Tuesday 20 March 2018

استراتيجية التداول أودجبي


أود / جبي.


هذه هي استراتيجية التداول البسيطة التي في المجموع سيكون جيدا لجلب عدد قليل من بيبس. في حين أنه يمكن نشرها أسبوعيا فقط يوم الأربعاء، فإن النظام يسلط الضوء على الشذوذ التسعير الذي يحدث يوم الأربعاء في الفترة المبكرة تصل إلى مدفوعات الفائدة، والتي تتم في الساعة 11.00 صباحا بتوقيت جرينتش. وتقيد الفائدة المكتسبة من المراكز التي تقام في عطلة نهاية الأسبوع كل يوم أربعاء في الساعة 11.00 صباحا، ولكن السوق يميل إلى التلاشي في فترة تصل إلى الائتمان والصناديق التحوط وغيرها من المؤسسات التجارة من مواقعها دون أن تؤثر تأثيرا خطيرا على سعر السوق. لتنفيذ هذه الاستراتيجية، يمكنك ببساطة الذهاب قصيرة في 10.00 صباحا وتغلق في 11. في حين أن بعض أسابيع هذا قد لا عموم بها، مع مرور الوقت سوف تكون تدعم اتجاه ثبت تاريخيا من حركة السعر التي يمكن أن توفر لك عدد قليل من بيبس الاستدانة في المقابل لرأس المال الخاص بك.


ما أنت تبحث عنه.


بما فيه الكفاية، هذه الاستراتيجية تقريبا يتداول نفسه. حيث يمكنك قضاء بعض الوقت في البحث عن المواقف والفرص المستقبلية المحتملة، فإن تداول زوج العملات أود / جبي يوم الأربعاء يأتي مرة واحدة في الأسبوع مثل العمل على مدار الساعة، وباستخدام الاستراتيجية المذكورة أعلاه مع حجم الصفقة المتوسطة، يمكنك أن تستفيد فعلا بشكل كبير جدا من هذه التجارة واحدة وحده. أفضل طريقة لإدارة هذه الاستراتيجية هي جنبا إلى جنب مع التوقعات التجارية الأخرى، وكنت قد تجد نفسك فقط قضاء بضع دقائق على هذه التجارة واحدة كل أسبوع. ومع ذلك، فإن الفوائد عندما يذهب الحق، وبالفعل مع مرور الوقت، وجعلها الاعتبار جدير بالاهتمام لتعزيز عوائد الأسبوعية.


الذي التاجر يفعل هذه الدعوى.


ليس هناك نوع محدد من التجار الذي يناسب بشكل خاص مع هذه التجارة معينة، وفي الواقع هناك & # 8217؛ ق شيء لوقف الجميع المشاركة في هذا السوق. وعلى الرغم من أنه ليس هناك ما يكفي من صورة خاطئة، إلا أن هناك ما يكفي من صورة عن هذا الذيل قبل الفوائد لجعلها استراتيجية قابلة للتطبيق لتنفيذها على المدى الطويل، ويثبت أنها أكثر من وليس مع التجار يستثمرون حول هذه الأوقات. على افتراض أنك & # 8217؛ قادرة على تجنيب بعض رأس المال وأنت & # 8217؛ حول حول مكتب التداول الخاص خلال الفترة الزمنية ذات الصلة، وهذا هو فرصة بالنسبة لك لانتزاع بيبس سهلة للعمل البحثية قليلة جدا أو المتاعب المستمرة.


نقاط القوة والضعف.


