Monday 12 March 2018

أفضل إشارات التداول البديل


أفضل إشارات التداول البديل
كنت على بعد خطوة بعيدا عن.
تنزيل تقاريرك.
صندوق الوارد لكل من التقارير المجانية التي تختارها.
أنماط شمعدان هي مجرد أداة واحدة أخرى لمساعدتك على تحسين استراتيجية التداول البديل الخاص بك وتوقيت الدخول والخروج.
ابق على اتصال.
يقدم هذا الرقم مثالا على ياهو (يهو) مع إشارات الشموع هذه. يظهر أعلى الغزل في أعلى الاتجاه الصعودي، ويشير إلى انعكاس محتمل في الجلسات القليلة القادمة. انها نمط جلسة قيمة لأن الظلال العلوية والسفلية طويلة اقول لكم ان لا المشترين ولا البائعين تمكنوا من تحريك السعر وراء نطاق التداول صغير نسبيا. وبعبارة أخرى، يرجح أن يكون الاتجاه الحالي عند نقطة الانهيار أو بالقرب منها.
المعلومات الواردة في هذا الموقع تعكس فقط تحليل أو رأي حول أداء الأوراق المالية والأسواق المالية من قبل الكتاب الذين تظهر مقالاتهم على الموقع. وجهات النظر التي أعرب عنها الكتاب ليست بالضرورة آراء مينيانفيل وسائل الإعلام، وشركة أو أعضاء إدارتها. ليس المقصود في الموقع الإلكتروني أن يشكل توصية أو نصيحة موجهة إلى مستثمر فردي أو فئة من المستثمرين لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان، أو اتخاذ أي إجراء فيما يتعلق بالحركة المرتقبة لأسواق الأوراق المالية أو التماس شراء أو بيع أي ضمان. ويجب أن يتخذ القارئ أي قرارات استثمارية إما بصورة فردية أو بالتشاور مع مهنيه في الاستثمار. يجوز للكتاب والموظفين في مينيانفيل تداول أو الاحتفاظ بمراكز في الأوراق المالية التي تتم مناقشتها في المقالات التي تظهر على الموقع. ويطلب من مؤلفي المقالات الكشف عما إذا كان لديهم موقف في أي رصيد أو صندوق تمت مناقشته في إحدى المقالات، ولكن لا يسمح لهم بالإفصاح عن حجم أو اتجاه الموقف. لا شيء في هذا الموقع يهدف إلى التماس الأعمال من أي نوع لأعمال الكاتب أو صندوق. إدارة مينيانفيل والموظفين وكذلك المساهمة الكتاب لن تستجيب لرسائل البريد الإلكتروني أو الاتصالات الأخرى التي تطلب المشورة في مجال الاستثمار.
حقوق الطبع والنشر 2018 مينيانفيل وسائل الإعلام، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجية التداول سوينغ بسيطة.
تداول سوينغ هو طريقة بسيطة لتداول العملات التي يمكن أن تحقق أرباحا كبيرة وميزة رئيسية لهذا الأسلوب هو & # 8211؛ أنت لا تحتاج إلى الانضباط بقدر ما تحتاج إلى عقد اتجاهات طويلة الأجل، والخسائر والأرباح تأتي بسرعة كبيرة.
لقد اعتقدت دائما، أن وجود الانضباط لاتخاذ خسائر من السهل نسبيا إذا كنت تعتقد في النظام الخاص بك ولكن عقد اتجاهات على المدى الطويل هو أصعب بكثير. سبب هذا واضح:
إذا كنت تتبع الاتجاهات على المدى الطويل، سوف تكون جالسا على أرباح الأسهم المفتوحة كبيرة، عندما لا مفر منه، على المدى القصير التراجع تأتي ضدك وتناول الطعام في الربح، والإغراء هو دائما هناك، لتحقيق ربح في بدلا من السماح تشغيل.
الاتجاه التالي يعني وجود هدف مفتوح وبالإضافة إلى ذلك، أنت تعرف أن عليك أن تعطي مرة أخرى قليلا في نهاية هذا الاتجاه، كما لا أحد يعرف متى الاتجاه في الحركة سوف ينتهي ولكن في التداول سوينغ، سيكون لديك هدف مجموعة وعندما ضرب & # 8211؛ أنت خارج. كل من الأرباح والخسائر تأتي بسرعة وهذا يعني أنك لا تملك الانضباط العقلي الذي تحتاجه كمتابع الاتجاه على المدى الطويل وهذا بالطبع يجعل التداول البديل مثالي للتجار المبتدئين.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
مفهوم الإفراط في الشراء والإفراط في البيع.
إذا نظرتم إلى أي مخطط فكس، سترى الاتجاهات ولكن هذه الاتجاهات، سيكون لها ردود فعل على الاتجاه الصعودي والهبوط حيث يتم دفع الأسعار إلى أعلى أو أسفل، بعيدا عن متوسط ​​السعر، ولكن الأسعار سوف تعود دائما إلى مستويات أكثر واقعية. الهدف من تاجر البديل هو & # 8211؛ ليتم بيعها في مستويات التشبع الشرائي وبيعها إلى مستويات ذروة البيع وتصفية التجارة عندما تعود الأسعار إلى القيمة العادلة.
الأسواق سوف ترتفع دائما إلى أعلى أو أسفل على المدى القصير، لأن البشر هم الكائنات العاطفية واتخاذ قرارات التداول على أساس الجشع والخوف. هذا المفهوم هو سهل بما فيه الكفاية لفهم وسوف يحدث دائما، لأن الطبيعة البشرية هي ثابتة والجشع والخوف تنعكس في الرسم البياني ومستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع.
عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الشاطئ.
على مر السنين رأيت بعض أنظمة التداول سوينغ معقدة بشكل لا يصدق ورأى التجار الذين يستخدمونها، تفشل معهم. عندما يتأرجح التداول، تحتاج إلى نظام بسيط لأن كل ما تقوم به هو تداول الاحتمالات وعند تداول الاحتمالات، ونظام بسيط يكون أكثر قوة مع عدد أقل من المعلمات لكسر.
تداول سوينغ قليلا مثل مشاهدة موجات على الشاطئ عندما يأتي المد في. أنت تعرف أن المد سوف يأتي في حتما ولكن كما موجات ضرب الشاطئ والذهاب إلى الوراء وإلى الأمام، كما يأتي المد في الشاطئ، كل موجة مختلفة من حيث إلى أي مدى يأتي في وإلى أي مدى يسحب .
في الأسواق مفهوم مماثل، كل السيناريو هو مختلف، وبينما سنضع بعض المبادئ التوجيهية العامة، هذه ينبغي أن لا تزال تستعرض من قبلك، في ضوء سيناريو التداول الفردي كنت تبحث في. لا أعتقد أن سوينغ التداول يمكن تخفيضها إلى قواعد مجموعة نقية وموجز القواعد التي يمكنك مراجعة على كل زوج وسحب الزناد على هو أفضل طريقة التداول.
أزواج التداول والمدة.
من حيث التداول البديل لا يوجد أفضل زوج من العملات للتداول، يمكنك تداول أي من العملات الرئيسية أو الصلبان. طالما أن لديك سيولة جيدة، فإن التقلب مرتفعا وانفصال النقاط ضيق، فيمكنك تداول زوج العملات - فكيف تستمر التجارة النموذجية؟
التجارة نموذجية سوينغ، وسوف تستمر من بين يوم وأسبوع ونقطة واحدة نريد أن نوضح & # 8211؛ هو أن كل عملة قد تعطيك 2-4 الصفقات سوينغ جيدة في الشهر. كنت ترغب فقط في التجارة عندما شكا مجموعة الحق! أرى العديد من التجار يتطلعون إلى التجارة كل يوم ولكن هذا يعني مجرد بذل الجهد من أجل الجهود و أنت لا تحصل على مكافأة لذلك، مجرد كونها صحيحة. لذلك في الختام، دائما تكون انتقائية في التداول الخاص بك والحفاظ على الصعاب على الجانب الخاص بك.
مؤشرات التداول لتداول سوينغ.
دعونا نلقي نظرة أولى على ملخص سريع للمؤشرات الثلاثة التي نستخدمها عادة ثم نطبق ماسد في المزيج.
وفيما يلي عرض موجز لمختلف المؤشرات والمنطق وراءها ثم سنقدم لك بعض النصائح حول دمجها في استراتيجية بسيطة. هذه كلها مؤشرات بصرية ولا تحتاج إلى معرفة كيف يعمل محرك الاحتراق الداخلي لقيادة السيارة ونفس الشيء مع المؤشرات الفنية، مجرد إلقاء نظرة على مجموعة أوبس البصرية وسوف تفعل على ما يرام.
1. مؤشر القوة النسبية (رسي)
وقد تم إدخال مؤشر القوة النسبية للتجار من قبل ويلز وايلدر في عام 1978 في الكتاب الأسطوري مفاهيم جديدة في التداول التقني وهي واحدة من المؤشرات الزخم الأكثر استخداما على نطاق واسع في التداول.
القواعد العامة لاستخدام مؤشر القوة النسبية.
فمن المستحسن استخدام مستويات 70 و 30 و ذروة الشراء و ذروة البيع على التوالي. عموما، إذا ارتفع مؤشر القوة النسبية فوق 30 فإنه يعتبر صعوديا ومن ناحية أخرى إذا انخفض مؤشر القوة النسبية دون 70، هو إشارة هبوطية.
الاختلافات.
مثل ماسد، رسي الاختلاف والتقارب هي حقا جيدة الاجهزة التجارية. عادة، ستتغير العملة قريبا جدا عندما يحدث التباين والتقارب في مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني. عندما يكون السوق في منطقة ذروة شراء، رسي ديفرجانس هو إعداد التجارة كبيرة للذهاب قصيرة. لقد أوضحنا ارتفاع وانخفاض السعر مع الاختلاف على مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية هو أداة مفيدة ولكنها ليست فعالة من تلقاء نفسها في رأينا، وينبغي أن تستخدم كأداة احتياطية ونود أن استخدامه من حيث دعم لدينا مؤشر توقيت المفضلة ستوكاستيك.
2. مؤشر ستوكاستيك.
هذا مؤشر تم تطويره من قبل جورج سي لين في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي، وبينما كان في حوالي نصف قرن، ما زلنا نعتبره المؤشر النهائي لإشارات التداول في التوقيت واستند إلى مفهوم بسيط جدا:
القواعد العامة لاستخدام مؤشر ستوكاستيك.
أقل من 20 يعتبر ذروة البيع وما فوق 80 هو ذروة الشراء. ومع ذلك، القراءة أقل من 20 أو فوق 80 لا يعني أن السوق سوف عكس. عند استخدام مؤشر ستوكاستيك بطبيعته سوف تحصل على الكثير من إشارات كاذبة لذلك تحتاج إلى التجارة المتطرفة إذا استخدامه من تلقاء نفسها - يمكنك التجارة المستويات التي ليست متطرفة، وسوف ننظر في كيفية القيام بذلك في لحظة و كيفية تصفية الإشارات.
3. بولينجر باند.
كما أرى لدينا مقالة مفصلة عن بولينجر باند على لوكسكوت. لذلك، فمن المستحسن أن تقرأ تلك المادة لمعرفة المزيد عن بولينجر باند في التفاصيل: كيفية استخدام البولنجر باندز.
ترادينغ سيت أوبس أوسينغ & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك وبولينجر.
هذا الأسلوب البسيط يجمع بين تقلبات البولنجر باند لعزل مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع لاقامة سيناريوهات التداول المحتملة المحتملة وإضافة مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك في مؤشرات التوقيت لدخول الصفقات. لنأخذ الرسم البياني الذي اطلعنا عليه أعلاه ونضيف هذه المؤشرات في:
لذا فإن القواعد العامة للطريقة المذكورة أعلاه هي:
ابحث عن التقلبات العالية وارتفاع الأسعار صعودا أو هبوطا. يجب أن تكون الأسعار في النطاق الخارجي أو حتى أفضل إذا كانت قد تجاوزتها، وفقا للمثال أعلاه. ابحث عن مؤشر ستوكاستيك ليكون في ذروة الشراء أو ذروة البيع وتحول إلى ما يحدث. ابحث عن مؤشر القوة النسبية لدعم هذه الخطوة ولكن نظرا لأن أسعار المؤشرات الداعمة لا تحتاج إلى أن تكون مبالغة في الشراء أو مبالغة في البيع (إذا كانت كلها أفضل) ولكن يجب أن تدعم مؤشر ستوكاستيك. عندما يتم إدخال التجارة، فإن وقف أدنى مستوى الدعم والمقاومة ذات الصلة التي يتم تداولها في. يجب أن يكون الهدف مستوى دعم أو مقاومة بالقرب من ميد بولينجر باند. في كثير من السيناريوهات المذكورة أعلاه، والأسعار تعمل على ولكن هذا ليس هدفا للتداول سوينغ. هدفك هو وضع هدف قبل ضرب الدعم مباشرة، عندما يتم تداولها قبل فترة قصيرة من التعرض للمقاومة، إذا كنت تتداول لفترة طويلة.
