Thursday 8 March 2018

الفوركس جمد


جمد - الدولار الجامايكي.
الدولار الجامايكي هو العملة الرسمية في جامايكا. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار جامايكا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى جمد. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو جمد، و رمز العملة J $. ستجد أدناه أسعار الدولار الجامايكي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات جمد أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار جمد.
حقائق العملة.
التكرار المستخدمة: J $ 1، J $ 5، J $ 10، J $ 20، 1c، 10c، 25c.
التكرار المستخدمة: J $ 50، J $ 100، J $ 500، J $ 1000، J $ 5000.
بنك جامايكا.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الدولار الجامايكي؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في جمد؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

الدولار الجامايكي.
الدولار الجامايكي هو العملة الرسمية في جامايكا. إن جامايكا دولة جزرية في جزر الأنتيل الكبرى. الدولار الجامايكي الجديد يختلف عن جميع الدولارات الأخرى في جزر الهند الغربية البريطانية لأنه كان يستند إلى الجنيه الاسترليني نصف الجنيه. تم تأسيس جميع الدولارات الأخرى إما بالدولار الأمريكي أو الدولار الإسباني.
جامايكا هي اقتصاد مختلط مع مؤسسات الدولة وشركات القطاع الخاص. والقطاعات الرئيسية لاقتصاد جامايكا هى الزراعة والتعدين والتصنيع والسياحة والخدمات المالية والتأمين. وتعد السياحة والتعدين المصدرين الرئيسيين للعملات الأجنبية. ويستند نصف اقتصاد جامايكا إلى الخدمات، ونصف إيراداتها من خدمات مثل السياحة. ويقدر عدد السياح الاجانب الذين يزورون جامايكا سنويا ب 1.3 مليون سائح.
ولا ينبغي أن ينظر إلى تاريخ الدولار الجامايكي بمعزل عن جزر الهند الغربية البريطانية ككل. وكانت ميزة فريدة من نوعها أنه كان الإقليم الوحيد في جزر الهند الغربية البريطانية لاستخدام قضايا خاصة من الجنيه الاسترليني البريطاني، باستثناء عملة أربعة بنس غوات الصادرة لجميع جزر الهند الغربية البريطانية. وتم إنتاج عملات استبدال قيمتها 1 سنت (مقابل 1.2 بنس)، و 5 سنتات (مقابل 6 بنسات)، و 10 سنتات (ل 1 شلن)، و 20 سنتا (ل 2 شلن)، و 25 سنتا (ل 2 شلن 6 بنس). وباستثناء قرش البرونز الصغير للأمم المتحدة، كانت التركيبات والأحجام والأشكال من القطع النقدية مماثلة لتلك التي حلت محلها. وتتقلب قيمة الدولار الجامايكي، ولكن في يناير 2018 كان ما يقرب من 85 دولار أمريكي.
الرموز والأسماء.
البلدان التي تستخدم هذه العملة.
العملات مربوطة ل جمد:
يتم ربط جمد إلى:
البحث عن العملات الأخرى.
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

فوريكس جمد
تقدم جمد ماركيتس أنواع الحسابات المختلفة وبرامج التداول والأدوات لتسهيل الأفراد والعملاء المؤسسيين لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على الإنترنت.
منتجات التداول.
مواصفات الفوركس، المعادن والطاقات، المؤشرات المواصفات، السلع كفد، سهم المواصفات.
أنواع الحسابات.
حساب مايكرو، حساب بريميوم، حساب كبار الشخصيات، صفر الحساب، الحساب الإسلامي.
منصات التداول.
ميتاتريدر 4 (MT4) للكمبيوتر، MetaTrader5 (MT5) للكمبيوتر، MT4 ويبترادر، MT4 مولتيترمينال.
أدوات التداول.
مؤشرات MT4، جمد إشارات التداول، مقدمي إشارات التداول، تداول فس فس.
الصكوك.
أزواج العملات، المعادن بقعة، السلع، حصة العقود مقابل الفروقات.
الترقيات.
برامج الولاء، عروض المكافآت، المسابقة والمكافآت، التمويل المجاني.
مرحبا بكم في جمد الأسواق.
جمد ماركيتس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من العملاء التجزئة والمؤسسات. من خلال سياستها لتوفير أفضل شروط التداول الممكنة لعملائها والسماح لكل من المتسكعون والتجار باستخدام المستشارين الخبراء الوصول غير المقيد إلى سيولة. اقرأ أكثر.
اتصل بنا.
روابط مفيدة.
قانوني: جمد ماركيتس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من العملاء التجزئة والمؤسسات. إن أغراض الشركة كلها أمور لا يحظرها قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد)، الفصل 149 من القوانين المنقحة لسانت فنسنت وجزر غرينادين، 2009، على وجه الخصوص ولكن ليس حصرا جميع التجارية والمالية والإقراض والاقتراض، والتداول، وأنشطة الخدمات، والمشاركة في المشاريع الأخرى، فضلا عن تقديم خدمات الوساطة والتدريب وخدمات الحسابات المدارة بالعملات والسلع والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات والأدوات المالية المدعومة بالديون.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغيرها من المنتجات في البورصة وغير المدرجة في البورصة على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تؤدي درجة عالية من الرافعة المالية المرتبطة بهذه التجارة إلى خسائر كبيرة، فضلا عن المكاسب. إن األداء السابق ألي إستراتيجية أو منهجية تداول ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية، والتي يمكن أن تختلف بسبب تقلبات السوق. فإنه ينبغي ألا يفسر على أنه توقعات للأداء المستقبلي. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء الوضع المالي الخاص بك، ومستوى الخبرة والشهية للمخاطر، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل، إذا كان لديك أي شكوك.
السرية: هذا البريد الإلكتروني وأي ملفات تنتقل معها سرية ومخصصة فقط لاستخدام المتلقي (ق). يحظر أي مراجعة أو إعادة إرسال أو نشر أو استخدام آخر أو اتخاذ أي إجراء بالاعتماد على هذه المعلومات من قبل شخص أو كيانات بخلاف المتلقي (المستلمين) المقصودين. إذا كنت قد تلقيت هذا البريد الإلكتروني عن طريق الخطأ، يرجى إبلاغ المرسل على الفور، وتدمير المواد سواء المخزنة على جهاز كمبيوتر أو غير ذلك.

جبي / جمد - الين الياباني الدولار الجامايكي.
كن أول من يعلق على جبي / جمد.
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment