحجم متوسط ​​الاستثمار، على سبيل المثال اثنين.


هنا في binaryoptions. co. uk نحن قائمة بجميع الحقائق المفيدة التي من شأنها أن تساعد الفرد لتحديد أي وسيط التداول التي ترغب في فتح حساب والاشتراك مع. كما قمنا بتحليل أسئلتنا الأكثر شيوعا، ونعرف أن الميزات التالية هي مهمة عندما التجار اتخاذ قرار بشأن وسيط.


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ ما هو الحد الأدنى للتجارة / الحد الأدنى للاستثمار؟ هل يقدم الوسيط حساب تجريبي؟ هل يقدم الوسيط خدمة إشارات؟ هل يوفر الوسيط التداول عبر تطبيق جوال؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ (الشروط والأحكام هي نفس القدر من الأهمية) ما هو أفضل منصة التداول الثنائية؟ من يقدم أفضل قوائم الأصول والأسواق؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية؟ من هم السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، المدى، أزواج الخ) تكامل البرامج (العلامات التجارية التي تستخدم MT4 & # 8211؛ ميتاترادر ​​4 على سبيل المثال) هل حساب الحلال أو الإسلامية المتاحة؟ هل يقدم الوسيط سحوبات سهلة، وإغلاق مبكر أو إيداع مرنة وطرق الدفع؟


هناك أيضا معلومات عن الملل مثل المسابقات أو مسابقة مع الجوائز النقدية، أو التكنولوجيا.


الوسطاء المنظمون.


سيكون لدينا استعراض وسيط محددة حول أي المنظم هو المسؤول عن كل وسيط. في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا) تنظم عددا من العلامات التجارية بالفعل & # 8211؛ ليس لأنها تتاجر بالخيارات الثنائية & # 8211؛ ولكن لأنها تسمح أيضا للعملاء بتداول عقود الفروق أو العملات الأجنبية. وقد اختار بعض وسطاء الخيارات الثنائية أن يسجلوا في فكا & # 8211؛ ولكن هذا ليس هو نفسه كما يجري تنظيمها من قبلهم. بل هو نقطة رئيسية إذا التجار البريطانيين على وجه الخصوص يريدون قطعة من العقل أن تنظيم فكا يعطي.


التنظيم يعطي التجار فكرة أفضل إذا كان وسيط حقيقي، ومشروعة. في الولایات المتحدة، یقوم القطاع بتحویل القطاع المالي. فقط نادكس و كبوي مرخصة رسميا لتقديم التداول ثنائي. العلامات التجارية المنظمة في أوروبا لن تقدم خدمات للتجار الأمريكيين. سيسيك هو المنظم الأوروبي الرئيسي. وقد قاموا مؤخرا بفرض قيود على بعض العلامات التجارية الخاضعة لولايتهم القضائية & # 8211؛ تنظيف جزء كبير من هذه الصناعة في هذه العملية. يسمح سماسرة سيسيك منظم لقبول التجار في المملكة المتحدة. التوجيهات ميفيد إي يعني أن رخصة القبرصي يمكن أن تكون & # 8216؛ جواز سفر & # 8217؛ للعملاء في المملكة المتحدة.


في أستراليا، أسيك (الأسترالية للأوراق المالية ولجنة الاستثمار) تنظم المؤسسات المالية & # 8211؛ بما في ذلك الوسطاء. ومراقبتها على قدم المساواة مع فكا. مالطا وجزيرة مان أيضا ترخيص بعض الشركات الثنائية بناء على تصريح الألعاب. وتوفر هذه الخدمات أيضا مستوى قويا من الحماية.


الحسابات الثنائية التداول التجريبي.


تعد مكافآت الاشتراك والحسابات التجريبية عاملين تم تصميمهما لإغراء أصحاب الحسابات الجدد. كلاهما فعالة للغاية في جذب المبتدئين والعملاء الجدد، وأنه من السهل أن نرى لماذا.


وعادة ما تدفع المكافآت كمطابقة إيداع، أو في بعض الأحيان بمجرد تسوية عدد محدد من الصفقات، بمبلغ محدد. وهناك بوجه عام قيود أو شروط وأحكام يتعين الوفاء بها قبل توافر الأموال المطلوب سحبها. ومن المفيد قضاء بعض الوقت في فهم هذه الشروط قبل الاشتراك. إذا كان من غير المرجح أن يتم الوفاء بهذه الشروط (على سبيل المثال حجم الصفقات خلال الأسابيع القليلة الأولى)، فإن المكافأة تفقد أي استئناف، وأن الوسيط قد لا يكون الخيار الأفضل. وهناك أيضا بعض المصطلحات التي تقيد حتى سحب الإيداع الأولي & # 8211؛ وليس فقط أموال المكافأة. هذه هي نادرة لحسن الحظ & # 8211؛ ولكن تسليط الضوء على الحاجة إلى التحقق.


الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي هي وسيلة رائعة للحصول على عرض لتداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال. يمكن للمستثمرين الذين يبحثون على المدى الطويل التأكد من أن الوسيط هو حق واحد لهم بمجرد أن يتم تداولها مقابل المال الحقيقي. الممارسة أو الحسابات الافتراضية توفر ثروة من الفوائد. كما أنها توفر وسيلة رائعة للتجار لمقارنة السماسرة مباشرة أو الظهر استراتيجيات التداول اختبار.


الحد الأدنى للودائع.


بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يبحثون عن الانخراط مع الخيارات الثنائية لأول مرة، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع رخيصة من الفائدة. التجار الذين يتطلعون فقط إلى خطر كميات صغيرة، وسوف تجد وسيط مع الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى أكثر ملاءمة. متطلبات الإيداع المنخفض تبدأ من 5 £ أو 10 £. ارتفاع الحد الأدنى للودائع تصل إلى 100 £ أو 250 £. غالبا ما تعني الودائع المرتفعة بعض الفوائد، مثل معدلات محسنة أو مكافآت أكبر أو الحصول على حساب أعلى مستوى مثل فيب أو بلاتينوم الخ.


جميع الوسطاء لديهم الحد الأدنى من متطلبات التجارة أيضا (أو الحد الأدنى للاستثمار). يمكن أن تختلف هذه بشكل كبير. وسوف يكون هناك بعض المستثمرين الذين لا يعتبر أي من هذين الاعتبارين، وإذا كان الأمر كذلك، فإن هذه العوامل لا تحتاج إلى أن تشكل جزءا من معايير اختيارهم. الحد الأدنى من الأرقام التجارية تتراوح بين 1 £ إلى 25 £ & # 8211؛ وهو فارق كبير جدا إذا كان المتداول يخطط للتجارة في كثير من الأحيان. بعض الشركات الجديدة توفر خيارات التمويل كريبتوكيرنسي & # 8211؛ وتجارة دقيقة تبلغ 0.1 دولار فقط (أو ما يعادلها).


ويظهر كل من الحد الأدنى للتجارة، والحد الأدنى للإيداع أرقام في قائمة المقارنة. نحن أيضا قائمة ما إذا كانت شركة تقبل إما باي بال أو سكريل للودائع أو السحب.


كيف يمكن للوسطاء ثنائي كسب المال؟


كيف يتم دفع الوسطاء؟ إنه سؤال شائع. الوسطاء كسب المال في واحدة من طريقتين رئيسيتين موضح أدناه & # 8211؛ وكلاهما يستند إلى نماذج الربح سهلة الفهم.


وهنا نظرة فاحصة على كيف تختلف منصات الخيارات الثنائية من وسطاء الأسهم، وحيث يذهب المال.


من المرجح أن يكون لدى العملاء الذين يقتربون من وسطاء الخيارات الثنائية دون وصفة طبية (أوتك) لأول مرة سؤال حول أذهانهم: "أين اللجنة؟ ".


الجواب البسيط هو أنه ليس هناك واحد. على الرغم من أن شركات أوتك عادة ما يشار إليها باسم "السماسرة"، وهذا ليس دقيقا بدقة. وهم لا يرتبون صفقة أو يعملون كوسيط؛ فهي في الأساس الطرف المقابل لكل من مراكز عملائها. لذلك لا يتقاضون رسما أو عمولة منفصلة للتجارة. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل.