4. ماسد.
وهناك أيضا مقال جيد حول ماسد على لوكسكوت. يرجى قراءتها لمعرفة المزيد عن ماسد والطريقة التي يمكن استخدامها: كيفية استخدام ماسد.
ماسد كروس أوفر:
ماسد الرسم البياني:
باستخدام ماسد مع البولنجر باند، رسي و ستوشاستيك:
الآن دعونا نأخذ الرسم البياني أعلاه وإضافة في المؤشرات أعلاه ونرى ما تبدو تركيبة وكيف تأتي المؤشرات معا. نحن نستخدم مؤشر ستوكاستيك كأداة رئيسية للدخول في الصفقات وميزة الجمع بينه وبين ماكد هو أنه سوف يسمح لك لتصفية الصفقات أفضل من حيث الدخول - وهذا سوف تصبح أكثر وضوحا إذا نظرنا إلى بعض الرسوم البيانية.
عند استخدام المؤشرات المذكورة أعلاه، يجب مراعاة ما سبق ذكره كمبادئ توجيهية عامة:
1. احرص دائما على التداول على التقلب العالي على المسامير إلى أو خارج النطاقات.
2. انظر إلى خطوط ماسد في ضوء & # 8211؛ وبعيدا عن خط الوسط كلما كان ذلك أفضل من حيث اكتشاف الفرص التجارية.
3. عند البحث عن سيناريوهات التداول - ابحث عن خط الماكد لتفقد الزخم وتحقق مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية.
4. إذا كان مؤشر ستوكاستيك في أقصى الحدود وخط الماكد يفقد الزخم - إشارة البيع، يمكن أن يكون من مؤشر ستوكاستيك طالما أنه ذروة شراء أو ذروة البيع. خط الماكد لا يجب أن يعبر (ستوشاستيك عادة ما تتحول أولا بطبيعة الحال) عندما ماسد لا يعبر على الرغم من ذلك، وسوف توفر تأكيدا إضافيا للإشارة. يجب عليك أيضا على جميع الارتفاعات والانخفاضات، ومشاهدة الرسم البياني ماسد لتأكيد إضافي من الزخم الهبوط.
5. مؤشر القوة النسبية لا يجب أن يكون في أقصى الحدود عند إدخال إشارة التداول - إذا كان هو، فإنه يضيف الوزن إلى هذه الخطوة ولكن طالما أنها تدعم الاتجاه الذي ترغب في التجارة في تلك الغرامة. 6. عند تحديد الهدف، وهذا يعتمد على مدى المدقع هذه الخطوة هو & # 8211؛ ولكن كقاعدة عامة، ونحن نبحث دائما عن مستويات الدعم أو المقاومة، حول منتصف بولينجر باند في اتجاهات قوية.
إذا كنت تستخدم المبادئ التوجيهية العامة أعلاه والتجارة في ارتفاع الأسعار على تقلبات عالية، سيكون لديك مجموعة مرنة وقوية من الأدوات، والتي لتوليد عوائد عالية، وانخفاض إشارات التداول المخاطر.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
أنا أحيي مقالك، السيد بيتر M. هو من الكثير من الموارد تماما كما أن صديقك بوتورف. تقنية محددة نوعا ما. لقد تعلمت الكثير. وجهات نظري في قراءة علم وظائف الشمع العصي سلوك زوجين مع هذه النظم الأخرى سوف تعطيني قرار أقل خطورة. انه لامر جيد أن يكون المعلمين جيدة. بلدي أفلاطون وسقراط.
سوينغ التداول هو الأفضل للمبتدئين ولكن لقد سمعت الكثيرين يقولون أن المال الكبير في التداول هو في ركوب هذا الاتجاه. هل يمكن للمرء أن يتاجر بقمة العيش باستخدام التداول البديل؟
ذلك يعتمد على تجاربه وحجم الحساب. انها ليست بهذه السهولة.
شكرا للجميع على هذه المقالات مفيدة جدا.
شكرا جزيلا لجميع هذه المواد مفيدة وكبيرة. أود واحدة معكم السيد بيتر بشأن استراتيجية التداول بلدي. هل هناك عنوان بريد إلكتروني أو معرف سكايب يمكنني الوصول إليك من خلال ؟. إذا كانت الإجابة بنعم تصل إلي عبر & # 8230؛ . شكرا مرة اخرى.
مرحبا لوكسكوت. ما هو الإطار الزمني الذي توصي به لهذا النوع من التداول؟ هل تذهب مع الرسم البياني لكل ساعة؟
أنا استخدامها على الإطار الزمني اليومي، ولكن الاستراتيجية تعمل على جميع الأطر الزمنية.
مقالة جيدة السيد بيتر & # 8230؛ & # 8230؛ شكرا لكم جميعا على قيادتنا لنا & # 8230؛
شكرا بيتر. كإجمالي & # 8220؛ مبتدئ & # 8221؛ إلى التداول أحب & # 8220؛ سيمبل & # 8221؛! أخطط لتعلم هذا النظام كما بلدي لاول مرة الافتراضية.
أنا لا تزال تعمل على إتقان هذه الاستراتيجيات التجارية ولكن عندما أطبق هذه المؤشرات على المخططات التي لا & # 8217؛ ر تبدو نفسها كما لك.
هل يمكن أن تعطيني إعداداتك لمؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك (ري: 171jpg). أنا & # 8217؛ م باستخدام كريس & # 8217؛ مؤشر ماسد ملون حتى لا & # 8217؛ ر تريد تغيير تلك الإعدادات.
التحيات وشكرا لكم!
مرحبا بيتر أو كريس.
شكرا لهؤلاء الرجال. ما تفعله هو محل تقدير كبير.