ولعل أكبر قوة مع هذه الاستراتيجية هو اتساق الشذوذ. يحدث الأسبوع في، في الأسبوع، ومع استثناء الغريب الناجم عن بعض ظرف ظرف عذر، انها وسيلة مباشرة لحقيبة بضع نقاط اضافية للمساعدة في حساب التداول الخاص بك بشكل عام. حيث تأتي المشاكل هي عندما تحدث هذه الاستثناءات الفردية على مدى أسبوعين متتاليين أو أكثر. إذا حدث أن يكون هناك سوء تشغيل من العروض يوم الأربعاء بقدر ما يتعلق هذه الاستراتيجية، فإنه يمكن أن يكلفك المال. بطبيعة الحال، هذا هو الخطر الكامن في جميع تداول العملات الأجنبية، لذلك قد يكون هذا هو التهديد لا يكفي لإقناع لك من اختبار الشذوذ أود / جبي يوم الاربعاء لنفسك.


تجارة الفوركس القائمة.


المستثمر المستقل هو بوابة الأخبار والتعليمية التي تغطي آخر الأحداث في عالم التداول والاستثمار. لدينا فريق من الكتاب المتفانين يعملون بجد لتقديم الحقائق لقرائنا على أساس يومي. المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. أما الرهان المالي، والفوركس، والعقود مقابل الفروقات، فهي منتجات يمكن أن تؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر.


إنديبندنتينفستور يقدم خدمة مقارنة وسيط غير متحيز ومستقل، ولكن قد نحصل على تعويض من مقدمي الخدمات المدرجة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 مستثمر مستقل. كل الحقوق محفوظة.


AUD / JPY.


الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني هو زوج مثير لعلاقته بالمخاطر. وغالبا ما يكون الزوج من بين أكثر الأزواج ارتباطا إلى حركة السعر في الأسهم الأمريكية على المدى القصير والمتوسط. يميل الزوج عموما إلى الارتفاع في بيئة منخفضة المخاطر على التدفقات المحملة في حين أن العكس هو الصحيح عندما نرى نهج "المخاطرة" في الأسواق.


بقلم مايكل بطرس.


تسليط الضوء على الويبينار ظهرت الاجهزة نحن & رسكو؛ تتبع في بداية 2018 التجارة. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


بقلم مايكل بطرس.


بقلم مايكل بطرس.


بول روبنسون.


كريستوفر فيشيو.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


أود / جبي.


اللقطات المحلل.


مايكل بطرس.


الخبرة: التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الأربعاء أود / جبي الاستراتيجية.


الأربعاء أود / جبي ستراتيغي & مداش؛ هذا النظام التجاري يستغل ميل معين لزوج العملات أود / جبي (الدولار الاسترالي مقابل الين الياباني) ليكون هبوطي إحصائيا خلال الساعة قبل الأخيرة قبل أن يتم تطبيق الفائدة التمديد يوم الأربعاء. تم اختيار يوم معين من الأسبوع لأنه يوم الأربعاء ثلاثة أضعاف التمديد مقارنة بالأيام العادية (الأحد والسبت المصالح تسقط يوم الأربعاء). من غير المعروف لماذا يباع زوج الدولار الأسترالي / الين الياباني (أوسد / جبي)، ذو الفائدة الإيجابية تقليديا، قبل ساعة واحدة من تطبيق المقايضة بين عشية وضحاها. ربما، التجار (صناديق التحوط) مع مواقف صعودية كبيرة يفضلون هذه المرة لإغلاق جزئيا مواقفهم دون عناء الأسواق كثيرا. وقد تم تنفيذ هذه الاستراتيجية في مستشار خبير مؤتمتة بالكامل لمنصة MT4 / MT5.


تحذير! وفقا لأحدث الاختبارات لهذه الاستراتيجية على الفترة من 2008-07-07 خلال 2017-01-24، لم يعد مربحا يؤدي إلى خسائر كبيرة.


لا تستخدم هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي! استخدم لأغراض تعليمية فقط.


قاعدة أساسية للتداول. استراتيجية بسيطة جدا. إحصائية مثالية. تجارة واحدة فقط في الأسبوع. قد تؤثر التغييرات المتشابهة في سعر الفائدة على سعر الفائدة.


إعداد الاستراتيجية.


التجارة فقط يوم الأربعاء. افتح الرسم البياني لكل ساعة لزوج أود / جبي.


شروط الدخول.