إليك مثال & # 8211؛ لنفترض أن الوسيط يقدم عقود على أصول معينة. وبطبيعة الحال، سيكون هناك دائما الخيار بين عقد بوت وخيار الاتصال. على النموذج الثنائي، الافتراض النظري الأساسي هو دائما أن عددا متساويا من التجار سوف تتخذ عقدا على كل موقف. ويترتب على ذلك أن عدد التجار في المال سيكون مساويا للخاسرين (من الناحية النظرية).


الربح المحتمل.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، فيما يلي توضيح لكيفية عمل وسيط بدون وصفة طبية:


بالنسبة لعقد على أصل معين، يتم تقديم عائد بنسبة 80٪.


من عملائها، وسيط يتلقى:


100 £ للعقود على خيارات وضع £ 100 للعقود على خيارات الاتصال الوسيط يسجل في العقود التي أبرمها التجار خاسرة (عند انتهاء)، بلغ مجموعها 100 جنيه استرليني. إلى الفائزين، يجب أن يعودوا حصتهم والأرباح فاز & # 8211؛ أي 100 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 80 جنيه استرليني الأرباح على الصفقات. من جميع المعاملات، ويترك وسيط مع ربح 20 جنيه استرليني.


التسوق حول كيفية تقديم الوسطاء المرونة ...


تختلف العائدات المعروضة من منصة إلى منصة. ويختلف المستوى أيضا من أصول إلى أصول. منصة راسخة ومستقرة مع الكثير من المستخدمين هو الخبر السار من وجهة نظر المتداول وجهة نظر. وهذا يعني أن الوسيط كبير بما فيه الكفاية لتحمل المدى من خسائر فادحة دون الوقوع في مشاكل السيولة. ومن المرجح أيضا أن تكون تعمل في، أو قريبة جدا من 50:50 نموذج ثنائي & # 8211؛ حيث يوجد تعادل واسع من حيث عدد العملاء الذين يتخذون موقفا على كل جانب من العقود.


وهذا يعطي وسيط فرصة أكبر لتقديم ترتيبات جذابة للعملاء. وهناك منصة ناجحة لديها مجال أكبر لتقديم عوائد أعلى & # 8211؛ وبالتالي تنمو قاعدة عملائها. البعض أيضا برد نسبة من الصفقات خاسرة (الحسومات). هذه غالبا ما تعطي للعملاء القدرة على اختيار بين دفعات مخفضة على الصفقات الفوز في مقابل الحصول على رد أعلى على موقف خاسر. كل هذا يساعد على إعطاء التجار درجة ترحيب من السيطرة على إدارة المخاطر.


وسطاء الصرافة.


في المملكة المتحدة، ثنائيات التداول وسيط على تبادل عموما يقدم أشكالا إضافية من التداول أيضا. على سبيل المثال انتشار الرهان أو عقود الفروقات (عقود الاختلاف) التداول. وتعامل هذه الأشكال من التداول بشكل مختلف مع المنصات الثنائية أوتك من وجهة نظر تنظيمية. على سبيل المثال يتم تنظيم إتكس كابيتال ومؤشر إيغ بشكل كامل من قبل سلطة السلوك المالي.


على التسعير، مقارنة منصات الصرف مع منصة أوتك نقية صعبة (لأنك لا تقارن مثل لمثل). طريقة واحدة هي النظر إلى الهامش (الفرق بين أسعار الشراء والبيع). سمك على سبيل المثال لديه هامش حوالي 4٪ في الأسواق الثنائية & # 8211؛ مما يساعد على جعلها تنافسية للغاية، السعر الحكمة.


عبر إحدى طريقتين:


كطرف مقابل، ضمان & # 8216؛ على مدار & # 8217؛ عبر نسب العائد. عن طريق انتشار أو عمولة على نموذج تبادل التبادل.


أيا كان نوع النظام الأساسي الذي تختاره، فإن الشفافية هي المفتاح & # 8211؛ ومنصة سمعة توفر دائما معلومات واضحة عن معدلات العائد حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة. للحصول على معلومات سريعة عن معدلات العوائد ومعلومات أكثر تفصيلا عن إيجابيات وسلبيات جميع المنصات العليا، انظر لدينا قائمة المقارنة والاستعراضات.