عندي سؤال؛ إذا أردنا التداول فقط مع الاجهزة القوية جدا مع هذه الاستراتيجية أنا الحق في القول أنه يجب علينا بعد ذلك فقط اتخاذ مواقف حيث هناك اندلاع بب، رسي و ستوكاستيك عند ذروة الشراء / بوندرسد و ماسد بعيدا عن خط الوسط وفقدان الزخم في كل نفس الوقت؟
وما هو نوع معدل النجاح لديك مع هذه الاستراتيجية عندما تتبع بشكل صحيح؟
مرحبا بيتر وكريس.
شكرا لهذه المادة، ما تفعله هنا هو محل تقدير كبير.
سؤال سريع؛ إذا أردنا فقط اتخاذ الاجراءات قوية جدا على الاستراتيجية أنا الحق في القول يجب علينا فقط إدخال التجارة إذا كان هناك اندلاع بب، ذروة الشراء / ذروة البيع لكل من مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية و ماسد هو بعيدا عن خط الوسط وفقدان الزخم جميعهم في وقت واحد؟
أيضا، ذكرت أنك تحصل على حوالي 2-4 الاجهزة جيدة شهريا لكل زوج من العملات، ما الذي سوف تقوله هو معدل نجاح الاجهزة الجيدة؟ وهل هم موثوقون بما فيه الكفاية لوضع 3٪ على التجارة الواحدة أو أن 1-2٪ سيكونون أفضل إدارة المخاطر لهذه الاستراتيجية بالتحديد؟
شكرا جزيلا لتفانيكم لمساعدة الآخرين التجارة بنجاح.
لدي شغف لمعرفة التداول ولكن قليلا الوقت الفقراء في انتظار الاجهزة، هل هناك خدمة إشارة يمكنك يوصي؟
للأسف أنا لا & # 8217؛ ر معرفة أي خدمة إشارة موثوق بها.
هذه المقالة، بناء على ما لدي بالفعل، كان بالضبط ما كنت بحاجة إلى جولة من التداول سوينغ بلدي. لقد وجدت للتو، وفي الوقت المناسب. أظن أنه & # 8217؛ s المادة التدريبية الأخيرة وسوف تحتاج حقا من أي وقت مضى. شكرا لكم مخلصين على هذا وجميع المواد العظيمة الأخرى التي تنتجها.
ما هو مؤشر ستوكاستيك الذي تشير إليه؟ هو مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك، مؤشر مؤشر ستوكاستيك الخ؟
شكرا مقدما.
هو مؤشر ستوكاستيك.
حقا مادة كبيرة للنوبي مثلي. حقا نقدر فكسكي فريق لمثل هذه الخدمة الرائعة.
أنا أتعلم الكثير من لوكسكوت. بعد اتباع هذا النوع من الاستراتيجية، بدأت ببطء كسب الأرباح. مرة أخرى شكرا جزيلا لكونها معلمة جيدة.
لديك وظيفة لطيفة.
شكرا جزيلا بيتر M. لتبادل هذه المعلومات العظيمة من خلال هذه المادة استراتيجية التداول.
شكرا السيد بيتر !!
وأنا أقدر جهدكم لتعليمنا.
سأحاول الاستراتيجية الخاصة بك!
هل الشموع العصي استراتيجيات هي نفسها مع الأسهم و بب؟

ما هي إشارات التداول.
إذا كنت جديدا على التداول، فمن المهم أن تتخذ القرارات الصحيحة. خطوة تداول خاطئة واحدة يمكن أن تضر بشكل كبير حساب التداول الخاص بك في حين أن خطوة جيدة يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة.
هناك نوعان من المكونات الأساسية التي هي ضرورية منذ البداية: مزيج من استراتيجية إدارة الأسهم الفائزة ونظام تداول جيد التخطيط عند تداول العملات الأجنبية. فإن عدم وجود هذين العاملين في نهاية المطاف توضيح كارثة بالنسبة لك كمتاجر.
ميزة رئيسية هامة تحتاج إلى الحصول على هو التنبيهات التجارية أو "إشارات". وهي مؤشرات تتيح لك معرفة الوقت المناسب لشراء أو بيع زوج من العملات. أنها توفر لك مع نظرة ثاقبة ما يجري في الأسواق دون ضرورة لمراقبة الاتجاهات على مدار اليوم. يشار إلى إشارات إلى نقاط الدخول والخروج، فهي نتيجة لكمية هائلة من التحليل المتعمق والبحث وتتبع أن أنظمة التداول المختلفة تشارك على أساس مستمر.
هذه هي الطريقة التي كسب المال عندما 95٪ من تجار الفوركس تفشل!
أولا نحن بحاجة إلى تحديد أي نوع من الإشارات سوف تحدد لك كمتاجر؟
بيجينر كنت دائما تريد التجارة في الأسواق ولكن كنت محدودة جدا مع مرور الوقت على الرغم من اليوم.
إنترمديات تحب أن تكون أمام شاشات التداول الخاصة بك تبحث عن تلك الصفقات الفوركس مربحة.
مدعوم تريد تنويع أصول التداول الخاصة بك مثل الذهب و النفط.
بيجينر: نهاية اليوم إشارات التداول.
ما هي علامات تجارية للتخلص من الذخائر المتفجرة؟
التجارة من أقل من 10 دقيقة في اليوم. نهاية اليوم (إود) إشارات التداول التي يتم إنشاؤها من شريط السعر اليومي بعد انتهاء يوم التداول. هذه لا تتطلب الرصد خلال يوم التداول. مثالية للتجار الذين يعملون 9-5 وظيفة اليوم وترغب في دخول عالم تداول العملات الأجنبية.
لماذا استخدام إشارات تجارية التخلص من الذخائر المتفجرة؟
جديد إلى الفوركس وكان لديك وقت محدود توفير أهداف دقيقة للدخول، وقف و خذ / الربح. أهمية التداول البديل على المدى الطويل المرونة الوقت للعمل أعلى ربح في التجارة.
كيف تعمل.
الخطوة 1 . كل يوم في 00:10 غمت سوف تتلقى إشارات التجارة لدينا مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، منصة سحابة مقرها ومباشرة إلى تطبيقات الجهاز الذكي الخاص بك.
الخطوة 2 . أساسا، ونحن نفعل كل العمل الشاق في حساب شراء وبيع نقاط الدخول وكل ما عليك القيام به هو وضع هذه الصفقات على حساب التداول الخاص بك.
الخطوه 3 . وهذه التجربة تمكنك من التجارة مع شاشة صفر مشاهدة وتحت 10 دقيقة يوميا. حتى إغلاق الكمبيوتر المحمول الخاص بك وإيقاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على مع بقية يومك.
نهاية يوم إشارات التداول.
إشارة: يود اليومية القياسية.
استراتيجية الوصف: تاجر التخلص من الذخائر المتفجرة مثالية للاتجاه الاتجاه. وتنتظر هذه الاستراتيجية أن يتراجع السعر اليومي في اتجاه قوي ويتيح فرصة دخول مثالية. توقع أن تكون في الصفقات في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. رصيد الحساب الموصى به: 5000 دولار لكل 0.1 لوت الحد الأقصى للإشارات: 8 أزواج العملات المتداولة: يوروس، غبوسد، أوسد، أوسكاد، أوسجبي، غبجبي، ورجبي.
إشارة: التخلص من الذخائر المتفجرة يوميا الغريبة بونوس الإشارات، المتاحة من خلال الذهب & أمب؛ برو الحزم.
استراتيجية الوصف: تاجر التخلص من الذخائر المتفجرة مثالية للاتجاه الاتجاه. وتنتظر هذه الاستراتيجية أن يتراجع السعر اليومي في اتجاه قوي ويتيح فرصة دخول مثالية. توقع أن تكون في الصفقات في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. أوصى رصيد الحساب: $ 5000 لكل 0.1 لوت ماكس إشارات: 9 أزواج العملات المتداولة: غبكاد، أودجبي، تشفجبي، اليورو، كادجبي، نزدوسد، ورغب، أودكاد، وركاد.
وسط: فكس التداول اليومي إشارات.
تجار اليوم يختلفون عن المستثمرين في ذلك اليوم التجار عقد صفقاتهم ليوم واحد فقط. يغلقون مواقعهم في نهاية كل يوم ثم يبدأون من جديد في اليوم التالي. ويستمتع تجار اليوم بالسرعة السريعة لحركة الأسواق، وهم يبحثون دائما عن التجارة المربحة القادمة.
لدينا الثورية وقوية سحابة القائم على البرمجيات يستخدم على المدى القصير آلية تنبيه البديل - Trading للبحث عن العملات التي تتجه بشكل جيد. تركيزها هو للبحث عن أزواج التي لديها احتمال كبير من تتجه باستخدام فاصل زمني 5 دقائق للحصول على نقاط دخول الأمثل.
نحن مسح الأسواق وتتيح لك معرفة مرة واحدة يتم توفير تجارة محتملة عالية وتنبيه الخاص بك في الوقت الحقيقي. هذا سيوفر لك ساعات من مشاهدة شاشات متعددة وانتظار الصفقات لإعداد. هذا يزيل كل العواطف، أي تخمين العمل والجشع والخوف من التداول. نحن نراقب جميع أزواج العملات الرئيسية لذلك لم يكن لديك ل ثم يخطر لك عندما حان الوقت للتداول. اتبع تنبيهات لدينا مع نقاط الدخول الأمثل. يعرض في الوقت الحقيقي الإخطارات تحديث التجارة من خلال منصة على شبكة الإنترنت والتطبيق الهواتف الذكية. لا توجد برامج لتثبيت. يعمل على جميع أنظمة التشغيل والمتصفحات، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية. ونحن سوف تبقى لكم على علم بجميع الإعلانات الأخبار الرئيسية حتى تتمكن من التخطيط دائما الصفقات الخاصة بك كل يوم.
كيف تعمل.
الخطوة 1 . 07:30 حتي 16:30 بتوقيت جرينتش من الاثنين إلى الجمعة سوف تتلقى إشارات التجارة لدينا مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، منصة سحابة مقرها ومباشرة إلى تطبيقات الجهاز الذكي الخاص بك.
الخطوة 2 . أساسا، ونحن نفعل كل العمل الشاق في حساب شراء وبيع نقاط الدخول وكل ما عليك القيام به هو وضع هذه الصفقات على حساب التداول الخاص بك.
الخطوه 3 . هذه التجربة سوف تمكنك من التداول دون الحاجة إلى مراقبة الرسوم البيانية متعددة. وبمجرد الانتهاء من وضع التجارة يمكنك ببساطة الانتظار لأخرى جديدة.
الفوركس إشارات التداول اليومي.
استراتيجية: إشارات حفرة الفوركس اليومي، مؤشر الدقة التاجر.
وصف الاستراتيجية: يوفر سوق الفوركس فرصة على مدار اليوم. إشارات حفرة سريعة لتحديد الصفقات تتجه وسوف ينبهك على الفور. رصيد الحساب الموصى به: 1000 دولار لكل 0.1 لوت ماكس إشارات: 8 التردد: 5-10 الصفقات في اليوم أزواج العملات المتداولة: يوروس، غبوسد، أوسد، أوسكاد، أوسجبي، غبجبي، ورجبي، نزدوسد.
ستراتيغي: فكس إنترادر ​​باور سيغنال إشارات بونوس المتاحة من خلال غولد & أمب؛ برو الحزم.
استراتيجية الوصف: مرة واحدة يتم الكشف عن اتجاه قوي وسوف ينبهك مرة واحدة وقد تم إطلاق تجارة أعلى بكثير محتملة. رصيد الحساب الموصى به: 1000 دولار لكل 0.1 لوت الحد الأقصى للإشارات: 8 التردد: 1-5 الصفقات في الأسبوع أزواج العملات المتداولة: يوروس، غبوسد، أوسد، أوسكاد، أوسجبي، غبجبي، ورجبي، نزدوسد.
متقدم: السلع يوم / ليلة إشارات التداول.
ما هي إشارات السلع؟
تنويع محفظتك من خلال تداول المعادن الثمينة، النفط والطاقة فئة الأصول. استراتيجيتنا تستخدم نهج متوسط ​​إلى طويل الأجل للبحث عن الأصول التي تتجه بشكل جيد. هذا سوف يسمح لك لالتقاط الصفقات مع حركات أكبر بكثير والتي قد تستمر أيام وفي بعض السيناريوهات أسابيع.
لماذا تستخدم إشارات السلع؟
نحن مسح الأسواق وتتيح لك معرفة مرة واحدة يتم توفير تجارة محتملة عالية وتنبيه الخاص بك في الوقت الحقيقي. هذا سيوفر لك ساعات من مشاهدة شاشات متعددة وانتظار الصفقات لإعداد. هذا يزيل كل العواطف، أي تخمين العمل والجشع والخوف من التداول. نحن نراقب جميع أزواج العملات الرئيسية لذلك لم يكن لديك ل ثم يخطر لك عندما حان الوقت للتداول. اتبع تنبيهات لدينا مع نقاط الدخول الأمثل. يعرض في الوقت الحقيقي الإخطارات تحديث التجارة من خلال منصة على شبكة الإنترنت والتطبيق الهواتف الذكية. لا توجد برامج لتثبيت. يعمل على جميع أنظمة التشغيل والمتصفحات، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية. ونحن سوف تبقى لكم على علم بجميع الإعلانات الأخبار الرئيسية حتى تتمكن من التخطيط دائما الصفقات الخاصة بك كل يوم.
كيف تعمل.
الخطوة 1 . كل 4 ساعات من الاثنين إلى الجمعة سوف تتلقى إشارات التجارة لدينا مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، منصة سحابة مقرها ومباشرة إلى تطبيقات الجهاز الذكي الخاص بك.
الخطوة 2 . أساسا، ونحن نفعل كل العمل الشاق في حساب شراء وبيع نقاط الدخول وكل ما عليك القيام به هو وضع هذه الصفقات على حساب التداول الخاص بك.
الخطوه 3 . وهذه التجربة تمكنك من التجارة دون الحاجة إلى مراقبة الرسوم البيانية متعددة وشاشة زيرو مشاهدة. مرة واحدة لديك مكان تجارة السلع يمكنك إيقاف شاشات الخاص بك وإعادة النظر في التجارة بعد 4 ساعات.
إشارات تجارة السلع.
استراتيجية: السلع تاجر.
استراتيجية الوصف: يوفر سوق النفط والذهب فرصة على مدار اليوم. إشارات سريعة لتحديد الصفقات تتجه وسوف ينبهك على الفور. أوصى رصيد الحساب: 1000 دولار لكل 0.1 لوت ماكس إشارات: 2 التردد: 1-2 الصفقات في اليوم أزواج العملات المتداولة: النفط & أمبير؛ ذهب.
استراتيجية: الطاقة والمعادن تريند التاجر إشارات بونوس، المتاحة من خلال الذهب & أمب؛ برو الحزم.
استراتيجية الوصف: 4 ساعة تاجر سريع لالتقاط الاتجاهات المتطورة وسوف ينبهك إمدياتلي. تحمل الصفقات على المدى الطويل لتعظيم الأرباح في حين وقف زائدة. أوصى رصيد الحساب: 1000 دولار لكل 0.1 لوت ماكس إشارات: 3 التردد: 1-3 الصفقات في الأسبوع أزواج العملات المتداولة: الفضة، النحاس & أمب؛ غاز طبيعي.
التجارة الاجتماعية نسخة / التداول الآلي.
لا وقت لمتابعة إشارات التجارة الفوركس لدينا؟ هل تفضل أن يتم تداول إشاراتنا تلقائيا في حسابك؟ تلقي كل من إشارات الفوركس لدينا نسخ السيارات وتنفيذها مباشرة إلى MT4 حساب تداول الفوركس الخاص بك.
متوافق مع منصة MetaTrader4 (MT4) مع أي وسيط فوركس. بسهولة تثبيت الفوركس إشارة التجارة ناسخة المكونات في برنامج MT4 الخاص بك. سيتم تنفيذ الصفقات مباشرة في حساب MT4 الخاص بك. تلقي إخطار البريد الإلكتروني كلما فتحت التجارة أو يغلق. لا تفوت أي إشارات التداول أكثر. استراتيجيات الفوركس لدينا دائما وقف الخسارة وجني الأرباح المحددة لكل التجارة. انقر هنا لمعرفة المزيد حول إشاراتنا التلقائية.
على استعداد لتعطينا محاولة؟
لقد أبقينا بفخر تتبع نتائج إشارة لدينا ومع النزاهة والصدق أتاحنا للجمهور سجل أدائنا.
تريد أن ترى ما يقوله الآخرون عنا؟ عرض استعراضنا وشهادات على أكبر موقع مراجعة الفوركس.
اربترادرسينالز 100٪ الرضا!
كما تجار الفوركس أنفسنا، ونحن نفهم أنك تريد أن تكون 100٪ راض. هذا هو السبب في المشتركين لدينا ليست ملزمة للتوقيع على أي التزامات طويلة الأجل.
يمكن إلغاء الاشتراكات الشهرية في أي وقت إذا كنت غير راض.
تداول سوق الفوركس مع الشفافية.
من السهل اتباع 10 دقيقة استراتيجية اليوم لبدء حياتك المهنية تداول الفوركس. في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي جهاز ذكي عالميا. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي للحصول على النشرة الإخبارية المجانية.
سوف تتلقى نصائح يومية، والأفكار التجارية، والعروض الخاصة وأكثر من ذلك بكثير!
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
لا يمكن القيام بعملية الشراء أو البيع أو المشورة المتعلقة بعملة إلا بواسطة وسيط / تاجر مرخص. نحن ولا الشركات التابعة لنا أو الزميلة المشاركة في إنتاج وصيانة هذه المنتجات أو هذا الموقع، هو وسيط / تاجر مسجل أو مستشار الاستثمار في أي ولاية أو ولاية قضائية بفرض جزاءات. يتم تشجيع جميع المشترين للمنتجات المشار إليها في هذا الموقع للتشاور مع ممثل مرخص من اختيارهم بشأن أي استراتيجية تجارية أو تجارية معينة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
فهم واضح لهذا: المعلومات الواردة في هذا المنتج ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.
* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

فكسرو سوينغ إشارات التداول.
الجودة المؤسسية الفوركس على المدى الطويل "مجموعة وننسى" إشارات التأرجح، فإن غالبية المستشارين تجارة السلع المسجلين العامة (كتاس)، فضلا عن غالبية التجار الأفراد والمشاركين في السوق هي سوينغ التجار. ومعظم عمليات الحث على اتخاذ إجراء الناجحة الكبيرة التي تتداول بهذه الطريقة تفعل ذلك باستخدام الاتجاه القائم على القواعد في أعقاب استراتيجيات مثل نظام تداول فكسرو.
الجودة المؤسسية إشارات التداول على المدى الطويل.
تنبيهات فكسرو يمكن أيضا أن تكون أداة إضافية ممتازة لنظام موجود بالفعل قد يكون لديك في مكان فضلا عن صحيح ونقية سوينغ التاجر. إذا سوينغ التداول يبدو وكأنه يتفق مع وقتك والمال والالتزامات الشخصية، فإنه يمكن أن يكون وسيلة رائعة لدخول سوق الفوركس.
تكنولوجيا التداول المتفوقة.
كل إطار زمني يومي لدينا (ست) الذكية المسح الضوئي التكنولوجيا ™ بتقييم سوق الفوركس. عندما يصدر نظامنا إشارات إما لشراء أو بيع، نرسل لك على الفور أن إشارة التداول عبر الرسائل القصيرة. يتم تسليم التنبيه إلى الهاتف الخليوي الخاص بك حوالي ثانيتين بعد توليد إشارة. الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة فكسرو والحصول على إعداد الأرباح سوينغ دقيقة ومربحة ل.
لا توجد قواعد معقدة، مؤشرات الهوى.
يستخدم نظامنا الاتجاه، وغيرها من استراتيجيات العمل سعر الملكية في محاولة للحد من التعرض لمخاطر السوق الفوركس بشكل عام. نحن نعمل باستمرار لأعضائنا، والبحث عن الفائز المقبل. لا توجد صيغ سحرية أو سرية وراء أساليبنا، ولكن العمل الشاق وفريق متخصص من التجار.
يتم تسليم إشارات ™ فكسرو.
فكس سيرفيسز.
أو لم يتم وضع علامة عليها، تنتمي إلى مالكها (أصحابها). تمتلك شركة بيبويزارد علامات تجارية لجميع منتجاتها "فكس".

مؤشر ماكد سوينغ ترادينغ.
مؤشر ماكد هو على الارجح مؤشر التداول الأكثر شعبية هناك. يتم العثور على تقريبا كل مخطط الأسهم، يظهر بشكل افتراضي إذا كنت سحب ما يصل الأسهم على المخازن. لذلك يمكنك استخدام ماسد كاستراتيجية التداول؟
قبل الذهاب إلى كيفية استخدامها بشكل صحيح، دعونا نذهب ما هو عليه في الواقع. يقيس مؤشر ماسد الزخم من خلال قياس المسافة بين متوسطين متحركين مختلفين وتخطيط خط كمتوسط.
هذا حيث يأتي اسمها من، ماسد = الانتقال المتوسط ​​التقارب التقارب. وقد وضعت أصلا في أواخر 70 سنوات من قبل جيرالد ابيل.
وقد ناقش أولا مؤشر الماكد في كتابه أدوات التحليل الفني للمستثمرين النشطين، وحتى يومنا هذا لا يزال مؤشر تداول الأرجوحة الأكثر شعبية.
نظرة عامة على مؤشر الماكد.
عندما ينظر المتداول المبتدئ لأول مرة في ماسد يمكن أن تبدو معقدة بعض الشيء وتخويف. ومع ذلك، بمجرد فهم ما كنت تبحث في، انها أكتوسالي بسيطة جدا.
يأخذ مؤشر الماكد متوسطين متحركين فقط (الإعدادات الافتراضية هي إما اليوم 26 و 12 يوم إما)، ويطرح فترة ما أطول من الفترة الأقصر إما إنشاء "خط ماسد" والتآمر على الرسم البياني.
ثم يتم إنشاء متوسط ​​9 فترة من هذا الخط وتآمر على الرسم البياني أيضا.
ويسمى هذا الخط "خط الإشارة" ويخبرنا ما إذا كان زخم السهم يتزايد أو ينخفض.
المكونات الرئيسية الثلاثة ل ماسد.
خط ماسد هو نتيجة لاتخاذ إيما على المدى الطويل وطرحه من إما أقصر المدى. القيم الأكثر شيوعا هي 26 يوما ل إما على المدى الطويل و 12 يوما لفترة أقصر إما، ولكن هو الخيار التاجر & # 8217؛ s.
خط الإشارة هو إما 9 فترة من خط الماكد. يمكن للتاجر سوينغ اختيار طول الفترة إما لاستخدامها لخط الإشارة، 9 هو الإعداد الافتراضي والأكثر شيوعا.
ومع تقدم الوقت، فإن الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة سيتغير باستمرار. يأخذ الرسم البياني ماسد الفرق بين الاثنين ويخلق شكل قابل للقراءة بسهولة منه، الرسم البياني.
فكر في الأمر كمجرد تمثيل مرئي للفرق بين خط الماكد وخط الإشارة.
وبعيدا عن هذين الخطين، كلما زاد طول الشريط على الرسم البياني. وسوف يخبرنا ما إذا كان زخم الأسهم يتسارع أو يتباطأ.
هذا أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا المتداولين سوينغ ونحن نريد فقط أن تقفز إلى التجارة عندما يكتسب السهم زخما صعودا أو هبوطا. الأسهم التي لا تتحرك لا شيء بالنسبة لنا والروابط فقط رأس المال.
وهناك عدد قليل من السيناريوهات مثال.
إذا لم يكن هناك فرق بين خط الماكد وخط الإشارة ثم يكون ماسد عند خط الصفر أو بالقرب منه، فإن هذا يخبر التاجر بأن السهم لا يتحرك لأعلى أو لأسفل. وعندما تكون إما 12 فترة فوق المتوسط ​​إما 26، سينتقل خط الماكد فوق خط الصفر. عند هذه النقطة سيكون للسهم زخم إيجابي ويكون التحرك صعودا. يجب عليك أن تنظر فقط طويلة أو شراء الأسهم في هذه المرحلة. هذا هو السيناريو المعاكس، 12 فترة 12 أقل من إما 26 فترة، خط ماكد سينتقل تحت خط الصفر. عند هذه النقطة سيكون للسهم زخم سلبي ويتحرك لأسفل. عند هذه النقطة فقط ينبغي النظر في السراويل أو على هامش.