في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش (غمت-5 أو غمت-4 خلال التوقيت الصيفي) فتح موقف قصير.


لا وقف الخسارة أو أخذ الربح.


شروط الخروج.


عندما يفتح شريط جديد (16:00 إست) إغلاق موقفكم.


تظهر الرسوم البيانية النموذجية آخر أربع أيام الأربعاء (14 أكتوبر و 21 و 28 و 4 نوفمبر / تشرين الثاني 2009). يتم وضع علامة على شريط H1 الذي حدث في الساعة 15:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة مع القطع الناقص الأحمر. لقد فحصت كل يوم أربعاء من 7 يناير / كانون الثاني حتى 4 نوفمبر / تشرين الثاني 2009، وكانت المكاسب الإحصائية من البيع خلال تلك الساعة 400 نقطة بعد 44 أسبوعا. أن & # 39؛ ق.


9.1 نقطة لكل صفقة، وهو أعلى من المتوسط ​​المنتشر ل أود / جبي (5 نقاط). وبطبيعة الحال، هناك بعض يوم الأربعاء عندما تؤدي الاستراتيجية إلى خسارة، ولكن على المدى الطويل، انها مربحة.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك مناقشة استراتيجية أود / جبي الأربعاء مع زملائه الفوركس المتداولين في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.


تداول الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) مع إمكانية مكافأة ضخمة.


من قبل كاي لي، رئيس تداول الفوركس مدرس.


المئات من النقاط في ستيك في أود / جبي A من المستغرب صغيرة المخاطر الملف 2 مشغلات المحتملة لأخذ هذه التجارة.


ونحن ننتظر حتى الآن تداولنا على أودشف لاقامة وتحريك، ظهرت قريب قريب من نفس الإعداد على الرسم البياني ل أودجبي. وبما أن أيا من التجارة لم يؤد بعد، فمن الجدير بالذكر أيضا هذا، خاصة إذا كان أوشف لا يصل إلى مستوى الدخول الذي حددناه.


في حالة أودجبي، فإن المكافأة المحتملة على الرسم البياني الأسبوعي تتحدث عن نفسها. التجار الذين قبض على تلك الخطوة في وقت مبكر و [مدش]؛ ينبغي أن تطوير و [مدش]؛ من شأنه أن يقف إلى البنوك مئات النقاط. ومع ذلك، فإنه يدفع لتحقيق التوازن بين الطموحات والتحليل الدقيق.


تعليق الضيف: أود / جبي التجارة مع مكافأة ضخمة المحتملة.


الرسم البياني اليومي يظهر نمطا كلاسيكيا آخر حيث تم كسر خط الترند الصاعد و السعر يتجه إلى اختباره. وبهذا النوع من الحركة، فإن هذه التجارة ربما تكون أكثر جاذبية من الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي، حيث أنه ليس لديها تحرك الزخم الكبير للتغلب عليه.


تعليق الضيف: خط الاتجاه الرئيسي على الرسم البياني اليومي أود / جبي.


وكانت خطوة إعادة الاختبار التصاعدي، حتى الآن، مؤقتة، مما يشير إلى أن الدببة لديها فرصة فوق المتوسط ​​للفوز في هذا الاضطراب. وعموما، فإن حالة هذه التجارة قوية، وكل ما تبقى هو تحديد استراتيجية دخول محسوبة.


لذلك، سننظر إلى الرسم البياني لمدة أربع ساعات (انظر أدناه)، والذي يوفر الكثير من المقاومة. وقد تم اختيار ثلاثة مستويات هي في التقاء مع خط الاتجاه المكسور على الرسم البياني اليومي، وبالتالي توفير منطقة المقاومة 94.10-94.59.


تعليق الضيف: المحتملين أود / جبي التجارة الزناد.