العوائد الثنائية.


أحد العناصر الرئيسية لإيجاد أفضل حساب تداول ثنائي، هو نسبة العوائد المقدمة. هذه ليست دائما مقارنة واضحة. ستختلف العوائد وفقا للأصل الأساسي الذي يتم تداوله، وطول (وقت انتهاء الصلاحية) للخيار. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتحرك دفعات كما يملي السوق. لذلك حيث كان وسيط واحد في الأصل أفضل الأسعار، قد تتغير الأمور في وقت لاحق.


أفضل مستثمر يمكن أن نأمل هو التحقق من العوائد لأنواع الصفقات التي من المرجح أن تجعل، والحصول على يشعر الشركة التي تقدم أفضل الشروط في معظم الأحيان. ومرة أخرى، يمكن أن تساعد الحسابات التجريبية في هذا الصدد. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى.


أنواع التجارة.


يحتاج التجار إلى وسيط الخيارات الثنائية التي توفر ما يحتاجون إليه. حتى إذا كنت ترغب في تداول الخيارات 60 ثانية، أو نهاية اليوم خيارات & # 8211؛ كنت في حاجة الى وسيط التي توفر لهم. ليس كل وسيط يقدم نفس النوع من التجارة. خيارات السلم واللمس ليست متاحة دائما مع جميع الشركات. كما ذكر، تختلف خيارات انتهاء الصلاحية أيضا. 30 أو 60 خيارات توربو الثانية قد تكون شعبية، لكنها ليست مدرجة في كل مكان. وبالمثل، قد تقتصر خيارات الأزواج أو نهاية الأسبوع على عدد قليل فقط من العلامات التجارية.


الإغلاق المبكر للحرف قد يكون سدا آخر للعرض. أو القدرة على استخدام البرمجيات مع إشارات مجانية. التجار في جميع أنحاء العالم لديهم متطلبات مختلفة بشكل كبير. حيث يعمل وسيط في جزء معين من العالم، فإنها قد تقدم فقط الصفقات الشعبية في تلك المنطقة. وسيط في لندن قد تقدم مختلف المنتجات والأصول إلى واحد في قبرص والهند أو ماليزيا.


الحسابات المدارة.


وسيقدم بعض السماسرة حسابات المدارة. يحتاج التجار إلى التدوس بعناية في هذه المنطقة. هناك تضارب في المصالح من قبل وسيط أكثر من العداد لتشغيل حساب التاجر. ومن غير المرجح أن يتم تشغيل حساب مدار لصالح المتداول. إذا التاجر يجعل المال، وسيط الخسائر المال. وبالتالي فإن موظف أو وكيل الوسيط أكثر عرضة لمساعدة الوسيط، من التاجر & # 8211؛ فمن عملهم!


ولهذا السبب، لن نوصي باستخدام حساب مدار & # 8211؛ ولكن بعض السماسرة تقدم لهم، وحيثما يكون هذا هو الحال، سيتم ذكرها في الاستعراض.


ميتاترادر ​​4.


قد يكون تكامل البرامج أساسيا لبعض المتداولين. حيث يفضل التاجر استخدام برامج تحليل الأسعار الخاصة بهم أو الخدمة، وسيط التي يمكن أن تتكامل مع هذا أمر حيوي. معيار الصناعة هو ميتاتريدر 4 (Mt4) & # 8211؛ وهي منصة تسمح بالتحليل الفني المتقدم، فضلا عن تنفيذ الصفقات. غالبية سماسرة استخدام MT4، والسماح للتجار للتجارة معها.