عندما يكون الرسم البياني ماسد أقل من صفر خط، ثم يعتبر ماسد سلبيا والعكس بالعكس عندما يكون الرسم البياني ماسد فوق الصفر خط يمكننا القول ماسد يعتبر إيجابيا.
ماسد استراتيجيات التداول.
أبسط استراتيجية التداول ماسد هو خط إشارة كروس أوفر. هذا هو أسلوب التداول الأكثر ماسد الأساسية. طريقة كروس أوفر تعمل بشكل جيد مع الأسواق المتقلبة التي تتجه بشكل جيد مثل الأسهم التقنية و 2x و 3x إتف & # 8217؛ ق.
كما تعلمنا بالفعل، خط الإشارة هو مجرد 9 فترة إما من خط الماكد. وبما أن خط الإشارة هو متوسط ​​خط الماكد، فإنه يتخلف عن خط الماكد. يحدث تقاطع صعودي عندما يتحرك خط الماكد ويتجاوز خط الإشارة.
ماسد الصاعد كروس أوفر.
يحدث تداخل هبوطي عندما يتحول مؤشر الماكد إلى أسفل ويتقاطع أسفل خط الإشارة. وبمجرد أن يحدث كروس أوفر، فإنك تريد التأكد من أن كلا الخطين يكسبان مسافة أبعد من بعضها البعض قدر الإمكان. وهذا مؤشر جيد على أن الزخم مستمر في الاتجاه المنشود.
ماسد التباعد الهبوطي.
ماسد الرسم البياني التباعد سوينغ التداول.
استخدام ماسد واستخدامه من خلال البحث عن الاختلاف بين المؤشر والعمل سعر السهم. في رأيي هذا هو أفضل وسيلة لاستخدام ماسد. أساسا ما يعنيه هو ماسد لا يؤكد عمل السعر من الأسهم.
الانحراف الهبوطي.
يحدث الاختلاف الهبوطي عندما يكون السهم يحقق أعلى مستوياته المرتفعة وخط ماسد لا يؤكد أن تحرك السعر يحقق أدنى مستوياته. أنها تميل إلى العمل بشكل أفضل بعد الأسهم قد تتجه بقوة لفترة طويلة من الزمن.
ملاحظة: لا تحاول استخدام التباعد التجاري في نطاق محدد الأسهم. دون قوة دفع قوية لن تعطيك إشارات جيدة.
في هذا المثال يمكننا أن نرى أن شركة أمسك حققت مستويات قياسية جديدة من أكتوبر إلى ديسمبر ولكن لاحظت كيف كان خط إشارة ماسد يحقق أدنى مستوياته.
هذا هو الاختلاف الهبوطي الكلاسيكي وننظر إلى ما حدث للسهم بعد فترة وجيزة. انخفض أكثر من 30٪، وهذا كان يمكن أن يكون قصيرة كبيرة.
ماسد التباعد الهبوطي.
الاختلاف الصاعد.
لذلك دعونا نقول الأسهم شيز تتجه لأسفل ويجعل سلسلة من أدنى مستوياته الدنيا. ولكن الماكد لا يؤكد انخفاض الأسعار. ويؤدي هذا إلى إنشاء تجارة تأرجح في مؤشر الماكد.
يحدث اختلاف ماسد عندما لا يؤكد مؤشر الماكد سعر السهم الأساسي. يحدث اختلاف صعودي عندما يجعل السهم منخفضا أدنى.
لكن مؤشر الماكد يشكل أدنى مستوى. هذا مؤشر جيد على أن البيع قد بدأ مجراه وقد يكون السهم جاهزا للتحول إلى أعلى.
ماسد الصاعد الاختلاف.
يمكنك أن ترى مثالا مثاليا مع أدسك في المنطقة المظللة. في فبراير جعل سعر منخفض جديد ولكن خط إشارة ماسد جعلت فعلا أعلى مستوى عال ثم شكلت كروس صعودي. كان هذا كان فرصة عظيمة للحصول على هذا المخزون الطويل!
مثال آخر.
أريد أن أعطيك مثالا آخر على الاختلاف الصاعد حتى تتمكن من معرفة مدى نجاحه. لاحظ كيف كان بركس انخفاضات جديدة في يناير وفبراير في حين أن خط إشارة ماسد كان يحقق أعلى مستوياته وكان الرسم البياني ماسد تتجه أيضا.
ماسد الصاعد الاختلاف.
أشياء لتأخذها بالحسبان.
هناك طريقتان رئيسيتان للتأرجح في تداول مؤشر الماكد، التقاطع والاختلاف. سوف تجد العديد من فرص التداول إذا كنت تبحث عن عمليات الانتقال مقابل الاختلاف. فقط استخدام ماسد كروس التداول في اتجاه هذا الاتجاه.
سيكون لديك أفضل بكثير النجاح استخدامه للتجارة مع الاتجاه من محاولة لاختيار قمم وقيعان.
باستخدام طريقة التبادل البديل البديل. كنت تستخدمه لاختيار قمم وقيعان حتى هنا كنت تريد أن ترى الاتجاه على المدى الطويل حيث استنفدت بيع وشراء نفسها وعلى استعداد لجعل انعكاس.
فقط تأكد من وضع وقف في أسفل منخفضة لحماية نفسك في حال خاطئة.
هذا هو واحد من الاستراتيجيات التي جميع خدمات قطف الأسهم الناجحة استخدام مثل جيسون بوند و ميكروكاب المليونيرات. أود أن أوصي باستخدام خدمة التداول سوينغ على الأقل حتى يمكنك اختيار الأسهم بشكل موثوق من تلقاء نفسها.
وفيما يلي اثنين من الأسهم قطف الخدمات يمكنني استخدام تقريبا كل من الصفقات بلدي: ميكروكاب المليونيرات و جيسون بوند اللقطات.
إذا الأسهم بيني هي الشيء الخاص بك، ثم يجب عليك بالتأكيد تحقق المليونيرات ميكروكاب.
يمكنك قراءة كل ما عندي من تعليقات على خدمات قطف الأسهم هنا:
إذا كنت تبحث لفتح حساب الوساطة أو تبحث عن واحد أفضل، كتبت بعض الاستعراضات من الوسطاء لقد استخدمت وتستخدم حاليا.
إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في الاتصال بي.

No comments:

Post a Comment