ومما يبعث على مزيد من التشجيع أن نلاحظ الحركة الدورية المستقرة، إذ أن سعرها يسير نحو المستوى المحدد. وهذا يدل على العطاء الصحي واتخاذ بين المشترين والبائعين، مما يشير إلى أنه حتى لو كانت التجارة لا تعمل بها، سيكون هناك على الأقل مجال للحد من المخاطر عن طريق توسيع، وقف وقف الخسائر، و، يجب أن سعر ردود الفعل تصبح معادية، للخروج ل أرباح أو خسائر أقل.


أحد العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى هذه التجارة سيكون نهاية فجأة، صعودا متفجرا، توج ذروته في شريط دبوس أو تشكيل الهبوط الهابط على الرسم البياني لكل ساعة. ومن شأن الزناد الثاني أن يكون تباينا عكسيا على الرسم البياني لكل ساعة مع تباطؤ السعر قبل التراجع.


والخطر على هذه التجارة هو الحد الأدنى من المستغرب، ولكن بطبيعة الحال، فإنه لا يزال موجودا. ويأتي الخطر إذا جرف السعر من خلال منطقة المقاومة المحددة ويتجاهل خط الاتجاه تماما. هذا ممكن، ولكن بالنظر إلى الأدلة، فإنه من غير المرجح إلى حد ما، وأن ملف تعريف المخاطر الصغيرة والمكافأة المحتملة ضخمة يجعل هذا تجارة مثيرة جدا للاهتمام في الواقع.


بواسطة كاي لي، تاجر صندوق خاص ورئيس مستشار تاجر، ستريتالكترادينغ.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الدولار الاسترالي / الين الياباني.


أودجبي الفوركس الرسم البياني.


أودجبي / H4 / هارمونيك نمط.


بيع أولا للحصول على وضع ارتداد قبل مواصلة شراء الوضع.


قد كسر بالفعل خط الاتجاه السنوي والآن إعادة اختبارها تقريبا مع وجود الاختلاف. جاهزة لفترة قصيرة. إذا كنت ترغب في تحليل بلدي ثم مثل والتعليق.


يشبه الخفافيش الخبيثة ولكن قبل أن يكون هناك نمط بينات لذلك غونا دفع قليلا قليلا حتى ذلك الحين سوف تنخفض.


مجرد فكرة أخرى .. تصاعدي مثلث .. سوف الموقف النشط إذا كسر تتوقع تراينجل .. غودلوك .. إذا يو توافق بلز مثل ،، تك.


توقف قصير أودجبي 35 نقطة. حظا طيبا وفقك الله.


شورت هير. تب & أمب؛ سي على الرسم البياني.


تستند هذه الفكرة إلى تحليل سعر التداول. بعد إجراء التحليل وجدنا المحتملة العرض والطلب المنطقة ونذهب لعكس أو ركوب مع هذا الاتجاه.


منطقة الدخول: 86.5 - 87.0 طويل.


نمط الخفافيش الهابط هو تشكيل، ونحن بحاجة إلى أكثر قليلا حتى للبيع.


أو / J - فرصة طويلة على يوميا.


ارتداد على الرسم البياني 4 هر ثم اتجاه طويل قوي.


السعر في برز من بات نمط. يظهر مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء كذلك. تحقق تف أصغر للحصول على أفضل دخول.


زوج العملات: أود. جبي الإطار الزمني: يوميا، 4 ساعات & أمب؛ 1hr الاتجاه المتوقع: طويل لايف التحديثات أود. جبي ستكون متاحة في قسم التعليقات أدناه.


بيع ما دون 86.67. وقف الخسارة عند 87.34 أخذ الربح عند 84.69. سبب استراتيجية التداول (من الناحية الفنية): بدأ السعر في تشكيل نمط انعكاس لطيف حقا مع تشكيل التباعد الهبوطي. نحن نتطلع إلى البيع دون المقاومة الرئيسية عند 86.67 (تصحيح فيبوناتشي المتعدد، مقاومة التداخل الأفقي، التباعد الهبوطي) للدفع وصولا الى 84.69 على الأقل.

No comments:

Post a Comment