العديد من السماسرة تتكامل مع هذه الخدمة (وغيرها) عن طريق ترخيص أو المساعد. وسيؤدي كبار الوسطاء أيضا إضافة ميزات خاصة بهم إلى منصة & # 8211؛ من الناحية النظرية، وتعزيزه. حتى إذا كان التاجر يبحث عن شركة التي يمكن تنفيذ الصفقات عبر هذا المنبر، بل هو فائدة كبيرة. بعض السماسرة متوافقة أيضا مع MT5 (ميتاترادر ​​5) & # 8211؛ ولكن هذا الإصدار الأخير هو الآن لكسب الجر. وعلى الرغم من أن الشركات التي تبنتها، إلى حد ما، دليل مستقبلي. هو شيء آخر للنظر عند التحقق من قائمة المقارنة للعثور على أفضل مزود.


العثور على أفضل صفقة بالنسبة لك.


كما يوضح أعلاه، العثور على أفضل منصة التداول والوسيط ثنائي ليس من السهل دائما - ولكن من الجدير بالذكر أن المستثمر هو حر في التحرك بين وسطاء كلما اختاروا، لذلك حتى لو كان حساب تبين أن تكون أقل فائدة مما كانت عليه أولا المتوقع، فإنه لا توجد مشكلة حتى العصي والعثور على شركة تجارية جديدة. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يكون حسابات متعددة، وفتح الصفقات في وسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة معينة. يجب عدم ربط التاجر.


داخل موقعنا على الانترنت، ونحن نقدم ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعد في اختيار أفضل وسيط الخيارات، وهنا مجموعة مختارة من المواد التي من شأنها أن تساعد؛


أفضل الوسطاء للمبتدئين؟


أفضل السماسرة للمبتدئين ستكون تلك التي تقدم حساب تجريبي. هذه الحسابات تسمح للمبتدئين المطلقة وتلك الجديدة إلى الخيارات الثنائية، لمحاولة الخروج منصات التداول خالية من المخاطر.


وستقدم غالبية الوسطاء هذا التسهيل، حيث أنه يتيح لهم فرصة إظهار برنامجهم.


في معظم الحالات، لن يتطلب حساب تجريبي أي إيداع، ويمكن للمتداول فتح حسابات متعددة في وسطاء مختلفين. كل يمكن أن يحاكم بها، ويمكن للتاجر ثم تقرر ما يفضلون.


نقطة أخرى للمبتدئين هي أنها ينبغي أن تركز ربما أقل على المكافآت. هذا هو لأنه من السهل أن تقع في الإفراط في التداول، أو ببساطة لا الاستفادة على أفضل وجه من أموال المكافأة. المزيد من التجار من ذوي الخبرة في وضع أفضل لضمان أي مكافأة تناسب أسلوب التداول، ولن تؤثر على كيفية التجارة.


قد تكون أفضل عوامل المقارنة للمبتدئين:


الحد الأدنى للمبادلات التجارية سهولة استخدام المنصة المواد التعليمية المتاحة.


ما هي أفضل منصة التداول؟


الإجابة عن سؤال مثل & # 8220؛ ما هي أفضل منصة التداول؟ & # 8221؛ من الصعب، ببساطة لأن منصات التداول غالبا ما ينزل إلى تفضيل تاجر معين. قد يفضل مستخدم واحد تخطيط بسيط، وآخر قد ترغب الكثير من المعلومات المتاحة في كل وقت.


على الرغم من ذلك، منصات تختلف في الجودة، سواء من حيث سهولة الاستخدام، والميزات. بعبارات عامة جدا، والعلامات التجارية التي تقدم أيضا عقود للفرق (بالإضافة إلى الخيارات الثنائية) توفر المزيد من منصات التداول ميزة الغنية. وبالمثل، فإن العلامات التجارية التي أنشأت منصات خاصة بها، وسوف تقدم خدمات متفوقة من & # 8216؛ تسمية بيضاء & # 8217؛ الذي يستخدم مزود منصة مثلنا سبوتوبتيون.


حتى أمثال سمك و إيتكس كابيتال، كل تقديم منصة التداول المهنية للغاية. التكامل ميتاترادر ​​هو أيضا أكثر احتمالا في هذه السماسرة. هذا الاختلاف في الجودة هو ببساطة انعكاس لنضج الخيارات الثنائية كمنتج، والعلامات التجارية الثنائية اللحاق بسرعة كبيرة & # 8211؛ بينما لا تزال تقدم شيئا مختلفا. إق الخيار، على سبيل المثال، تقديم تجربة مسلية بشكل كبير، مما يدل على التغيير في الاسلوب الذي بعض السماسرة سوف تقدم.


كيفية تجنب وسطاء احتيال؟


تقدم صفحة الحيل لدينا قائمة من الطرق لتحديد ما إذا كان وسيط حقيقي وآمن. ونحن نقدم أيضا القائمة السوداء وسيط من الخدمات على الاطلاق البقاء بعيدا عن. مع منصات جديدة قادرة على الإعداد بسرعة، فإنه ليس قائمة كاملة من السماسرة، ولكن النصائح على اكتشاف عملية احتيال ينبغي أن تساعد معظم التجار.


مع الكثير من السماسرة صادقة وحقيقية، هناك القليل من النقطة في المخاطرة باستخدام وسيط رخيصة التي جذبت الكثير من الشكاوى.


الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع؟


وينمو بسرعة وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون الحد الأدنى للإيداع، مما يعكس زيادة الطلب على مستوى دخول أقل من التجار.


سابقا، كانت الودائع الدنيا مرتفعة جدا، ولكن الآن ثنائي، أيركس وخيار إق كل تقدم أدنى الودائع الدنيا من 10 £ أو أقل. وهذا يمثل ثقة حقيقية من هؤلاء السماسرة، أن التجار سوف يحبون منصة التداول الخاصة بهم، وتستمر في جعل المزيد من الودائع مرة واحدة على دراية العلامة التجارية.


كما تقدم سمك ماركيتس الحد الأدنى للإيداع المنخفض، الأمر الذي يتطلب فقط الإيداع لتتناسب مع حجم التداول الذي يرغب التجار في وضعه.


من يقدم الحسابات التجريبية؟


في صفحة الحسابات التجريبية، نوضح فوائد استخدام حساب توضيحي، ونعرض أيضا من يقدم لهم.


فإن معظم العلامات التجارية احترام تقدم حساب تجريبي، أو حساب الممارسة. من الناحية النظرية، بل هو وسيلة رائعة بالنسبة لهم ل & # 8216؛ اظهار & # 8217؛ منصة. لذلك هؤلاء السماسرة التي تقدم هذا النوع من الحساب، ومن الواضح أن يكون الإيمان في منصة والتكنولوجيا التي تدعم ذلك.


يظهر جدول المقارنة بوضوح ما إذا كان الوسيط يوفر حساب تجريبي أم لا. سيطلع الاستعراض المتعمق القراء على التفاصيل المحددة للحساب (إذا كان الإيداع مطلوبا، أو إذا كان الحساب مقيدا على سبيل المثال).


بيتكوين و كريبتوكيرنسي.


كريبتوكيرنسي هي منطقة مزدهرة للوسطاء من جميع الأنواع. بيتكوين و إثريوم حاليا الأكثر شعبية، ولكن هناك أكثر من 15 عملات مختلفة بالفعل. سواء كنت تعتبرها الجدة، أو مستقبل التمويل، وسطاء الآن جعل التداول بها سهلة.


مع بيتكوين على وجه الخصوص، أي شخص يتطلع إلى الاستثمار أو التجارة قد يكون يعتقد أن العملية كانت صعبة. في الآونة الأخيرة، وسطاء يعطي التجار الوصول إلى هذه السوق بطريقة بسيطة جدا. ويمكن تداول العملات مباشرة، بطريقة مماثلة للنفط أو الذهب. ويمكن أيضا أن يتم تداولها في زوج من العملات، مع العديد من السماسرة تقدم زوج بتكوسد. ويمكن تداول هذا تماما مثل أي زوج آخر من العملات الأجنبية.


بعض الوسطاء يقبلون بيتكوين أو كريبتوكيرنسي أخرى كطريقة إيداع. حتى يمكن للتجار إيداع، والتجارة مع، وتدفع في بيتكوين، داش، ليتسوان أو أي تشفير آخر. لذلك أيا كان وجهة نظركم على هذا الجنون الجديد، فمن السهل جدا لاتخاذ موقف والربح. قراءة دليل التداول بيتكوين.

No comments:

Post a Comment